المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المواقع والمواد الإباحية وعلاقتها الوطيدة بجرائم القتل والإغتصاب..


عبد الرحيم
2010-09-21, 11:14
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيد المرسلين
وآله وصحبه والتابعين ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


من الذي يقف وراء المواقع الاباحيه وما الهدف الحقيقي منها !!!!!!!!

ما سر هذه الآلاف من المواقع الإباحية التي تتاح مجانا على الإنترنت ؟ ما الذي يهدف إليه صانعوها ؟ ولمن توجه ؟ ما الذي يجبر الآلاف من الناس إلى وضع هذه المواقع التي تكلف مبالغ باهظة وقد لا يجدوا أي عائد مادي يعود عليهم منها ؟ نعم إن هناك مواقع مدفوعة ولكن الآلاف من المواقع المجانية التي تتضمن كل ما هو بذيء متاحة أمام المستخدمين بسهولة..
هل هي خطة شيطانية لإجبار مستخدمي الإنترنت على إدمان هذه المواقع وبعد ذلك تغلق الخدمة المجانية وتتحول إلى خدمة تجارية ؟؟ ربما، ولكن مرت السنوات وازدادت خلالها المواقع المجانية أكثر من ذي قبل ولم يحدث هذا التحول !!
هل هي خطة شيطانية أخرى لإفساد الشباب الذي يعيش خارج نطاق أمريكا وأوروبا ( خصوصا الشباب المسلم) لان الشاب في داخل أمريكا وأوروبا لا يحتاج كثيرا إلى هذه المواقع نظرا لإن لديه البديل الطبيعي المتمثل في نظام الـ Friendship أو الصداقة ؟
هل هي خطة شيطانية لتنشيط تجارة الكمبيوتر والإنترنت وهذه الخطة مبنية على أساس أن معظم مستخدمي الإنترنت قد وقعوا فريسة لهذه المواقع وهناك الملايين الذين يريدون الالتحاق بركب مستخدمي الإنترنت رغبة منهم في اكتشاف هذا العالم الغامض والغريب ؟ وهذا في حد ذاته يشكل ثروة هائلة متوقعة للقائمين على صناعة الكمبيوتر والإنترنت . لقد أعياني التفكير ولم أجد سببا مقنعا...


أثر الإباحية في انحطاط القيم وتفشي الإجرام

لقد وجد عالم النفس (ادوارد دونرستين) من جامعة وسكونسون بأمريكا بأن الذين يخوضون في الدعارة والإباحية غالبا ما يؤثر ذلك في سلوكهم من زيادة في العنف وعدم الاكتراث لمصائب الآخرين وتقبل لجرائم الاغتصاب.
كما وجد عدد من الباحثين بأن مثل هذه الإباحية تورث جرائم الاغتصاب، وإرغام الآخرين على الفاحشة، وهواجس النفس باغتصاب الآخرين، وعدم المبالاة لجرائم الاغتصاب وتحقير هذه الجرائم .
ولقد قام الباحث الكندي (جيمز شِك) بدراسة عدد من الرجال الذين تعرضوا لمصادر مواد إباحية بعضها مقترنة بالعنف وبعضها لا تختلط بعنف. وكانت نتيجة هذه الدراسة أن وجد هذا الباحث أن النتيجة واحدة في كلتا الحالتين ووجد تأثيرا ملحوظا في مبادئهم وسلوكهم وتقبلهم بعد ذلك لاستعمال العنف لإشباع غرائزهم.
ولقد وجد الباحثان (دولف زيلمان) و (جينينجز براينت) أن من أكثر تداول هذه المواد أصبح لا يرى أن الاغتصاب جريمة جنائية كما لاحظ هذان الباحثان على هؤلاء المبتلين الإدمان والانحطاط والتدني والشغف بما هو أشنع وأبشع من ناحية الإباحية الأخلاقية كالاغتصاب وتعذيب المُغتَصَبين واللواط واغتصاب الأطفال وفعل الفاحشة بالجمادات والحيوانات وفعل الفاحشة بالمحارم وغير ذلك -
ويؤكد هذه الحقيقة بحث أجراه الباحثون (اليزابيث باولوتشي) و (مارك جينيوس) و (كلوديو فايولاتو) في كندا حيث قاموا بدراسة 74 بحثا مختلفا كلها تدرس تأثير المواد الإباحية الجنسية على الجرائم الجنسية بشتى أنواعها. ولقد شملت هذه الدراسات عددا من الدول الصناعية مثل أمريكا وكندا ودول أوروبا ما بين السنوات 1953 و 1997 تشمل في مجموعها دراسة 12912 شخصا قد تعرضوا لمثل هذه المواد. كان من نتائج هذا البحث أن نسبة الانحطاط الخلقي العام - حسب معايير الغرب- هي 28% (وتشمل التعري، والتجسس على أعراض الآخرين بالكاميرات الخفية، والاحتكاك الجسماني بالآخرين في الأماكن المزدحمة، الخ). كما وجدوا أن نسبة الازدياد في جرائم العنف والاغتصاب تزداد عند متداولي المواد الإباحية بنسبة 30%. وإن نسبة الانحطاط في العلاقات الزوجية والقدرة الجنسية مع الزوجة تتدنى بنسبة 32%. ونسبة تقبل جرائم الاغتصاب وعدم المبالاة بها تزداد بنسبة 31%.
وفي دراسة للدكتور (وليام مارشال) اعترف بأن 86% من المغتصبين بأنهم يكثرون من استخدام المواد الإباحية واعترف 57% منهم أنه كان يقلد مشهدا رآه في تلك المصادر حين تنفيذه لجريمته .
أما بالنسبة لجريمة اغتصاب الأطفال فلقد وُجد بعد دراسة 1400 حالة من هذا النوع في مدينة لويسفيل ما بين السنوات 1980 و 1984 أن صورا عارية للبالغين متواجدة عند جميع هؤلاء المجرمين وصورا خليعة للأطفال موجودة عند أغلبهم ووجد لاحقا في دراسة شاملة لهذه المأساة من قبل مجلس النواب بأمريكا أن أكثر سمة موحدة بين هؤلاء المجرمين - من غير منافس - هو تداولهم للصور العارية للأطفال. وإن الشرطة الأمريكية كثيرا ما يتقمصون شخصيات الأطفال في الإنترنت ليصيدوا المجرمين المستدرجين للأطفال والمغتصبين لهم.
ولقد صرح الدكتور (مايكل مهتا) من جامعة كوينز في كينجستون باونتاريو بكندا بعد دراسة دامت 18 شهرا أن هنالك اتجاها ملحوظا في الصور الخليعة إلى تصوير الأطفال وقد زادت نسبتها من 15% عام 1994 إلى 20% عام1996 .
كما قام عدد من ضباط الشرطة بدراسة ظواهر الاغتصاب والقتل المفرد والقتل الجماعي فوجدوا أن للمواد الإباحية تأثيرا مباشرا وملحوظا في جميع هذه الجرائم حتى أصبحت هذه سمة معروفة وموحدة لدى المكثرين من الاغتصاب أو القتل (standard profile among serial rapists and serial killers) .


شواهد حية

لقد وجد الدكتور (فيكتور كلاين) بعد دراسة له لمجموعة كبيرة ممن ابتلوا بهذا الداء أن تواجد المواد الإباحية بسهولة أمام الناس من غير حجب أو تصفية يشكل إغراء شديدا يصعب على الأفراد مقاومته حتى لو كلف ذلك فقدان مبالغ ضخمة من المال. كما وجد أن تواجد القنوات الفضائية الإباحية في المنزل يؤدي إلى نتائج وخيمة كاعتداء الأطفال على أخواتهم الصغار واغتصابهم جنسيا. وأخيرا وجد الدكتور (فيكتور) أن أمثال هؤلاء المعتدين ربما لا يُعرف عنهم سوء الخلق أو فعل الشر مثل ذلك الرجل المتفوق دراسيا والرئيس لشركته والفاعل للخير الذي ظهر بعد ذلك أنه كان يغتصب النساء بحد السكين أو المسدس في منطقتي فينكس وتوسون وكان الدافع الوحيد لهذه الأعمال الذي وجدوه هو سهولة حصوله على المواد الإباحية في صباه وتشبعه بها منذ الصغر.

ولقد قامت الاستخبارات الأمريكية (FBI) بمقابلة واستجواب 24 مجرما في السجون، كلهم قد اغتصب وقتل عددا كبيرا من البالغين أو الأطفال فوجدوا أن 81% منهم كان يعرض نفسه بكثرة للمواد الإباحية ثم يقوم بتطبيق ما قد رأى على الآخرين بطرق شنيعة وفظيعة تفوق الوصف. وكان من هؤلاء المجرمين رجلا اسمه (ارثور جاري بيشوب) (Arthur Gary Bishop) والذي قام بالاعتداء الجنسي المريع على خمسة أولاد ثم قتلهم جميعا. وكان اصغر ضحاياه سنا يبلغ من العمر 4 سنوات فقط (Danny Davis)! ولقد اعتاد هذا المجرم أمثال هذه الجرائم لدرجة أنه لم يعد يلقي لها بالا. فكان مثلا يقتل أحد الأطفال فيلقي بجسده في شنطة السيارة ثم يذهب إلى العمل ويتناول الغداء فإذا فرغ من جميع مشاغله ذهب وتخلص من الجثة. وكان أحد ضحاياه الطفل (كيم بيترسون) (Kim Petersen) والبالغ من العمر 11 سنة والذي قام آرثور بقتله بالرصاص والإغراق ثم شوهه جنسيا. ولقد وصف (دون بيل) الضابط في شرطة يوتا هذا المجرم بأنه رجل في ظاهره في غاية اللطف والمرح والامتناع عن السذاجة في الكلام ولا يمكن أبدا لأي كان أن يشك بحقيقة ما تخفيه نفسه. ويؤكد ذلك ما عرف عن هذا المجرم في نشأته من كونه عضو فعال في الكشافة ومن أحد البارزين والمتفوقين لديهم والحائز على أسمى أوسمتهم. كما أنه كان أحد المبشرين وبعد اعتقاله وإدانته ودخوله السجن صرح قائلا: "لو أن مواد الدعارة والإباحية قد مُنعت مني في صباي لم يكن شغفي بالجنس والشذوذ والإجرام ليتحقق" كما قال واصفا تأثير مواد الدعارة عليه: "إن أثرها علي كان شنيعا للغاية فأنا شاذ جنسيا ومغتصب للأطفال وقاتل. وما كان كل ذلك ليتحقق لولا وجود مواد الدعارة والإباحية وتفشيها" لقد اعدم (جاري بيشوب) في 10/6/1988.

