المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حقيقـــــــــــــــــــــــــــــــة قناة الجزيرة


فيصل العرب
2011-01-30, 09:14
بسم الله الرحمن الرحيم


والصلاة والسلام على اشرف المرسلين


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته


لم اكن القي بالا لقناة الجزيرة وغريمتها قناة العربية ولا يهمني ما يبثون من اخبار


الا بعد الحرب على العراق خاصة عند سقوط بغداد .ولكن كان هناك شيء ناقص فمن المستحيل ان تتميز الجزيرة وترقى الى هذا المستوى دون ان تتعرض لها اسرائيل وتسعى في خرابها وبطبعي الجزائري ايقنت من ان هناك عيب ونقص لم اتبينه كيف لا واني على علم بان اي شيء يوقض الصحوة لدى المسلمين والعرب الى وقامت اسرائيل وتصدت له واخص بالذكر قناة الزوراء وقناة الرحمة .


ثم انجلت الحقيقة وتلاشى الضباب عن هاته القناة التي ليست الى وسيلة للتطبيع مع اسرائيل وتضليل الراي العربي عن ما يحاك من مؤامرات امريكية صهيونية مع تواطىء بعض الحكام العرب وهذا لاما يفسره السبب الحقيقي وراء انعقاد القمة العربية الطارئة في قطر ابان الحصار على غزة فكيف يعقل ان تنعقد هاته القمة على بعد امتار من الاميرالية الامركية في قطر والتي تعتبر اكبر قاعدة عسكرية في ارض اجنبية وهذا حتى لا تخرج القمة عن السيناريو اليهودي الذي انعقدت من اجله.


فلماذا لم تتطرق الجزيرة الى هذا الامر .اضافة الى ذلك ا ن هاته القمة كانت عبارة قمة صلح بين سوريا والمملكة العربية السعودية وكذا بين مصر وقطر جراء خلافات استراتيجية اين تم انشاء صندوق لضخ الاموال العربية وذلك لتقديم المساعدات وكالعادة لم تخرج القمة عن الشذب والتنديد والاحتاج ثم القيت ماساة غزة وراء الظهور .ولماذا لم تتطرق الجزيرة والعربية الى المفاوضات التي حدثت بين سوريا واسرائيل حول منطقة الجولان بعدما كان بشار الاسد ينادي ويصرخ بانه لم يعد هناك داعي للحوار مع اسرائيل.


هاته القناة الي يعتبرها الكثير مثالا على المصداقية والحيادية والجرأة على الحاكم وحرية الراي والتعبير ووووووووووما قد يخطر على البال من مرادفات.


ولكن في الحقيقة هي اول قناة تعترف باسرائيل كدولة وعلى الخرائط


هي التي تصف الفلسطينيين بعرب 48 عندما تكون هناك مجزرة او حصار وعند ما تضع الحرب اوزارها ويعم سلم مؤقت تسميهم عرب اسرائيل.

علي بعد أمتار قليلة من مكتب فضائية الجزيرة تقع اكبر قاعدة عسكرية أمريكية وهي قاعدة السيلية الذي تنطلق منها الطائرات لتدك الدول الإسلامية والعربية بلا رحمة أو إنسانية ... ولا تجرؤ جزيرة قطر أن تضيف خبرا عن هذه القاعدة الأمريكية الذي تقع علي الأراضي القطرية وتتحكم بمقدرات الشعب القطري وتلاقي الدعم الكامل من الأمير المنقلب علي والده ... فهل عميت عين الجزيرة عن إعداد تقرير صغير لكشف المستور حول الأداء الإجرامي لهذه القاعدة الأمريكية ؟؟؟
أمير قطر المبجل يطرد أباه شر طردة ويسيطر علي الحكم وتتربع شيخته المبجلة موزة علي عرش الحكم ... وتبقي الجزيرة صامتة عما يدور بالقرب منها ...
بينما يتم إعداد التقارير الكبيرة واختلاق الأكاذيب والفبركات وخداع الجمهور بشكل ممنهج ومبرمج ومدروس من اجل تنفيذ مشروع صهيوني بالقضاء علي القضية الفلسطينية والضغط علي القيادة الفلسطينية المتمسكة بالثوابت والرافضة للتنازل ...
فتارة تثير جزيرة الفتنة زوبعة كبيرة حول قضية صغيرة وتجعلها ككرة الثلج المتدحرجة ... وتفتح الجزيرة أبوابها علي مصراعيها لناعقي الفتنة لينضحوا من وعاءهم الوسخ قذفا وتشهيرا وكذبا ودجلا ضد السلطة الوطنية وقيادة الشعب الفلسطيني ... وتقرير جولدستون شاهد علي زيف وفبركات الجزيرة وخنفرها المتآمر.
فأين شفافية الجزيرة عن فساد الشيخة موزة وبعلهاا أمير قطر المنقلب علي والده ؟؟؟ وأين الجزيرة من المكاتب التجارية الصهيونية المتوغلة في قطر وتنهب مقدرات الشعب القطري ؟؟؟وهل للجزيرة أن تكشف المستور حول علاقة قطر وأميرها المبجل والشيخة موزة عن حقيقة علاقتهم بالعدو الصهيوني ؟؟؟ هل من كشف المستور حول إنقلاب حماس وأهدافه وجرائمه الذي فاقت جرائم العدو الصهيوني ؟؟؟ هل من كشف المستور حول جرائم الاحتلال الأمريكي بالعراق والمؤامرة الإيرانية مع الاحتلال الأمريكي ؟؟؟ هل وهل ؟؟؟
وإذا كان ما بثته الجزيرة من وثائق مزورة هو حقيقة فلماذا فشلت المفاوضات إذاّ ؟؟؟ أليس هذا يثبت أن العدو الصهيوني هو سبب فشل المفاوضات يا جزيرة الدجل والتزوير ؟؟؟ أليس من كشف المستور حول إفشال الصهاينة للمفاوضات والاستمرار في جرائمه واحتلاله لأرضنا ووطننا فهنيئا للعدو الصهيوني بقناته الناطقة باسمه الجزيرة ...
إن المفاوض الفلسطيني يعيش عذابات وآلام استمرار الاحتلال ... وصمود المفاوض الفلسطيني وإصراره علي التمسك بالثوابت هو سبب فشل المفاوضات وتوقفها ... فلا يوجد بين الشعب الفلسطيني من يجرؤ علي التنازل أبدا ... فقد قالها الرمز أبو عمار ليس فينا وليس بيننا من يفرط أو يتنازل ... وقد قدم قائد ثورتنا الرئيس ياسر عرفات روحه ثمنا لهذا التمسك بالثوابت وتحدي المحتل ... فهل فضائية الجزيرة تظن نفسها أكثر وطنية وفلسطينية من الفلسطينيين أنفسهم ؟؟؟!!!فلماذا لم تكشف الجزيرة المستور حول جرائم الاحتلال وتهويد القدس والاستيطان ... أم أن الجزيرة ليس لها هدف إلا تشويه القضية الفلسطينية وخدمة العدو الصهيوني ؟؟؟ فعلا لقد انكشف المستور وسقطت الأقنعة الزائفة وكشف اللثام عن حقيقة قناة الجزيرة وأهدافها وولاؤها ... فهنيئا للاحتلال الصهيوني بقناته الصهيونية الجزيرة ... وهنيئا لليبرمان بخنفره ...
واليكم هاته الحقيقة عن الجزيرة.ان استقالة المذيعات وبعض الشخصيات في الفترات الآخيرة من القناة الأكثر شهرة أكدت بعض الإتهامات التي كانت توجه في حق القناة، فقد أستقالت المذيعات لينا زهر الدين وجمانة نمور وجلنار موسى (لبنانيات)، ولونة الشبل (سورية)، والمذيعة التونسية نوفر عفلي. وصدر قرار يقضي بوقف ظهور المذيعات الخمس على الشاشة، على الرغم من أنّ المدّة القانونية لبقائهن في المحطة لم تنتهي بعد.
ويبدو أن رائحة الحقيقة ظهرت عندما قدمت لمدير القناة الفلسطينيى وضاح خنفر شكوى وقع عليها 11 مذيعة منهن أيضاً خديجة بن قنة وليلى الشيخلي وإيمان بنورة وغادة عويس وليلى الشايب وفيروز زياني كلهن تشتكي من تصرفات نائب رئيس التحرير أيمن جاب الله حسبما ذكرت فاتن قبيسي في تقرير نشرته جريدة السفير.
لكن إدارة القناة رغم أن الشكوى أحتوت على نقاط تؤكد أن تصرفاته غير لائقة وتصل إلى حد التحرش حسبما ذكر تقرير “جريدة السفير” برأت أيمن جاب الله من الإتهامات وذكرت أن المذيعات هن الذين خالفن النظام الداخلي وتمردن بتقديم الإستقالة ثم صدرت تعليمات بنقل أحمد الشيخ رئيس التحرير لمنصب مستشار رئيس مجلس الإدارة ونقل أيمن جاب الله المدير لقناة الجزيرة المباشر ويبدو ان إستقالة المذيعات لم تكن إلا نتيجة لضغوط وملاحظات تحد من حريتهن وممارستهن للمهنة بل وشملت بعض العاملين في غرفة الأخبار مثل إسلام صالح وعرار الشرع. وأثيرت أيضا قضية ملاحظات المديرين على ملابس المذيعات والميك أب الخاص بهن.
وذكر تقرير جريدة السفير عن مصادرها الخاصة: “ويعرب المصدر عن اعتقاده بأنّ هناك «تياراً إسلامياً متشدّداً في القناة يتحكّم بمسار الأمور، حتى إنّ الزملاء يمنعون أحياناً من الاعتراض أو إبداء وجهات نظرهم، إلى أن وصلت الأمور إلى حد يتم فيه إيقاف أيّ شخص عن العمل ليوم أو لأسبوع أو حتى لشهر، لمجرد انتقاده الإدارة,. ويشير المصدر إلى أنّ المذيعات هن أكثر المتضررات، إذ كانت توجه إليهن «ملاحظات نافرة» قبيل أو حتى خلال ظهورهن على الشاشة، ما كان يتسبّب بارتباكهن على الهواء، لافتًا الى «أنّهن عانين من ضغوطات بشأن كيفية محاورة الضيوف وتفاصيل مهنية أخرى، ومع ذلك، وصفتهن الإدارة لدى تقديم استقالاتهن بالمتمرّدات.
أبسط ما في الامر انه كان على مجلس إدارة الجزيرة أن تذكر للناس بشفافية ماهي الحقيقة وماذا يحدث داخل القناة بدلأ من ترك الأمر للتخمينات والتقديرات والتحليلات التي لا تجد حقيقة تستند عليها ، واعتبرت القناة ان قضية استقالة المذيعات صفحة مطوية رغم أنه من حق مشاهدي القناة والمعجبين والمعجبات بهؤلاء المذيعات معرفة سبب الإستقالة الحقيقة.
ولا يعدوا هذا مجرد راي ابتغي من وراءه كشف الحقيقة ومن كان يظن عكس ما اقول فليفدني وكلي صدر رحب لانتقاداتكم شكرا.
الفيصل


