المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "النايل سات" يتغاضى عن اغلاق 10 قنوات مسيحية "تبشيرية"


youcef70
2010-10-24, 11:24
في الوقت الذي تشن فيه الحكومة المصرية حملة لإغلاق القنوات الإسلامية التي تبث علي القمر المصري "النايل سات"، كان آخرها قرار وزير الإعلام أنس الفقي في الأسبوع الماضي قطع الإرسال عن 12 فضائية، أبرزها "الرحمة" "والحكمة"، فوجئ المشاهدون بزيادة عدد القنوات المسيحية "التنصيرية" إلى 10 قنوات تبث على التردد 11355 - 27500 mhr "استقطاب عمودي".

والقنوات، هي: سات 7، سات 7 kids ، أغابي، الملكوت، الكرمة، الحياة ، نور سات، CTV، المعجزة، والأرثوذكسية الأولى، وجميع هذه القنوات تروج لمعتقدات تهاجم العقيدة الإسلامية وتشكك في ثوابتها، لكسب مزيد من المتنصرين، وعلى الرغم من ذلك لم يصل لأي منها أي قرار بالوقف أو حتى إنذار.

وعندما اشتكي المشاهدون من هذا الأمر زعمت إدارة "النايل سات" أنها لا تتدخل في محتويات البث، لكهنا تؤجر مساحات فقط، على الرغم من إغلاقها العديد من القنوات الإسلامية بحجة الاعتراض على محتوى ما تبثه في الوقت الذي تسمع فيه بزيادة عدد الفضائيات التبشيرية.

وفي محاولة من الكنيسة للظهور بمظهر "المهدئ"، روج البابا شنودة الثالث بابا الإسكندرية، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية لقيامه بمراجعة مواد الفضائيات المسيحية، التي تبث ترددها علي القمر الصناعي المصري "نايل سات" خشية أن يكون مصيرها نفس مصير القنوات الإسلامية، على الرغم من بثها مواد تنصيرية ليل نهار.

وكان وزير الإعلام أعلن في حيثيات قراره لوقف القنوات الإسلامية تعرضها للأديان السماوية والعقائد والترويج للدجل والشعوذة والخرافة، وهي: قنوات "صفا" و"آيات" و"الأثر" و"أهل البيت"

نورة
2010-10-24, 13:11
لله فى خلقه شؤون الله يهديهم واشكرك على الموضوع القيم

¨°o.سيدو~علالو.o°¨
2010-10-24, 13:18
http://www.sodfah.com/up/uploads/12793791701.jpg

محبة الحبيب
2010-10-24, 13:43
هذا شيء طبيعي بإعتبار أن النايل سات يتحكم في إدارتها أعداء الإسلام

الصراحة
2010-10-24, 15:43
سلام لصاحب الموضوع .

الصراحة ..

هذا هو الشرق الاوسط الجديد وهذا هو النظام العالمي الجديد وهذه هي خارطة الطريق الجديدة .

بعد مدة من الزمن سينهار المجتمع العربي اخلاقيا واعلاميا وسياسيا ليصبح مجتمع هزي يانواعم ومجتمع الله محبة ومجتمع الشيعة احبابنا بفضل السياسة الاعلامية المنتهجة حاليا .

لا نتعجب فنفس السياسة مطبقة في التعليم عبر المدارس والجامعات .
عملية استنساخ مجتمع عربي بخلايا جديدة مطورة يتحكم فيها مخابر دولية كبرى في امريكا واسرائيل واوربا .

على العموم المشروع ناجح مع العمالة والرضوخ والتواطئ من الحكومات العربية الباحثة عن تثبيت الحكم والعروش .

فقد امضو على ورقة التعهد مكتوب فيها .

اقبل تغيير طبيعة شعبي بمقابل الحفاظ على حكمي .

الممضي اسفله
الرئيس ,الملك ,الحاكم :عميل عربي .


<<<<<<:dj_17:<<<<<