لقد أصدرت مجلة (Hustler) الإباحية في عددها عام 1990 مقالا من خمسة صفحات بعنوان "دليل القتل" تصف فيه كيفية اقتلاع عين الضحية وكيفية تشويه فرجه. واثر ذلك بقليل في مدينة نورمان بولاية أوكلاهوما كان الطفل (سام) (Sam) والبالغ من العمر 9 سنوات يتمشى عائدا من مدرسته إلى المنزل عندما اختطفه شخص غير معروف ثم اعتدى عليه جنسيا ثم قتله واقتلع أحد عينيه وشوه فرجه - تقليدا لما قرأه في ذلك المقال.
وبشكل مماثل ففي مدينة سبرينجفيلد بولاية الينوي طُلب من رجل يبلغ من العمر 43 سنة أن يرعى (babysit) ولد اسمه (جيم) (Jim) يبلغ من العمر 11 سنة وثلاثة بنات أعمارهن 7 و 11 و 13 سنة. فاعتدى هذا الرجل على البنات جميعا ثم قتل الطفل (جيم). وعندما فتشت الشرطة منزل الجاني وجدوا فيه عددا من المجلات الإباحية ومسدس تخدير وإعلان لبرنامج تلفاز يتحدث عن شواهد لتعذيب وتشويه الأطفال من قبل المربين (babysitters) - فهو بذلك كان يقلد ما ورد في برنامج التلفاز ذلك.
أما عن الذين ينتجون تلك المواد فحدث ولا حرج. ومثال ذلك مخرج الأفلام الإباحية (جوني زِن) الذي دفع عام 1986 لثلاثة من "ممثليه" 1500 دولارا حتى يحضروا له بنتا شقراء تمثل في أفلامه. فقام هؤلاء الثلاثة باختطاف امرأة اسمها (ليندا لي دانيالز) وجدوها تمشي في شوارع نيومكسيكو ثم خدروها واغتصبوها مرارا أمام كاميرات المخرج. وفي الصباح فقدها أهلها ونُشرت صورتها في الجرائد. وحينما رأى المخرج (جوني صورتها) في الجرائد أمر الثلاثة بقتلها فأطلقوا عليها النار مرارا - وهي تترجاهم أن يرحموها - حتى ماتت.


عواقب الإباحية وتأثيرها على المجتمع


كما تفيد إحصاءات وزارة العدل الأمريكية بأن تفشي وسائل الدعارة من الأسباب المباشرة في تفشي أنواع أخرى من الجرائم والمآسي الاجتماعية، ومنها :
في بحث أجرته الوزارة سنة 1979 في فينكس ارازونا وُجد أن الأحياء التي فيها متاجر تتاجر بوسائل الدعارة تزداد فيها جرائم الممتلكات بنسبة 40% وتزداد فيها جرائم الاغتصاب بنسبة 500% مقارنة بالأحياء الأخرى .
وبشكل مماثل فإن دراسة مماثلة في تكساس وُجد أن نسبة الازدياد في الجرائم الجنسية تزداد في أمثال هذه الأحياء من 177% إلى 482% مقارنة بالأحياء الأخرى .
يرى العلماء أن السمة الموحدة لمقترفي القتل الجماعي (serial killers) هو كونهم غالبا ما يقدمون على جرائمهم لأسباب جنسية في بادئ الأمر. ثم تتطور عملياتهم الإجرامية بعد حين من إدمان الجنس إلى التعذيب والقتل وفعل الفاحشة في جثث الأموات وغير ذلك من الجرائم المريعة.
الذين يروجون الوسائل الإباحية غالبا ما تكون لهم علاقات وطيدة بالجريمة المنظمة، كما يدعون إلى تفشي جرائم أخرى. فمؤسسة Playboy تدعو منذ سنة 1966 إلى إباحة المخدرات. وقد بدأت المؤسسة منذ سنة 1971 بالتبرع سنويا بمبالغ لا تقل عن مائة ألف دولار لإلغاء قوانين منع المخدرات. وتصدر هذه المؤسسة سنويا عددا من المقالات التي تدعو الناس إلى نصرتهم في تلك المساعي.


الطلاق بسبب غرف الدردشة على الانترنت :

قالت دراسة امريكية أجرتها باحثة بجامعة فلوريدا الأمريكية إن أعدادا متزايدة من المتزوجين يدخلون إلى غرف الدردشة على شبكة الانترنت من أجل الاثارة الجنسية.
وقالت (يباتريس مايلهام) التي قامت بالدراسة ان شبكة الانترنت ستصبح قريبا أكثر الطرق شيوعا للخيانة.
وأجرت (مايلهام) لقاءات مع 76 رجلا و10 سيدات تتراوح أعمارهم بين الخامسة والعشرين والسادسة والستين.
وحسبما تقول مراكز الاستشارات في الولايات المتحدة أن غرف الدردشة هي أكثر الأسباب وراء انهيار العلاقات الزوجية.
وتقول (مايلهام) أن المشكلة ستزاداد سوءا مع ازدياد أعداد الأشخاص الذين يتصلون بالشبكة.
وأشارت إلى أنه لم يسبق أن كانت الأمور في متناول المتزوجين الذين يبحثون عن علاقات سريعة مثلما هو الأمر عليه مع الانترنت.
وأجرت الباحثة لقاءات مع رجال وسيدات يستخدمون غرف الدردشة المخصصة للأزواج.
وأكتشفت الباحثة أن أغلب من التقتهم قالوا انهم يحبون أزواجهم. غير أن السرية التي توفرها الانترنت تتيح مجالا لهؤلاء الذين يسعون لعلاقة مثيرة.
وقال أحد المشاركين في الدراسة: " كل ما علي القيام به هو تشغيل جهاز الكمبيوتر وسيكون أمامي الاف السيدات للاختيار من بينهن... لن يكون الأمر أسهل من ذلك".
ويدخل أغلب الأشخاص إلى غرف الدردشة بسبب الاحساس بالملل أو نقص الرغبة الجنسية للطرف الأخر أو الرغبة في التنويع والاستمتاع.
وقالت (بياتريس) إن السبب الأول كان قلة العلاقات الجنسية مع زوجاتهم.
وأوضحت : " قال أغلبهم ان زوجاتهم كن مشغولات للغاية في رعاية الأطفال وقلت رغباتهن في الجنس".
وكشفت الدراسة عن أن أغلب العلاقات بدأت بشكل ودي ثم تحولت إلى شيء أخر أكثر جدية.
وأضافت الدراسة ان ثلث الأشخاص الذين اشتركوا في الدراسة التقوا بعد ذلك بمن اتصلوا بهم.
وانتهت كل الحالات ما عدا حالتين بعلاقة حقيقية, وفي إحدى الحالات أقام رجل علاقة مع 13 سيدة إلتقى بهن على شبكة الانترنت.
ويقول (آل كوبر) مؤلف كتاب "الجنس والانترنت" "اننا نسمع من المعالجين في جميع أنحاء البلاد أن الأنشطة الجنسية على شبكة الانترنت هي السبب الرئيسي في المشاكل الزوجية".
وأضاف : "نحتاج أن نتفهم بشكل أفضل العوامل المساعدة إذا كنا نرغب في تحذير الناس من أن الانزلاق وراء المغازلات على الانترنت ينتهي عادة بالطلاق".
إدمان الوسائل الإباحية كما أسلفنا يجر تبعات أسرية كتفكك الروابط الزوجية وضعف قدرة الرجل مع زوجته وتفشي الزنا وعواقب أسرية واجتماعية غير حميدة مشابهة.