وإليكم ارابطhttp://www.youtube.com/watch?v=lC_dwT2LAZU&feature=related

** مريم **
2011-01-30, 10:26
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

تسجيل لتتبع موضوع لأميته .

سيكون لي مداخلة فين ان شاء الله .

لأن رأيي من رأيك . حيث اني أشاهد الجزيرة ، و آخذ الأخبار منها بكل تحفظ !

لقاء الجنة
2011-01-30, 10:44
http://m002.maktoob.com/alfrasha/ups/u/26720/31303/392600.gif

soustam
2011-01-30, 13:44
يعطيك العافية
كلام يستحق التدبر
لطلما استغربت وجود هذه القناة بقرب اكبر قاعدة عسكرية امريكية في قطر
احتفظ بحق الرد

نينا الجزائرية
2011-01-30, 13:46
الجزيرة اقفلت؟

م.عبد الوهاب
2011-01-30, 17:06
بالمختصر المفيد
في سياسة السبق الصحفي سينحر الصحفي اباه لقاء الفوز بتشكرات أو بدراهم معدودات

مختلف
2011-01-30, 17:17
وما دخلُ الجزيرة يا أخي في قاعدة قـــطر


هل الجزيرة دولة يا أخي الفاضل ...

الجزيرة هي صوت لإتجاه معتبر ومهم في الوطن العربي

لم يجدوا من يحتضنهم في أوطانهم ..... فوجدوا أمير قطـــر ....

وبالتأكيد مثل ذلك يحتاج صفقة


تكلم ..... وتجنب قطـــــر ..


ولا أعتقد أن أي ذكي قد يسب من إحتضنه ...... أو يذكر معايبه



فهم يكفون عن عمالة قطــــر ...... ولكنهم يبثون الوعي في أكبر الدول تأثيرًا



شكرًا للجزيرة لأنها أسمعتنا أننا نُحكمُ من طرف جنرالات

شكرًا للجزيرة لأنها أرتنا جرائم اليهود أولاً بأول

شكرًا للجزيرة لأنها ساهمت في هروب بن علي




مع أنني اتحفظ على بعض مما يرد وتوجه الجزيرة

ولكن بما أنه لدينا عقول ....... فالجزيرة لم ترغمنا على شيء

نقبل ما يفيدنا ........ ونكف عما لا يتوافق مع مبادئنا





والجزيرة أخف الشرين

فهي الوحيدة التي نقلت أخبار غزة ..... بينما كان الغرب يرى صواريخ الفلسطينيين فحسب


والعربية كانت تندد بإرهاب الفصائل الفلسطينية




الجزيرة لها توجه ومن حقها


ولا يمكن لنا أن نجبرها على أن تمشيي وفق ما نحب


ومع أخطائها ........ فلها حرفية وإحترافية كبيرة

أم كلثوم عمراني
2011-01-30, 17:25
والله رأيي من رأيك وكنت أود قول هذا الكلام لكن الناس لا تصدق فهم يرونها قناة تكشف الحقيقة حيث ما يزعجني كثيرا.

هو طريقة حوار الصحفيين مع الضيوف وكأنهم يحاكمونهم لكن بانسبة لما قلته أخي عن حماس أرجو أن تتحقق مما قلت

فهي الجبهة الوحيدة للمقاومة التي بقيت للشعب الفاسطيني.

عكس التيار
2011-01-30, 18:34
بسم الله الرحمن الرحيم


والصلاة والسلام على اشرف المرسلين


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته


لم اكن القي بالا لقناة الجزيرة وغريمتها قناة العربية ولا يهمني ما يبثون من اخبار


الا بعد الحرب على العراق خاصة عند سقوط بغداد .ولكن كان هناك شيء ناقص فمن المستحيل ان تتميز الجزيرة وترقى الى هذا المستوى دون ان تتعرض لها اسرائيل وتسعى في خرابها وبطبعي الجزائري ايقنت من ان هناك عيب ونقص لم اتبينه كيف لا واني على علم بان اي شيء يوقض الصحوة لدى المسلمين والعرب الى وقامت اسرائيل وتصدت له واخص بالذكر قناة الزوراء وقناة الرحمة .


ثم انجلت الحقيقة وتلاشى الضباب عن هاته القناة التي ليست الى وسيلة للتطبيع مع اسرائيل وتضليل الراي العربي عن ما يحاك من مؤامرات امريكية صهيونية مع تواطىء بعض الحكام العرب وهذا لاما يفسره السبب الحقيقي وراء انعقاد القمة العربية الطارئة في قطر ابان الحصار على غزة فكيف يعقل ان تنعقد هاته القمة على بعد امتار من الاميرالية الامركية في قطر والتي تعتبر اكبر قاعدة عسكرية في ارض اجنبية وهذا حتى لا تخرج القمة عن السيناريو اليهودي الذي انعقدت من اجله.


فلماذا لم تتطرق الجزيرة الى هذا الامر .اضافة الى ذلك ا ن هاته القمة كانت عبارة قمة صلح بين سوريا والمملكة العربية السعودية وكذا بين مصر وقطر جراء خلافات استراتيجية اين تم انشاء صندوق لضخ الاموال العربية وذلك لتقديم المساعدات وكالعادة لم تخرج القمة عن الشذب والتنديد والاحتاج ثم القيت ماساة غزة وراء الظهور .ولماذا لم تتطرق الجزيرة والعربية الى المفاوضات التي حدثت بين سوريا واسرائيل حول منطقة الجولان بعدما كان بشار الاسد ينادي ويصرخ بانه لم يعد هناك داعي للحوار مع اسرائيل.


هاته القناة الي يعتبرها الكثير مثالا على المصداقية والحيادية والجرأة على الحاكم وحرية الراي والتعبير ووووووووووما قد يخطر على البال من مرادفات.


ولكن في الحقيقة هي اول قناة تعترف باسرائيل كدولة وعلى الخرائط


هي التي تصف الفلسطينيين بعرب 48 عندما تكون هناك مجزرة او حصار وعند ما تضع الحرب اوزارها ويعم سلم مؤقت تسميهم عرب اسرائيل.

