المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصة الفتاة التي ابكت ابوها ليلة عرسها رررررررررروعة


_أمل جديد_
2010-12-11, 16:44
علماء يقدمون "الوصفة السحرية" للحفاظ على "أعضائك"
http://www.kaheel7.com/userimages/heart-brain-body.JPG



وسط تزايد اهتمام الناس بصحتهم وسعيهم نحو الحفاظ على جسمهم بأفضل حالاته، رأى علماء أنه لتحقيق ذلك يجب على الأشخاص أن يلاحظوا أن لكل عضو من أعضاء جسمهم حقا عليهم، خصوصا وأن الحفاظ على عافية كل عضو من شأنه أن ينعكس إيجابا على سائر الأعضاء لأنها مترابطة وإذا ما مرض أحدها فإنه سيؤثر سلبا على الأخرى.

ورأى العلماء أنه من الضروري الاعتناء بالدماغ أولا لأنه المحرك الأساسي لجسم الإنسان، ويقول "غاري سمول" الطبيب في مركز لوس أنجلوس لعلاج أمراض الشيخوخة، إنه من الضروري أن يقوم الأشخاص سواء الكبار أو الصغار بممارسة نشاطات تحفز الجانبين الأيمن والأيسر من الدماغ، مثل الأحاجي أو الألعاب الإلكترونية التي من شأنها أن تحافظ على اللياقة الذهنية للدماغ.

ونقول كمسلمين: إن تلاوة القرآن وتدبره والتعمق في أسراره وإعجازه أفضل رياضة لخلايا الدماغ، لأن خالق الدماغ هو منزل القرآن عز وجل! والغرب يبحث عن أي شيء مثل الموسيقى أو الرقص أو ألعاب الغولف والتنس... لينشط خلايا دماغه، ولكن من رحمة الله بنا أن وهبنا الصلاة التي هي أفضل رياضة على الإطلاق!

يؤكد العلماء أنه من الضروري أن ينتبه الأشخاص إلى طبيعة أكلهم، لأنه عامل أساسي في الحفاظ على صحة الدماغ، بحيث يجب عليهم أن يأكلوا الأغذية الغنية بالمواد المضادة للأكسدة، مثل اللوز والعنب البري، وأغذية غنية بأحماض Omega-3 مثل سمك السلمون، مبينيين في الوقت نفسه أن ممارسة الرياضة مفيدة للدماغ كذلك، على عكس الافتراض الشائع أن الرياضة وصحة الدماغ أمران منفصلان.

وهذه الفواكه سخرها الله لنا لنستفيد منها ونبني أجساماً قوية ونعيش حياة مطمئنة. ولكن القرآن ذكر أنواعاً محددة من الفاكهة مثل التين والزيتون والعنب والرمان والعسل والتمر... وهذه المواد قد كشف فيها العلماء فوائد عظيمة للدماغ. وينبغي أن نستبدل الأطعمة الصناعية بهذه الأغذية الطبيعية المذكورة في كتاب الله عز وجل، وذلك لنحصل على صحة أفضل.

ويقول العلماء في دراسات حديثة إن ثاني عضو جسدي يجب على الأشخاص الحفاظ عليه هو القلب، وذلك للوقاية من العلل التي تصيبه مثل ارتفاع ضغط الدم والكولسترول، والتي قد تؤدي إلى الإصابة بنوبات قلبية التي من الممكن أن تؤدي إلى موت محقق.

وعلاجا لهذه المسألة رأى العلماء أنه من الضروري أن يداوم الأشخاص على لعب الرياضة التي تحسن من استهلاك الأكسجين في الجسم، وأن يحرصوا على أن يخففوا من كمية الملح في طعامهم وأن يزيدوا بالمقابل من تناول الفاكهة والخضروات.

إن النبي صلى الله عليه وسلم أعطى اهتماماً كبيراً للقلب بل قال: (ألا وإن في الجسد مضغة إذا صلحت صلح الجسد كله وإذا فسدت فسد الجسد كله ألا وهي القلب) [صحيح الألباني 6069]. وفي هذا الحديث إشارة إلى أهمية القلب والاهتمام به والمحافظة على صحته، ونقول كمسلمين إن أفضل علاج للقلب هو ذكر الله تعالى! فالله يقول: (الَّذِينَ آَمَنُوا وَتَطْمَئِنُّ قُلُوبُهُمْ بِذِكْرِ اللَّهِ أَلَا بِذِكْرِ اللَّهِ تَطْمَئِنُّ الْقُلُوبُ) [الرعد: 28].