الانترنت سبب ارتفاع جرائم الجنس ضد الاطفال

قالت منظمة خيرية معنية بشؤون الطفل إن جرائم الجنس ضد الاطفال تزايدت 15 مرة منذ عام 1988 وإن الانترنت المتاح على الهواتف المحمولة قد يزيد الامر سوءا.
وأوضح تقرير لمنظمة ناشيونال تشلدرنز هوم سابقا، والتي تحمل حاليا اسم ان سي اتش، أن شبكة الانترنت مسؤولة إلى حد كبير عن الارتفاع الهائل في جرائم الاباحية ضد الاطفال.
وتقول المؤسسة الخيرية إن عام 2002 شهد 549 جريمة جنسية ضد الاطفال مقابل 35 جريمة عام 1988.
وتخشى المؤسسة من أن يؤدي ظهور الجيل الثالث من الهواتف المحمولة، والتي تتمتع بإمكانيات تصوير الفيديو، إلى ارتفاع تلك الجرائم بشكل اكبر.
ويساور منظمة ان سي اتش القلق من استخدام مرتكبي جرائم الجنس للجيل الثالث من الهواتف المحمولة للدخول على المواقع الاباحية للاطفال والتقاط صور لمواضع جنسية مع الاطفال وتبادل تلك الصور المسيئة.
ويستغل هؤلاء صعوبة تحديد هوياتهم على الانترنت لافتراس الاطفال، لكن الشرطة تمكنت من تعقب بعضهم حتى أجهزة الكمبيوتر الشخصية الخاصة بهم.
لكن استخدام شبكة الانترنت من خلال الهواتف المحمولة سيمثل صعوبة اكبر في تعقب المجرمين.
ويعتقد التقرير أن الارقام الاخيرة، لعام 2002، سترتفع بشكل أكبر مما هي عليه عند نشر الاحصاءات الاخيرة لهذا العام، بسبب تأثير عملية أور، وهو تحقيق يجري مع 6500 بريطاني متهمين بالدخول على مواقع الاباحية للاطفال باستخدام بطاقات الائتمان.
وحذر مستشار شؤون الانترنت بمؤسسة ان سي اتش، (جون كار)، من أن التكنولوجيا الجديدة سوف "تزيد الامور صعوبة من جهة المنع أو الحماية".
وقال كار "تقريبا جميع قضايا سلامة الاطفال على الانترنت الموجودة حاليا ستصبح أكثر تعقيدا عندما يصبح الانترنت متاح في الشارع".



لقد قام الباحث الدكتور (دايفد ويت) في جامعة آكرون أوهايو بدراسة ظاهرة تفشي الفاحشة والإباحية بين الشباب والشابات الذين تتراوح أعمارهم ما بين 16-20 سنة عبر العقود الستة الأخيرة فوجدوا ازديادا ملحوظا في هذه الظاهرة كما هو مبين في الجدول الآتي :

الإناث الذكور السنة
20% 40% 1940
21% 42% 1950
25% 60% 1960
40% 60% 1970
64% 77% 1980
70% 85% 1990

كما قام بتوزيع استبانات ورصد بعض الحقائق المتعلقة بزنا المتزوجين في أمريكا فوجد أن 50% من الرجال و 25% من النساء قد اعترفوا بممارسة الزنا بعد الزواج.
وقد ابتلى هؤلاء عبر السنوات الأخير بشتى أصناف الأمراض كالزهري والهربس (القُوباء) والسيلان والحرشفية والايدز وغيرها (Syphillis, Herpes, Gonorrhea, Chlamydia, AIDS). فمثلا لقد شاع وباء الزهري المسبب للعقم وأمراض الدماغ في أمريكا في فترة 1930 كما شاع من قبل قي القرن الخامس عشر. وهذا المرض لا ينتقل إلا بالإباحية الجنسية.
وفي عام 1981 صرح متحدث باسم مركز مكافحة الأوبئة بأمريكا (Center for Disease Control) أن هنالك قرابة 325000 مريض مصاب بمرض الزهري بأمريكا. كما أنه يتم رصد 2.5 مليون حالة جديدة سنويا لشباب في مرحلة الثانوية العامة مصابين بأمراض جنسية منوعة كالزهري والسيلان والحرشفية والالتهاب الكبدي الوبائي.
ولكن مرض هذا العصر بلا شك هو مرض الإيدز. ولقد صرح كثير من الباحثين بأن أكثر من 80% من حالات الإيدز مصدرها الإباحية الخلقية . أما اليوم فإن مركز مكافحة الأوبئة بأمريكا (Center for Disease Control) يقدرون عدد حالات الإصابة بفايروس HIV فيما بين 650000 إلى 900000 حالة وأن أكثر من 200000 منهم لا يعلم أنه يحمل هذا الفيروس . وحتى تاريخ 31/12/1999 فقد رصد المركز 430441 حالة وفاة من جراء هذا المرض الخبيث فأصبح مرض الإيدز يحتل المركز الخامس في قائمة أسباب الوفيات في أمريكا للفئة ما بين 25-44 سنة . وهذا الرقم يفوق عدد قتلى أمريكا في حربي فيتنام وكوريا معا. أما في نيويورك ولوس انجلوس وسان فرانسسكو فإن مرض الإيدز هو السبب الرئيسي للوفاة بين الشباب والشابات.
وإن منظمة الصحة العالمية (World Health Organization) تقدر عدد المصابين بفيروس الإيدز HIV حول العالم بـ 13 مليون حالة، منها 611589 حالة قد تطورت إلى مرض الإيدز.
ومن المعروف عن فيروس الإيدز أنه أسرع الفيروسات المعروفة على وجه الأرض تغيرا وتحولا إلى أشكال جديدة. كما أنه من المعلوم أن أول ظهوره له في الغرب كان في أهل الشذوذ في مدينتي سان فرانسسكو ونيويورك، ثم انتقل بعد ذلك إلى ممارسي الزنا. وكان في بادئ الأمر يعرف هذا المرض باسم "مرض تدني المناعة في أهل الشذوذ" ("GRID" for Gay Related Immune Deficiency) وإن المعهد الوطني لدراسة الحساسيات والأمراض المعدية بأمريكا (NIAID) رصد في أول ستة أشهر من سنة 1996 تزايدا في تفشي الإيدز جله بين المراهقين الذين تتراوح أعمارهم ما بين 13-19 سنة يبلغ 24% وأن جل هذه الزيادة كانت في الشاذين منهم ثم الزناة. وفي عقد 1980 قام أهل الشذوذ بحملة إعلامية مكثفة لتوعية أفراد مجتمعهم الخبيث لمخاطر هذا المرض نتج عنها نزول ملحوظ في عدد المصابين. ولكن إثر وفاة كثير من الجيل الأول من أهل الشذوذ وتدني نسبة المصابين بهذا المرض في تلك الفترة فقد أخذ المراهقين الشاذين بالتشجع للعودة إلى أعمالهم الخبيثة مرة أخرى.
‏ ‏
وإن لهذه الأمراض تبعات اجتماعية واقتصادية وسياسية عديدة. فمثلا من المعلوم أن متوسط تكلفة معالجة (وليس شفاء) شخص مصاب بالإيدز حتى يتوفى تبلغ 120 ألف دولار. كما أن هذه الأمراض تجلب كوارث عائلية واجتماعية وارتفاعا في نسبة البطالة وتفشي للفقر وغير ذلك من التبعات السيئة. ناهيك عما يتعرض إليه الأطباء والممرضون وغيرهم من الأخطار الجسيمة.


أرقام لها دلالات


عند البحث في شبكة الإنترنت على كلمة sex في محركات البحث ظهرت النتائج التالية :
Google 269.000.000
yahoo 99.500.000
alltheweb 33.547.731
altavista 53.771.876
hotbot 18.812.469

ظهرت هذه الأرقام نقدمها لكم بدون تعليق


جدوى المنع أو الحجب

الحجب من الأساليب المجدية والفعالة التي هدانا إليه ربنا عز وجل في كتابه الكريم. فنحن نقرأ في قصة نبي الله يوسف عليه السلام أنه حينما وجد نفسه أمام فتنة النساء وخشي على نفسه المعصية دعا الله قائلا : {قَالَ رَبِّ السِّجْنُ أَحَبُّ إِلَيَّ مِمَّا يَدْعُونَنِي إِلَيْهِ وَإِلاَّ تَصْرِفْ عَنِّي كَيْدَهُنَّ أَصْبُ إِلَيْهِنَّ وَأَكُن مِّنَ الْجَاهِلِينَ }يوسف33. وبالفعل عصم الله نبيه يوسف عليه السلام من هذه الفتنة بحجبها عنه : (فَاسْتَجَابَ لَهُ رَبُّهُ فَصَرَفَ عَنْهُ كَيْدَهُنَّ إِنَّهُ هُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ ، ثُمَّ بَدَا لَهُمْ مِنْ بَعْدِ مَا رَأَوُا الْآَيَاتِ لَيَسْجُنُنَّهُ حَتَّى حِينٍ ) ، نلاحظ أن مع كون سيدنا يوسف عليه السلام من الأنبياء والمقربين ومن أشد الناس طاعة لله وأكثرهم عبادة وأهداهم وأشدهم خشية لله فلم يأمن على نفسه هذه الفتنة الحاضرة المستمرة غير المحجوبة ولا الممنوعة فدعا ربه أن يحجب هذا الشر عنه فاستجاب ربه لدعائه. فإن قال قائل إن البشر - في غالبهم - يستطيعون ضبط أنفسهم والاستعصام عند حضور الفتنة، فهو بذلك أمير نفسه ولا حاجة للحجب، نقول له هل أنت خير أم نبي الله يوسف عليه السلام ؟؟؟
وكدليل آخر على جدوى الحجب وجد الاستاذ الدكتور (كاس سانستين) بأن الدول التي تفرض قوانين صارمة في منع المواد الإباحية تنخفض فيها نسبة هذه الجرائم. وبعد دراسة لبرامج الحجب والتصفية في مدارس ولاية يوتا وُجد أنه بعد 54 مليون عملية تصفح فإن الخطأ في الحجب يبلغ 64 خطأ لكل 205737 عملية حجب صحيحة، وهذا يمثل نسبة نجاح 99.9994%.
ولقد قام باحثان من جامعة نيوهامبشير بأمريكا هما (لاري بارون) و (موري ستراوس) بدراسة ظاهرة تفشي الإباحية والدعارة وأثر ذلك على جريمة الاغتصاب. وبعد دراسة شملت جميع الولايات الأمريكية وجدا أن الولايات التي تكثر فيها وسائل الدعارة والإباحية ترتفع فيها نسبة جرائم الاغتصاب، والعكس صحيح. ووجدوا أن ولايتي الاسكا ونيفادا فيهما أكبر نسبة من المواد الإباحية (خمسة أضعاف ولايات أخرى) ترافقها أكبر نسبة من جرائم الاغتصاب (ثمانية أضعاف ولايات أخرى).