علي بعد أمتار قليلة من مكتب فضائية الجزيرة تقع اكبر قاعدة عسكرية أمريكية وهي قاعدة السيلية الذي تنطلق منها الطائرات لتدك الدول الإسلامية والعربية بلا رحمة أو إنسانية ... ولا تجرؤ جزيرة قطر أن تضيف خبرا عن هذه القاعدة الأمريكية الذي تقع علي الأراضي القطرية وتتحكم بمقدرات الشعب القطري وتلاقي الدعم الكامل من الأمير المنقلب علي والده ... فهل عميت عين الجزيرة عن إعداد تقرير صغير لكشف المستور حول الأداء الإجرامي لهذه القاعدة الأمريكية ؟؟؟
أمير قطر المبجل يطرد أباه شر طردة ويسيطر علي الحكم وتتربع شيخته المبجلة موزة علي عرش الحكم ... وتبقي الجزيرة صامتة عما يدور بالقرب منها ...
بينما يتم إعداد التقارير الكبيرة واختلاق الأكاذيب والفبركات وخداع الجمهور بشكل ممنهج ومبرمج ومدروس من اجل تنفيذ مشروع صهيوني بالقضاء علي القضية الفلسطينية والضغط علي القيادة الفلسطينية المتمسكة بالثوابت والرافضة للتنازل ...
فتارة تثير جزيرة الفتنة زوبعة كبيرة حول قضية صغيرة وتجعلها ككرة الثلج المتدحرجة ... وتفتح الجزيرة أبوابها علي مصراعيها لناعقي الفتنة لينضحوا من وعاءهم الوسخ قذفا وتشهيرا وكذبا ودجلا ضد السلطة الوطنية وقيادة الشعب الفلسطيني ... وتقرير جولدستون شاهد علي زيف وفبركات الجزيرة وخنفرها المتآمر.
فأين شفافية الجزيرة عن فساد الشيخة موزة وبعلهاا أمير قطر المنقلب علي والده ؟؟؟ وأين الجزيرة من المكاتب التجارية الصهيونية المتوغلة في قطر وتنهب مقدرات الشعب القطري ؟؟؟وهل للجزيرة أن تكشف المستور حول علاقة قطر وأميرها المبجل والشيخة موزة عن حقيقة علاقتهم بالعدو الصهيوني ؟؟؟ هل من كشف المستور حول إنقلاب حماس وأهدافه وجرائمه الذي فاقت جرائم العدو الصهيوني ؟؟؟ هل من كشف المستور حول جرائم الاحتلال الأمريكي بالعراق والمؤامرة الإيرانية مع الاحتلال الأمريكي ؟؟؟ هل وهل ؟؟؟
وإذا كان ما بثته الجزيرة من وثائق مزورة هو حقيقة فلماذا فشلت المفاوضات إذاّ ؟؟؟ أليس هذا يثبت أن العدو الصهيوني هو سبب فشل المفاوضات يا جزيرة الدجل والتزوير ؟؟؟ أليس من كشف المستور حول إفشال الصهاينة للمفاوضات والاستمرار في جرائمه واحتلاله لأرضنا ووطننا فهنيئا للعدو الصهيوني بقناته الناطقة باسمه الجزيرة ...
إن المفاوض الفلسطيني يعيش عذابات وآلام استمرار الاحتلال ... وصمود المفاوض الفلسطيني وإصراره علي التمسك بالثوابت هو سبب فشل المفاوضات وتوقفها ... فلا يوجد بين الشعب الفلسطيني من يجرؤ علي التنازل أبدا ... فقد قالها الرمز أبو عمار ليس فينا وليس بيننا من يفرط أو يتنازل ... وقد قدم قائد ثورتنا الرئيس ياسر عرفات روحه ثمنا لهذا التمسك بالثوابت وتحدي المحتل ... فهل فضائية الجزيرة تظن نفسها أكثر وطنية وفلسطينية من الفلسطينيين أنفسهم ؟؟؟!!!فلماذا لم تكشف الجزيرة المستور حول جرائم الاحتلال وتهويد القدس والاستيطان ... أم أن الجزيرة ليس لها هدف إلا تشويه القضية الفلسطينية وخدمة العدو الصهيوني ؟؟؟ فعلا لقد انكشف المستور وسقطت الأقنعة الزائفة وكشف اللثام عن حقيقة قناة الجزيرة وأهدافها وولاؤها ... فهنيئا للاحتلال الصهيوني بقناته الصهيونية الجزيرة ... وهنيئا لليبرمان بخنفره ...
واليكم هاته الحقيقة عن الجزيرة.ان استقالة المذيعات وبعض الشخصيات في الفترات الآخيرة من القناة الأكثر شهرة أكدت بعض الإتهامات التي كانت توجه في حق القناة، فقد أستقالت المذيعات لينا زهر الدين وجمانة نمور وجلنار موسى (لبنانيات)، ولونة الشبل (سورية)، والمذيعة التونسية نوفر عفلي. وصدر قرار يقضي بوقف ظهور المذيعات الخمس على الشاشة، على الرغم من أنّ المدّة القانونية لبقائهن في المحطة لم تنتهي بعد.
ويبدو أن رائحة الحقيقة ظهرت عندما قدمت لمدير القناة الفلسطينيى وضاح خنفر شكوى وقع عليها 11 مذيعة منهن أيضاً خديجة بن قنة وليلى الشيخلي وإيمان بنورة وغادة عويس وليلى الشايب وفيروز زياني كلهن تشتكي من تصرفات نائب رئيس التحرير أيمن جاب الله حسبما ذكرت فاتن قبيسي في تقرير نشرته جريدة السفير.
لكن إدارة القناة رغم أن الشكوى أحتوت على نقاط تؤكد أن تصرفاته غير لائقة وتصل إلى حد التحرش حسبما ذكر تقرير “جريدة السفير” برأت أيمن جاب الله من الإتهامات وذكرت أن المذيعات هن الذين خالفن النظام الداخلي وتمردن بتقديم الإستقالة ثم صدرت تعليمات بنقل أحمد الشيخ رئيس التحرير لمنصب مستشار رئيس مجلس الإدارة ونقل أيمن جاب الله المدير لقناة الجزيرة المباشر ويبدو ان إستقالة المذيعات لم تكن إلا نتيجة لضغوط وملاحظات تحد من حريتهن وممارستهن للمهنة بل وشملت بعض العاملين في غرفة الأخبار مثل إسلام صالح وعرار الشرع. وأثيرت أيضا قضية ملاحظات المديرين على ملابس المذيعات والميك أب الخاص بهن.
وذكر تقرير جريدة السفير عن مصادرها الخاصة: “ويعرب المصدر عن اعتقاده بأنّ هناك «تياراً إسلامياً متشدّداً في القناة يتحكّم بمسار الأمور، حتى إنّ الزملاء يمنعون أحياناً من الاعتراض أو إبداء وجهات نظرهم، إلى أن وصلت الأمور إلى حد يتم فيه إيقاف أيّ شخص عن العمل ليوم أو لأسبوع أو حتى لشهر، لمجرد انتقاده الإدارة,. ويشير المصدر إلى أنّ المذيعات هن أكثر المتضررات، إذ كانت توجه إليهن «ملاحظات نافرة» قبيل أو حتى خلال ظهورهن على الشاشة، ما كان يتسبّب بارتباكهن على الهواء، لافتًا الى «أنّهن عانين من ضغوطات بشأن كيفية محاورة الضيوف وتفاصيل مهنية أخرى، ومع ذلك، وصفتهن الإدارة لدى تقديم استقالاتهن بالمتمرّدات.
أبسط ما في الامر انه كان على مجلس إدارة الجزيرة أن تذكر للناس بشفافية ماهي الحقيقة وماذا يحدث داخل القناة بدلأ من ترك الأمر للتخمينات والتقديرات والتحليلات التي لا تجد حقيقة تستند عليها ، واعتبرت القناة ان قضية استقالة المذيعات صفحة مطوية رغم أنه من حق مشاهدي القناة والمعجبين والمعجبات بهؤلاء المذيعات معرفة سبب الإستقالة الحقيقة.
ولا يعدوا هذا مجرد راي ابتغي من وراءه كشف الحقيقة ومن كان يظن عكس ما اقول فليفدني وكلي صدر رحب لانتقاداتكم شكرا.
الفيصل


قناة الجزيرة قناة عنصرية موالية للنظام الايراني الوحشي

** مريم **
2011-01-30, 18:49
قناة الجزيرة قناة عنصرية موالية للنظام الايراني الوحشي


اهلا .

بأي دليل لو سمحت ؟

BAROUD
2011-01-30, 19:07
بما ان قطر ترئ بالمجهر فلها الحق ان تنتشر بقناة الجزيرة
راي خاص جدا

الباشـــــــــــق
2011-01-30, 19:09
بسم الله الرحمن الرحيم



علي بعد أمتار قليلة من مكتب فضائية الجزيرة تقع اكبر قاعدة عسكرية أمريكية وهي قاعدة السيلية الذي تنطلق منها الطائرات لتدك الدول الإسلامية والعربية بلا رحمة أو إنسانية ... ولا تجرؤ جزيرة قطر أن تضيف خبرا عن هذه القاعدة الأمريكية الذي تقع علي الأراضي القطرية وتتحكم بمقدرات الشعب القطري وتلاقي الدعم الكامل من الأمير المنقلب علي والده ... فهل عميت عين الجزيرة عن إعداد تقرير صغير لكشف المستور حول الأداء الإجرامي لهذه القاعدة الأمريكية ؟؟؟
أمير قطر المبجل يطرد أباه شر طردة ويسيطر علي الحكم وتتربع شيخته المبجلة موزة علي عرش الحكم ... وتبقي الجزيرة صامتة عما يدور بالقرب منها ...
بينما يتم إعداد التقارير الكبيرة واختلاق الأكاذيب والفبركات وخداع الجمهور بشكل ممنهج ومبرمج ومدروس من اجل تنفيذ مشروع صهيوني بالقضاء علي القضية الفلسطينية والضغط علي القيادة الفلسطينية المتمسكة بالثوابت والرافضة للتنازل ...
فتارة تثير جزيرة الفتنة زوبعة كبيرة حول قضية صغيرة وتجعلها ككرة الثلج المتدحرجة ... وتفتح الجزيرة أبوابها علي مصراعيها لناعقي الفتنة لينضحوا من وعاءهم الوسخ قذفا وتشهيرا وكذبا ودجلا ضد السلطة الوطنية وقيادة الشعب الفلسطيني ... وتقرير جولدستون شاهد علي زيف وفبركات الجزيرة وخنفرها المتآمر.
فأين شفافية الجزيرة عن فساد الشيخة موزة وبعلهاا أمير قطر المنقلب علي والده ؟؟؟ وأين الجزيرة من المكاتب التجارية الصهيونية المتوغلة في قطر وتنهب مقدرات الشعب القطري ؟؟؟وهل للجزيرة أن تكشف المستور حول علاقة قطر وأميرها المبجل والشيخة موزة عن حقيقة علاقتهم بالعدو الصهيوني ؟؟؟ هل من كشف المستور حول إنقلاب حماس وأهدافه وجرائمه الذي فاقت جرائم العدو الصهيوني ؟؟؟ هل من كشف المستور حول جرائم الاحتلال الأمريكي بالعراق والمؤامرة الإيرانية مع الاحتلال الأمريكي ؟؟؟ هل وهل ؟؟؟
وإذا كان ما بثته الجزيرة من وثائق مزورة هو حقيقة فلماذا فشلت المفاوضات إذاّ ؟؟؟ أليس هذا يثبت أن العدو الصهيوني هو سبب فشل المفاوضات يا جزيرة الدجل والتزوير ؟؟؟ أليس من كشف المستور حول إفشال الصهاينة للمفاوضات والاستمرار في جرائمه واحتلاله لأرضنا ووطننا فهنيئا للعدو الصهيوني بقناته الناطقة باسمه الجزيرة ...
إن المفاوض الفلسطيني يعيش عذابات وآلام استمرار الاحتلال ... وصمود المفاوض الفلسطيني وإصراره علي التمسك بالثوابت هو سبب فشل المفاوضات وتوقفها ... فلا يوجد بين الشعب الفلسطيني من يجرؤ علي التنازل أبدا ... فقد قالها الرمز أبو عمار ليس فينا وليس بيننا من يفرط أو يتنازل ... وقد قدم قائد ثورتنا الرئيس ياسر عرفات روحه ثمنا لهذا التمسك بالثوابت وتحدي المحتل ... فهل فضائية الجزيرة تظن نفسها أكثر وطنية وفلسطينية من الفلسطينيين أنفسهم ؟؟؟!!!فلماذا لم تكشف الجزيرة المستور حول جرائم الاحتلال وتهويد القدس والاستيطان ... أم أن الجزيرة ليس لها هدف إلا تشويه القضية الفلسطينية وخدمة العدو الصهيوني ؟؟؟ فعلا لقد انكشف المستور وسقطت الأقنعة الزائفة وكشف اللثام عن حقيقة قناة الجزيرة وأهدافها وولاؤها ... فهنيئا للاحتلال الصهيوني بقناته الصهيونية الجزيرة ... وهنيئا لليبرمان بخنفره ... الفيصل[/right]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
هذه الجزئية يا اخ فيصل منقولة عن الموقع الرسمي لمنظمة التحرير الفلسطينة ولا عجب أن يكتب في موقعهم مثل هذا الكلام فهي ردة فعل
طبيعية في ظل نشر وثائق المفاوض الفلسطيني مع الجانب الاسرائلي التي ازعجت منظمة التحرير الفلسطينية (فتح) كثيراً
أما عن رايي الشخصي فأعتبر قناة الجزيرة افضل القنوات العربية وليس لها منافس مطلقاً واذا كان عليها ملاحظة فعلى غيرها العشرات
واذا كان عليها عشرة ملاحظات فعلى غيرها ميئات الملاحظات وليس هناك اعلام حر بمعنى الكلمة ، حتى الاعلام الامريكي
ينحاز للاسرائليين ولا يهتم بالحقوق العربية الا ما ندر ، يبقى هناك حقيقة يجب أن نومن بها الا وهي ارضاء الناس غاية لا تدرك
ولن يجتمع الناس على راي واحد ويجب أحترام اراء الاخرين فمثلا أنا لا احب قناة العربية ولا اشاهدها الا انني اكره التعرض
للاشخاص وتجريحهم فالنقد شي والسب والشتم شي اخر وهو نتاج حقد دفين في قلب كاتب المقال والكلام ليس موجه لك شخصياً
فأنت ناقل للموضوع وناقل الكفر ليس بكافر . تقبل مروري ودمت بخير

