مشاهدة النسخة كاملة : الى كل من يهمه الأمر
أبوعبد الحكيم
2010-03-29, 19:49
الى كل معلم واستاذ ومشتغل بالتربية :
لنتوحد في المطالبة:
1- بتخفيض سن التقاعد الى 25 سنة حتى نفسح المجال للمتخرجين الجدد وحملة الشهادات العليا ونساهم في برنامج الرئيس 2 مليون منصب شغل
2- نطالب بمكافئة نهاية الخدمة مثل كل الدول الفقيره والغنية ومليارات الخدمات تفي بالحاجة
3- نطالب بمنحة تكفي مصاريف الحج لكل المتقاعدين
4- منحه ليتامي قطاع التربية تغنيهم السؤال
5- منحه الاخطار التي تهدد المربي من التلاميذ فكم من مربي ادخلوه التلاميذ المستشفى
6- حماية المربي من كل الاخطار التي تهدده من التلاميذ والاولياء
ولكم اثراء الموضوع
والله لفكرة معقولة
أشاطرك الرأى و أضم صوتى اليك
hassen sas
2010-03-29, 20:50
عيش نهار سردوك و لا عمرك الكل دجاجة بارك الله فيك اخي.
أبو اماني
2010-03-29, 21:56
مطالب منطقية و ليست مستحيلة
محمد علي 12
2010-03-29, 22:02
هذه المطالب الاساسية والمنطقية
اشاطرك الرأي
كنت انتظر في مطلب التقاعد بفارغ الصبر
redouane940
2010-03-30, 13:47
Ce que tu demandes est illogique: Je m'explique:
Demander la retraite à 25 ans alors que des enseignants ont plus de 32 ans de service et ils ne veulents pas partir
un million de postes de travail est une connerie et politique, faire travailler des diplômés à 7000DA et les considérer comme des travailleurs?????????????????? OUld Abbés§§§§§§§§§§§§§§§§
El Hadj n'est pas une nécessité il faut parler des enseigannts devenus malades mentaux etc ...... c'est plus urgent
Enfin , entre nous: Est-ce que tous les enseignants font leur travail comme il faut ou attendent-ils seulement le virement?
Soyons sincères,
j'ai 27 ans dans le lycée et je vous jure
que beaucooup d'enseignants ne mérietent même pas 10000 DA par mois
محب بلاده
2010-05-19, 11:12
جزاك الله خيرا
عنـــــــــــــدك الحــــــــــــــــــق
:19:
abou wassim
2010-05-19, 12:30
اذا طلبنا التقاعد بعد 25 سنة خدمة فلان الاستاذ استنزف بعد هذه المدة وليس من اجل توفير مناصب شغل اخرى . فليذهب العاطلون الى قطاع الفلاحة الذي يفتقر الى النشاط .
ساحرة الجزائر
2010-05-19, 14:26
[QUOTE=redouane940;2565154]Ce que tu demandes est illogique: Je m'explique:
Demander la retraite à 25 ans alors que des enseignants ont plus de 32 ans de service et ils ne veulents pas partir
un million de postes de travail est une connerie et politique, faire travailler des diplômés à 7000DA et les considérer comme des travailleurs?????????????????? OUld Abbés§§§§§§§§§§§§§§§§
El Hadj n'est pas une nécessité il faut parler des enseigannts devenus malades mentaux etc ...... c'est plus urgent
Enfin , entre nous: Est-ce que tous les enseignants font leur travail comme il faut ou attendent-ils seulement le virement?
Soyons sincères,
que beaucooup d'enseignants ne mérietent même pas 10000 DA par mois[/Q
عندك الحق يا اخي لكن كيما يقول المثل : صباع اليد موش كيفكيف.. وكل الدنيا فيها المليح والحاير .
abou wassim
2010-05-19, 16:12
انا مع التقاعد بعد 25 سنة خدمة في التعليم لكني ضد حشو قطاع التعليم بمناصب جديدة
ساجد لله
2010-05-19, 16:45
ce que tu demandes est illogique: Je m'explique:
un million de postes de travail est une connerie et politique, faire travailler des diplômés à 7000da et les considérer comme des travailleurs?????????????????? Ould abbés§§§§§§§§§§§§§§§§
el hadj n'est pas une nécessité il faut parler des enseigannts devenus malades mentaux etc ...... C'est plus urgent
enfin , entre nous: Est-ce que tous les enseignants font leur travail comme il faut ou attendent-ils seulement le virement?
Soyons sincères,
que beaucooup d'enseignants ne mérietent même pas 10000 da par mois
نعم يا أخي هذه هي الحقيقة و نعيشها يوميا في مؤسساتنا التعليمية
لكن كل نفس بما كسبت رهينة
ساجد لله
2010-05-19, 16:50
الى كل معلم واستاذ ومشتغل بالتربية :
لنتوحد في المطالبة:
1- بتخفيض سن التقاعد الى 25 سنة حتى نفسح المجال للمتخرجين الجدد وحملة الشهادات العليا ونساهم في برنامج الرئيس 2 مليون منصب شغل
2- نطالب بمكافئة نهاية الخدمة مثل كل الدول الفقيره والغنية ومليارات الخدمات تفي بالحاجة
3- نطالب بمنحة تكفي مصاريف الحج لكل المتقاعدين
4- منحه ليتامي قطاع التربية تغنيهم السؤال
5- منحه الاخطار التي تهدد المربي من التلاميذ فكم من مربي ادخلوه التلاميذ المستشفى
6- حماية المربي من كل الاخطار التي تهدده من التلاميذ والاولياء
ولكم اثراء الموضوع
صدقت يا أخي هذه مطالب مشروعة و تحقيقها يحتاج إلى هبة قوية و نضالات حقيقية
و إلا ستبقى مجرد أمنيات لا أكثر و لا أقل
اتحاد عمال التربية والتكوين يرفض التضييق على الحريات النقابية
فوّض الاتحاد الوطني لعمال التربية والتكوين مكتبه الوطني لاتخاذ أي قرار يراه مناسبا، للرد على ما وصفه بـ''التضييق على الحريات النقابية''، مشيرا إلى أن الدخول الاجتماعي المقبل سيخصص للدفاع عن ملف التقاعد والخدمات الاجتماعية وطب العمل، . الخبر. [يتبع >
Ce que tu demandes est illogique: Je m'explique:
Soyons sincères,
que beaucooup d'enseignants ne mérietent même pas 10000 DA par mois
أنا مع رأي الأخ وخبرتي المهنية تطابق خبرة الأخ إلا انني أدرس في المتوسط و الأخ المحترم في الثانوي.
فعلا هناك أساتذة ينتظرون فقط الراتب .رغم أنهم مازالوا في بداية الطريق عفوا ليس كل الأساتذة بل البعض منهم.
فيه بعض الأساتذة و كأنهم في التعليم من حولي سنة أو سنتين وهذه أراء بعض المفتشين،وفيه أساتذة وكأنهم في التعليم منذ1962و الفاهم يفهم :mh93::1:
abou wassim
2010-05-19, 19:00
هذا عمل المفتشين . لسنا نحن من يقيم الاستاذ .
vBulletin® v3.8.10 Release Candidate 2, Copyright ©2000-2025, TranZ by Almuhajir