كلنا أمير نفسه وكلنا عليه الاختيار

خدمة الإنترنت واقع لا مفر منه. وهذه الخدمة تفتح أمامنا أيديها بعطاء وخير ومنافع لا تحصى. ولكنها خدمة تجر معها مسؤوليات. فعلينا نحن أن نكون خير مستخدمين وخير مربين لأبنائنا ومن نعول.
كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته. فيا رب البيت هل تعلم ما يفعل أبناؤك وبناتك عندما ينعزلون ساعات لا تحصى في غرف مغلقة أمام شاشة الإنترنت؟
وهل سألت عنهم حينما غابوا عنك أياما في مقاهي الإنترنت في الغرف الخاصة أو وراء الشاشات المستورة؟
هل تابعت ابنتك وعرفت ما تكتب للشباب في "ساحات الحوار" أو ما ترسل لهم من صور؟
أسأل المولى عز وجل أن يعيننا على حسن استخدام هذه الخدمة وعدم استخدامها فيما يضر.



13 سببا يمنعوك من الدخول على المواقع الإياحية


1- أنها حرام وذنبها كبير وعقابها شديد
2- أنها تتنافى مع الفطرة الإنسانية السليمة لإن سمو العلاقة الجنسية يتحقق فقط بالخصوصية وأن علانية العلاقة الجنسية من شيم الحيوانات
3- أن مشاهدة هذه المواقع ممكن أن يؤدي إلى الإدمان الذي يصعب التخلص منه
4- مشاهدتي لهذه المواقع تساهم في تمويل صناعتها وبذلك يصبح مالي منصرفا على الحرام
5-لا أريد أن أخجل من نفسي وأنا أفعل شيء حرام وضد الفطرة ومستنكر من الناس الأسوياء
6- أن هذه المواقع في أغلب الأحيان تحتوي على فيروسات وأدوات تجسس تساهم في تدمير جهازي أو التجسس على خصوصياتي
7- أن هذه المواقع تثير ولا تشبع بمعنى أنها تحقق الإثارة ولا تحقق الإشباع كالجائع العطشان تضع أمامه الأكل والمياه ولا تسمح له بتناولهما فتتلف أعصابه
8- أن هذه المواقع تهين المرأة لأنها تجعلها سلعة تباع في سوق النخاسة وأنا لا أرضى للمرأة أن تكون كذلك لأن المرأة هي أمي وأختي وزوجتي وابنتي
9- أن مشاهدة هذه المواقع قد تدفع إلى عادات غير مستحبة تؤثر على الصحة البدنية والنفسية
10- أن هذه المواقع تضخم في الإنسان عيب الخوف حيث أنه يظل في حالة خوف من أن يراه أحد او يعرف أحد أنه شاهد هذه المواقع فتؤثر بالتالي على تركيب الشخصية السوية
11- أنها مضيعة لوقت كان يمكن استغلاله في أشياء مفيدة تنمي من قدرات الإنسان وتفتح أمامه فرص النجاح والرقي
12- مشاهدة هذه المواقع تدفع البعض إلى فعل المحرمات وارتكاب الجرائم وتقليد ما يحدث من شذوذ
13- إن عدم مشاهدتي لهذه المواقع أنا وغيري ستدفع بالضرورة العديد من المواقع لإغلاق أبوابها



احمي أولادك من المواقع الإباحية

برنامج يعمل على منع المواقع الخليعة الفاسدة من أن تظهر في متصفحكم وذلك لحماية أنفسنا و أطفالنا من الفسق و الفجور



Golden filter أقوى برنامج لغلق المواقع الاباحية عربى 100 % مع الشرح على 14 سيرفر (http://djelfa.info/vb/showthread.php?t=331230)


اتمنى ان اكون قد وفقت في عرض هذا الموضوع لقد تم جمعه من اكثر من مكان من مجموعه مدونات ومندتيات ومواقع..

ارجو الاهتمام

نقله لكم أخوكم عبد الرحيم بتصرف يسير

oktavio
2010-09-21, 12:10
شكرا الموضوغ منقول و هو جد هام

ghost_imn
2010-09-21, 15:19
الهدف منه افساد الشباب وذل هذه الأمة وهو خطر يحاصر هذه الأمة

عبد الرحيم
2010-10-24, 16:34
شكرا الموضوغ منقول و هو جد هام

شكرا على المور الطيب
بارك الله فيك

الهدف منه افساد الشباب وذل هذه الأمة وهو خطر يحاصر هذه الأمة

شكرا على الرد الطيب
بارك الله فيك وجزاك خيرا

عبد الرحيم
2010-10-26, 13:14
يرفع للفائدة

مصرية من الجزائر
2010-11-04, 22:19
موضوع في غاية الأهمية
جزيت خيرااا
ربنا يهدي عباده

الصديق الذهبي
2010-11-04, 22:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

فعلا موضوع هام أخي

والحمد لله إكتشفت طريقة رائعة ومجدية لحجب المواقع الضارة (الإباحية, الموسيقى, الإرهاب, القمار وغيرها)

وأستطيع حجبها عن اي كمبيوتر متصل بالشبكة (المودم)

ومن يريد توضيحا أو شرحا عن الطريقة يمكنه وضع طلب

عبد الرحيم
2010-11-07, 07:14
بارك الله فيك وجزاك الله خيرااااااا

وفيك بارك الله وجزاك خيرا

عبد الرحيم
2010-11-07, 07:15
موضوع في غاية الأهمية
جزيت خيرااا
ربنا يهدي عباده

آمين
جزيت خيرا على مرورك الكريم أختي

عبد الرحيم
2010-11-07, 07:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

فعلا موضوع هام أخي

والحمد لله إكتشفت طريقة رائعة ومجدية لحجب المواقع الضارة (الإباحية, الموسيقى, الإرهاب, القمار وغيرها)

وأستطيع حجبها عن اي كمبيوتر متصل بالشبكة (المودم)

ومن يريد توضيحا أو شرحا عن الطريقة يمكنه وضع طلب

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

لا تبخل علينا أخي الفاضل بطريقة الحجب هذه التي ذكرتها
تفضل مشكورا واشرحها لنا لعلنا نستفيد منها

بارك الله فيك وجزاك خيرا

م.عبد الوهاب
2010-11-07, 17:20
حقيقة ما أردت الردّ على هذا الموضوع لما يحمله من نواقض و نقائص

إن الذي لا يعرف سيعرف بان الذي سيعرفه سيكون من باب الفضول لضعاف العقول

لكنّ أنتم لم تعطوا شيء فيه فائدة ليكون الفضول للدخول فحين يكون سيكون بالفع عليك لا الناقص مهما بلغت النية فقد بطلت لتكرار الخطأ مرتين

الوازرة وزر الاخرى يا قوم

إنما يا عبد الرحيم وحدها الكلمات الدلالية تكون دليل البحث في الجوجل
وكن على يقين بان الباحث عن حرف او كلمة دلالية مما خلفت في هذا الصرح سيكون عليك بالناقص (اباحي ) يعني مجرد كلمة اباحي في الجوجل سترى الهول
فلا حول ولا قوة الا بالله

م.عبد الوهاب
2010-11-07, 17:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

فعلا موضوع هام أخي

والحمد لله إكتشفت طريقة رائعة ومجدية لحجب المواقع الضارة (الإباحية, الموسيقى, الإرهاب, القمار وغيرها)

وأستطيع حجبها عن اي كمبيوتر متصل بالشبكة (المودم)

ومن يريد توضيحا أو شرحا عن الطريقة يمكنه وضع طلب

ما لديك لدينا و ما بحوزتك من برانمج لدينا

إذا كان البرنامج لك و من تصميمك فهذا رائع

لكن إذا لم تكن لك و فقط تعرف كيف تستعملها فنعرف إستعمال أي برنامج و أي طريقة مهما كانت و أين كانت و هذا أمر مفروغ منه

المشكل يا حبيبي أن الدولة لو أرادت الحجب لفعلت في لمح البصر

كيف يكون الحجب و ما الفائدة التي تجنيها المصالح المعنية في الحكومات و الدول و رجال الاعمال و البارونات

ان الامر ليس بيدك

كن على يقين من ذلك

عبد الرحيم
2010-11-07, 19:56
حقيقة ما أردت الردّ على هذا الموضوع لما يحمله من نواقض و نقائص

إن الذي لا يعرف سيعرف بان الذي سيعرفه سيكون من باب الفضول لضعاف العقول

لكنّ أنتم لم تعطوا شيء فيه فائدة ليكون الفضول للدخول فحين يكون سيكون بالفع عليك لا الناقص مهما بلغت النية فقد بطلت لتكرار الخطأ مرتين

الوازرة وزر الاخرى يا قوم

إنما يا عبد الرحيم وحدها الكلمات الدلالية تكون دليل البحث في الجوجل
وكن على يقين بان الباحث عن حرف او كلمة دلالية مما خلفت في هذا الصرح سيكون عليك بالناقص (اباحي ) يعني مجرد كلمة اباحي في الجوجل سترى الهول
فلا حول ولا قوة الا بالله



كن كالنحل ولا تكن كالذباب...

م.عبد الوهاب
2010-11-08, 10:51
كن كالنحل ولا تكن كالذباب...

