المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عيد النسوان


أثر
2020-03-13, 21:15
السلام عليكم
لما ناهضت النساء قديما للحصول على عيد عالمي كُنّ وقتها مضطهدات حقا. وبعيدا عن كون هذا العيد من البدع اتساءل لم يحتفل نساء 2020 بهذا العيد وأغلبهن أصبحن خيرا من ألف رجل ؟!
...........
بمناسبة 8 ماغس من سنة 2020 كان لزاما علي إلقاء خطبة على نساء القبيلة التي أحكمها
جلسنا في قاعة مباشرة على الهواء الطلق مثل تلك المتواجدة في تيمقاد كانت النساء كثيرات وغاب العنصر الذكوري ... أومأت لخادمي أن يحضر كمشة الرجال ويجلسهم مع النساء فاليوم يوم المساواة
وليحضروا الخُطبة العالمية :
أيها النساء الجميلات البوقوصات ها نحن اليوم نجتمع للاحتفال بكن بكل فخر واعتزاز أنتن رمز القبيلة وأنتن رجالها عفوا اقصد نساءها بتكاثف جهودكن ها نحن اليوم نصنع مفخرة التاريخ أنتن من تدرسن أبناءنا وتبنين الحضارة لافرق بينكن وبين الرجال تلبسن السراويل مثلهم وهم يطيلون شعورهم مثلكن رجالنا يلبسون الفيزو ويعملون الكيراتين في شعورهم ويضعون واقي الشمس وربما شوية غوجالافغ !
الرجل قديما كان يعرف بالموسطاش واليوم اختفى وسيختفي الموسطاش لتحل المساواة بينكم
سنمنح بروصي لكل رجل يربي شلاغمه ... لا شلاغم لا عمار بو الزور
علت الزغاريد في القاعة زغرد الجميع بما فيهم أنا : يويويويو .
.
.
.
بعد مأدبة عشاء على شرف الحراير عدت لبيتي لأجد زوجتي تحمل التوندوز لتحلق لي شلاغمي !!
خربشآت ....

Ali Harmal
2020-03-13, 21:31
ربي يحفظك خيتي الماجدة الأصيلة...نعم ادمي اليوم ولس رجل اليوم.. يتشبه بقاذورات النساء اليوم ولا اقصد النساء المسلامات الملتزمات بل اقذر من مومسات 15 ستريت بواشنطن...
المعذرة من خيتي أثر .
جزاك الله خيرا .

Elwawy
2020-03-14, 00:10
هناك فئة من الناس لسان نقاشها أن المشكل الحقيقي أو المشاكل الحقيقية هي العلم التطور الإزدهار الإقتصاد الأمن و الأمان... كنت "أزغبب" من كلام مماثل, و أرى أن التفاصيل و الأشياء الصغيرة المسرطنة لابد من مناقشتها و عدم إهمالها.

أما الأن فأظن أن الأمر كذلك, و لابد من التعايش, التعايش ثم التعايش,
لا يعجبك عيد المرأة لا تكترث, لا يعجك السبام لا تعرض نفسك له, عيش و خلي ناس تعيش, لا تؤذي الناس لا بيدك لا بلسانك لا بعينك لا بقلبك لا بفكرك لا ب***ك, عندما يسلم الناس من أذاك فهنيئا لك, يمكنك بعدها أن تتمنى و تسعى للناس الخير كما تسعى لنفسك.

أصبح الناس يحرقون فقط للعيش دون التعرض للمتابعة و المتالبة اليومية.

أما عيد المرأة, شخصيا لا مانع لدى أن أكرم أو تُكرم أي إمرأة يوميا و في عيد المرأة بصفة خاصة معلنة و فخمة, هي إمرأة و تستحق أكثر دوما (دون قيود و لا مقابل)

قنون المربي والأستاذ
2020-03-14, 06:40
السّلام عليكم

بعد مأدبة عشاء على شرف الحراير عدت لبيتي لأجد زوجتي تحمل التوندوز لتحلق لي شلاغمي !!
يستاهل
لأن زوجته لم تحضر الاحتفال، أو أنها سبقته إلى البيت ولم تسهر الليلة خارجه

ام أميرة
2020-03-14, 08:00
هو عيد الغافلات و بتشجيع من شاركهم العيد من أشباه الرجال و للتذكير فقط فقد فتحت صالات التجميل للرجال عافانا الله و هذا ربما سبب من اسباب غضب الله و إنزاله الكورونا ،اللوم يقع على الرجل أكثر من المرأة لانه المشجع الاول لفسادها.