المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كوني على يقين أن النقاب لن يمنع رزقك !


مرتلة القرآن رتيل
2019-05-08, 00:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نحن في زمن تحصيل الرزق وان كان بالطرق غير المشروعة ،نمضي بهذه الدنيا وقد نسينا ان توحيد الله هو الغاية ،نسينا كيف يكون التوكل على الله وكيف يكون اليقين به سبحانه ،واتبعنا ما تتلوه علينا الشياطين كاتخاذ الربا حلا لكل مشاكلنا ،فهناك من اشترى السيارة بالربا وهناك من اشترى البيت فغدا كمن تتخبطه الشياطين من المس .
اريد ان اقول انني ارتديت النقاب نعم لانني اردت ان اتبع امهات المؤمنين في هذا (الحمد الله الذي هدانا) وأنني كما اخبرني الكثيرون اعلن رسميا انني لن اعمل بعد الآن استاذة ثانوي، نعم أقر هذا وأنا بكامل قواي ، لان الكثيرين والكثيرات اعتبروا قراري هذا انتحارا اجتماعيا وكأن دور الفتاة اختزل في عمل او مرتبة تعلم تصل اليها . قبل اسبوع من ارتداءه كنت في نظرهم مثالا للفتاة الطموحة الجادة في حياتها فقط لأنني أعمل!بعد النقاب صرت الفتاة الرجعية التي لا تعي ما تفعل !؟اقول ان الله يرزق من يشاء وانه يبسط الرزق لمن يشاء وانه لن تموت نفس حتى تستكمل رزقها . النقاب يا اخواتي لن يمنعنا باذن الله من ارزاقنا لكن ذنوبنا هي التي تمنع عليا الرزق .وفي الاخير احمد الله ان هدانا ونقول حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله انا الى الله راغبون .

* قمر*
2019-05-08, 15:33
بارك الرحمان فيك اختي
فقط سؤال وهل التي تلبس النقاب لا تعمل ? منذ متى و هذا القانون ? :confused::mad:اعرف الكثير من النساء ( الاستاذات ) ما شاء الله عليهن يعملوا و لابسين النقاب و محترمات
ربي يكثر من امثالك + قرات موضوع لك عن النقاب
نعم صدقت في هذا النقاب يا اخواتي لن يمنعنا باذن الله من ارزاقنا لكن ذنوبنا هي التي تمنع عليا الرزق

بسمة ღ
2019-05-08, 16:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بوركتِ و جزيتِ خيرًًا على الطرح أختي الغالية :)
الارزاق تأتي من عند الله ، والنقاب [ لن يمنع من الاسترزاق ]
بالفعل هناك من يَُسيء معاملتهن سوء[ بقطع الرزق كما تفضلتِ أو السخرية و الاستهزاء ...الخ ]
مع هذا يجب ألاَّ تكترثِ لهم ، امضي قُدمًا لإتمام ما بدأتِ به ، فهناك فتيات بالنقاب ـ ما شاء الله ـ ناجحات يعملن في وظائف محترمة كالتدريس وغيرها .
نرجوا لكِ التوفيق و النجاح
تحياتي

bmlsy
2019-05-08, 22:10
بطلان العمل كاستاذة اراه شئ غير نافع كما قلت كمن ينتحر
اتقي الله ولا تبطلي عملك
الله الموفق

أبوإبراهيــم
2019-05-09, 16:16
بطلان العمل كاستاذة اراه شئ غير نافع كما قلت كمن ينتحر
اتقي الله ولا تبطلي عملك
الله الموفق

أنت اتق الله يا أخي

الإنتحار هو في مخالفة أمر الله ورسوله وبغض النظر عن النقاب فإنه لا يجوز للمرأة أن تعمل في الإختلاط ولا يوجد مكان أفضل للمرأة مثل بيتها