المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سياسة الكيل بمكيالين وازدواجية المعايير هي سياسة جامعة تبسة في التوظيف


sasa asas
2016-02-26, 19:26
عجيب أمر كلية الحقوق بجامعة تبسة طورت مستواها إلى درجت أنها صارت لا تعترف بالمشاركات في المؤتمرات الدولية في توظيف الاساتذة المساعدين قسم ب على شاكلة المؤتمر الثاني لشبكة الشرق الاوسط وشمال افريقيا لبحوث الادارة العامة (مينابار) بعنوان البناء المشترك للعمل الاحكومي والذي انعقد بقصر المؤتمرات بالعاصمة التونسية بمشاركة أكثر من 250 جامعة من العديد من الدول كفرنسا وايطاليا واسبانيا وأمريكا والجزائر والبحرين والمغرب ولبنان والاردن ومصر والقائمة طويلة وبتنظيم جامعة ايكس مارسيليا الفرنسية و جامعة تونس وجامعة المسيلة و المعهد العربي للجوكمة ومعهد الادارة العامة بالبحرين وبرنامج الامم المتحدة الانمائي.
للاسف هذا ما آلت اليه مسابقات توظيف الاساتذة المساعدين وهو الامر الذي لاندري ان كان متعمدا أم أن الكلية استعملت اساليب أخرى في الانتقاء تجعل من الكلية تطبق قواعد غير تلك المعمول بها في القوانين الوطنية.
وربما هو الامر الذي يجيب عن التساؤل المطروح حول تذيل جامعة تبسة للترتيب الوطني والعالمي. خاصة وان هذه المشاركات في المؤتمر قد تمت باسم جامعة تبسة الا أن هذه الاخيرة تنكرت للباحثين الذين كانوا في المؤتمر يتفاخرون بانتمائهم لهذه الجامعة عموما وكلية الحقوق خاصة .
وهو الوضع الذي استنكره العديد من الاساتذة والباحثين الا أن الكلية وادارة الجامعة تقف دون تدارك الوضع.
كما أن نفس الكلية حرمت خريجي الماجيستير تنظيم اداري من المشاركة في مسابقات بجامعات أخرى في السنة الماضية بسبب عدم منح شهادة المطابقة لتخصص التنظيم الاداري مع تخصص القانون الاداري وتناقض نفسها هذه السنة من خلال قبول تخصص القانون الاداري مع تخصص التنظيم الاداري في المسابقة التي فتحتها رغم أن مقرر الفتح حدد اولوية وحيدة دون غيرها وهي منصب لتخصص التنظيم اداري.
و هذ ا رابط الفيديو الذي بعرف بهذا المؤتمر الذي لاتعترف به جامعة تبسة
https://www.dztu.be/attribution_...4DnYtzczTcAEB0
لذا نرجو ا من رئاسة الجامعة التدخل العاجل لوضع المسابقة في مسارها القانوني الصحيح لان الوضع أصبح لايحتمل وهذا بعد مشاهدة هذا الرابط ايضا.
https://www.dztu.be/watch?v=0ppP...&feature=share

sasa asas
2016-02-26, 19:36
حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم.

sasa asas
2016-02-27, 17:59
حسبنا الله ونعم الوكيل