المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : واستشهدت سارة..


H_SRM
2010-09-17, 17:09
أللهم إني أسألك أن ترزقها جنة الفردوس أللهم إني أحتسبها من الشهداء.
سارة خطيب لم تكن سارة وحدها بل كانت البراءة والكرم, لم يغتصبوها أؤلئك المجرمون وحدها بل أغتصبوها الأخلاق معها, لم يلقون بها من أعلى كجسد بل ألقوا بالقيم وفارقت الحياة.


قد تكون قصص الإغتصاب أصبحت أمر إعتدنا عليه وعلى جرائمه يوميا ما نراها, ويوميا ما نرى ضحايا, لكن كلما قرأت ما حدث لسارة خطيب أقشعر بدني ونبض قلبي بقوة, وتمنيت لو أنني أمام أؤلئك الجناة لأقتص منهم بيدي كمسلم.

أبشع ما في الواقعة أغتصاب لمعتمرة جزائرية هي بأواخر مرحلة الطفولة ذهبت لبيت الله من أجل طاعته من أجل إحياء سنة نبيه صلى الله عليه وسلم وإتباع نهج الدين, ذهبت تلك المعتمرة الصغيرة صاحبة الأربعة عشر عاما لزيارة مسنة جزائرية وتناول العشاء معها لكن ظهر الذئاب الجبناء وقطعو طريقها وقاموا بإغتصابها بالرغم من تضارب الأخبار حتى الآن فأخبار تقول أن تقرير الطب الشرعي أثبت عدم تعرضها للإغتصاب وآخبار آخرى تقول أن تقارير الطب الشرعي تؤكدة تعرضها للإغتصاب لكن نقف نحن بين هذا وذاك وندعو الله أن ينتقم من الجناة.

أسوء ما في الواقعة ان ما حدث قد حدث بالقرب من الأماكن المقدسة والمسجد الحرام, ولا أعلم أين كان ضمير أؤلئك خاصة وأن التحقيقا تقول أن يمنيين قد تورطوا في هذا الحادث, أتمنى أن يقوم القضاء السعودي بإعدامهم في ميدان لا بقطع الأعناق بل بقطع أطرافهم, ثم يرشقون بالحجارة وحينها سيتذكرون كل صرخة وكل محاولة من سارة التي قتلوها وألقوا بها ولا حول ولا قوة إلا بالله, ولندعو الله أن يكون إلقاءها قد ذهب بها لجنة الفردوس..

لقد تمنت سارة أن تصبح طبيبة, تفوقت في دراستها ودخلت الصف الأول الثانوي وأتت قاصدة البيت الحرام لتعتمر, حفظت أجزاء من القرآن الكريم, وأجادت لغات عديدة, وصفها أبيها بالخلوقة المحافظة على صلواتها ودينها, ولا أعلم بأي ذنب قتلت سارة, قتلت بسبب فجور أم بسبب ضعف إيمان أم بسبب الفتن, لا أعلم حقاً لا أعلم كل ما أعلمه أنني لا اتمالك نفسي من الحزن بل والألم وصرخة أحتبسها بداخلي كلما رأيت صورة سارة أو خبر خاص بما حدث.

لا أعلم أأصحبت الدنيا غابة؟ أأصبحت الدنيا بتلك الظلمة وبذاك الإفترا؟

أأصبحت الدنيا بتلك الوحشة وذاك الفجر؟

ليست الدنيا سبباً بل نحن السبب نحن ساكنيها نحن مطوريها ومفسديها لم نعد مصلحيها, تموت الأنفس وتقتل بدون أن تدري لماذا قتلت, وستظل صورة سارة خطيب أمامي وستظل أمامكم وضعوها أمامكم لنتذكرها دائماً عسى أن تتحرك قلوبنا وأن نفيق مما نحن فيه.


أدعو الله أن يرزقها جنات الفردوس وأن يصبرنا ويصبر أهلها.

تاج الكرامة
2010-09-17, 17:17
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