ع.جمال
2011-01-30, 21:36
السلام عليكم.
بكل العيوب التي أوردها كاتب الموضوع الأصلي وهو حر في رأيه فقناة الجزيرة لايوجد لها منافس لحد الآن على الساحة العربية.
وبارك الله فيك .

alkhansaae
2011-01-30, 22:00
الجزيرة لها مكاتب واستديوهات في كل مكان في العالم ليس في قطر فقط
انا لم ارها يوما متحيزة لليهود اراها دائما وضيوفها ينددون ويكشفون جرائم اسرائيل
واظنها الاكثر مصداقية في كشف الانظمة الفاسدة واكبر دليل الوثائق الاخيرة الفلسطينية فهل بهدا السلوك هي تساهم في التطبيع مع اسرائيل لا اظن

alkhansaae
2011-01-30, 22:01
قناة الجزيرة قناة عنصرية موالية للنظام الايراني الوحشي

تاني الجزيرة مع ايران هههههه
واش عندك مع ايران لماذا كل هذا التعصب اتجاهها

** مريم **
2011-01-30, 22:06
الجزيرة لها مكاتب واستديوهات في كل مكان في العالم ليس في قطر فقط
انا لم ارها يوما متحيزة لليهود اراها دائما وضيوفها ينددون ويكشفون جرائم اسرائيل
واظنها الاكثر مصداقية في كشف الانظمة الفاسدة واكبر دليل الوثائق الاخيرة الفلسطينية فهل بهدا السلوك هي تساهم في التطبيع مع اسرائيل لا اظن


و قطر !! هل نظامها سليم و ليس فاسدا ؟؟ !

لماذا لا تذكر قطر ابدا !!

كمال الاسلام
2011-01-30, 23:06
وعليكم السلام



يوجد اسوء من الجزيرة

لكن هل يوجد اسوء من مبارك وبن علي واشقائهم؟


ومن الاكثر سوءا الجزيرة ام مبارك؟

syrus
2011-01-30, 23:38
الجزيرة قناة عميلة لإسرائيل !!!!!!! لم يبقى إلا أن تقول أن حماس عميلة لإسرائيل و أن القرضاوي يهودي و أن كل الصحفيين و الضيوف في الجزيرة من اتباع الماسونية الصهيونية .

ثم لماذا تريد إسرائيل إسقاط نظام بن علي و مبارك ؟؟ لماذا تكشف جرائمها إذا كانت الجزيرة قناة صهيونية ؟؟

أسف لكن لا استطيع كتابة اكثر من هذه الاسطر ....... مقال يسد النفس

فيصل العرب
2011-01-31, 08:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أولا شكرا لجميع الاخوة والاخوات على المرور الكريم ولي الشرف العظيم ان تطالعوا لي .
قد قلتها هذا ليس الا مجرد راي ووجهة نظر وانا حر في ما ارى وكيف احلل وهذا ليس معناه ان اوافق جميع الاراء .ربما اخطات وربما لأزال اخطأ ولكن اغتنم كل فرصة لأصحح خطأي .
من احب الجزيرة وراى انها احسن قناة على الاطلاق يا اخي انت حر ولست هنا لاعيب على احد .ولكن الجزيرة غدت تظر اكثر مما تنفع .
سؤال :ما الغرض من كشف الحقائق حول العلاقات المشبوهة بين الحكومة الفلسطينية والصهاينة ؟ولماذا في هذا الوقت بالذات ؟
ضف الى ذلك ما السر من وراء انطلاق صحوة الشعوب العربية وبدفعة واحدة ؟وما دور الجزيرة في كل هذا ؟لا يجب ان ننساق وراء العواطف والحماسة ولننظر بعين العقل الى الامور .اتظنون ان الاصلاح سياتي بين عشية وضحاها .اولا تعلمون انه وللوصول للديمقراطية يجب دفع دماء الابرياء ثمنا لذلك .ما حال الديمقراطية في العراق والسودان وووووووووو وماذا حققوا لحد الآن اوليست دعوة مغرضة لتشتيت الامة تحت لواء العولمة والذي تفننت الجزيرة ومثيلاتها في تزيينه وتنميقه.ولماذا يتدخل اوباما وامريكا والغرب بصفة عامة في شؤوننا الداخلية ولا يسمح لنا حتى بالتخل في شؤوننا الخارجية.وقد اشرت في موضوعي انه من رآني اني على خطأ فلينتقدني وساتقبل الانتقاد بصدر رحب ولكن بشرط ان ياتي بالدليل ويرينا الصواب فلست الى طالب حقيقة .ولي كل الحق ان ادافع عن رايي
شكرا اخوكم الفيصل

mario gomes
2011-01-31, 11:53
مع كل إحترامي لك لكن أعتقد أنا رأيك في الجزيرة رأي غبي أنظر الي إنجازات الجزيرة ثم تكلم عن مساوء الجزيرة
أول قناة عربية تتبني نهج الديمقراطية و الراي و الراي الأخر يكفيك هذا أتحداك أن تجد قناة عربية تنقل الصورة كما هي للمواطن العربي غير الجزيرة هذا إنجاز قطري تشكر عليه و هي أول دولة عربية تتبني الديمقراطية بحقيقتها
و إذا كانت قناة عميلة كما تدعي لماذا قامت مصر بإقفال مكتبها في مصر لعلمك لا يوجد عميل أكبر لإسرائيل من حسني مبارك
أرجو تفكير جيدا قبل طرح مواضيع كهذه

le fugitif
2011-01-31, 12:19
ما الغرض من كشف الحقائق حول العلاقات المشبوهة بين الحكومة الفلسطينية والصهاينة ؟ولماذا في هذا الوقت بالذات ؟مهمتها تتطلب ذلك باطلاع الرأي العام على ما يدور لما وقعت بيدها الوثائق وان لم تفعل فقدت دورها ومصداقيتها وخانت المشاهد

ما السر من وراء انطلاق صحوة الشعوب العربية وبدفعة واحدة الجزيرة لعبت دورا كبيرا فى تغيير ذهنية الشعوب بعدما ظلوا لسنوات لا يسمعون الا رأيا واحدا وصوتا واحدا وفتحت عيونه خصوصا برنامج الاتجاه المعاكس و اكثر من رأي وبرنامج احمد منصور نسيت اسمو والله

ما حال الديمقراطية في العراق والسودانليس في العراق ديمقراطية ولم يقل احد ان بها ديمقراطية لانه بلد محتل فلا ديمقراطية مع محتل اما السودان فليس فيه ديمقراطية انما به نظام ديكتاتوري فردي ادى الى تقسيم السودان

اوليست دعوة مغرضة لتشتيت الامة تحت لواء العولمةمن حقهم فهم يسعون الى مصالحهم ولكن اين مصالحنا نحن هل اجبرونا ان نفعل اشياء لا نريدها هل قالوا لحكامنا اقبضوا شعوبكم بالنار والحديد هل اجبرونا الا نصنع وننتج

ولماذا يتدخل اوباما وامريكا والغرب بصفة عامة في شؤوننا الداخلية ولا يسمح لنا حتى بالتخل في شؤوننا الخارجيةلانهم اقوياء ونحن ضعفاء ، ضعف صنعناه بانفسنا

