تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : فضيحة جامعة باب الزوار

Ali26000
2015-11-13, 09:41
السلام عليكم،
كما وعدتكم سابقا، لقد قمت بنشر فضيحة مسابقة جامعة باب الزوار في جريدة الشروق (عدد يوم أمس: 12/11/2015، الصفحة 4). كما أنني رفعت قضية في المحكمة الإدارية من أجل إلغاء نتائج تخصصي.

http://www.echoroukonline.com/ara/articles/261172.html

malek79
2015-11-13, 10:18
ربي بنصرة انشاء الله

nadjet boumaraf
2015-11-13, 10:40
ربي ينصرك وترجع حقك ...للاسف نحن نعيش في بلاد طغت عليها كل اساليب الغش والتلاعب

ali1909
2015-11-13, 12:51
كــان الله فــي عونــك

rimass88
2015-11-13, 13:46
بالتوفيق للمظلومين

Omar LESEI
2015-11-13, 14:08
Rabi m3ak inchaallah

ssaalliimm
2015-11-13, 14:19
أحييك من كل قلبي على خطوتك هذه. والتي نتمنى أن تعيد لك حقك المسلوب. ويكون القائمون على هذه الجامعة عبرة لغيرهم لكي لا تتكرر مثل هذه الخروقات.
الأكيد أن عملك هذا قد أقلق راحة المسؤول عن هذا التلاعب. وهو الآن مشغول البال ، ويخشى على مصيرة.إذا أخذت الأمور مجراها الطبيعي فمن الطبيعي أن يعاقب هؤلاء الذي تستأمنهم الجزائر على مصير أبنائها ولكنهم للأسف يعيثون فسادا.
موفق إن شاء الله. وسنسمع منك قريبا أخبار طيبة تعيد لك ما ضاع منك

Agronome83
2015-11-13, 16:44
Bravo pour cette initiative.

bengazalaf
2015-11-14, 08:27
( والمؤمنون والمؤمنات بعضهم أولياء بعض يأمرون بالمعروف وينهون عن المنكر ويقيمون الصلاة ويؤتون الزكاة ويطيعون الله ورسوله أولئك سيرحمهم الله إن الله عزيز حكيم ( 71 ) )

لما ذكر [ الله ] تعالى صفات المنافقين الذميمة ، عطف بذكر صفات المؤمنين المحمودة ، فقال : ( بعضهم أولياء بعض ) أي : يتناصرون ويتعاضدون ، كما جاء في الصحيح : المؤمن للمؤمن كالبنيان يشد بعضه بعضا وشبك بين أصابعه وفي الصحيح أيضا : مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم ، كمثل الجسد الواحد ، إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالحمى والسهر .

[ ص: 175 ] وقوله : ( يأمرون بالمعروف وينهون عن المنكر ) كما قال تعالى : ( ولتكن منكم أمة يدعون إلى الخير ويأمرون بالمعروف وينهون عن المنكر وأولئك هم المفلحون ) [ آل عمران : 104 ] .

وقوله تعالى : ( ويقيمون الصلاة ويؤتون الزكاة ) أي : يطيعون الله ويحسنون إلى خلقه ، ( ويطيعون الله ورسوله ) أي : فيما أمر ، وترك ما عنه زجر ، ( أولئك سيرحمهم الله ) أي : سيرحم الله من اتصف بهذه الصفات ، ( إن الله عزيز حكيم ) أي : عزيز ، من أطاعه أعزه ، فإن العزة لله ولرسوله وللمؤمنين ، ( حكيم ) في قسمته هذه الصفات لهؤلاء ، وتخصيصه المنافقين بصفاتهم المتقدمة ، فإن له الحكمة في جميع ما يفعله تبارك وتعالى .