يقول الخبراء: إن وثالث الأعضاء الذي يجب أن تسترعي انتباه وحرص الأشخاص هي العظام، خصوصاً وأنه عند تجاوز الأشخاص الثلاثين من العمر، يتوقف جسمهم عن تخزين الكالسيوم، وبالتالي لتعويض هذا النقص يجب عليهم أن يتناولوا أغذية مليئة به مثل الحليب والأجبان. ومن الضروري أن يقوم الأشخاص بتدريبات رياضية لأجسادهم.

إن الله تعالى سخر لنا اللبن وقال: (وَإِنَّ لَكُمْ فِي الْأَنْعَامِ لَعِبْرَةً نُسْقِيكُمْ مِمَّا فِي بُطُونِهِ مِنْ بَيْنِ فَرْثٍ وَدَمٍ لَبَنًا خَالِصًا سَائِغًا لِلشَّارِبِينَ) [النحل: 66]. فهذا اللبن ضروري للعظام ولسلامة الجسد بشكل عام، فحبذا لو نترك شرب "البيبسي كولا" والمشروبات الغازية والاصطناعية ونركز على اللبن ومشتقاته.

ومن الأعضاء الأساسية التي رأى العلماء ضرورة المحافظة عليها تأتي العيون، إذ كلما زاد سن الإنسان كلما تعرضت عيناه إلى عدة أخطار، مثل ضعف البصر وصولاً إلى انعدام القدرة على القراءة دون نظارات. وبيّن العلماء أنه من الضروري أن يحافظ الناس على عيونهم عبر مراجعتهم أطباء العيون بشكل دوري للتأكد من عدم وقوع أي انتكاسات أو إصابات في بصرهم، مع وقاية عيونهم من التعرض كثيراً للشمس مما قد يؤثر عليها سلباً.

بالنسبة لنا كمسلمين ينبغي أن نحافظ على نعمة البصر التي منَّ الله بها علينا، وأفضل طريقة لصيانة العيون وتجديد نشاطها أن نكثر من تلاوة القرآن والنظر في المصحف الشريف. وأن نتأمل مخلوقات الله تعالى، فالله يقول: (وَفِي الْأَرْضِ آَيَاتٌ لِلْمُوقِنِينَ * وَفِي أَنْفُسِكُمْ أَفَلَا تُبْصِرُونَ) [الذاريات: 20-21].

ومن تجربتي الخاصة أقول إنني عندما كنتُ أقرأ في كتب عادية (كتب علمية أو لغوية) كان بصري يرهق ويتعب، ولكنني عندما أقرأ في كتاب الله تعالى لساعات طويلة كل ليلة لا أشعر بأي تعب أو كلل، بل على العكس يرتاح بصري لرؤية كلام الله تعالى، كيف لا والله تعالى هو القائل: (أَمْ مَنْ هُوَ قَانِتٌ آَنَاءَ اللَّيْلِ سَاجِدًا وَقَائِمًا يَحْذَرُ الْآَخِرَةَ وَيَرْجُو رَحْمَةَ رَبِّهِ قُلْ هَلْ يَسْتَوِي الَّذِينَ يَعْلَمُونَ وَالَّذِينَ لَا يَعْلَمُونَ إِنَّمَا يَتَذَكَّرُ أُولُو الْأَلْبَابِ) [الزمر: 9].

ونصيحتي لكل أخ وأخت أن أنفقوا كل وقتكم لله تعالى، واجعلوا كل أعمالكم لله، بل كل أهدافكم ينبغي أن تكون لله ومن أجل الله... والله تعالى لن يترك أو ينسى عباده، وهو القادر على أن يمتعهم بنعمه كيف يشاء، وأود أن أتذكر معكم عصر الصحابة الكرام عليهم رضوان الله، لقد كان أحدهم يركب الخيل ويخوض المعارك وعمره فوق الستين... للأسف نحن اليوم إذا بلغ أحدنا الأربعين ربما لا يستطيع الركض لمسافة كيلو متر واحد!!!

إن سبب قوة أجسادهم هي قوة الإيمان عندهم، وهذا ما نحتاج إليه اليوم، أن نزداد إيماناً بهذا الخالق العظيم وأن نكون مثل سيدنا إبراهيم خليل الرحمن الذي قال: (الَّذِي خَلَقَنِي فَهُوَ يَهْدِينِ * وَالَّذِي هُوَ يُطْعِمُنِي وَيَسْقِينِ * وَإِذَا مَرِضْتُ فَهُوَ يَشْفِينِ) [الشعراء: 78-80].

