مشاهدة النسخة كاملة : هل يمكن التسجيل في ماستر العلوم الاقتصادية ؟؟؟
خالد أبو أنس
2014-08-22, 19:27
من فضلكم أنا في حيرة من أمري فأرجو منكم المساعدة :
أنا لدي لدي ليسانس شعبة العلوم التجارية تخصص محاسبة ، و أريد التسجيل في ماستر العلوم الاقتصادية تخصص تأمينات وبنوك فهل يمكنني ذلك ؟؟؟؟؟؟ أرجو الرد مع التعليل ان أمكن و شكرا
خالد أبو أنس
2014-08-22, 20:34
أين أنتم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
yacine-08
2014-08-22, 22:35
على حساب ما طالبين في الماستر
يكتبوا في اعلان ما هي التخصصات المقبولة
اعتقد محاسبة مايقدروش يشاركوا في تخصص مالية و بنوك
لكن هناك تخصصات اخرى تدقيق محاسبي و هناك الكتير .
خالد أبو أنس
2014-08-24, 08:03
على حساب ما طالبين في الماستر
يكتبوا في اعلان ما هي التخصصات المقبولة
اعتقد محاسبة مايقدروش يشاركوا في تخصص مالية و بنوك
لكن هناك تخصصات اخرى تدقيق محاسبي و هناك الكتير .
ولكن يا أخي لا توجد تخصصات محاسبة مفتوحة في جامعة خميس مليانة :
شعبة علوم تجارية : تخصص تسويق
شعبة علوم اقتصادية : تخصص تأمينات وبنوك
شعبة علوم التسيير : تخصص تسيير المؤسسات ، إدارة أعمال
ففي رأيكم ما التخصص الذي يمكنني المشاركة فيه ؟؟؟؟؟؟؟؟
rezak mohamed
2014-08-24, 11:56
Bonjour mon frère ,
c'est vrai que parmi les spécialitées proposées , il n'exsite pas ceux qui couvrent ta formation, je pense que la faculté de KHemis Miliana doit préciser les conditions d'accées pour chaque option.
Sinon, je t'invite à choisir assurances et banques et en deuxième position la gestion des entreprises , sinon pour les autres options ils sont loin de ta formation
SALAM
rezak mohamed
2014-08-24, 12:02
Bonjour mon frère ,
c'est vrai que parmi les spécialitées proposées , il n'exsite pas ceux qui couvrent ta formation, je pense que la faculté de KHemis Miliana doit préciser les conditions d'accées pour chaque option.
Sinon, je t'invite à choisir assurances et banques et en deuxième position la gestion des entreprises , sinon pour les autres options ils sont loin de ta formation
SALAM
أخيل_وائل2014
2014-08-24, 14:26
Bonjour mon frère ,
SALAM
thanks my freind
خالد أبو أنس
2014-08-24, 14:34
thanks my freind
أختي نسيمة كاش جديد على الماستر في تيسمسيلت ؟؟؟؟؟؟
badboyhit
2014-08-28, 15:36
اخي العام الماضي تخصص محاسبة تم توجيه الى تخصص تسيير مؤسسات حسب علمي و شكرا
vBulletin® v3.8.10 Release Candidate 2, Copyright ©2000-2025, TranZ by Almuhajir