المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما هو رأيك بكل صراحة


hamas0
2010-04-17, 18:17
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أخواني... ماهو رأيكم في قرار وزير الداخلية بنزع الخمار وحلق اللحية لاستخراج الوثائق الادارية؟ وهل يمكن لنا ان نصدق بأن القوانين والاعراف الدولية هي التي تفرض علينا ذلك اذا عرفنا ان الدول الغربية تقبل الصور بالخمار واللحية, فحتى الكيان الصهيوني يقبلها؟ ثم كيف لنا ان نخضع لقوانين وضعية ظلامية ونتخلى عن دين رب البرية وشريعته الحقانية؟ هل يتوافق هذا مع خطاب رئيس الجمهورية الذي قال فيه من تريد ان تتحجب فلتتحجب ومن تريد ان تلبس "المني جيب" فلتلبس ومن يريد ان يلتحي فليلتحي ومن يريد ان ينزع اللحية فلينزع؟ هل تتوافق اجراءات الوزير مع المادة الدستورية التي تقول بأن الاسلام دين الدولة؟
هل نحن نتجه لأن نصبح دولة علمانية ذات طابع عدائي للاسلام كبعض الدول التي تدعي الاسلام وتمنع الحجاب في الجامعات وغيرها؟ هل نحن نتجه لدعم قرارات الغرب بتحريم الحجاب والمآذن ثم تحريم الاسلام ككل؟
ثم لماذا نلوم النظام المصري الذي يغلق حدود غزة ونحن نهين الاسلام ونهتك الحرمات وننزع اللحى والخمارات؟ام ان الحرب على الاسلام اقل وطأة من الحرب على غزة؟
وفي الأخير هل من حلول واقعية تمكننا من تجاوز هذا الواقع اذ اننا نعلم بأنه لا طاعة لمخلوق في معصية الخالق؟
.
.
.
اخواني ادعوكم الى مناقشة الموضوع بكل جدية لا بتعصب ولا بهمجية فكلنا له الحق في التعبير عن رأيه لكن في حدود الآداب العامة.
ارجو التفاعل مع الموضوع واقتراح حلول منطقية للخروج من هذه الأزمة.
أما اقتراحي انا : فأدعو الجميع الى مقاطعة هذه الوثائق كما قوطع لقاح انفلونزا الخنازير ولنترك هذه الوثائق تبور لهم في مكاتبهم
.

خالدينهو
2010-04-17, 18:36
يا و بلاد الميكي حدث ولا حرج