المهزوز
2010-09-17, 20:48
لا حول ولا قوة الا بالله

ربنا يرحمها ويقتص من الجناة

اصعب ما في الموضوع عدم مراعاة قداسة المكان من قبل هؤلاء الملاعين عليهم لعنة الله

بارك الله فيك اخي حسام

جزاكم الله خيرا

عبدو17
2010-09-17, 20:56
اللهم خذ بروحها إلى مايريحها في جنة المأوى

مارس
2010-09-17, 21:27
[COLOR="Navy"][B]لا إله إلا الله وحده ولا شريك له , له الملك وله الحمد وله الفضل وله الثناء الحسن , يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير , وهو على كل شيء قدير , لا إله إلا الله ولا نعبد إلا إياه مخلصين له الدين ولو كره الكافرون , ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم , اللهم صلي على سيدنا محمد خاتم الأنبياء والمرسلين عليه أفضل الصلاة والتسليم.
اللهم يارحمن الدنيا والآخرة ورحيمهما , ارحمنا وارحم أمة محمد رحمة كافة تغنينا عن رحمة سواك, اللهم اغفر لحينا وميتنا , وصغيرنا وكبيرنا , وذكرنا وأنثانا , وشاهدنا وغائبنا , اللهم من أحيته منا فأحيه على الإسلام ومن توفيته منا فتوفه على الإيمان.
اللهم ياحنان يامنان يابديع السموات ولأرض ياذا الجلال والإكرام ياحي ياقيوم.
اللهم ارحم ( المتوفاه ) رحمه واسعه وتغمدها برحمتك , اللهم أرحمها فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك , اللهم قها عذابك يوم تبعث عبادك , اللهم أنزل نورا من نورك عليها , اللهم نور لها قبرها ووسع مدخلها وأنس وحشتها , اللهم وأرحم غربتها وشيبتها , اللهم أجعل قبرها روضه من رياض الجنه لاحفره من حفر النار, اللهم اغفر لها وارحمها , واعف عنها وأكرم نزلها .
اللهم اغفر ( للمتوفاه ) وارحمها , وعافها واعف عنها , وأكرم نزلها ووسع مدخلها , واغسلها بالماء والثلج والبرد ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس, اللهم جازها بالحسنات إحسانا وبالسيئات عفوا وغفرانا , اللهم عبدتك ( المتوفاه) أن كانت محسنا فزد في حسناتها وأن كان مسيئا فتجاوز اللهم عن إساءتها, اللهم افتح أبواب السماء لروحها وأبواب رحمتك وأبواب جنتك أجمعين برحمتك ياأرحم الراحمين, اللهم هذا عبدك خرج من روح الدنيا وسعتها , ومحبوها وأحباؤها فيها إلي ظلمة القبر وماهو لاقيها , كان يشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد عبدك ورسولك وأنت أعلم بها , اللهم يمن كتابها , وهون حسابها , ولين ترابها , وألهمها حسن جوابها , وطيب ثراها وأكرم مثواها واجعل الجنة مستقرها ومأواها.
اللهم أظلها تحت ظل عرشك يوم لا ظل إلا ظلك ولا باقي إلا وجهك , اللهم واكتب اسمها على أبواب الجنة الثمانيه, اللهم واجعلها تمر على الصراط كالبرق الخاطف , اللهم اجعلها مما ينادى يوم القيامه أين ( المتوفاه) لقد فازت فوزا عظيما , اللهم وثبت قدمها يوم تزل فيها الأقدام
اللهم إن عبدتك (المتوفاه) نزلت بك وأنت خير منزول به , اللهم إنا نسألك الفردوس الأعلى نزلا لها يارب العالمين, اللهم أبدلها دارا خيرا من دارها وزوج خيرا من زوجها وذرية خيرا من ذريتها , اللهم وأدخلها الجنه بغير حساب برحمتك يا أرحم الراحمين , اللهم إنها في ضيافتك , فهل جزاء الضيف إلا الإكرام والإحسان وأنت أهل الجود والكرم , اللهم استقبلها عندك خاليه من الذنوب والخطايا واستقبلها بمحض رحمتك وعفوك وأنت راض عنها غير غضبان عليها برحمتك يا أرحم الراحمين .
اللهم واجعل قبرها روضه من رياض الجنة ولا تجعلها حفرة من حفر النار , اللهم مد لها في قبرها مد بصرها , اللهم أنزل على قبرها الضياء والنور والفسحة والسرور , اللهم أفتح لها في قبرها ونور لها فيه برحمتك يا أرحم الراحمين
اللهم انقلها من ضيق اللحود ومراتع الدود إلى جناتك جنات الخلود , في سعة الدور والقصور في سدر مخضود , وطلح منضود , وظل ممدود وماء مسكوب , وفاكهة كثيرة لا مقطوعه ولا ممنوعة , وفرش مرفوعه مع الذين أنعمت عليهم من النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا.
اللهم آقبــــل دعـــآئي يــآ رحمـــآن يـــآكريم ..
اللهم يا حنان يامنان يا واسع الغفران أغفر لها وارحمها وعافها واعف عنها
واكرم نزلها ووسع مدخلها واغسله بالماء والبرد ونقها من الذنوب و الخطايا
كما نقى الثوب الابيض من الدنس اللهم ابدلها دارا خيرامن دارها
وأهلا خيرا من أهلها وزوجا خيرا من زوجها وادخلها الجنه وعذها من
عذاب القبر ومن عذاب الناراللهم عاملها بما انت أهله ولا تعاملها بما هى اهله
اللهم إن كانت محسنه فزد فى حسناتها وإن كانت مسيئه فتجاوز عن سيئاتها
اللهم أدخلها الجنه من غير مناقشه حساب ولا سابقه عذاب اللهم آنسها فى
وحدتها وآنسه فى وحشتها وآنسه فى غربتها اللهم أنزلها منزلا مباركا وأنت
خير المنزلين اللهم انزلها منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن
أولئك رفيقا اللهم أجعل قبرها روضه من رياض الجنه
ولا تجعله حفره من حفر النار اللهم افسح لها قبرها مد بصرها وافرش قبرها
من فراش الجنه اللهم أعذها من عذاب القبر وجاف الارض عن جنبيها
اللهم املآ قبرها بالرضا والنور والفسحة والسروراللهم قه السيئات
ومن تق السيئات يومئذ فقد رحمته
اللهم اغفر لها فى المهديين واخلفها فى عقبه فى الغابرين واغفر لنا ولها
يارب العالمين وافسح لها فى قبرها ونور لها فيه

