المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الكنيسة الانجليزية تحذر من تزايد المسلمين في بريطانيا


المثابر120
2008-06-29, 09:34
الكنيسة الانجليزية تحذر من تزايد المسلمين في بريطانيا
لندن: حذرت العضو البارز في المجمع الكنسي العام للكنيسة الإنجليزية "آليسون روف" من تنامي أعداد المسلمين في بريطانيا، واعتبرت ذلك التنامي تهديدًا تواجهه الكنيسة في إنجلترا.
وفي محاولة منها للتغطية على فضائح كنيستها، رأت "روف" أن خلافات الكنيسة الإنجليزية بشأن الشواذ والأساقفة الإناث لا يعد شيئًا إذا ما قورن بالتهديد الذي تواجهه بسبب تنامي أعداد المسلمين في بريطانيا.
وطالبت في تصريح أدلت به لصحيفة "ديلي تلجراف" البريطانية، الكنيسة بتجاوز خلافاتها وتركيز جهودها على التصدي للإسلام في بريطانيا.
وأعربت العضو البارز في المجمع الكنسي العام للكنيسة الإنجليزية، والمعروفة بتصريحاتها المعادية للإسلام، عن خشيتها من "انزلاق الكنيسة نحو الإسلام".
يذكر أن "روف" عملت في السابق كقاضٍ، وهي إنجيلية محافظة وكانت من أشد المنتقدين للآراء التي عبَّر عنها الدكتور روان ويليامز، كبير أساقفة كانتيربيري، حول ضرورة السماح بتطبيق بعض جوانب الشريعة الإسلامية في بريطانيا في ظروف وحالات محددة.
هذا، ومن المقرر أن تحضر "روف" اجتماعًا يُعقد هذا الأسبوع في القدس ويضم أكثر من ألف إنجليكاني محافظ يسعون إلى تطوير تيار جديد داخل الكنيسة يعمل على مواجهة الليبراليين الذين يتهمونهم بالابتعاد عن تعاليم العهد الجديد عبر تأييدهم لاعتماد شواذ كرجال دين في الكنيسة.

tarek100
2008-06-29, 09:36
شكراااا نتال على هذا الخبر
tareek:1: