المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الديوان الملكى ينعى الدكتور غازى القصيبى وزير العمل


الإعلامي2010
2010-08-15, 21:28
الديوان الملكى ينعى الدكتور غازى القصيبى وزير العمل

كل الوطن- الرياض : نعى الديوان الملكي الدكتور غازي القصيبي وجاء في بيان الديوان الملكي "انتقل إلى رحمة الله تعالى هذا اليوم الأحد 5/9/1431هـ الدكتور غازي بن عبدالرحمن القصيبي عن عمر يناهز (70) عاماً إثر مرض عانى منه طويلاً وقد تمت الصلاة عليه بعد عصر اليوم الأحد 5/9/1431هـ في جامع الإمام تركي بن عبدالله بالرياض.

والفقيد رحمه الله من رجالات الدولة الذين خدموا دينهم ومليكهم وبلادهم بكل تفانٍ وإخلاص وتقلّد عدة مناصب كان آخرها وزيراً للعمل. تغمده اللّه بواسع رحمته ومغفرته وأسكنه فسيح جناته.إنا لله وإنا إليه راجعون". وقد أدى جموع المصلين في جامع الإمام تركي بن عبدالله في الرياض عقب صلاة عصر اليوم صلاة الجنازة على الدكتور غازي القصيبي الذي وافته المنية عن عمر يناهز الـ 70 بعد معاناة طويلة مع المرض وشيع جثمان القصيبي إلى مقبرة العود لموارته الثرى.

http://www.kolalwatn.net/politic_news/saudiyat/5769.html

الباشـــــــــــق
2010-08-16, 21:16
هذا الوزير اعلنها حرب على شباب الوطن و كل همه ان لا يتوظف السعودي الا عامل نضافة اوعامل في مطعم اوحلاق اوسائق ليموزين اوسباك او بائع في سوق الخضار او حارس امن .. المهم ان لا يتوفر للسعودي الأمان الوظيفي والحياة الكريمة .. و هذا هو اكبر هم هذا الوزير العلماني الحاقد
اما باقي الوظائف المحترمة واللتي توفر الأمان الوظيفي يحاول بقدر المستطاع ان تكون للأجانب حتى اصبحنا في بلدنا عمال وخدم للصوص والأجانب ...!

هذا الوزير بعد ما طالب بتشغيل بنت البلد خادمة في المنازل ثبت انه حقير وغريب عن هذا البلد واهله