_أمل جديد_
2010-12-11, 16:49
http://sl.glitter-graphics.net/pub/85/85690d2dk5mgsrv.gif
http://www.alamuae.com/gallery/data/media/123/0148.gif
http://www.althkra.net/pic/ep/salam.gif
http://sl.glitter-graphics.net/pub/85/85690d2dk5mgsrv.gif

مرض فقر الدم هل يصبح من الماضي ؟
لندن- ذكرت مجلة نيتشر العلمية البريطانية أن أطباء نجحوا في استخدام الهندسة الوراثية في علاج مرض الثلاسيميا المسبب لفقر الدم.
ويتسبب هذا المرض في خلل جيني يؤدي إلى عدم إنتاج مادة اليهموجلوبين التي تعطي الدم لونه الأحمر بشكل كاف مما يؤدي إلى الإصابة بفقر الدم.

ويضطر أصحاب الإصابات الشديدة بهذا المرض للخضوع لعمليات نقل دم مستمرة إلا إذا وجدوا متبرعا مناسبا بخلايا جذعية دموية من النخاع حسب الطريقة الجديدة التي نفذها بنجاح فريق دولي من الباحثين وكتبوا عنها في العدد الأخير من مجلة نيتشر البريطانية .
حصل شاب في الثمانية عشرة من عمره عام 2007 على خلايا من جسمه بعد تعديلها وراثيا باستخدام فيروسات تنقل الجينات المعدلة إلى داخل الخلايا. وأكد فيليب ليبولش وزملاؤه في جامعة هارفارد بولاية بوسطن الأمريكية أن الشاب لم يعد يخضع لعمليات نقل دم منذ حزيران/يونيو عام 2007.

غير أن الأطباء أشاروا إلى حدوث أحد المضاعفات الجانبية الذي يستوجب البحث والدراسة، ولا يستبعدون أن يكون خبيثا حيث رجحوا أن يكون استخدام هذه الفيروسات قد غير نشاط جين "اتش ام جي ايه 2؟ والذي يضبط تصرف خلايا الدم الجذعية مما أدى إلى انتشار خفيف وحميد حتى الآن لهذه الخلايا غير أن هذا الانتشار يمكن أن يكون مرحلة سابقة لسرطان الدم.
لذلك فإن الباحثين ينتظرون بيانات مرضى آخرين خضعوا لنفس التجربة قبل التحدث عن نتائج هذه التجربة بشكل نهائي وجازم

_أمل جديد_
2010-12-11, 16:56
السلام عليكم

اريد ان اروي لكم قصة ارجو ان تنال اعجابكم

كان هناك اب له فتاة يحبها كثيرا وكانت الفتاة مقبلة على الزواج وكان ابوها امام مسجد ويريد ان يزوج ابنته لشاب مدين (خايف ربي) وكلما تقدم لها شاب للزواج لايوافق ابوها لعدم الشرط فيه حتى جاء شاب متدين

فوافق ابوها عليه لانه شاب متدين وشرط الشاب ان يكون العرس قبل 25 يوما لانه سوف يسافر الى السعودية ليكمل دراسته فوافق الاب وتم العرس في احسن حال وعندما خرجت العروس من بيت ابوها قالت

ابي لماذا اشعر بأنك تخلصت مني ورميتني ( اي لم تعش فترة الرسائل و الخطوبة والحب وووو ) فوقف ابوها ونزلت دمعة من صميم قلبه ولم يستطع الكلام ثم خرجت العروس من بيت ابيها ثم الى السعودية

وبعد 4 سنوات قرر الاب ان يذهب الى ابنته ليزورها في السعودية وذهب اليها وعندما فاجئة ابنته كادت ان يغمى عليها من شدة الفرحة والدموع تجري وكان اللقاء اروع من الكتابة وكان لها بنت و ولد

ونزل ابوها ضيفا عندها 3 ايام وعندما اراد ان يرجع قال لابنته يجب ان ترجعي معي فإن أمك واخواتك مشتاقين لرايتك كثيرا قالت الفتاة ابي كيف اترك زوجي انا واولادي انا لا استطيع ان افارقه ابدا

فنزلت دمعة لابيها كانت مثل دمعة خروجها من بيت ابيها يوم عرسها فقال ابنتي الغاليه اتذكرين سؤالك عند خروجك من بيتي الى بيت زوجك هاذا هو جوابه لو كانت سعادتك في بيتي لابقيتك عندي طول الدهر

انتهت القصة ارجو ان تنال اعجابكم واترك لكم معنى القصة وهدفها ولكم الرد

_أمل جديد_
2010-12-11, 17:03
بسم الله الرحمان الرحيم

الصلاة و السلام على اشرف المرسلين

اما بعد...

