مشاهدة النسخة كاملة : الاقامات في الجزائر العاصمة
zahra viva
2014-08-04, 16:48
انا طالبة صيدلة و اود ان اعمل تحويل للجزائر العاصمة سألت عن اقامة بن عكنون ووجدت ان عدد الطالبات في الغرفة الواحدة 4
هذا غير مريح ابدا فأود من ذوي الخبرة ان يزودوني بمعلومات عن اقاماات البنات هناك خاصة التي فيها 2 في الغرفة
و جزاكم الله كل خير
zahra viva
2014-08-11, 17:12
77 مشاهدة ولا رد ؟؟؟؟؟؟
Si je ne me trompe pas, lorsqu'on fait un transfert on n'aura plus droit à la résidence, toutefois 4 par chambre n'est pas un si grand obstacle si l'on choisit ses partenaires, le 1er critère pour moi est qu'elle soit à côté de la fac et au moins une cité réputée et bien située, pour celles des filles y'en a 2 à Benaknoun 2 à Bab Ezzouar 1 à Dergana, hydra, Rouissou, Ouled Fayet,.... mais si t'auras le droit de choisir je te conseille celle avec les étudiantes de ton domaine, et c'est celle de Benaknoun, j'espère que j'étais claire
zahra viva
2014-08-11, 22:23
Si je ne me trompe pas, lorsqu'on fait un transfert on n'aura plus droit à la résidence, toutefois 4 par chambre n'est pas un si grand obstacle si l'on choisit ses partenaires, le 1er critère pour moi est qu'elle soit à côté de la fac et au moins une cité réputée et bien située, pour celles des filles y'en a 2 à Benaknoun 2 à Bab Ezzouar 1 à Dergana, hydra, Rouissou, Ouled Fayet,.... mais si t'auras le droit de choisir je te conseille celle avec les étudiantes de ton domaine, et c'est celle de Benaknoun, j'espère que j'étais claire
mrç beaucoup :dj_17:
♥ وآثقة الخطــــى ♥
2014-08-12, 21:05
اظن كيما قالك
الاخ عند التحويل
تفقدين الحق في الاقامة
الا بالمعريفة بالطبع
راح تفريلك كلش
الاقامات كلها هكذا
فيها غرف من 2 إلى 5 وحتى 6
إن لم أخطئ كل إقامات العاصمة للبنات
هكذا وإذا بغيتي
غرفة تاع 2 المعريفة
ثاني تحلك المشكل
والا اعرفي برك
تخيري صحابات
الي معالك
وربي يوفقك
zahra viva
2014-08-13, 21:25
اظن كيما قالك
الاخ عند التحويل
تفقدين الحق في الاقامة
الا بالمعريفة بالطبع
راح تفريلك كلش
الاقامات كلها هكذا
فيها غرف من 2 إلى 5 وحتى 6
إن لم أخطئ كل إقامات العاصمة للبنات
هكذا وإذا بغيتي
غرفة تاع 2 المعريفة
ثاني تحلك المشكل
والا اعرفي برك
تخيري صحابات
الي معالك
وربي يوفقك
شكرا يعني كاين في اقامة بن عكنون غرف ل 2 ؟
vBulletin® v3.8.10 Release Candidate 2, Copyright ©2000-2025, TranZ by Almuhajir