وتبقى الجزيرة افضل واحسن قناة عربية على الاطلاق لا تضاهيها الا ال س ن ن كسبت مصداقية كبيرة بحيادها وبسماحها للرأي الاخر

فيصل العرب
2011-01-31, 16:33
مع كل إحترامي لك لكن أعتقد أنا رأيك في الجزيرة رأي غبي أنظر الي إنجازات الجزيرة ثم تكلم عن مساوء الجزيرة
أول قناة عربية تتبني نهج الديمقراطية و الراي و الراي الأخر يكفيك هذا أتحداك أن تجد قناة عربية تنقل الصورة كما هي للمواطن العربي غير الجزيرة هذا إنجاز قطري تشكر عليه و هي أول دولة عربية تتبني الديمقراطية بحقيقتها
و إذا كانت قناة عميلة كما تدعي لماذا قامت مصر بإقفال مكتبها في مصر لعلمك لا يوجد عميل أكبر لإسرائيل من حسني مبارك
أرجو تفكير جيدا قبل طرح مواضيع كهذه
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا على المرور الكريم
اولا لم اعلم يوما ان للديمقراطية نهجا بل الديمقراطية هي نظام حكم ومدى مشاركة الشعب في هذا الحكم
وهي طبيعة مؤسسات عامة ومدى تمثيلها لارادة الشعب
ثانيا ان كنت تظن ان رايي غبي فلك ذلك وانت حر في ردك ولكن على حد علمي هناك راي خاطء
وراي صواب وارجوا ان تريني الغباء في رايي
ثالثا اين الديمقراطية دولة تسبح على البترول وشعب يعد على الاصابع ومتخوم عن آخره
ودولة جغرافيا صغيرة .ان قلت ان قطر تعيش في رخاء اوافقك الراي ولكن ان قلت ان نظامها
نظام ديمقراطي يا اخي صحح مفهومك للديمقراطية .
ومن قال بان مصر قد اقفلت مكتبها الكائن بارضها او انك لم تتبع آخر الاخبار
يا اخي قد فكرت واعدت التفكير قبل ان اقوم بطرح الموضوع وليس بالضرورة ان يوافق رايك وينال اعجابك
وهذا مجرد راي
شكرا على المرور الكريم

فيصل العرب
2011-01-31, 16:50
مهمتها تتطلب ذلك باطلاع الرأي العام على ما يدور لما وقعت بيدها الوثائق وان لم تفعل فقدت دورها ومصداقيتها وخانت المشاهد
يا اخي وماذا جنت من وراء ذلك غير تزعزع الثقة بين الفلسطيين وسلطتهم
سؤال:من اين للجزيرة هاته الوثائق؟
الجزيرة لعبت دورا كبيرا فى تغيير ذهنية الشعوب بعدما ظلوا لسنوات لا يسمعون الا رأيا واحدا وصوتا واحدا وفتحت عيونه خصوصا برنامج الاتجاه المعاكس و اكثر من رأي وبرنامج احمد منصور نسيت اسمو والله
يا اخي نحن الشعب الجزائري اخذنا ذهنيتنا من تاريخنا ورجالنا .وطورنا انفسنا قبل وخلال وبعد الستعمار واتجهنا نحو الديمقراطية
من قبل ان تكون هاته القناة وكفانا فخرا .
ليس في العراق ديمقراطية ولم يقل احد ان بها ديمقراطية لانه بلد محتل فلا ديمقراطية مع محتل اما السودان فليس فيه ديمقراطية انما به نظام ديكتاتوري فردي ادى الى تقسيم السودان
سؤال ؟اتعلم ماذا يوجد تحت ارض السودان؟ لماذا لم تعد الجزيرة تقريرا ولو صغيرا على ثروات منطقة دارفور
من حقهم فهم يسعون الى مصالحهم ولكن اين مصالحنا نحن هل اجبرونا ان نفعل اشياء لا نريدها هل قالوا لحكامنا اقبضوا شعوبكم بالنار والحديد هل اجبرونا الا نصنع وننتج
سؤال ؟على ماذا اعتمدت الراسملية والامبريالية في تطورها ؟ومن هم الذين يتحكمون في البنك الدولي وصندوق النقد الدولي
لماذا لم تتطرق الجزيرة الى ذلك.

لانهم اقوياء ونحن ضعفاء ، ضعف صنعناه بانفسنا
لا اظن ان الانة التي فيها كتاب الله وسنة رسوله ضعيفة
وهناك قصة عن هذا الضعف الذي تتحدث عنه اليك القصة :كان هناك في اعلى الجبل عش للنسر وشاء الله ان تسقط
من هذا عش بيضة وتتدحرج حتى آلت الى خم دجاج فقامت دجاجة باحتضان هاته البيضة الى ان افقست
كبر النسر وسط الدجاج ظنا منه انه دجاجة وفي احدى الايام راى سربا من النسور يحلق في السماء
كما انه لا حظ ان هاته النسور تشبهه فحدث نفسه وبصوت عال فقال:ربما استطيع ان احلق مثلهم
فسمعهن الدجاجات وسخرن منه وقلن دعك من الاحلام ولسنا نراك الى تهذي
فاصيب بالاحباط والفشل واكمل حياته ظننا منه انه دجاجة
الضعف لا يصنع وانما يخلق مع صاحبه ونحن لسنا بضعفاء ولكن لم نؤمن بعد بقوتنا

وتبقى الجزيرة افضل واحسن قناة عربية على الاطلاق لا تضاهيها الا ال س ن ن كسبت مصداقية كبيرة بحيادها وبسماحها للرأي الاخر
يا اخي هذا رايك واحترمه وربما علمت ما لم اعلم ونرجوا من الله ان يرشدنا سبل الرشاد
شكرا على المرور الكريم وارجوا ان لا اكون قد اثقلت عليك
اخوك الفيصل

syrus
2011-01-31, 17:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا على المرور الكريم
اولا لم اعلم يوما ان للديمقراطية نهجا بل الديمقراطية هي نظام حكم ومدى مشاركة الشعب في هذا الحكم
وهي طبيعة مؤسسات عامة ومدى تمثيلها لارادة الشعب
ثانيا ان كنت تظن ان رايي غبي فلك ذلك وانت حر في ردك ولكن على حد علمي هناك راي خاطء
وراي صواب وارجوا ان تريني الغباء في رايي
ثالثا اين الديمقراطية دولة تسبح على البترول وشعب يعد على الاصابع ومتخوم عن آخره
ودولة جغرافيا صغيرة .ان قلت ان قطر تعيش في رخاء اوافقك الراي ولكن ان قلت ان نظامها
نظام ديمقراطي يا اخي صحح مفهومك للديمقراطية .
ومن قال بان مصر قد اقفلت مكتبها الكائن بارضها او انك لم تتبع آخر الاخبار
يا اخي قد فكرت واعدت التفكير قبل ان اقوم بطرح الموضوع وليس بالضرورة ان يوافق رايك وينال اعجابك
وهذا مجرد راي
شكرا على المرور الكريم

الديمقراطية ليست نظام حكم . بل هي منظومة قيم و لا تقتصر على الانتخابات و التمثيل الشعبي بل على حرية التعبير و الإعلام و إحترام الحريات الفردية و احترام حقوق الأقليات . الديموقراطية ثقافة . اما نظم الحكم فهناك الرئاسي و البرلماني و الشبه رئاسي و الملكي و غيرها من نظم الحكم .

امنة05
2011-01-31, 17:56
اهلا .

بأي دليل حكمت على القناة بانها
قناة عنصرية موالية للنظام الايراني الوحشي فلا تحكمي على شيئ الى وادا ررات عينيك

marri
2011-01-31, 18:02
chokran lakin aljazira 9anat mohtarama

mario gomes
2011-01-31, 19:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا على المرور الكريم
اولا لم اعلم يوما ان للديمقراطية نهجا بل الديمقراطية هي نظام حكم ومدى مشاركة الشعب في هذا الحكم
وهي طبيعة مؤسسات عامة ومدى تمثيلها لارادة الشعب
ثانيا ان كنت تظن ان رايي غبي فلك ذلك وانت حر في ردك ولكن على حد علمي هناك راي خاطء
وراي صواب وارجوا ان تريني الغباء في رايي
ثالثا اين الديمقراطية دولة تسبح على البترول وشعب يعد على الاصابع ومتخوم عن آخره
ودولة جغرافيا صغيرة .ان قلت ان قطر تعيش في رخاء اوافقك الراي ولكن ان قلت ان نظامها
نظام ديمقراطي يا اخي صحح مفهومك للديمقراطية .
ومن قال بان مصر قد اقفلت مكتبها الكائن بارضها او انك لم تتبع آخر الاخبار
يا اخي قد فكرت واعدت التفكير قبل ان اقوم بطرح الموضوع وليس بالضرورة ان يوافق رايك وينال اعجابك
وهذا مجرد راي
شكرا على المرور الكريم
ياأخي فهمك لديمقراطية ضيق
يطلق مصطلح الديمقراطية أحيانا على معنى ضيق لوصف نظام الحكم في دولة ديمقراطيةٍ، أو بمعنى أوسع لوصف ثقافة مجتمع. والديمقراطيّة بهذا المعنَى الأوسع هي نظام اجتماعي مميز يؤمن به ويسير عليه المجتمع ويشير إلى ثقافةٍ سياسيّة وأخلاقية معيّنة تتجلى فيها مفاهيم تتعلق بضرورة تداول السلطة سلميا وبصورة دورية.
أما الخطأ في رأيك هو أنك تنسب شيء للجزيرة دون دليل قاطع و كتفيت بآراء لا تستند الي الحقيقة
وبخصوص الديمقراطية في قطر هي أحسن من بعض الدول الأوروبية بدليل أنها تتصدر القائمة الدول من حيث قلة الفساد و الفرد فيها يتحصل علي أعلي دخل فردي في العالم كما أنها لا تسبح علي البترول كما تقول فإنتاجها هو 1 مليون برميل يوميا مقارنو مع السعودية فهو رقم بسيط جدا حتي الجزائر تصدر 2مليون برميل كما أنها لا تملك مخطط خماسي ب285 مليون دولار لكنها أحسن منا بكثير
علي كل حال أشكرك علي طرحك و أتقبل موضوعك بصدر رحب و شكرا

