المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : توظيف أساتذة بجامعة قسنطينة1

غوّاص
2015-06-22, 20:54
........................

abdessamed79
2015-06-23, 00:33
بارك الله فيك اخي

محمد نذير19
2015-06-23, 00:44
مشكور اخي بارك الله فيك

كريمة الصغيرة
2015-06-23, 01:55
السلام عليكم والله حرام وعيب على كل رؤساء الجامعات الحقرة والمحاباة حينما يريدون توظيف شخص بعينه يفتحون المسابقات على حسب التخصص وحين اخر على اساس الشعبة والسبب نفسه لشخص ما والبقية اين يذهبون بشهاداتهم انه العفن العلمي حسبنا الله ونعم الوكيل وووووووووووووووووو
شيء اخر لماذا الملفات توضع باليد موضة السنة الجارية 2015 عار عليكم يا اشباه رؤساء الجامعات عيب عيب عيب !؟..........
اسفة على بعض الكلمات وارجو ان يسامحني القراء واهل الذممالنقية اسفة وشكرا

كريمة الصغيرة
2015-06-23, 01:56
السلام عليكم والله حرام وعيب على كل رؤساء الجامعات الحقرة والمحاباة حينما يريدون توظيف شخص بعينه يفتحون المسابقات على حسب التخصص وحين اخر على اساس الشعبة والسبب نفسه لشخص ما والبقية اين يذهبون بشهاداتهم انه العفن العلمي حسبنا الله ونعم الوكيل وووووووووووووووووو
شيء اخر لماذا الملفات توضع باليد موضة السنة الجارية 2015 عار عليكم يا اشباه رؤساء الجامعات عيب عيب عيب !؟..........
اسفة على بعض الكلمات وارجو ان يسامحني القراء واهل الذممالنقية اسفة وشكرا..........

lahwaran
2015-06-23, 08:54
بورك فيك أخي

lahwaran
2015-06-23, 09:08
الأخت كريمة إن الله يمهل ولا يهمل

fouzi82
2015-06-23, 10:06
بارك الله فيك اخي

therealnizar
2015-06-28, 00:47
السلام عليكم . هل نشر الاعلان في الجراءد ومتى

hananedouce
2015-06-28, 22:47
سلام عليكم اريد ان استفسر عن اخر اجل لايداع ملفات جامعة منتوري قسنطينة

difnaas
2015-06-29, 02:05
هل يشترط حضور المعني في إيداع الملف، أم يستطيع شخص آخر إيداع الملف؟

ahmedmehellou
2015-06-29, 17:24
السلام عليكم ...
بالنسبة لقسنطينة اليوم كنت عندهم آخر أجل هو يوم الخميس 09/07/2015 ...
لا يشترطون الإحتصاص المطابق 100% بل يمكن كذلك لنفس الشخص أن يترشح بملفين أو أكثر اذا كان إختصاصه أو إختصاصات قريبة من إختصاصه مطلوبة في كليتين أو أكثر و لكن يجب تحديد الإختصاص ، الكلية و القسم في الطلب ...
بالتوفيق للجميع

ahmedmehellou
2015-06-29, 17:26
سلام عليكم اريد ان استفسر عن اخر اجل لايداع ملفات جامعة منتوري قسنطينة

السلام عليكم ...
بالنسبة لقسنطينة اليوم كنت عندهم آخر أجل هو يوم الخميس 09/07/2015 ...
لا يشترطون الإحتصاص المطابق 100% بل يمكن كذلك لنفس الشخص أن يترشح بملفين أو أكثر اذا كان إختصاصه أو إختصاصات قريبة من إختصاصه مطلوبة في كليتين أو أكثر و لكن يجب تحديد الإختصاص ، الكلية و القسم في الطلب ...
بالتوفيق للجميع

difnaas
2015-06-29, 18:40

wahib1
2015-06-30, 18:19
لا يشترط حضور المعني

ahmedmehellou
2015-06-30, 19:04

بالنسبة الحضور الشخصي لا أدري بما أنني أنا ذهبت شخصيا و بالتالي نسيت أن أستفسر عن ذلك ... و يمكنك أن تجرب أخي لأن الموظف الذي يستلم الملفات لا يركز جيدا في الصورة أو في صاحب الملف بقدر ما يركز في تمام الملف و عدم نقصان أي شئ ...
بالتوفيق ,,,

المتفائل جدا
2015-07-03, 13:46
مشكور على المساهمة

sami10
2015-07-07, 01:16
Bonjour et saha fetourekom et remdankom
Je suis magister inscrit en 1ere année doctorat de l'université de Bejaia
j'ai deposé un dossier la semaine passé à l'univ des frères Mentouri
Sachant que ma spécialité est matériaux et structures et si on voit leur placard on trouve au niveau du filière de génie civil c-a-d les spécialités demandées sont des modules à enseigner (on trouves des modules car on a jamais rencontré une école doctorale par exemple: béton armé ou bien béton précontraint .. etc.
Ce que je veux savoir: est ce que ma spécialité ''matériaux et structures " est adéquate avec les spécialités demandées sachant que leurs spécialités (c-a-d de l'université) font partie du ma spécialité matériaux et structures
et est ce que à constantine il demande l'adéquation mot à mot (التطابق الحرفي)
SVP SVP je veux une réponse car meme chez constatine en génie civil ils ont pas des ecoles doctorales qui portent les l'intitulés des spécilaités demandées
Salem et sahha sehourekom

karimphysique
2015-07-07, 09:53
.السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من فضلكم لم أتمكن من تحميل استمارة المعلومات من موقع الوظيف العمومي

وأي النموذجين أختار؟؟ بارك الله فيكم

taha anes
2015-07-07, 11:17
Sachant que ma spécialité est matériaux et structures et si on voit leur placard on trouve au niveau du filière de génie civil c-a-d les spécialités demandées sont des modules à enseigner (on trouves des modules car on a jamais rencontré une école doctorale par exemple: béton armé ou bien béton précontraint .. etc.
Ce que je veux savoir: est ce que ma spécialité ''matériaux et structures " est adéquate avec les spécialités demandées sachant que leurs spécialités (c-a-d de l'université) font partie du ma spécialité matériaux et structures
SVP SVP je veux une réponse car meme chez constatine en génie civil ils ont pas des ecoles doctorales qui portent les l'intitulés des spécilaités demandées

vous devez postulez et attendre le résultat de traitement des dossiers.
seule l'université peut répondre à votre question

ahmedmehellou
2015-07-07, 13:00

salam aleikoum
nous avons tous postulé à ce concours là (constantine) sachant que nous n'avons pas des spécialités conforme avec ceux demandées dans l’annonce et ils ont initialement accepté nos dossiers et pour l'officiel on doit attendre la réponse de la comité de traitement des dossiers c'est elle qui décide ... on espéré qu'on sera tous accéptés pour l'entretien inchallah et bon courage w saha ramdankoum

hamid780
2015-07-07, 14:40
شكرا لكم .....

hamid780
2015-07-07, 15:07
في بعض الجامعات يشترطون حضور المعني مثل برج بوعريريج