اللي يسمع كلامك يحسبك ملاك و هو في اعلى التلال يراك
و حين رأيناك على شفى الحفرة عرفنا ان الملاك عاد شيطان لم يسجد للمخلوق من تراب

عرفناك اخا العرب و ما كنا لنعرفك لولا ما نحن عليه

يا سلام حتى الحكومات فيها خديعة و فيها بارونات و فيها منافقين
و حتى ما دونهم لا يوجد منهم سوى المنافقين

سنكون مثل الذباب لامثالك لنكشف حقيقتهم

سلااااااااااااام

عبد الرحيم
2010-11-08, 13:32
اللي يسمع كلامك يحسبك ملاك و هو في اعلى التلال يراك
و حين رأيناك على شفى الحفرة عرفنا ان الملاك عاد شيطان لم يسجد للمخلوق من تراب

عرفناك اخا العرب و ما كنا لنعرفك لولا ما نحن عليه

يا سلام حتى الحكومات فيها خديعة و فيها بارونات و فيها منافقين
و حتى ما دونهم لا يوجد منهم سوى المنافقين

سنكون مثل الذباب لامثالك لنكشف حقيقتهم

سلااااااااااااام


يا سلااااااااااااااااااااام حقدك وغلك على عبد الرحيم أعماك ويكاد يقتلك فارفق بنفسك وأطفئ نار قلبك قبل أن تحترق
حسبت أنه لا شيء بيني وبينك على الإطلاق فعدد المشاركات بيني وبينك معدودة على الأصابع لا تتجاوز العشرة
وهي عادية وطبيعية لا تستوجب منك كل هذا الحقد والعداء لي، لكني أراك لا تفوت فرصة إلا وتسيء لي فيها بكلامك غمزا ولمزا وتعريضا، حتى في غير موضوعك ذاك الذي انسحبت منه وتركته لك كي تقول فيه ما شئت..
حقدك علي تجاوز المعقول ولا يمكن أن يفسر بشيء سوى أنك عضو قديم متستر خلف ثلاثة رموز mhr...

كل امريء صائر يوما لشيمته ,,,,, في كل منزلة يبلى بها الرجل

طهر قلبك من كل هذا الحقد والحسد فوالله لن ينفعك في شيء ولن يضرني في شيء، إنما الضرر عائد إليك وعليك فارحم نفسك وارفق بها قبل تهلك وأنت لا تدري..

كن نحلا أو أو ذبابا فمهما كنت ومهما كان سبب كل هذا الحقد والحسد الذي تكنه لي فما أنا وأنت في هذا المنتدى إلا كما قال الشاعر :

فإن تدن مني تدن منك مودتـي ** وإن تنأ عني تلقني عنـك نائيـاً
كلانا غني عـن أخيـه حياتـه ** ونحـن إذا متنـا أشـد تغانيـا

م.عبد الوهاب
2010-11-08, 14:27
لا حقد ولا اي شيء بل رأيناك تهت خلف بعض السطور و لم تراعي أن لكل صاحب موضوع رأيه الخاص فدخلت فأثرت ضجة في موضوعي فأعلنتها حربا عليك بلا هوادة
بل أعرفك اكثر مما تعرف نفسك في العالم الافتراضي بطريقتي الخاصة

سلاااااااااااام

م.عبد الوهاب
2010-11-08, 14:36
هل اصبحت الاخوة تقاس بالمشاركات ؟

هل اصبح النفاق الا في الحضيض و اسفل الدرجات ؟

ماذا دهاك ؟
مالذي دهاك ؟

يا سبحان الله
كلامك يعكس سنين تواجدك و عرفتك في موضوع واحد فقط
فما بال من واساك و كان معك طيلة 03 سنوات

عجيب امرك

قلت ساعلنها حربا عليك حتى تعترف بأنك اخطأت
ما قاله الشاعر و قمت بنقله كن على يقين بانني أسطيع الردّ عليه بشعر Mhr
كن على يقين و الله و المستعان

لم ينقل Mhr حرفا بعد

عبد الرحيم
2010-11-08, 15:37
لا حقد ولا اي شيء بل رأيناك تهت خلف بعض السطور و لم تراعي أن لكل صاحب موضوع رأيه الخاص فدخلت فأثرت ضجة في موضوعي فأعلنتها حربا عليك بل هوادة
بل أعرفك اكثر مما تعرف نفسك في العالم الافتراضي بطريقتي الخاصة

سلاااااااااااام



هل اصبح النفاق الا في الحضيض و اسفل الدرجات ؟

ماذا دهاك ؟
مالذي دهاك ؟

يا سبحان الله
كلامك يعكس سنين تواجدك و عرفتك في موضوع واحد فقط
فما بال من واساك و كان معك طيلة 03 سنوات

عجيب امرك

قلت ساعلنها حربا عليك حتى تعترف بأنك اخطأت[/quote]


لاتحملني مسؤولية فشل موضوعك ذاك، فلا علاقة لي بفشله على الإطلاق..
موضوعك ذاك أردت أناقشك فيه فوجدتك لست من أهل النقاش فانسحبت مثلما دخلت دون أية مشاكل تذكر، لكن مع ذلك لم أسلم من لسانك في كل مشاركاتك بعدها..
رأيتك تغدق على من وافقك في طرحك بعبارات الشكر والثناء وتشنع وتغمز وتلمز من خالفك في رأيك
تتبع أسلوب الترهيب والتكبر والتعالي على غيرك في فرض رأيك على الناس
المثقف الواعي النبيه هو من اتفق معك في مرادك حتى لو كان رده في واد وموضوعك في واد آخر
ومن لم يوافقك في رأيك وطرحك فلسانك السليط يغدو هو حجتك في محاولة الإقناع، فلن يسلم من التعريض والغمز والإحتقار من لم يكن على رأيك.. وما هكذا يكون النقاش..

ما مثلك إلا كمثل ذاك النساج المحتال الذي استغبى عقول الناس واسترهبهم فأخرج الملك عاريا بين الناس..

ذاك النساج (الذي هو أنت هنا) كان يقول للناس أنا أنسج ملابس سحرية لا يراها إلا الأذكياء ومن لم يستطع رؤيتها فهو أحمق غبي.. وخوفا من أن يلتصق بهم وصف الحمق والغباء صار الناس يبدون إعجابهم الشديد بنسيج النساج رغم أنهم لا يرون شيئا فقط ليثبتوا أنهم أذكياء وما علموا أنهم تجاوزوا حدود الغباء بفعلهم هذا..

لا فرق بينك وبين هذا النساج فأنت تكتب مواضيع ومشاركات وتقول كلامي لا يفقهه إلا العقلاء الأذكياء فمن قال لك نعم فهو ذكي ومن قال لك لا فهو غبي...

هذه اللعبة لا تلعبها معي أيها النساج المحتال .. العبها مع غيري..

صرت على يقين أكثر من ذي قبل أنك جبان قديم متستر وراء اسم مستعار جديد، وما كرهت في المنتدى شيئا ككرهي للجبناء الذين يتسترون وراء الأسماء المستعارة ليحققوا ما في نفوسهم الضعيفة..

صدق من قال :

كل العداوات قد ترجى إماتتها * إلا عداوة من عاداك عن حسد

قلت ساعلنها حربا عليك حتى تعترف بأنك اخطأت

لله در من قال :

يا ناطح الجبل العالي ليكلمه * أشفق على الرأس لا تشفق على الجبل

ومن قال :

كناطح صخرة يوما ليُوهِنا * فلم يضِرْها وأوهى قرنَه الوَعِلُ

م.عبد الوهاب
2010-11-08, 16:53
وصفتني بالجبان و لن أصفك بالمثل هل تعرف لماذا

لاني على يقين بانك حتى و إن كنت كذلك فلا يحق لي بمناداتك بالجبان لأني أعرفك و عليه ساترك هذا على جانب .
فمن رآك تقول هذا الكلام يحسب حقا ان هذا عبد الرحيم ذاك الطفل الوديع الذي كان قبل شهر شيطان يطلب الأعذار و الله يا أخي شفناك و عرفناك و لست أنا من يقول عن ضدّه الجبان بل ستحكم الناس بيننا ليس بالاسم المستعار بل بالكلام و ما يقال و من ينقل و من لا ينقل كلام الشعراء و الخواطر و الكلام
بل لو كنت باسمي الحقيقي أمامك الآن ما استطاع لسانك نطق كلمة الجبان ، انا أقول الحقيقة لانك سبق و اثنيت بالثناء للذل و الجبن و الهوان بسبب نزوة غضب
فكذلك هذا هو المآاااال

لكن شاء الله ما قدر و فعل سأبقى على هذا الحال لأنني بدأت اعرف المنافقين من الأخيار بالطبع بالتجربة ، و سامر على كلّ من اثنى في ذات يوم مرّ عليه و هو يرى الشمس كأنها القمر لأنه أصبح لا يفرق بين نور الشمس و القمر
ولو بقيت في تلك البقعة ما عرفتك على حقيقتك يا عبد الرحيم

هل أعطيك الدليل ؟ و هل أعطيك الرسائل ؟ و هل اشرح لك الان من هو الجبان الذي قال ما لم يفعل و فعل ما لم يقل

بل نحن أرقى من أن نطلب من الرادين على مواضيعنا الردّ بالتشكرات و حسن الكلام بل ان الاقلام لا تباع و لا تشترى يا فلان إبن فلان بل هو النقد بحسن الكلام و الضدّ مهما كان فهذا هو الرجاء إن كان .