http://library.islamweb.net/newlibrary/display_book.php?idfrom=669&idto=669&bk_no=49&ID=680

toufikmagister
2015-11-14, 10:37
والله خيرا فعلت ان شاء الله ينصرك على عباد الله الفسدين

slimane95100
2015-11-14, 13:05
ya khouya wlh ghir 9rito el barah w kont matmani na3arfak chkoun voila mon ******** slimane le prince

srali le meme probleme kifek

kona 3 docteur pour 3 poste aya w 7atoni f une spécialité machi ta3i 3lajal bah yfawto wa7da 3andha magister
resultat ma habouche yafichouha f site 7ata ro7t el alger w sotha 3andha deja une semaine mali hatouha
dart recour w rani n9ara3 w el barah ki 9rit l'article f journal ani m3awal dimanche nchallah knrouh nchouf un avocat yfahamni kifah ndir

yla ta9dar tcontactini f face bach nat3awno w ma nasoktouche 3la 7a9na
fawat f l'ecole préparatoire science et technique alger
bon courage

slimane95100
2015-11-14, 13:06
mon Fac slimane le prince

Agronome83
2015-11-14, 17:04
La corruption a touchè les lieux de savoir led université les lycées les primaires oû on va on dit que nous sommes des musulmans je regrette nous sommes les plus grands mécréants du monde.

kimika
2015-11-14, 19:02
Je viens vers vous pour exposer mon problèmes j’espère trouver parmi vous un connaisseur
Mon problème est le suivant , j'ai participer a un concours de recrutement des maitres assistants an une université de l'est algérien le mois de juillet passe , après un mois du concours les resultats sont apparu , mais dans quelques spécialités la direction de la fonction publique avait des réserves donc elle n'a pas validé les résultats , j(ai attendu plus qu'un mois pour voir les résultats finals (c’était dans le mois d'octobre dernier )h
nous etions deux participants pour un seul poste , le premier avait la spécialité adéquate a ce qui était demandé dans l'annonce , par contre moi elle n’étais pas la même mais l’université a accepté mon dossier et j'ai passé l’entretien , donc l'admis au poste était celui qui a la même spécialité et la liste d'attente était vide
cette personne a eu le poste dans une autre université a et a commencé le travail , ce qui fait que le poste et vide
ce que je veux savoir est ce que j'ai le droit au recours tant que l'université a accepté ma candidature , et quelle est la procédure
j’espère que j'ai bien expliqué mon problème , et je m'excuse d'etre lente
j'attends vos reposes et vos éclaircissement
je vous remercie

billal29x
2015-11-14, 19:04
اللهم انصر الحق

بالتوفيق اخي

salimtheone
2015-11-14, 19:12
مشكل التطابق في التخصص مشكل معروف و قديم وهو الحجة الأكبر لانجاح مترشح معين

فقط هذا الصحفي ذكر أصحاب الماستر يشاركون في التوظيف ، من اين أتى بهذا الكلام ؟ لا تكتب الخاطئ فهذا ينقص من مصداقية الخبر.

baldassar2100
2015-11-14, 19:25
maintenant bonne chance avec la justice algérienne, c'est vraiment courageux ce que vous venez de faire mais quelles sont vos chances avec la justice de ce pays, je reste très pessimiste quant à l’issue de cette affaire. sachez juste que je suis de tout cœur avec vous et quelque soit l'issue vous êtes un exemple à suivre par tous les abusés par nos universités et part tout ailleurs

Ali26000
2015-11-14, 21:36
Merci à tous pour vos encouragements. En ce qui concerne la justice, je n'attends rien du tout de sa part. J'ai fait la procédure normale dans le cadre de la loi, de la religion, et de mes convictions personnelles. le reste est 3LA RABI.

الحامدة لله
2015-11-14, 21:42
merci à tous pour vos encouragements. En ce qui concerne la justice, je n'attends rien du tout de sa part. J'ai fait la procédure normale dans le cadre de la loi, de la religion, et de mes convictions personnelles. Le reste est 3la rabi.

الله ينصرك أخي الكريم، وتأكد يد الله فوق أيديهم.. موفق بإن الله

Ali26000
2015-11-16, 09:22
السلام عليكم،

إلى الأخ عميروش،أخي الكريم، لا يوجد نموذج معين للطعن. ما عليك سوى سرد الأحداث مع توضيح مواضع الخلل (الأخطاء الإدارية مثلا)، و من ثم ماهو مطلبك (إلغاء نتائج إختصاص معين مثلا). وفقك الله.

