المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تأشيرة الدخول إلى السودان لمناصري الخضر


*الراجي عفو الله*
2009-11-17, 17:13
السلام عليكم


كشف القائم بالأعمال بالنيابة بالسفارة السودانية، محمد عبد العال هارون، بالجزائر، اليوم الأحد، أن تقديم تأشيرة الدخول إلى السودان لمناصري الخضر مجانا. و قال في تصريح خص به إذاعة البهجة إن التأشيرة التي كان ثمنها 1200 دج ستمنح، استثناءا و مجانا، لكل من يرغب في الذهاب إلى السودان لحضور المقابلة الفاصلة بين المنتخب الجزائري و نظيره المصري المقررة في 18 نوفمبر القادم بالخرطوم.

و أوضح ذات المتحدث أن قرار سفارة السودان بالجزائر جاء كعرفان و تقدير للعلاقات الطيبة التي تربط الجزائر و السودان وكذا ” موقف الرئيس بوتفليقة في دعم السودان “.

من جهة أخرى، أكد هارون أنه منذ اختيار السودان لاحتضان المباراة الفاصلة تم اتخاذ كامل الإجراءات و الترتيبات بالسفارة، و هناك بالسودان لضمان و تأمين أنصار الخضر.

كما أشار إلى أن السفير السوداني السابق بالجزائر الدكتور علي حيدر الصديق سيكون في استقبال الفريق الوطني و هذا تعبيرا منه على أواصر الصداقة و المحبة التي تربط الشعبين.

و طمأن القائم بالأعمال بالنيابة مناصري الخضر حول حمايتهم من خلال اتخاذ كامل الإجراءات الأمنية بالإضافة إلى تشكيل لجنة تهتم بترتيبات الإقامة و الاستقبال و ضمان النقل إلى الملعب.

http://www.radioalgerie.net/images/09/stade33.jpg

فشكرا لكل اخواننا في السودان على كرم الضيافة وتحية تقدير وعرفان منا لهم


والسلام عليكم