إنما الاقوال تاخذ بالحكمة في القول و اراك لا تعرف شيء مما تقول و لا انت تعرف ما تقول و لمن تقول
ولو اتيتك بإسم جديد آخر لرأيتك تتبع اثر الحروف فإن تغيرت نبرة الكلام تغيرت معها أيها الرجل كالحرباء في الغابة و الصحراء لا يتشابهان ، تتغير لقاء البرودة و الحرارة قدر ما تغيرك الالوان ، اللون لون الاسامي يا عبد الرحيم فكيف استطاع ان يغيّرك يا سبحان الله

هذا أزرق مثل لونك و نرى تغير لونك في وجهك ، حين تتغير الالوان هههههههههههههه لا تقل لي العكس قد رأيناك يا سبحان الله

حاول ان تهدئ من روعك و تعرف بانك ضعيفففففف

وانا كذلك ضعيفففففففف

كلنا ضعفاء و لا ندعي القوة ، لكننا نقف عند اخطاء بعضنا البعض لاننا لا نريد ان نتشبه بها فتلتصق بنا و الله المستعان

فما رأيتك فيه قبل شهر و ما رأيتك فيه اليوم شيء عجيب و قول عجيب حتى انك تجرأت و قلت لمن كنت تترجى معه اللقاء وضفته بالجبان

حين قلنا نعرفك ليس عبر الاختراق يا عبد الرحيم

بل هو كلام كان بيننا يا سلام كيف نسيت بهذه البساطة

و الله امرك عجيب

سلااااااااام و كن على يقين باننا أقسم بالله نعرفك حقّ المعرفة فلا تزيد شتمنا و سبنا فالله يراك سرا و علانية و نحن نراك في العلن

م.عبد الوهاب
2010-11-08, 17:04
هل تغير الموضوع !!!!

نعم تغير الموضوع

الان اصبحنا متعادلين 0 مقابل 0

ساخرج الان كما خرجت و لن ادخل كما دخلت

هل تعرف ان الاعضاء حين يرون اثنين متخاصين فيكتفون بالقراءة فقط و تتبع عورات الكلام مثل ما نطقت أنت فكذلك المشرفون يفعلون المثل

فقط كن على يقين بانك ستجد نفسك وحدك من وراء زجاج عازل لخيوط و كهرباء و ضوء و غيروووا ولو لم يكن الزجاج ههههههه لمسك مكروه ان لم يكن في البدن فالعين يا أخا العرب .

كن على يقين بان التقييم السالب هو مجرد تقييم فقط لتعرف انك مخطئ و مازلت مخطئ في نظري و لن تعرف لماذا انت مخطئ حتى تسأل

عبد الرحيم
2010-11-08, 17:22
وصفتني بالجبان و لن أصفك بالمثل هل تعرف لماذا

لاني على يقين بانك حتى و إن كنت كذلك فلا يحق لي بمناداتك بالجبان لأني أعرفك و عليه ساترك هذا على جانب .
فمن رآك تقول هذا الكلام يحسب حقا ان هذا عبد الرحيم ذاك الطفل الوديع الذي كان قبل شهر شيطان يطلب الأعذار و الله يا أخي شفناك و عرفناك و لست أنا من يقول عن ضدّه الجبان بل ستحكم الناس بيننا ليس بالاسم المستعار بل بالكلام و ما يقال و من ينقل و من لا ينقل كلام الشعراء و الخواطر و الكلام
بل لو كنت باسمي الحقيقي أمامك الآن ما استطاع لسانك نطق كلمة الجبان ، انا أقول الحقيقة لانك سبق و اثنيت بالثناء للذل و الجبن و الهوان بسبب نزوة غضب
فكذلك هذا هو المآاااال

لكن شاء الله ما قدر و فعل سأبقى على هذا الحال لأنني بدأت اعرف المنافقين من الأخيار بالطبع بالتجربة ، و سامر على كلّ من اثنى في ذات يوم مرّ عليه و هو يرى الشمس كأنها القمر لأنه أصبح لا يفرق بين نور الشمس و القمر
ولو بقيت في تلك البقعة ما عرفتك على حقيقتك يا عبد الرحيم

هل أعطيك الدليل ؟ و هل أعطيك الرسائل ؟ و هل اشرح لك الان من هو الجبان الذي قال ما لم يفعل و فعل ما لم يقل

بل نحن أرقى من أن نطلب من الرادين على مواضيعنا الردّ بالتشكرات و حسن الكلام بل ان الاقلام لا تباع و لا تشترى يا فلان إن فلان بل هو النقد بحسن الكلام و الضدّ مهما كان فهذا هو الرجاء إن كان .

إنما الاقوال تاخذ بالحكمة في القول و اراك لا تعرف شيء مما تقول و لا انت تعرف ما تقول و لمن تقول
ولو اتيتك بإسم جديد آخر لرأيتك تتبع اثر الحروف فإن تغيرت نبرة الكلام تغيرت معها أيها الرجل كالحرباء في الغابة و الصحراء لا يتشابهان ، تتغير لقاء البرودة و الحرارة قدر ما تغيرك الالوان ، اللون لون الاسامي يا عبد الرحيم فكيف استطاع ان يغيّرك يا سبحان الله

هذا أزرق مثل لونك و نرى تغير لونك في وجهك ، حين تتغير الالوان هههههههههههههه لا تقل لي العكس قد رأيناك يا سبحان الله

حاول ان تهدئ من روعك و تعرف بانك ضعيفففففف

وانا كذلك ضعيفففففففف

كلنا ضعفاء و لا ندعي القوة ، لكننا نقف عند اخطاء بعضنا البعض لاننا لا نريد ان نتشبه بها فتلتصق بنا و الله المستعان

فما رأيتك فيه قبل شهر و ما رأيتك فيه اليوم شيء عجيب و قول عجيب حتى انك تجرأت و قلت لمن كنت تترجى معه اللقاء وضفته بالجبان

حين قلنا نعرفك ليس عبر الاختراق يا عبد الرحيم

بل هو كلام كان بيننا يا سلام كيف نسيت بهذه البساطة

و الله امرك عجيب

سلااااااااام و كن على يقين باننا أقسم بالله نعرفك حقّ المعرفة فلا تزيد شتمنا و سبنا فالله يراك سرا و علانية و نحن نراك في العلن



ثبت عكس ما كنّا نصبوا اليه بعد ما كان منك لكن الحمد لله لم نحسم الامر بعد و لم يتخذ قرار الرضى من عدمه سلاااااااااااام حبيبي...

والله مازددت فيك إلا بصيرة..

أكرر ولآخر مرة التهديد والترهيب أسلوب الجبناء
وهذه اللعبة العبها مع غيري
والمنتدى بطوله وعرضه أمامك فانشر تلك الرسائل واشف غيظ قلبك
لا يهمني هل أنت مشرف متخفي أم عضو متجسس

كل ذلك عندي سيان

هذا آخر الكلام.

م.عبد الوهاب
2010-11-08, 18:03
شفت لسانك السليط كيف يصفني مرة اخرى بالجبان

كن على يقين بانه لا توجد اي رسالة بيني و بينك

كيف عرفت انه توجد رسائل فاضحة و قلت قم بنشرها

هههههههه هاه هل رأيت بانك ضعيف كشفت نفسك بنفسك

هل تعرف بانه لا رسالة بين العضو و العضو فكيف تراسلني و اراسلك إذا

آه فهمت تقصد الام ز ن (برامج الدردشة )

كن على يقين كذلك باني لم اتكلم مع بني آدم مثلك يسب و يشتم يوما عبر هذه البرامج لاني لا استعملها و لاني لا اتحدث إلا مع الرجال الذين لا يسبون و لا يشتمون و يخافون الله و يجعلونه رقيبا لا ينافقون فكما عهدناهم اعضاء جدد ملتزمين عهدناهم في الواقع المحيط كذلك لا ينافقون

سأشبهك بالفحم
الذي اختلط بالغاز
و سأشبه قلمي بعود الكبريت

فحين اشعلت عود الكبريت لم يقترب بعد من الفحم حتى تفحّمت و اشتعلت يا بني آدم و تفحّم فمك بكلام غليظ على شفتاك .
أسألك ؟
كيف استطاع فمك المملتلئ بالقول الحسن بنفاقك مع الاعضاء أن يتلفظ بهذا الكلام الفاحش مع عضو جديد استهنت به و بما ياتي و حسبت موضوعه منقول و هو حصري على منتديات الجلفة و اتحدى أي واحد يجيب مثله ولو بحثت عبر اقطار النت كلها ، فهو حصري ،فبماذا أتيت انت

يا عزيز امّك إنك تسقط المرة تلو الاخرى في الحفرة قدرّ البئر و تريد ان تصبح شجاعا ، أو على ما انت عليه و قد مرمد بك الارض عضو جديد لا تتعدى مشاركاته المائة و العشورن أو يقل

شوف لحالك و شوف حال موضوعك و ين أصبح

نسيت نفسك و تتبعت خطى كلامي فأوقعت بك في شر ما كنت تتحاشى السقوط فيه

يعني ذلك الكلام الطيب و الكلام الرنان لا شيء منوا كله نفاق في نفاق هههههههه عجيب أمرك

كيف أصبحت تتلكم عن المواقع الاباحية

لانك لو عدت الى الوراء و عرفت الكلام الاول الذي تدخلت به
لعرفت انني كنت اقصد الكلمات الدلالية ( إباحية )

يا ويلك من شر ما تكتب

و الله أني أشفق عليك من وقع كلام على رأسك لم تردّ عليه بعد لانك لا تعرف حقيقة كيف تردّ بكلام حلو و زين غير السب و الشتم و التلفظ بكلمات كالاحمق و الجبان
و ما تلبث ان تقوم بنقل بيت او بتين من أشعار اسيادك

يا اخي هات من عندك

م.عبد الوهاب
2010-11-08, 18:22
بارك الله فيك
خرجتم على الموضوع وردودكم أصبحت تشبه إلى حد كبير