zahra mosta
2010-09-17, 21:45
ربي يرحمها ويوسع لها في قبرها و يثبتها عند السؤال و يحتسبها من الشهداء..
اللهم الهم اهلها الصبر و السلوان

انا لله و انا اليه لراجعون

ذكرى مضت
2010-09-17, 21:52
ربي يرحمها ....... و ينتقم ممن كان السبب ..... صراحة اثرت في جدا و لا اكذبكم حتى اصبحت
اتخيل ان ذهبت للبقاع المقدسة و شعرت بالخوف اين اذا اشعر بالامان ؟؟؟ لا حول و لا قوة الا
بالله العلي العظيم ........مشكور اخي

فريدرامي
2010-09-17, 21:57
لاحول ولا قوة الا بالله
رحمها الله
اللهم الهم اهلها الصبر و السلوان

*أنسام*الجنة*
2010-09-17, 22:52
السلام عليكم ورحمة الله

ان لله وإن اليه راجعون
الله يصبر اهلها ويرزقها الفردوس الاعلى
لا حولة ولا قوة الا بالله

عكس التيار
2010-09-18, 06:24
المجرمون اعاجم والحمد لله

الجوهرة الدهبية
2010-09-18, 12:44
المجرمون اعاجم والحمد لله

2 من اليمن و 2 من بنغلاديش

فاااااااااارس مصر
2010-09-18, 14:19
رحم الله الطلفه المسلمه حامله كتاب الله
اللهم ادخلها الفردوس الاعلي
واحفظ ابناء وبنات المسلمين في كل مكان
اللهم امين
اللهم انتقم من الجناه في الدنيا والاخرة

تحياتي

خدووجة
2010-09-18, 14:23
اللهم خذ بروحها إلى مايريحها في جنة المأوى

H_SRM
2010-09-18, 15:53
السلام عليكم.

أخوتي من شاركوا بالموضوع تحيتي لكم وأدعو الله أن يرزقكم الخير وأن يرزق الشهيدة بإذن الله جناته.

شكراً لمداخلاتكم, جزاكم الله ألف خير.

H_SRM
2010-09-18, 20:19
هذا ما استطاعت الشرطة السعودية أن تفعله حتى الآن .................................................. ............

خبر بجريدة الرياض

http://www.alriyadh.com/2010/09/18/article560594.html


خبر بجريدة عكاظ

http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20100918/Con20100918372669.htm

خبر بجريدة المدينة

http://www.al-madina.com/node/264802


ثلاثة أخبار عن الواقعة وعن الجريمة الشنعاء, الخبر الأول يبرء المتهمين بشكل مباشر بل ويطعن في شرف الفتاة قائلاً أن احد اليمنين ومن قام باصطحابها لغرفة ما من اجل تناول العشاء دخل عليه زميله وهدده بانه سيبلغ الادارة الخاصة بالفندق بعد ان رأها سارة بغرفته ونزل للابلاغ فلم يكن امام سارة الا الهروب و القفز على سطح الفندق المجاور وهو الذي ينخفض عن السطح الذي قفزت من عليه ب6 طوابق, وقفزت وهربت بعد ان قال لها ذلك الشاب اليمني!!!

الثاني لم يختلف عن الأول ولكنه يقول أن المعمل الجنائي سيأخذ عينات من الجثة من أجل اعادة التحليل!!.

الثالث يتضارب مع الخبر الاول فيقول أن اعترافات الشاب اليمني الذي كون علاقة مع الفقيدة تفاجأ بأنها انتحرت بعد تناول العشاء فجأة!!!!!


لكن على حد مزاعم صحف تقول ان البحث الجنائي سينتظر نتائج أخرى.

