المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أستقيل من منصبي و تتعهدون لي بالنجاح


مراد 79
2014-08-28, 23:53
ما ذنب الموظف أن يموت في رتبة دون ترقية و دون تحسين للمستوى ، و أخيرا دون حق في المشاركة بمسابقات التوظيف الجامعي، يا أصحاب التعليمات الضيقة أين أنتم من التشريع ، أرجو إعادة النظر في القريب العاجل في تعليمة عدم الحق للموظف بالمشاركة في مسابقات التوظيف الجامعي إلا بعد الإستقالة، و هل ضمن التوظيف حتى يستقيل ؟ أرجو من أصحاب التعليمات التي لا تجيز للموظف المشاركة في مسابقة توظيف في الجامعة أن يراعوا ظروف هؤلاء الموظفين حقا دون إصدار تعليمات مركزية لا تعكس الواقع المعاش للموظف على المستوى المحلي، فهناك الكثير من الموظفين المتحصلين على شهادات عليا ربما لم يتحصل عليها من أصدر التعليمة التي تلغي المراسيم و القوانين المتعارف عليها. و إلا طلب الإستقالة في حالة تعهد الجامعة بنجاح الموظف برتبة أستاذ و بالتالي تكون عدالة حقيقية.

salimtheone
2014-08-29, 00:28
اسمحلي ، على أي أساس كتبت هذا الموضوع؟

يوجد ترخيص بالمشاركة + تعهد بالاستقالة في حالة النجاح أمر عادي جدا , أين المشكلة

eisothmane
2014-08-29, 01:30
المشكلة في عدم منح الموظف اي ترخيص للمشاركة في المسابقة . ألم تفهم بعد???mmm

salimtheone
2014-08-29, 02:11
نفهم لاباس عليا ؟؟ علاش اللهجة هذي ؟؟؟ ألم تفهم بعد ؟؟ احترم نفسك راك كبير
السيد قال ، أرجو إعادة النظر في القريب العاجل في تعليمة عدم الحق للموظف بالمشاركة في مسابقات التوظيف الجامعي إلا بعد الإستقالة

هو يقصد تعليمة كاملة ان كانت موجودة فأين
أما عن مدير لايمنح التراخيص فهذا أمر آخر و تدخل الوالي قد يحل المشكلة.

نتناقش باحترام والا الزم الصمت أحسن.

biomilou
2014-08-29, 09:34
أخي ان كنت تقصد تعليمة سلال التي كانت تحرم الموظفين من المشاركة في مسابقات التوظيف فهذه التعليمة قد توقف العمل بها منذ 30 جوان الفارط و التراخيص تقدم بدون مشاكل الا في حالة تعنت بعض المسئولين و هنا أنصحك أخي بالمحاولة معهم و شرح لهم الوضع مرة أخرى.

أبو عبيده الغزاوي
2014-08-29, 11:15
المشكلة في عدم منح الموظف اي ترخيص للمشاركة في المسابقة . ألم تفهم بعد???mmm

إذا كانت لك سيرة ذاتية جيدة و لم يمنحو لك الترخيص ,,,,فارمي لهم الاستقالة على وجوههم و لا تدع الحثالة من لا مستوى لهم يتحكمون في مستقبلك ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,تخيل أنا استقلت من وظيفتي من الاجل التحضير لشهادة الماجستير و نجحت في العام الذي بعد الاستقالة و الان انا استاذ بالجامعة و لله الحمد .

eisothmane
2014-08-29, 11:50
أنا لم أقصد الاساءة , تمعن ما قلت جيدا. أرجو منك عدم الهرولة و الصاق التهم و التحامل على الأشخاص . كيف لك لك الحوار و أنت تملك هذه القسوة في اللسان . أنا من عندي راك مسامح,,,,,,,,

boulboul1978
2014-08-30, 11:18
اقرأ الملف

walid tico
2014-08-31, 08:53
السلام عليكم

الظاهر أيها الإخوة الكرام أن المبتغى من وراء هذه التعليمة هو تكريس الرداءة و إهانة أصحاب الشهادات العليا و تحطيم ما تبقى من مستوى جامعي ، ذلك أنه في الأصل أن الجامعة تستقطب الكفاءات و تكون محطة لأصحاب الشهادات العليا و ليس تجمع لحاملي شهادات جامعية و مؤسسة عمومية إدارية لتوفير مناصب الشغل و امتصاص البطالة .

المؤسف أن تجد اليوم من يقول لماذا يزاحم الكوظف البطال في منصب شغل ، ذلك لأانه يرى في منصب أستاذ جامعي منصب عمل و أجرة شهرية و فقط = ccp ، و عليه فلا غرابة اليوم أن ترى الجامعة الجزائرية في ذيل الترتيب أو غير مصنفة أصلا ، ثم تجدها تكون جيوشا من العاطلين عن العمل و غير مكونين ، لكن أريد التنويه أن كل ذلك لم يأتي بمحض الصدفة لأن هذا الوضع المزري يخدم كثير من الناس و يعطل الأمة عن مسيرة التقدم و الرقي.