اقدم لكم اليوم اول مواضيعي في هدا القسم و ارجو من المولى عز و جل ان ينال اعجابكم

فلاش بسعة 256 جيجا من كينجستون



usb 256 giga

أول ذاكرة فلاش USB بسعة 256 جيجابايت، حيث تعادل هذه المساحة حولي 54 قرص من نوع DVD – وبالإضافة إلى السعة العالية فهذه الذاكرة تدعم حماية البيانات عبر كلمات السر والتشفير
http://www.e-msjed.com/msjed/site/topicuploads/emsjed4c9cf691abab4.jpg
أعلنت شركة كينجستون المتخصصة في حلول التخزين عن Data Traveler 300 أول ذاكرة فلاش USB
بسعة 256 جيجابايت، حيث تعادل هذه المساحة حولي 54 قرص من نوع DVD – وبالإضافة إلى السعة العالية
فهذه الذاكرة تدعم حماية البيانات عبر كلمات السر والتشفير وحجمها الصغير سيسمح لها بالدخول إلى جيبك بكل
سهولة ولكن من أجل الحصول عليها عليك أن تخرج حوالي 930$ دولار من جيبك أولا!! ( حوالي 3500 ريال !!)

ارجو التقييم

شكرا لكم...

_أمل جديد_
2010-12-11, 17:06
أطلقت مؤسسة "اوبن أوفيس" الامريكية لبرامج الكمبيوتر ماوس جديدة متعددة الأزرار مبنية على برنامج "مفتوح المصدر" لمستخدمي باقة برامج "أوبن أوفيس" لمعالجة النصوص وجداول البيانات.
وقد اطلقت عليها اسم:
WarMouse ****
http://warmouse.com/branding/images/black-bb.png
http://thumbs.bc.jncdn.com/10735dd68d8a0cc2a16b5c70098fc1f8_l.jpg

وتضم الماوس الجديده ثمانية عشر زر مبرمج لتنفيذ 52 أمرا، فضلا عن عجلة الماوس الدوارة وذاكرة فلاشية مدمجة، تمتد سعتها إلى 512 كيلوبايت.


وتكون الماوس مثالية عند استخدامها فى ألعاب الكمبيوتر الشهيرة مثل "نداء الواجب" و"ورلد أوف واركرافت"

طبعا لا يتوفر منها عينات لأرسالها الى الهترك للمعاينه

القذافي999
2010-12-11, 17:11
ايه شــــكــــــرا

اياد27
2010-12-11, 17:18
http://up.arab-x.com/Dec10/Jgv84292.gif

اياد27
2010-12-11, 17:20
http://up.arab-x.com/Dec10/Jgv84292.gif

اياد27
2010-12-11, 17:24
http://up.arab-x.com/Dec10/kt684603.gif

كارمن13
2010-12-11, 17:29
علماء يقدمون "الوصفة السحرية" للحفاظ على "أعضائك"

http://www.kaheel7.com/userimages/heart-brain-body.jpg



وسط تزايد اهتمام الناس بصحتهم وسعيهم نحو الحفاظ على جسمهم بأفضل حالاته، رأى علماء أنه لتحقيق ذلك يجب على الأشخاص أن يلاحظوا أن لكل عضو من أعضاء جسمهم حقا عليهم، خصوصا وأن الحفاظ على عافية كل عضو من شأنه أن ينعكس إيجابا على سائر الأعضاء لأنها مترابطة وإذا ما مرض أحدها فإنه سيؤثر سلبا على الأخرى.

ورأى العلماء أنه من الضروري الاعتناء بالدماغ أولا لأنه المحرك الأساسي لجسم الإنسان، ويقول "غاري سمول" الطبيب في مركز لوس أنجلوس لعلاج أمراض الشيخوخة، إنه من الضروري أن يقوم الأشخاص سواء الكبار أو الصغار بممارسة نشاطات تحفز الجانبين الأيمن والأيسر من الدماغ، مثل الأحاجي أو الألعاب الإلكترونية التي من شأنها أن تحافظ على اللياقة الذهنية للدماغ.

