مشاهدة النسخة كاملة : Votre avis svp
abdelmalekmhdf
2015-03-01, 20:31
Salam
j'ai envoyé un article et j'ai recu aujourd houi une reponse de la part de referer
le referer ma dis que les resultats sont intéréssantes et correctes mais il faut corriger quelques fautes d'anglais, à la fin de message il a dit qu il recommande ce travail pour la publication apres avoir faire les changements neccessaire
je veux savoir est ce que cela signifie que mon travail a été accepté
Merci
سهام الخير
2015-03-01, 20:38
salam
j'ai envoyé un article et j'ai recu aujourd houi une reponse de la part de referer
le referer ma dis que les resultats sont intéréssantes et correctes mais il faut corriger quelques fautes d'anglais, à la fin de message il a dit qu il recommande ce travail pour la publication apres avoir faire les changements neccessaire
je veux savoir est ce que cela signifie que mon travail a été accepté
merci
السلام عليكم ورحمة الله
مبروك النشر، أجل المقال مقبول وسيتم النشر ما ان تم تصحيح الأخطاء والتعديلاتالمشار اليها من طرف مصحح والمراجع للمجلة
فقط انتبه الى المهلة الممنوحة لك للرد
بالتوفيق لك
فقط تنبيه من المفروض المنتدى يعتمد اللغة العربية للكتابة
من خلال خبرتي مع مجلات
sience direct d' elsevier
هذا يعني ان
اذا كان مقالك تعد مرحلة under review
مع طلب التصحيح فاغلب الظن مقبول
اذا كان مقالك في مرحلة with editorثم
dessision in process
فهذا يعني انه يلزمك تصحيح تم اعادة نظر
موفق باذن الله
منقذة الغد
2015-03-01, 22:33
السلام عليكم نعم أخي المقال يعد ىمقبول لكن عليك الاعتناء جيدا بالتصحيحات خاصة اللغة ولتعرض عملك مثلا على أشخاص يتقنون اللغة الانجليزية ليفيدوك بالتصحيح
abdelmalekmhdf
2015-03-01, 23:09
Salam
Merci pour votre réponses, c est vrai le référer ma dit que la langue n est pas à la hauteur, il ma donner jusqu’à le 21 avril pour faire les modifications nécessaires, nchallah rabi yjibha f swab,
dsl j'ai pas de clavier arabe dans mon pc
Salam
منقذة الغد
2015-03-03, 19:11
السلام عليكم بالنسبة للغة العربية أخي يمكن استعمال Le clavier visiuel يوجد في أي حاسوب بالتوفيق
سهام الخير
2015-03-03, 19:54
يمكن استعمال لوحة مفاتيح عربية
http://www.lexilogos.com/clavier/araby.htm
مبروك...فقط قم بالتصحيحات...
abdelmalekmhdf
2015-03-06, 23:12
Merci mes amis
حمو او احمذ
2015-03-07, 13:05
وفقك الله....
وفقك الله....
vBulletin® v3.8.10 Release Candidate 2, Copyright ©2000-2025, TranZ by Almuhajir