المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العصا لمن عصا ... سياسة بن بوزيد اتجاه الاساتذة


*احمد*
2010-03-05, 00:16
رد سخيف من وزارة مستوردة و سخيفة...
8 ملايين تلميد ( يشكلون دولة ) بدون دراسة و الدولة تحضر لمباراة في كرة القدم و تفكر في نقل الجمهور الى جنوب افريقيا و تحضر لاستقبال زين الدين زيدان متجاهلة هده الشريحة العريضة من الشباب و لما نطقت استعملت لغة العصا الغليظة التي يستعملها الرعاة ... و المؤسف جدا هو تعامل المواطن مع هدا القرار بارتياح و اعجبه كثيرا... اقول لهؤلاء المرتاحين: صفقوا... صفقوا... لكن لا تنسوا أن الاستاد كلما كان مرتاحا كلما كان مردوده أحسن... حفظكم الله و رعاكم.

محمد مولاي
2010-03-05, 05:02
السلام عليكم اخواني
لقد كثر الحديث ف هذه الأيام حول اضراب الاساتذة : وما صاحبه من احتجاجات من طرف التلاميذ ، زمن طرف أوليائهم
اما وزارة التربية والتي يرأسها عميد الوزراء واللي شاب فيها السي بن بوزيد ، لم تحرك ساكنا في الاول .. والتزمت الصمت .. اما البارحة فاصدرت قرارات تشبه الى حد بعيد التهديدات .. وعندما شاهدت النشرة والسي بوسالم يقرا فيها .. قلت والله غير منها بصح هذه المرة ... خصم اجور الاساتذة المضربين ..هذه معروفة من بكري.. اما تهدد الذي لايعودن الى التدريس يوم الاحد القادم بالفصل النهائي فهذا شيء خطير... وقالت بأنها ستأتي باساتذة مستخلفين .. هؤلاء الاساتذة المستخلفين المساكين يخدموا بصح مايخلصوش ... والان جاءت الوزارة وفكرت فيهم ..
يا هل ترى ستنجح هذه الطريقة من وزارة بن بوزيد اتجاه الاساتذة ام ستزيد المشكلة تعقيدا ؟؟؟
والعصا لمن عصا يا اساتذة .....

harichane
2010-03-05, 05:05
هذا عار هذا عار الادارة بلا قرار التلميذ راهو يعاني والمدير مسطالي

شيشناق
2010-03-05, 05:24
بخصوص مسألة الاضراب فالوزارة استعملت كل الطرق السلمية والدبلوماسية مع نقابات التعليم لأنها اعتبرتهم طبقة مثقفة *قيمتهم بزاف* لكن صحابنا الاساتذة مع تحفظي على صفة استاذ او معلم *كروشهم كبيرة* لهذا قررت استعمال اسلوب آخر من لايعود يوم الأحد فالشطب مصيره

حمـ 0418 ــزة
2010-03-05, 05:35
والمستخلفين بعد ان يترسمو سيلقون نفس المصير
هم السابقون والمستخلفون هم اللاحقون
سلام

امل العاتر
2010-03-05, 05:42
قرار سليم ولاغبار عليه