فيصل العرب
2011-02-01, 15:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اولا من يقول بان الديمقراطية منظومة قيم يا اخي حدد مفهوم منظومة
وهل يمكن للقيم ان تكون واحدة من دولة لاخرى ام انها تختلف بحكم الدين والعادات والاعراف وحتى داخل الدولة الواحدة .
وارجوا ان تحدد مفهوم الديمقراطية ومفهوم الحرية وهل حرية الاختيار تعد من الحريات ومن يقول بحرية الاقليات فما حال السود و المسلمين في امريكا التي تعد رائدة في الديمقراطية وما حال اقليم الباسكي في اسبانيا ولماذا هذا التواطؤ العالمي حول الصحراء الغربية وماهي نظرة روسيا لتشيشان .
كما ارجوا ان تجيب عن هذا السؤال يا صاحبي الديمقراطي هل للراسمالية الامبريالية علاقة بظهور الديمقراطية ام لا وارجوا ان لا تحكي لي حكاية ان الديمقراطية كلمة يونانية ظهرت عند الاغريقيين فكلنا نعلم كيف كانت تلك الديمقراطية .
سؤال في السياسة هل تعد دولة القانون دولة ديمقراطية؟
شكرا تقبلوا مروري وهذا مجرد راي

فيصل العرب
2011-02-01, 15:56
ياأخي فهمك لديمقراطية ضيق
يطلق مصطلح الديمقراطية أحيانا على معنى ضيق لوصف نظام الحكم في دولة ديمقراطيةٍ، أو بمعنى أوسع لوصف ثقافة مجتمع. والديمقراطيّة بهذا المعنَى الأوسع هي نظام اجتماعي مميز يؤمن به ويسير عليه المجتمع ويشير إلى ثقافةٍ سياسيّة وأخلاقية معيّنة تتجلى فيها مفاهيم تتعلق بضرورة تداول السلطة سلميا وبصورة دورية.
أما الخطأ في رأيك هو أنك تنسب شيء للجزيرة دون دليل قاطع و كتفيت بآراء لا تستند الي الحقيقة
وبخصوص الديمقراطية في قطر هي أحسن من بعض الدول الأوروبية بدليل أنها تتصدر القائمة الدول من حيث قلة الفساد و الفرد فيها يتحصل علي أعلي دخل فردي في العالم كما أنها لا تسبح علي البترول كما تقول فإنتاجها هو 1 مليون برميل يوميا مقارنو مع السعودية فهو رقم بسيط جدا حتي الجزائر تصدر 2مليون برميل كما أنها لا تملك مخطط خماسي ب285 مليون دولار لكنها أحسن منا بكثير
علي كل حال أشكرك علي طرحك و أتقبل موضوعك بصدر رحب و شكرا
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اولا شكرا على المرور الكريم
حسب اغلب علماء القانون والسوسيولوجيا والفقهاء يعتبر مصطلح الديمقراطية اكثر شيوعا وتداولا كما انه اكثر المصطلحات غموضا ولحد الان لم يتم تحديد مفهوم جامع مانع ومازال يتخبط بين جوهرين المساوات والحرية كما انه هو عبارة عن طبيعة مؤسسات عامة وكذا مدى اشراك الشعب في الحكم وما دام الشعب راض عن الحكم فلا يهمه التداول على السلطة والحكم.
يا اخي بالنسبة للجزيرة اتريد ان الحن لك الدلائل والبراهين وانظمها في اغنية ام تريد ان آخذ بيدك الى قطر وادخل على مبناها هناك واريك الدلائل وان كنت تظن العكس فاثبت لي العكس وساخرس ولن اعيد الكتابة في هذا المنتدى.
اما بالنسبة لنظام الحكم في قطر فسارد عليك من كلامك فانت تزعم ان الديمقراطية هي التداول على السلطة فاين هذا التداول في قطر.
اما بالنسبة للبترول كم يحتاج شخص في غرفة واحدة من ماء لينظف العمارة وكم يحتاج 100شخص يقطنون عمارة من 10طوابق من ماء لتنظيفها .
شكرا على المرور الكريم وهذا مجرد راي ولا يعني اني على صواب
اخوك فيصل

بلال المدريدي
2011-02-01, 15:58
اذا كانت هذه حقيقة الجزيرة فما تكون حقيقتك

فيصل العرب
2011-02-01, 16:07
اذا كانت هذه حقيقة الجزيرة فما تكون حقيقتك
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اولا شكرا على المرور الكريم
اي جانب من الحقيقة تريد وساصدقك القول قدر ما استطيع
شكرا

يوسف 5
2011-02-01, 17:57
الذي يكره الجزيرة اكيد من النوع التي لا يتقبل الرأي الاخر عندما تنتقد بلده يصفها بأنها عميلة
الجزيرة الصدق والمصداقية
وما دخل الجزيرة في قطر وللعلم العربية تبث من لندن وكلنا نعرف ان انجلترا تعترف بأسرائيل وهي سبب مشاكل كل العرب
والفلسطينيين ولماذا لم تتكلموا عنها

farid1975
2011-02-01, 18:07
يا أخي ليست المشكلة في التطبيع مع اليهود وإنما الجزيرة يعمل عندها في الخفاء وبأموال طائلة متقاعدون أمريكان وبريطانيون سامون وزراء وعسكريون قدامى لهم علاقات مع الحكام العرب والله ورسوله أعلم:confused:

بوبكر28
2011-02-01, 18:15
سلاااااااااام


دعوكم من قناة الجزيرة .. يكفى ان كل العرب يحبوها ..وان كل الرؤساء العملاء يكرهوها
دعوكم من الجزيرة ارجوكم ... إن لم يستطع القرضاوى ان يقول في حسنى باراك انه صنم وان وزرائه عباد الصنم مثلما قالها في حق
زين بن على ووزرائه..بل اكتفى بدعوة حسنى باراك لترك السلطة من اجل ان لا تخرب البلاد ..... ما هذه الازدواجية ؟؟؟؟؟
ولا ننسى شيخنا عبد السلام مفتى تلفزوننا الجزائرى الذى اقر بحرمة التخريب والتكسير ..وغض البصر عن المسؤولين الذين كانو السبب
في التكسير وفي خروج الشباب الى الشارع ... هل هذا منطقى ؟؟؟؟ اهكذا الاسلام ؟؟؟

لنعد للجزيرة

اذا من واجب قناة الجزيرة ان لا تمس حكومة قطر بكلمة ونحن معاها
فإن تغاضت عن حكومة فقد كشفت حكومات ....اليس هذا جميل ... مابالكم لا تفكرون ؟؟؟
ام انك من عشاق التعتيم ومن عشاق اليتيمة ؟؟؟

والله امر مخجل

أبو همام الأثري
2011-02-01, 18:19
بارك الله فيك أخي نعم إنها قناة الجردان تسعى دوما في تحطيم الشعوب العربية مخلل زرع الفتن هي تخدم إسرئيل بدرحة الأولى وتشوه الإسلام من الداخل والخارج

syrus
2011-02-01, 20:38
يا أخي ليست المشكلة في التطبيع مع اليهود وإنما الجزيرة يعمل عندها في الخفاء وبأموال طائلة متقاعدون أمريكان وبريطانيون سامون وزراء وعسكريون قدامى لهم علاقات مع الحكام العرب والله ورسوله أعلم:confused:


والله عجيب أمركم , من اين لك بهذه المعلومات الخطيرة ؟؟؟؟

محمد بن العربي
2011-02-01, 21:57
كل القنوات العربية لها ما لها وعليها ما عليها

ومنها الجزيرة

ولكن رغم ذلك تبقة الجزيرة احسن قناة عربية وتتمع بمصداقية كبيرة عن الشعوب العربية

احب من احب وكره من كره

وكنت اتمنى ان تكتب لنا عن قناة العربية العبرية

ولكن .....................

ولا شك انا للجزيرة حسنات وعيوبا


وفي رئيي حسناتها غطت على عيوبها

والعيب الذي في القنوات الاخرى اكثر واكثر

ومن العجيب الغريب المريب قولك انها تدعو للتطبيع هذا لايصدقه عاقل


ثم ما دخلها بطرد امير قطر لوالده والشيخة موزة حقا انها تفاهات ...............


من يفضح اميركا في العراق وافغانستان

ومن يفضح اليهود في فلسطين

ومن يفضح الخونة العرب في كل مكان

ومن ومن ومن لو كنت منصفا لذكرت بعض هذا ولكن...................