Agronome83
2015-11-17, 22:12
Moi mon problème c'est que j'ai passé un concours a l''universite de biskra ils ont demandé un profil bien précis il y a que moi qui correspond a ce profil quand ils ont publié les résultats il y a une personne de biskra qui a eu ce concours et qui un profil totalement différent

Agronome83
2015-11-17, 22:14
Je me demande comment son dossier a passé dans la fonction publique.la corruptuon mes fères

malek79
2015-11-17, 23:22
الا يحق لنا معرفة تفاصيل التنقيط وعلى كم تحصل كل مترشح من اجل الشفافية وتفادي كل هذه المشاكل لانني اتصلت ببسكرة من اجل ذالك ولم اتحصل على شيء و قالوا انه لا يحق لي معرفة تفاصيل التنقيط
هل هذا صحيح ام انه مجرد خداع??????????????????????????

polatpolat
2015-11-18, 04:31
انااشك في انه ممنوع راية النقاط اذا كان ممنوع لماءا الجامعات الاخرى مقل عين تيموشنت مسيلة نشرت قوائم الناجحين بتفصيل النقاط و حسب المنشور رقم 7
على العموم هذا المنشور الذي يتم التلاعب به بالرغم من انه واضح و ضوح الشمس
اعتقد انه يجب ان كل واحد يظن انه مظلوم او حقه مسلوب ان يقوم بالطعن اظن اننا لن نخسر شيء نطعن ونرى ردهم و اجابتهم الشافية

Agronome83
2015-11-18, 09:39
Je ne crois pas
au recours

Parce que je suis sur et certain qu'il y a une corruption au niveau de l'université et la fonction publique

amouna.sem
2015-11-18, 09:52
Bon courage

polatpolat
2015-11-18, 11:30
هل هناك تعليمة او منشور يسمح للمترشح براية نقاطه ام لا
و كيف يتم حساب المنشورات و شمرا

Agronome83
2015-11-18, 15:37
Les criminels de l'unversité et des centres de recherche s'ils veulent faire passer une personne ils feront tous et ils sont capables de tous faire

Ali26000
2015-11-18, 15:47
Les criminels de l'unversité et des centres de recherche s'ils veulent faire passer une personne ils feront tous et ils sont capables de tous faire

Je suis totalement d'accord avec vous, mais c'est aussi notre faute puisque on ne parle jamais. J'invite toute personne subit une injustice (il faut qu'il soit sûre) de faire au moins les actions suivantes: recours (auprès les services concernés: ministère, fonction publique, recteur,...), saisir la justice, informer la presse.... bref il ne faut surtout pas rester les bras croisés

feriel imen
2015-11-18, 15:51
Rbi yonsorkom و تذكرو الله يمهل ولا يهمل

عميروش
2015-11-19, 16:47
السلام عليكم،

إلى الأخ عميروش،أخي الكريم، لا يوجد نموذج معين للطعن. ما عليك سوى سرد الأحداث مع توضيح مواضع الخلل (الأخطاء الإدارية مثلا)، و من ثم ماهو مطلبك (إلغاء نتائج إختصاص معين مثلا). وفقك الله.

ربي يخليك

يعطيك الصحة :19:

1djoudi
2015-11-20, 12:15
شكرا جزيلا

redha99
2015-11-21, 19:56
merci à tous pour vos encouragements. En ce qui concerne la justice, je n'attends rien du tout de sa part. J'ai fait la procédure normale dans le cadre de la loi, de la religion, et de mes convictions personnelles. Le reste est 3la rabi.
من الأفضل أن تلجأ إلى وزارة التعليم العالي و تقدم شكوى لديهم من أجل بعث لجنة تحقيق فورية، لأن العدالة مدة تحقيقها تصل إلى عام.

Ali26000
2015-11-22, 16:31
من الأفضل أن تلجأ إلى وزارة التعليم العالي و تقدم شكوى لديهم من أجل بعث لجنة تحقيق فورية، لأن العدالة مدة تحقيقها تصل إلى عام.
السلام عليكم، و شكرا على تفاعلك
لقد قمت فعلا بإيداع شكوى لدى وزارة التعليم العالي منذ حوالي شهرين، و لكن لا رد لحد الآن. بالمقابل قمت بإيداع شكوى لدى المديرية العامة للوظيف العمومي، و التي أعلمتني منذ عدة أيام أنها طلبت من رئيس جامعة باب الزوار فتح تحقيق حول الشكوى و موافاتها بنتائج هذا التحقيق ... قضية للمتابعة!