عندما تتخاصم النساء وخاصة نساء الجيران
ياجماعة انتم اخوة واتقوا الله ويجب عليكم أن يعفوا أحدا منكم على الاخر
يعني من يدخل ويقرأ سيندهش بكل صراحة
المهم لا اعرف ماذا حدث ولكن أبتعدوا عن المشادات الكلامية
بالتوفيق

شكراااااااااااااااااااااا

هههههههههه نعم نعم اختي كلام نساء قيف وقاف من صنع ناس آخر زمان

هذا كلامي للذي اعطي لنفسه الحق في سب الغير من بكلام مُهَانْ
أقول

لأنك جاهل و طفل وديع أنت في حضرة أبوك قمّ يا نجل أمك من بيت أبوك المهان
هذا ابن بلدي من صلبي قال كلام شجعان
ما لي قول غير اللي قال ابني من صلبي اقسم اني سأشتري له الأكفان
لقبري و ليس لقبره لأنه غبي لا يعرف كيف يغسل الأبدان
هذا ولدي من صلبي قال كلام شجعان
ما هو قد اللي يقول كلام المشايخ في المجامع و الكوعان
جاري البحث عليك من بين الأصلاب لعلِّ أجد فيك ثمرة أمك و العطف حنّان
لكن يا جودي من أم أرضعت ذئب من ذئاب البشر جاعوا كالحي بن يقضان
هم في جوف ذئاب الليل تهدر دماء الناس بالكذب و النفاق يا كسلان
عن النهوض في وجه أبيك فتقول ما قاله كل لوام و جبان
انا أعرفك ، و اعرف أمك و أبيك لأني انا الذي ختم على الجباه يا خذلان
مين عرفك و عرف أبوك بأمك و أنت في بيوت الخلاء سكران
كنت حاسب أنها غرفتك ، فتنام على الحرير ترى أحلام الشجعان
لست شجاع يا قفلان بل انت تهذي و تقول كلام أسيادك من شعر و عدلان
أنا أتيك بهذا الكلام من عندي أعطيني الندّ لقولي لأعرف انك لست جبان
بل ان الرؤوس تأخذ بالنواصي لا الشعر يا جدعان
انا عارفك و انت ما تعرفني يا جبان .

كنت سبب في وقوف القلم ضدّ منافق كسلان حيران
و هذا فصل من فصول آت أوانها و سأضرب بها الأطناب و الأفنان

لا سلام لمن ليس أهلا للسلام همّووا الخداع عشق المنافق الولهان


عارفك و رب الناس انك ما تعرف كيف تردّ لي بيت قصيد يا زعلان

عبد الرحيم
2010-11-08, 20:33
شفت لسانك السليط كيف يصفني مرة اخرى بالجبان

كن على يقين بانه لا توجد اي رسالة بيني و بينك

كيف عرفت انه توجد رسائل فاضحة و قلت قم بنشرها

هههههههه هاه هل رأيت بانك ضعيف كشفت نفسك بنفسك

هل تعرف بانه لا رسالة بين العضو و العضو فكيف تراسلني و اراسلك إذا

آه فهمت تقصد الام ز ن (برامج الدردشة )

كن على يقين كذلك باني لم اتكلم مع بني آدم مثلك يسب و يشتم يوما عبر هذه البرامج لاني لا استعملها و لاني لا اتحدث إلا مع الرجال الذين لا يسبون و لا يشتمون و يخافون الله و يجعلونه رقيبا لا ينافقون فكما عهدناهم اعضاء جدد ملتزمين عهدناهم في الواقع المحيط كذلك لا ينافقون

سأشبهك بالفحم
الذي اختلط بالغاز
و سأشبه قلمي بعود الكبريت

فحين اشعلت عود الكبريت لم يقترب بعد من الفحم حتى تفحّمت و اشتعلت يا بني آدم و تفحّم فمك بكلام غليظ على شفتاك .
أسألك ؟
كيف استطاع فمك المملتلئ بالقول الحسن بنفاقك مع الاعضاء أن يتلفظ بهذا الكلام الفاحش مع عضو جديد استهنت به و بما ياتي و حسبت موضوعه منقول و هو حصري على منتديات الجلفة و اتحدى أي واحد يجيب مثله ولو بحثت عبر اقطار النت كلها ، فهو حصري ،فبماذا أتيت انت

يا عزيز امّك إنك تسقط المرة تلو الاخرى في الحفرة قدرّ البئر و تريد ان تصبح شجاعا ، أو على ما انت عليه و قد مرمد بك الارض عضو جديد لا تتعدى مشاركاته المائة و العشورن أو يقل

شوف لحالك و شوف حال موضوعك و ين أصبح

نسيت نفسك و تتبعت خطى كلامي فأوقعت بك في شر ما كنت تتحاشى السقوط فيه

يعني ذلك الكلام الطيب و الكلام الرنان لا شيء منوا كله نفاق في نفاق هههههههه عجيب أمرك

كيف أصبحت تتلكم عن المواقع الاباحية

لانك لو عدت الى الوراء و عرفت الكلام الاول الذي تدخلت به
لعرفت انني كنت اقصد الكلمات الدلالية ( إباحية )

يا ويلك من شر ما تكتب

و الله أني أشفق عليك من وقع كلام على رأسك لم تردّ عليه بعد لانك لا تعرف حقيقة كيف تردّ بكلام حلو و زين غير السب و الشتم و التلفظ بكلمات كالاحمق و الجبان
و ما تلبث ان تقوم بنقل بيت او بتين من أشعار اسيادك

يا اخي هات من عندك

وبعضُ الحلمْ عِنْدَ الجهْـلِ للذلّةِ إذْعانُ * وفي الشَّرِّ نَجَاةٌ حِينَ لا يُنْجِيك إحسانُ

بيت من أشعار أسيادي ينطبق على حالك أيها الشاعر العصامي..

هذا البيت ينطبق عليك تمام المطابقة.. وإليك البيان حتى تعرف مع من تتكلم..
رغم أني لا أطيق الكلام مع الجبناء المتسترين إلا أنه علي توضيح بعض الأمور..
موضوعك الفاشل ذاك والذي كان بمثابة القطرة التي أفاضت الكأس وفجرت حقدك وغلقك الدفين قد تجاهلت فيه كل ردودك التي أسأت فيها لي بعد خروجي منه، ورغم أنني خرجت من موضوعك إلا أنك واصلت الإساءة لي في كل ردودك التالية على باقي الأعضاء، كأنك حولت موضوعك إلى قضية بيني وبيني.. رأيتك تستفزني في ردودك فتجاهلت ذلك ولم أشأ الدخول معك في جدال عقيم لأن أخلاقي لا تسمح لي بذلك.. فكان حالي معك كما قال سيدي الشافعي :

إذا نطق السفيه فلا تجبه * فخير من إجابته السكوت
فإن كلمته فـرّجت عنـه * وإن خليته كـمدا يمـوت

وفعلا كنت تكاد تمود كمدا وغيظا فبعدما عجزت عن جري إلى موضوعك ومجاراتك في سفاهتك لم تجد من سبيل سوى الإساءة لي بتعقيبك على كلامي في موضوع لأحد الأعضاء لا يعنيك لا من بعيد ولا قريب، لكنني تجاهلتك أيضا ولم ألتفت إلى كلامك لأن أخلاقي وتربيتي لا تسمح لي بمجاراة السفهاء أمثالك وكنت معك كما قال سيدي الشافعي..

يخاطبني السفيه بكل قبح * فأكره أن أكون له مجيبا
يزيد سفاهة فأزيد حلمـا * كعود زاده الإحراق طيبا

تجاهلي لسفاهتك وصبري على أذاك أفقدك صوابك وجعل حالي وحالك كما قال الشاعر :

اصبر على حسد الحسود فان صبرك قاتله * كالنار تأكل بعضها ان لم تجد ما تأكله

فلم تجد من طريقة لتفرج بها عن غيظ قلبك سوى الدخول إلى موضوعي هذا لعلك تبلغ مرادك لكنني كنت حليما معك أيضا وعقبت على ردك بما يقتضيه كلامك من دون إساءة ولا انتقاص ولا احتقار عكس ما تفعل أنت فتربيتي وأخلاقي لا تسمح لي بأن أكون مثلك..
بعدما كنت معك في غاية الحلم والصبر على طول المشوار ولم تفلح كل محاولاتك في جري إلى مجاراتك في سفاهتك لجأت أخيرا إلى أقبح ما يمكن أن يلجأ إليه إنسان في معاملة الآخرين.. لجأت إلى أسلوب التهديد ! ! !
هذا الأسلوب الذي لا يلجأ إليه إلا أحقر الناس وأشدهم جبنا وإنحطاطا في الأخلاق والأدب.. فرأيت أنك بهذه الوقاحة قد تجاوزت كل الخطوط الحمراء ولم يعد ينفع مع جبان حقير مثلك الحلم والإحسان ..

وبعضُ الحلمْ عِنْدَ الجهْـلِ للذلّةِ إذْعانُ * وفي الشَّرِّ نَجَاةٌ حِينَ لا يُنْجِيك إحسانُ

فكان علي أن أرد عليك بما تستحقه، فإذا كان الحلم والصبر والإحسان لا ينفع معك فلا بد من معاملتك بضده..