وهنيئا لك النقل عن عملاء خونة لايشك احد في عملاتهم وانت ذهبت تنقل عنهم

وكانك جئت بصيد ثمين او شيئ جديد


وتبقى الجزيرة قناة الشعوب الحرة


وشكرا

فيصل العرب
2011-02-02, 08:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اولا شكرا على التفاعل وعلى المرور الكريم
فيما يخص المصداقية والشفافية وكشف الحقائق ارى ان كل القنوات العربية والغربية تقوم بذلك احتراما للمشاهد ولكن تتفاوت النسب من قناة الى اخرى وهناك قنوات فرنسية وقنوات امريكية معتدلة لا يهما الى نقل المعلومة ولا ينكر ذلك الى متعصب .والمتحدث يشاهد الجزيرة والعربية وfrance 24وtf1ووووووووحتى اتبين وتتكون الفكرة لدي ولكن هذا لا يعني ان آخذ كل ما هو متاح او كل ما يتم نشره او بثه .
اما بالنسبة للتطبيع والعمالة اتظنون ان تاتي اي قناة تصبوا الى التطبيع وتقول ها انا اطبع مع اسرائيل واخدم مصالحها واريد ان اضللكم واياكم والشك في مصداقيتي .فل نحتكم الى عقولنا .انه الدهاء الصهيوني يضعون لنا السم بجرعات خفيفة حتى يوقعوا بنا .ويمررون 99حقيقة ثم يمررون كذبة وذلك لتطمئن قلوبنا لهم ونحسبهم الصديق وهم العدو .او لا تعلمون ان اسرائيل لهم مخططات تتعدى الاجيال ولهم اهداف لا يحققونها الى بعد مرور السنين.
والى syrusشكرا على هذا التفاعل واحيي فيك الاستماتة على الراي ولكن اعذر عنادي فلست الى مثلك لا اتراجع الا بعد ان افرض رايي او اهلك دونه .
شكرا تقبلوا مروري اخوكم الفيصل
وارجوا ان لا تأخذوا هاته الردود على محمل شخصي فلا احسبكم الى اخوة لي وان توافقنا او اختلفنا فلا اكن لكم الى الاحترام والتقدير .

syrus
2011-02-02, 12:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اولا شكرا على التفاعل وعلى المرور الكريم
فيما يخص المصداقية والشفافية وكشف الحقائق ارى ان كل القنوات العربية والغربية تقوم بذلك احتراما للمشاهد ولكن تتفاوت النسب من قناة الى اخرى وهناك قنوات فرنسية وقنوات امريكية معتدلة لا يهما الى نقل المعلومة ولا ينكر ذلك الى متعصب .والمتحدث يشاهد الجزيرة والعربية وfrance 24وtf1ووووووووحتى اتبين وتتكون الفكرة لدي ولكن هذا لا يعني ان آخذ كل ما هو متاح او كل ما يتم نشره او بثه .
اما بالنسبة للتطبيع والعمالة اتظنون ان تاتي اي قناة تصبوا الى التطبيع وتقول ها انا اطبع مع اسرائيل واخدم مصالحها واريد ان اضللكم واياكم والشك في مصداقيتي .فل نحتكم الى عقولنا .انه الدهاء الصهيوني يضعون لنا السم بجرعات خفيفة حتى يوقعوا بنا .ويمررون 99حقيقة ثم يمررون كذبة وذلك لتطمئن قلوبنا لهم ونحسبهم الصديق وهم العدو .او لا تعلمون ان اسرائيل لهم مخططات تتعدى الاجيال ولهم اهداف لا يحققونها الى بعد مرور السنين.
والى syrusشكرا على هذا التفاعل واحيي فيك الاستماتة على الراي ولكن اعذر عنادي فلست الى مثلك لا اتراجع الا بعد ان افرض رايي او اهلك دونه .
شكرا تقبلوا مروري اخوكم الفيصل
وارجوا ان لا تأخذوا هاته الردود على محمل شخصي فلا احسبكم الى اخوة لي وان توافقنا او اختلفنا فلا اكن لكم الى الاحترام والتقدير .

أخي الكريم , لست أناقش الناس ليغيروا آراءهم بل ليكون لمن يتابع النقاش فرصة الإطلاع على آراء مختلفة . فإصراري و إصرارك على مواقفنا لا يهم بل المهم هو أن يخلق النقاش جدلية تسمح بخروج غيرنا بأفكار و تصورات أكثر نضجا . و هذه هي أهمية النقاش في نظري . تقبل مني كل الإحترام و التقدير

rafy
2011-02-02, 12:17
الاعلام

قيل و قال ، اخبار ، مزايدة ، تجاهل

فقط الانسان يجب ان يرى بعقله لا بعينه فقط


بالنسبة لي الجزيرة احسن من الباقي .

بتول8
2011-02-02, 12:20
قالك مصر اللي قفلتها باش ماينشروش الحقائق و يطيحو النظام و الله اعلم؟؟

عكس التيار
2011-02-02, 12:44
سؤال : هل الجزيرة تفدم خدماتها بالمجا ن ؟

فيصل العرب
2011-02-14, 11:10
ارى ان الجزيرة كشفت وجهها الحقيقي وصارت لا ترى العرب الا كما يرى التاجر الى سلعته وتتاجر في احوالهم
ام اني مخطىء
شكرا

viva villa
2011-02-14, 11:20
شكرا جزيلا

نحن يهمنا تغطية الأخبار فقط

الكبتن عمر
2011-02-14, 12:55
بسم الله الرحمن الرحيم


والصلاة والسلام على اشرف المرسلين


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته


لم اكن القي بالا لقناة الجزيرة وغريمتها قناة العربية ولا يهمني ما يبثون من اخبار


الا بعد الحرب على العراق خاصة عند سقوط بغداد .ولكن كان هناك شيء ناقص فمن المستحيل ان تتميز الجزيرة وترقى الى هذا المستوى دون ان تتعرض لها اسرائيل وتسعى في خرابها وبطبعي الجزائري ايقنت من ان هناك عيب ونقص لم اتبينه كيف لا واني على علم بان اي شيء يوقض الصحوة لدى المسلمين والعرب الى وقامت اسرائيل وتصدت له واخص بالذكر قناة الزوراء وقناة الرحمة .


ثم انجلت الحقيقة وتلاشى الضباب عن هاته القناة التي ليست الى وسيلة للتطبيع مع اسرائيل وتضليل الراي العربي عن ما يحاك من مؤامرات امريكية صهيونية مع تواطىء بعض الحكام العرب وهذا لاما يفسره السبب الحقيقي وراء انعقاد القمة العربية الطارئة في قطر ابان الحصار على غزة فكيف يعقل ان تنعقد هاته القمة على بعد امتار من الاميرالية الامركية في قطر والتي تعتبر اكبر قاعدة عسكرية في ارض اجنبية وهذا حتى لا تخرج القمة عن السيناريو اليهودي الذي انعقدت من اجله.


فلماذا لم تتطرق الجزيرة الى هذا الامر .اضافة الى ذلك ا ن هاته القمة كانت عبارة قمة صلح بين سوريا والمملكة العربية السعودية وكذا بين مصر وقطر جراء خلافات استراتيجية اين تم انشاء صندوق لضخ الاموال العربية وذلك لتقديم المساعدات وكالعادة لم تخرج القمة عن الشذب والتنديد والاحتاج ثم القيت ماساة غزة وراء الظهور .ولماذا لم تتطرق الجزيرة والعربية الى المفاوضات التي حدثت بين سوريا واسرائيل حول منطقة الجولان بعدما كان بشار الاسد ينادي ويصرخ بانه لم يعد هناك داعي للحوار مع اسرائيل.


هاته القناة الي يعتبرها الكثير مثالا على المصداقية والحيادية والجرأة على الحاكم وحرية الراي والتعبير ووووووووووما قد يخطر على البال من مرادفات.


ولكن في الحقيقة هي اول قناة تعترف باسرائيل كدولة وعلى الخرائط


هي التي تصف الفلسطينيين بعرب 48 عندما تكون هناك مجزرة او حصار وعند ما تضع الحرب اوزارها ويعم سلم مؤقت تسميهم عرب اسرائيل.