ونقول كمسلمين: إن تلاوة القرآن وتدبره والتعمق في أسراره وإعجازه أفضل رياضة لخلايا الدماغ، لأن خالق الدماغ هو منزل القرآن عز وجل! والغرب يبحث عن أي شيء مثل الموسيقى أو الرقص أو ألعاب الغولف والتنس... لينشط خلايا دماغه، ولكن من رحمة الله بنا أن وهبنا الصلاة التي هي أفضل رياضة على الإطلاق!

يؤكد العلماء أنه من الضروري أن ينتبه الأشخاص إلى طبيعة أكلهم، لأنه عامل أساسي في الحفاظ على صحة الدماغ، بحيث يجب عليهم أن يأكلوا الأغذية الغنية بالمواد المضادة للأكسدة، مثل اللوز والعنب البري، وأغذية غنية بأحماض omega-3 مثل سمك السلمون، مبينيين في الوقت نفسه أن ممارسة الرياضة مفيدة للدماغ كذلك، على عكس الافتراض الشائع أن الرياضة وصحة الدماغ أمران منفصلان.

وهذه الفواكه سخرها الله لنا لنستفيد منها ونبني أجساماً قوية ونعيش حياة مطمئنة. ولكن القرآن ذكر أنواعاً محددة من الفاكهة مثل التين والزيتون والعنب والرمان والعسل والتمر... وهذه المواد قد كشف فيها العلماء فوائد عظيمة للدماغ. وينبغي أن نستبدل الأطعمة الصناعية بهذه الأغذية الطبيعية المذكورة في كتاب الله عز وجل، وذلك لنحصل على صحة أفضل.

ويقول العلماء في دراسات حديثة إن ثاني عضو جسدي يجب على الأشخاص الحفاظ عليه هو القلب، وذلك للوقاية من العلل التي تصيبه مثل ارتفاع ضغط الدم والكولسترول، والتي قد تؤدي إلى الإصابة بنوبات قلبية التي من الممكن أن تؤدي إلى موت محقق.

وعلاجا لهذه المسألة رأى العلماء أنه من الضروري أن يداوم الأشخاص على لعب الرياضة التي تحسن من استهلاك الأكسجين في الجسم، وأن يحرصوا على أن يخففوا من كمية الملح في طعامهم وأن يزيدوا بالمقابل من تناول الفاكهة والخضروات.

إن النبي صلى الله عليه وسلم أعطى اهتماماً كبيراً للقلب بل قال: (ألا وإن في الجسد مضغة إذا صلحت صلح الجسد كله وإذا فسدت فسد الجسد كله ألا وهي القلب) [صحيح الألباني 6069]. وفي هذا الحديث إشارة إلى أهمية القلب والاهتمام به والمحافظة على صحته، ونقول كمسلمين إن أفضل علاج للقلب هو ذكر الله تعالى! فالله يقول: (الَّذِينَ آَمَنُوا وَتَطْمَئِنُّ قُلُوبُهُمْ بِذِكْرِ اللَّهِ أَلَا بِذِكْرِ اللَّهِ تَطْمَئِنُّ الْقُلُوبُ) [الرعد: 28].

يقول الخبراء: إن وثالث الأعضاء الذي يجب أن تسترعي انتباه وحرص الأشخاص هي العظام، خصوصاً وأنه عند تجاوز الأشخاص الثلاثين من العمر، يتوقف جسمهم عن تخزين الكالسيوم، وبالتالي لتعويض هذا النقص يجب عليهم أن يتناولوا أغذية مليئة به مثل الحليب والأجبان. ومن الضروري أن يقوم الأشخاص بتدريبات رياضية لأجسادهم.

إن الله تعالى سخر لنا اللبن وقال: (وَإِنَّ لَكُمْ فِي الْأَنْعَامِ لَعِبْرَةً نُسْقِيكُمْ مِمَّا فِي بُطُونِهِ مِنْ بَيْنِ فَرْثٍ وَدَمٍ لَبَنًا خَالِصًا سَائِغًا لِلشَّارِبِينَ) [النحل: 66]. فهذا اللبن ضروري للعظام ولسلامة الجسد بشكل عام، فحبذا لو نترك شرب "البيبسي كولا" والمشروبات الغازية والاصطناعية ونركز على اللبن ومشتقاته.