حسبي الله ونعم الوكيل, لو كانت المجني عليها مطربة أو ممثلة أو أو من أهل الفتن أو الشهرة لكان الاعلام قام ولم يقعد, لكنها لأنها بريئة قتلت بدون أن تعلم بأي ذنب قتلت فسيدل الستار هذا ما واضح من الصحافة السعودية.

حسبي الله ونعم الوكيل فطال الظن ا لشرف, وطالت الخسة المجني عليهم.

لا اشير للحكومة السعودية على انها قصرت ليس الحال حالها وحدها بل حال كل الدول المسلمة التي لم تعرف أن حرمة المسلم على المسلم اغلى عند الله من حرمة الكعبة المشرفة.


حسبي الله ونعم الوكيل.

H_SRM
2010-09-29, 00:06
لهذا السبب استشهدت سارة..

هيئة التحقيق: “سارة الجزائرية” قفزت من سطح الفندق هربًا من عامل استدرجها

وذلك في خبر مفاده توضيح لما استشهدت سارة دفاعاً عنه وهو شرفها بعد أن حاولت بعض الصحف السعودية وبكل أسف أن تفتح ذارعيها للقيل والقال والتشكيك في شرف إبنة 15 عام, لكن أتى تقرير هيئة التحقيق والادعاء في بيان لها امس أن “سارة الجزائرية” وأحتسبها من الشهداء إن شاء الله إستشهدت نتيجة قفزها من سطح الفندق في مكة محاولة للهرب، بعد أن قام احد العمال العرب في الفندق باستدراجها. وقالت إنه تم توجيه لهذا العامل تهمة الاختلاء غير المشروع بفتاة قاصر، وإيداعه الحبس الاحتياطي لاستكمال التحقيقات معه وتقديمه للمحاكمة من قبل المدعي العام بموجب لائحة اتهام والمطالبة بإنزال العقوبة المشددة عليه. صرح مصدر مسؤول بهيئة التحقيق والادعاء العام أنه استكمالًا لإجراءات الضبط الجنائي في واقعة سقوط فتاة جزائرية الجنسية، من مواليد
1/10/1995م، من سطح أحد الفنادق بمكة المكرمة بتاريخ 5 / 10 / 1431هـ، ووفاتها وذلك أثناء وجودها وأسرتها في مكة المكرمة لأداء مناسك العمرة، فقد باشرت الهيئة بإجراء التحقيقات كافة، وإخضاع الواقعة لاستجواب موسع مع جميع أطراف القضية، واطلعت على التقرير الطبي الصادر من إدارة الطب الشرعي التابعة لوزارة الصحة كما اطلعت على تقرير معامل الأدلة الجناية. وقال إنه استنادًا على ما سبق وبناءً على التحقيقات وإفادة الشهود، فقد اتضح لدى سلطة التحقيق أن سقوط الفتاة حدث نتيجة قفزها من سطح الفندق في محاولة للهرب، بعد أن تم استدراجها إليه من قبل أحد العاملين بالفندق (من جنسية عربية)، حيث بادرت سلطة التحقيق إلى توجيه التهمة له بالاختلاء غير المشروع والتغرير بفتاة في مثل هذا العمر، وتم إيداعه الحبس الاحتياطي لاستكمال التحقيقات معه وتقديمه للمحاكمة من قبل المدعي العام بموجب لائحة اتهام والمطالبة بإنزال العقوبة المشددة عليه. وكانت “المدينة” تابعت على عدة حلقات قضية الفتاة الجزائرية، التي لقيت مصرعها عندما سقطت من سطح فندق مكون من 16 طابقا، حيث تم إغلاق الفندق الذي شهد وفاة سارة بعد إخلائه من النزلاء والموظفين وتم وضع عبارة على مدخله تفيد بأنه مغلق للصيانة. وكانت معلومات اشارت إلى ان المتهم فى القضية حاول استدراج سارة عندما أوهمها بأنه سعودي ويمتلك الفندق الذي تسكنه.

الخبر نشر بصحيفة المدينة..
http://www.al-madina.com/node/266352

وأتمنى من كل قائم على صحيفة أن يتحرى الدقة قبل أن يطعن في عرض أو سمعة ولا حول ولا قوة إلا بالله, وأسأل الله العزيز القدير الجبار أن ينتقم من الجاني لما اقترفه من ذنب بشع ضحيته فتاة لم تتجاوز الخامسة عشر من عمرها.

والحمد لله فقد ظهرت الحقيقة...

شكراً

fatouma alg
2010-10-04, 21:24
ان لله وإن اليه راجعون
الله يصبر اهلها ويرزقها الفردوس الاعلى
لا حولة ولا قوة الا بالله