المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المجانين فطنوا في غياب الامن و الاطفال ذعرو و الاباء بهتوا و بدا الخوف من المجهول


م.عبد الوهاب
2008-04-09, 18:45
السلام عليكم و رحمة الله

هل أصبح المجانين عندنا عقلاء ؟
و لم يكتفوا بالنوم في المساجد و امام ابوابها ، ليكتضوا امام الكوميساريات و اماكن الشرطة و الدرك ؟
و هل أصبح أبناء الابتدائيات لا يبرحون مساكنهم بمتر واحد امام الباب ، و ذهابهم الى المدارس اصبح يستحيل لوحدهم بالرغم من انهم جماعات ؟

حقيقة ام خيال ان يذبح الطفل من الوريد إلى الوريد و تاخذ اعضائه و تهرب الى اماكن لم تكتشفها الدول و الحكومات بعد !!!!!!!!!!!

كنا نسمع أو بالاحرى كنت انا أسمع بها من حين إلى أخر عبر اخبار عابرة بان مدينة كذا و بلاد كذا حدث فيها كذا لكن الكارثة إخواني و صدقوني أصبح يحدث في عقر ديارنا و في قرانا و مداشرنا و ها انا أحدث بما رأيت و سمعت عن القريب القريب و الجار و الصديق لا عبر الاذاعات و التلفزيون و الانترنت .
كنا فيما مضى نجد رؤوس العقلاء و المسئولين و الحكوميين و و الابرياء و الاطفال و الشيوخ و النساء و الرجال معلقة في الاشجار و في وسط الطرقات .

لكن اليوم جاء دور المجانين ، و الاطفال فقط هم المستهدفين ، و بمابلغ مالية طائلة ممنوحة من هيئات مجهولة أو بالاحرى دكاترة سافهين على الارجح هكذا نؤول الامور بما أنه اصبحت تأخذ اعضائهم و كلاهم الحية التي تبقى مدة تنبض بالحياة .

هل عمت هذه المشكلة العويصة التي وجدت نوم الامن العميق و سبات المسؤولين ام انها مجرد حوادث عابرة و ستزول او تنتقل كالوباء أثناء هبوب الرياح ، و هل الرياح أصبحت غربية شرقية آتية من إسبانيا و المغرب فقط أما أنها العكس .

moustapha
2008-04-10, 00:52
اخي محمد والله هي فعلا حقيقة ونعيشها وكل يوم نسمع بطفل سرق مجنون خطف ونقل في سيارة ؟؟؟؟!!!!!!!!