علي بعد أمتار قليلة من مكتب فضائية الجزيرة تقع اكبر قاعدة عسكرية أمريكية وهي قاعدة السيلية الذي تنطلق منها الطائرات لتدك الدول الإسلامية والعربية بلا رحمة أو إنسانية ... ولا تجرؤ جزيرة قطر أن تضيف خبرا عن هذه القاعدة الأمريكية الذي تقع علي الأراضي القطرية وتتحكم بمقدرات الشعب القطري وتلاقي الدعم الكامل من الأمير المنقلب علي والده ... فهل عميت عين الجزيرة عن إعداد تقرير صغير لكشف المستور حول الأداء الإجرامي لهذه القاعدة الأمريكية ؟؟؟
أمير قطر المبجل يطرد أباه شر طردة ويسيطر علي الحكم وتتربع شيخته المبجلة موزة علي عرش الحكم ... وتبقي الجزيرة صامتة عما يدور بالقرب منها ...
بينما يتم إعداد التقارير الكبيرة واختلاق الأكاذيب والفبركات وخداع الجمهور بشكل ممنهج ومبرمج ومدروس من اجل تنفيذ مشروع صهيوني بالقضاء علي القضية الفلسطينية والضغط علي القيادة الفلسطينية المتمسكة بالثوابت والرافضة للتنازل ...
فتارة تثير جزيرة الفتنة زوبعة كبيرة حول قضية صغيرة وتجعلها ككرة الثلج المتدحرجة ... وتفتح الجزيرة أبوابها علي مصراعيها لناعقي الفتنة لينضحوا من وعاءهم الوسخ قذفا وتشهيرا وكذبا ودجلا ضد السلطة الوطنية وقيادة الشعب الفلسطيني ... وتقرير جولدستون شاهد علي زيف وفبركات الجزيرة وخنفرها المتآمر.
فأين شفافية الجزيرة عن فساد الشيخة موزة وبعلهاا أمير قطر المنقلب علي والده ؟؟؟ وأين الجزيرة من المكاتب التجارية الصهيونية المتوغلة في قطر وتنهب مقدرات الشعب القطري ؟؟؟وهل للجزيرة أن تكشف المستور حول علاقة قطر وأميرها المبجل والشيخة موزة عن حقيقة علاقتهم بالعدو الصهيوني ؟؟؟ هل من كشف المستور حول إنقلاب حماس وأهدافه وجرائمه الذي فاقت جرائم العدو الصهيوني ؟؟؟ هل من كشف المستور حول جرائم الاحتلال الأمريكي بالعراق والمؤامرة الإيرانية مع الاحتلال الأمريكي ؟؟؟ هل وهل ؟؟؟
وإذا كان ما بثته الجزيرة من وثائق مزورة هو حقيقة فلماذا فشلت المفاوضات إذاّ ؟؟؟ أليس هذا يثبت أن العدو الصهيوني هو سبب فشل المفاوضات يا جزيرة الدجل والتزوير ؟؟؟ أليس من كشف المستور حول إفشال الصهاينة للمفاوضات والاستمرار في جرائمه واحتلاله لأرضنا ووطننا فهنيئا للعدو الصهيوني بقناته الناطقة باسمه الجزيرة ...
إن المفاوض الفلسطيني يعيش عذابات وآلام استمرار الاحتلال ... وصمود المفاوض الفلسطيني وإصراره علي التمسك بالثوابت هو سبب فشل المفاوضات وتوقفها ... فلا يوجد بين الشعب الفلسطيني من يجرؤ علي التنازل أبدا ... فقد قالها الرمز أبو عمار ليس فينا وليس بيننا من يفرط أو يتنازل ... وقد قدم قائد ثورتنا الرئيس ياسر عرفات روحه ثمنا لهذا التمسك بالثوابت وتحدي المحتل ... فهل فضائية الجزيرة تظن نفسها أكثر وطنية وفلسطينية من الفلسطينيين أنفسهم ؟؟؟!!!فلماذا لم تكشف الجزيرة المستور حول جرائم الاحتلال وتهويد القدس والاستيطان ... أم أن الجزيرة ليس لها هدف إلا تشويه القضية الفلسطينية وخدمة العدو الصهيوني ؟؟؟ فعلا لقد انكشف المستور وسقطت الأقنعة الزائفة وكشف اللثام عن حقيقة قناة الجزيرة وأهدافها وولاؤها ... فهنيئا للاحتلال الصهيوني بقناته الصهيونية الجزيرة ... وهنيئا لليبرمان بخنفره ...
واليكم هاته الحقيقة عن الجزيرة.ان استقالة المذيعات وبعض الشخصيات في الفترات الآخيرة من القناة الأكثر شهرة أكدت بعض الإتهامات التي كانت توجه في حق القناة، فقد أستقالت المذيعات لينا زهر الدين وجمانة نمور وجلنار موسى (لبنانيات)، ولونة الشبل (سورية)، والمذيعة التونسية نوفر عفلي. وصدر قرار يقضي بوقف ظهور المذيعات الخمس على الشاشة، على الرغم من أنّ المدّة القانونية لبقائهن في المحطة لم تنتهي بعد.
ويبدو أن رائحة الحقيقة ظهرت عندما قدمت لمدير القناة الفلسطينيى وضاح خنفر شكوى وقع عليها 11 مذيعة منهن أيضاً خديجة بن قنة وليلى الشيخلي وإيمان بنورة وغادة عويس وليلى الشايب وفيروز زياني كلهن تشتكي من تصرفات نائب رئيس التحرير أيمن جاب الله حسبما ذكرت فاتن قبيسي في تقرير نشرته جريدة السفير.
لكن إدارة القناة رغم أن الشكوى أحتوت على نقاط تؤكد أن تصرفاته غير لائقة وتصل إلى حد التحرش حسبما ذكر تقرير “جريدة السفير” برأت أيمن جاب الله من الإتهامات وذكرت أن المذيعات هن الذين خالفن النظام الداخلي وتمردن بتقديم الإستقالة ثم صدرت تعليمات بنقل أحمد الشيخ رئيس التحرير لمنصب مستشار رئيس مجلس الإدارة ونقل أيمن جاب الله المدير لقناة الجزيرة المباشر ويبدو ان إستقالة المذيعات لم تكن إلا نتيجة لضغوط وملاحظات تحد من حريتهن وممارستهن للمهنة بل وشملت بعض العاملين في غرفة الأخبار مثل إسلام صالح وعرار الشرع. وأثيرت أيضا قضية ملاحظات المديرين على ملابس المذيعات والميك أب الخاص بهن.
وذكر تقرير جريدة السفير عن مصادرها الخاصة: “ويعرب المصدر عن اعتقاده بأنّ هناك «تياراً إسلامياً متشدّداً في القناة يتحكّم بمسار الأمور، حتى إنّ الزملاء يمنعون أحياناً من الاعتراض أو إبداء وجهات نظرهم، إلى أن وصلت الأمور إلى حد يتم فيه إيقاف أيّ شخص عن العمل ليوم أو لأسبوع أو حتى لشهر، لمجرد انتقاده الإدارة,. ويشير المصدر إلى أنّ المذيعات هن أكثر المتضررات، إذ كانت توجه إليهن «ملاحظات نافرة» قبيل أو حتى خلال ظهورهن على الشاشة، ما كان يتسبّب بارتباكهن على الهواء، لافتًا الى «أنّهن عانين من ضغوطات بشأن كيفية محاورة الضيوف وتفاصيل مهنية أخرى، ومع ذلك، وصفتهن الإدارة لدى تقديم استقالاتهن بالمتمرّدات.
أبسط ما في الامر انه كان على مجلس إدارة الجزيرة أن تذكر للناس بشفافية ماهي الحقيقة وماذا يحدث داخل القناة بدلأ من ترك الأمر للتخمينات والتقديرات والتحليلات التي لا تجد حقيقة تستند عليها ، واعتبرت القناة ان قضية استقالة المذيعات صفحة مطوية رغم أنه من حق مشاهدي القناة والمعجبين والمعجبات بهؤلاء المذيعات معرفة سبب الإستقالة الحقيقة.
ولا يعدوا هذا مجرد راي ابتغي من وراءه كشف الحقيقة ومن كان يظن عكس ما اقول فليفدني وكلي صدر رحب لانتقاداتكم شكرا.
الفيصل


هههههههههههههههههههههههههه
وهذا المصدر من اين ؟؟؟؟؟؟؟؟

من قناة الملائكة الفتحويةالتي لاتخطئ


نحن نصدق ما تراه اعيننا ولا نصدق مايكتب

قناة الجزيرة فضحت السلطة الفلسطنية...فتح....وجعلت قادتها يتساقطون مثل اوراق الشجر في فصل الخريف
نصك مطول ولكن ليس له اي مصدقية لان كاتبه فتحاوي


راجع تاريخ الاعلام العربي المذل للعرب جيد وبعدها اطرح نظرتك المنطقية

فيصل العرب
2011-02-14, 13:41
هههههههههههههههههههههههههه

وهذا المصدر من اين ؟؟؟؟؟؟؟؟

من قناة الملائكة الفتحويةالتي لاتخطئ


نحن نصدق ما تراه اعيننا ولا نصدق مايكتب

قناة الجزيرة فضحت السلطة الفلسطنية...فتح....وجعلت قادتها يتساقطون مثل اوراق الشجر في فصل الخريف
نصك مطول ولكن ليس له اي مصدقية لان كاتبه فتحاوي


راجع تاريخ الاعلام العربي المذل للعرب جيد وبعدها اطرح نظرتك المنطقية

اولا شكرا على المرور الكريم
ثانيا لست فتحاويا ولا حمساويا ولا اي شيء اعلم العدو واجتهد في معرفة وسائله واسلحته واساليبه وهنا اشير الى اسرائيل .
تاريخ العرب مملوء بالبطولات والرجال ومن اذل العرب هم عملاء اسرائيل ولو كيف يتحالفوا مع الشيطان من اجل مصالحهم لفعلوا.
نحن شعب واعي ومناضل وغيور على وطنه لا ننتظر من الجزيرة او غيرها ان ترينا الصواب من الخطأ عندما نريد التغيير فلا ننتظر حتى تاتي الجزيرة لتدفعنا اليه وتاريخ الجزائر شاهد على ذلك ولله الحمد
اما فيما يخص المصداقية فارجوا ان تحددي معنى الكلمة لانني مشوش بعض الشيء وحسب علمي فمعناها هي عمل او فعل يكتسي شرعية قانونية او له ما يسنده من القانون
اما هنا فلا احتاج الى مصداقية وهذا ليس الى مجرد راي شخصي ارى فيه الصواب ولي الحرية التامة فيما ارى ليس الا
وعلى العموم شكرا على المرور الكريم

فيصل العرب
2011-02-27, 09:11
لقد بانت الجزيرة والعربية على حقيقتهما
ويفسدون اكثرمما يصلحون
حتى france24 سارت عاى نهجهم
نسأل الله السداد

فيصل العرب
2011-02-27, 09:37
اع بان حملة الاحتجاجات والمطالبة بالتغيير ستطال قطروليس القضية الا قضية وقت
وسنرى كيف ستتعامل الجزيرة مع ذلك.
لقد نسيت لقد تم اغلاق الجزيرة................تلك حجتهم الواهية
الا ان يتم ذلك سنرى كيف سيرد الذين يظنون ان الجزيرة مثالا عن المصداقية والموضوعية والحيادية
شكرا

فيصل العرب
2011-03-14, 13:48
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فيصل العرب
2011-04-24, 16:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الى المدافعين عن الجزيرة
لقد قمت بادراج الرابطالذي يكشفها
شكرا

** مريم **
2011-04-24, 16:34
لقد بانت الجزيرة والعربية على حقيقتهما
ويفسدون اكثرمما يصلحون
حتى france24 سارت عاى نهجهم
نسأل الله السداد


السلام عليكم اخي فيصل .

أعداء الإسلام كلهم يلتقون في نفس نقطة القوة :

( المكيدة ) !!

لكن ، المسلمون كلهم يلتقون في نفس نقطة الضعف :

( الجهل ) !!

فلو عرف المسلم دينه ، لعرف عدوّه !

تحيتي و شكري لتفانيك