ومن الأعضاء الأساسية التي رأى العلماء ضرورة المحافظة عليها تأتي العيون، إذ كلما زاد سن الإنسان كلما تعرضت عيناه إلى عدة أخطار، مثل ضعف البصر وصولاً إلى انعدام القدرة على القراءة دون نظارات. وبيّن العلماء أنه من الضروري أن يحافظ الناس على عيونهم عبر مراجعتهم أطباء العيون بشكل دوري للتأكد من عدم وقوع أي انتكاسات أو إصابات في بصرهم، مع وقاية عيونهم من التعرض كثيراً للشمس مما قد يؤثر عليها سلباً.

بالنسبة لنا كمسلمين ينبغي أن نحافظ على نعمة البصر التي منَّ الله بها علينا، وأفضل طريقة لصيانة العيون وتجديد نشاطها أن نكثر من تلاوة القرآن والنظر في المصحف الشريف. وأن نتأمل مخلوقات الله تعالى، فالله يقول: (وَفِي الْأَرْضِ آَيَاتٌ لِلْمُوقِنِينَ * وَفِي أَنْفُسِكُمْ أَفَلَا تُبْصِرُونَ) [الذاريات: 20-21].

ومن تجربتي الخاصة أقول إنني عندما كنتُ أقرأ في كتب عادية (كتب علمية أو لغوية) كان بصري يرهق ويتعب، ولكنني عندما أقرأ في كتاب الله تعالى لساعات طويلة كل ليلة لا أشعر بأي تعب أو كلل، بل على العكس يرتاح بصري لرؤية كلام الله تعالى، كيف لا والله تعالى هو القائل: (أَمْ مَنْ هُوَ قَانِتٌ آَنَاءَ اللَّيْلِ سَاجِدًا وَقَائِمًا يَحْذَرُ الْآَخِرَةَ وَيَرْجُو رَحْمَةَ رَبِّهِ قُلْ هَلْ يَسْتَوِي الَّذِينَ يَعْلَمُونَ وَالَّذِينَ لَا يَعْلَمُونَ إِنَّمَا يَتَذَكَّرُ أُولُو الْأَلْبَابِ) [الزمر: 9].

ونصيحتي لكل أخ وأخت أن أنفقوا كل وقتكم لله تعالى، واجعلوا كل أعمالكم لله، بل كل أهدافكم ينبغي أن تكون لله ومن أجل الله... والله تعالى لن يترك أو ينسى عباده، وهو القادر على أن يمتعهم بنعمه كيف يشاء، وأود أن أتذكر معكم عصر الصحابة الكرام عليهم رضوان الله، لقد كان أحدهم يركب الخيل ويخوض المعارك وعمره فوق الستين... للأسف نحن اليوم إذا بلغ أحدنا الأربعين ربما لا يستطيع الركض لمسافة كيلو متر واحد!!!

إن سبب قوة أجسادهم هي قوة الإيمان عندهم، وهذا ما نحتاج إليه اليوم، أن نزداد إيماناً بهذا الخالق العظيم وأن نكون مثل سيدنا إبراهيم خليل الرحمن الذي قال: (الَّذِي خَلَقَنِي فَهُوَ يَهْدِينِ * وَالَّذِي هُوَ يُطْعِمُنِي وَيَسْقِينِ * وَإِذَا مَرِضْتُ فَهُوَ يَشْفِينِ) [الشعراء: 78-80].



شكرا على المجهود الرائع و جعله الله في ميزان حسناتك............بارك الله فيك.

الجزائري_dz
2010-12-11, 18:07
السلام عليكم

شكرا اخي

سعادة المراة في بيت زوجها الصالح

دمت بخير ان شاء الله

لقاء الجنة
2010-12-11, 19:17
نعم يا اخي كم هو صعب خروج الفتاة من بيت اهلها و كم هي جارحة تلك الدموع........



http://t1.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcQ7H11YldwGnaU7WPExtBqEsBpvIt8Dc qByuh8VPt8iD_dcFiKgu2ZOKlyQ

algerienne142
2010-12-11, 19:25
بارك الله فيكم على الموضوع المفيد و الرائع

لقاء الجنة
2010-12-11, 19:31
نعم يا اخي كم هو صعب خروج الفتاة من بيت اهلها و كم هي جارحة تلك الدموع........



http://t1.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcQ7H11YldwGnaU7WPExtBqEsBpvIt8Dc qByuh8VPt8iD_dcFiKgu2ZOKlyQ

_أمل جديد_
2010-12-12, 15:23
شكرا لكم جميعل علر الردود المشجعة