مشاهدة النسخة كاملة : الى الخ ensberg jup
same alexe
2015-04-01, 12:57
vous m'avais dit queالتسجيل في الدكتورا لايتم عبر campus france وليس له تاريخ محدد
pouvez vous indiquez les démarches à suivre je suis titulaire d'un diplome master genetique et je souhaite réalisé mon doctorat en france voici mon émail .monika-231@hotmail.fr
bien cordialement
ensberg jupi
2015-04-01, 15:40
vous m'avais dit queالتسجيل في الدكتورا لايتم عبر campus france وليس له تاريخ محدد
pouvez vous indiquez les démarches à suivre je suis titulaire d'un diplome master genetique et je souhaite réalisé mon doctorat en france voici mon émail .monika-231@hotmail.fr
bien cordialement
عنوان الايميل حذف من قبل المشرف لاكن افضل الشرح في المنتدى عسى ان يكون هناك اعضاء مهتمين بالامر او بامكانهم اضافة شيئ جديد
في الاغلب هم يطلبون ديبلوم اوربي لكن ليست قاعدة خصوصا اذا كانت لديك نقاط جيدة
الان كيفية البحث عن موضوع الدكتوراة ابحثي في مواقع المخابر التي تعمل في نفس اختصاصك ابحثي عن offres de thèse
في كل offre ستجدين عنوا نالاستاذ الذي يجب الاتصال به وارسال الملف الذي غلبا ما يتكون من :
* lettre de motivation
*curriculum vitae
*les relevés de notes
*lettres de recommandation
اذا كان ملفك يستوفي الشروط و اجتاز la préselection سيتصل بك للقيام ب entretien في الهاتف او ***** اذا سارت الامور على مايرام سيرسل لك attestation d'accueil تقدمينها الى campus france في اي وقت للحصول على وثيقة تقدمينها مع attestation d'accueil للحصول على الفبزا
same alexe
2015-04-01, 15:55
je vous remercie beaucoup pour l'explication
ensberg jupi
2015-04-01, 16:07
je vous remercie beaucoup pour l'explication
je vous en prie, je vous conseille ce site d'offres http://www.intelliagence.fr/Default.aspx
vBulletin® v3.8.10 Release Candidate 2, Copyright ©2000-2025, TranZ by Almuhajir