إن أنت أكرمت الكريم ملكته * وإن أنت أكرمت اللئيم تمردا‏

بالعودة إلى موضوع الرسائل التي سميتها (فاضحة) يبدو لي أنك حقا وعاء للشر، فقد جمعت من أصناف قبيح الأوصاف ما يجعلك مميزا بين الأعضاء.. فبالإضافة إلى الحسد والحقد والغل والكذب وسلاطة اللسان والجبن والتهديد والوعيد أراك زدت عليها سوء الظن.. والحق يقول : {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اجْتَنِبُوا كَثِيراً مِّنَ الظَّنِّ إِنَّ بَعْضَ الظَّنِّ إِثْمٌ وَلَا تَجَسَّسُوا ...}الحجرات 12. إن بعض الظن إثم فكيف بكلامك خصوصا الأخير منه فهو كله مبني على سوء الظن .. قال صلى الله عليه وسلم : " إياكم والظن ؛ فإن الظن أكذب الحديث " رواه البخاري ..
في جهازي لا أملك ولا برنامجا واحدا من برامج المحادثة ولم يسبق لي أن تحدثت مع أي عضو من أعضاء المنتدى ولم أراسل أي واحد منهم سواء على الخاص أو على البريد الإلكتروني لذلك فقد خاب ظنك وليس عندك للأسف ما تفضحني به...
ولعلمك قبل شهر من الآن (من 21سبتمبر إلى 21 أكتوبر) كنت محظورا من المنتدى بسبب شيء حصل بيني وبين بعض المشرفين ولما عدت كانت بيني وبين بعضهم رسائل اعتذار فحسبت – بسبب كلامك- أنك حصلت على تلك الرسائل بطريقة أو بأخرى – خصوصا أنه تم اختراق عضوية مشرف عام في المنتدى قبل أسبوعين مما سبب عدة مشاكل في المنتدى - فأردت أن تستعملها ضدي وتهددني بها فقلت لك تفضل بنشرها وافضحني بها..

هذا ما كان بيني وبينك كتبته ليعرف الأعضاء حقيقتك، ولولا إصرارك المتواصل على الإساءة لي لما ضيعت وقتي في الرد عليك..
هذا آخر ما أكتبه إليك ولن أرد عليك بعد الآن لا في هذا الموضوع ولا في غيره من المواضيع.

والسلام على من اتبع الهدى

عبد الرحيم
2010-11-08, 20:40
الرجاء من المشرفين عدم حذف أو غلق الموضوع فإن كان ولا بد فحذف ما ليس من الموضوع يكفي..

عبد الرحيم
2010-11-08, 20:57
بارك الله فيك
مهما كان ومهما كان ولا اعرف ماذا حدث
لكن من ستر عن اخ له في الدنيا ستر الله عنه في الاخرة
واين هو العفو يا أخي ؟؟
عبد الرحيم اخاك ويجب أن تعفوا عليه لوجه الله
وانت احدف مشاركاتك وهو كذلك
وأتركونا في صلب الموضوع

اليس كذلك ؟؟

شكرا لك

عفوا أختي لم أظلم أحدا حتى يعفى عني
بل أنا المظلوم لكنني تجاهلت وصبرت كثيرا
لكن لما صرح الشر دناهم كما دانوا

saberagg
2010-11-08, 21:46
http://i71.servimg.com/u/f71/12/61/65/73/ouooo27.jpg

م.عبد الوهاب
2010-11-09, 13:50
ههههههه تترجى من المشرفين مما أنت عليه قادر
بأن تكفّ يداك عن شيء أنت له كافر
يا أبن آدم الا تعرف الدلائل و الستائر
فتترفع مما انت تقول من غير نفاق و لا صغائر
أنا العصامي الذي لا ينقل نقل أسيادك الأكابر
أبحث في ما كتبت علّك تجد بين الصفحات منكر
عجيب أمرك أصبحت تتخبط في يدي يا ساهر
للرد على الأعضاء و تقول كلام منافقين و كافر
استطيع الردّ عليك بالشعر و النثر و الخواطر
أنا العصامي الذي تهت بين طيات حروفه يا كافر
ستعجب لما قلت لك كافر
و لانك ستتهمني مرة اخرى و تقول انك قلت عني كافر

والله اراك ستقولها لان عقلك صغير لا تعرف تفسير المعاني
و تهت في شعر اسيادك الذي ينطبق عليك فهل نشرح لك القصد مما لم تدلي به بعد يا صاغر

انت صغير حديث السن نذل لا يعرف توقير أسياده الاكابر

تخاف من حذف الموضوع
و كانك تومئ بالقول ان يحذفوا كلامي و يتركوا كلامك
كبريائك ككبرياء الشيطان ازازيل المطرود من رحمة الله بسببه خرج مما كان فيه و انت بسببه خرجت من عقول من كانت تراك رجل فأصبحت الان في نظري شبه رجل و خنثى تتكلم عن أسيادها الشعراء

هات و انقل عن اسيادتك
و انا سأردّ عليك من عقلي

و نشوف أخرتها و ين حتى تنكشف للناس أجمعين و يراك الناس على عكس ما كانوا يروا فقط لأني سأكشف كلّ منافق خسيس و نذل و جبان بين طيات الطفات
سأكشفهم كلّهم و لو بعد حين
في الاخير ، سحقاً لسارق النصوص و الكلمات و سحقا للناقل من غير علم بانه منقول فيقول هذا من عندي فهذا هو النذل الجبان
عود لمواضيعك التي تعدّت العشرات ستعرف و تفرق بين الرجال و الانذال .



هذا ولدي من صلبي قال كلام شجعان

جاري البحث عليك من بين الأصلاب لعلِّ أجد فيك ثمرة أمك و العطف حنّان !!!!!!!!

لكن يا جودي من أم أرضعت ذئب من ذئاب البشر جاعوا كالحي بن يقضان

هم في جوف ذئاب الليل تهدر دماء الناس بالكذب و النفاق يا كسلان

عن النهوض في وجه أبيك فتقول ما قاله كل لوام و جبان

لوام و جبان

انا أعرفك ، و اعرف أمك و أبيك لأني انا الذي ختم على الجباه يا خذلان

مين عرفك و عرف أبوك بأمك و أنت في بيوت الخلاء سكران

في بيوت الخلاء سكران

كنت حاسب أنها غرفتك ، فتنام على الحرير ترى أحلام الشجعان

لست شجاع يا قفلان بل انت تهذي و تقول كلام أسيادك من شعر و عدلان

و تقول كلام أسيادك من شعر و عدلان

أنا أتيك بهذا الكلام من عندي أعطيني الندّ لقولي لأعرف انك لست جبان

أعطيني الندّ لقولي لأعرف انك لست جبان

بل ان الرؤوس تأخذ بالنواصي لا الشعر يا جدعان

انا عارفك و انت ما تعرفني يا جبان .

كنت سبب في وقوف القلم ضدّ منافق كسلان حيران
كنت سبب في وقوف القلم ضدّ منافق كسلان حيران

و هذا فصل من فصول أتى أوانها و سأضرب بها الأطناب و الأفنان

لا سلام لمن ليس أهلا للسلام همّووا الخداع كعشق المنافق الولهان


عارفك و رب الناس انك ما تعرف كيف تردّ بيت قصيد يا زعلان

عارفك و رب الناس انك ما تعرف كيف تردّ بيت قصيد يا زعلان

عبد الرحيم
2010-11-09, 15:23
الحمد لله الذي قيض لهذا الموضوع من يرفعه كلما غاب

حقا صدق من قال : إذا أراد الله نشر فضيلة أتاح لها لسان حسووووووووود

م.عبد الوهاب
2010-11-09, 17:56
الحمد لله الذي قيض لهذا الموضوع من يرفعه كلما غاب

حقا صدق من قال : إذا أراد الله نشر فضيلة أتاح لها لسان حسووووووووود
لان قولك الذي قلته الان أنطبق على ردك الذي قمت بالرد به على العضو Mhr ووصفته بالجبان حينذاك كنت البادئ في هذا النزال الذي اراك رفعت أيديك طلبا للامان و قلت يا ويلي و يا ليتني ما اخطأت مع احد الخلاّن أراك دهشان مرة تضحكني و مرة أتقيأ من كلامك التعبان
كنت الظالم أيها المخلوق الذي يظلم الناس فوقع عليك القول
ضربي و بكى و سبقني و اشتكى
يا ويلك منّي و من قلمي فقد وقع عليك لحين انك اعترفت بانك أجبن مما كنت أتصور
هل تعرف بأن الجبن هو عم رفع الأعين في أوجه الرجال
أتحداك إن رفعت عينك في عيني و تلفظت بالكلمة التي قلتها ووصفتني بها و لم تستحي من نفسك ، لانك تعرف بأنني سأصفعك على وجهك حتّى يحمر حياءاً من سيدك
نعم مهما كان فموضوعك على حد قول الرجال فاشل بمعنى أنك أردت له الظهور بهذه الطريقة
فأين إبداعك و كلامك كلّه نقل في نقل

والله كنت سأرفع عنك تقرير لأنك ظلمتني و شتمتني و نعتني بأتفه الأوصاف و كنت البادئ فيها و قلت كيف ارفع التقرير على هذا الطفل سبق و كان محضور

كن على يقين بانك لو تواضعت لله ما أصابك من اضعف عباده ما أصابك مني
كن على يقين بأنني نغصت عليك اليومين اللي فاتووووووووووا و كنت لك بمثابة الحجر في الحلقوم
لأنك ظلمت عضو و كنت تحسب أنه عضو بسيط لا يعرف يردد المعاني و يردّ على نفسوا كما رأيت في العديد من مداخلاتك على إخوانك الضعفاء
فكنت لك بمثابة الندّ و لانني استقصيت قبل أن اتخذ القرار
فكان قراري الأخير أنك لا تستحق العفو مني على الإطلاق .

عارفك و رب الناس انك ما تعرف كيف تردّ بيت قصيد يا زعلان