تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : ملك الموت حذره قبل دقائق من موته


اسيا المهاجرة
2009-07-25, 17:37
هذي القصة والله حقيقية قراتها بالجريدة من مدة وحبيت احطلكم ياها
القصة تقول ......


انو شخص اسمو فيصل يسكن بالسعودية يعمل سائق ليلي
ومرة كان عم يستنى اي زبون قبيل لحظات من صلاة الفجر ....................
بيحكي المسكين يقول انو اتقدم منو شخص حسن الهيئة لابس ابيض قلو ممكن توصلني الى .....................



المهم السائق قلو ايه تفضل ومشو مسافة مو طويلة اكتير لقو شخص في الطريق بينادي *طاكسي*طاكسي*

فاستاذن السائق من الشخص الراكب بجنبو وقلو ممكن اركب الزلمي قالو ايه طبعا.....


المهم ركب الزلمي في المقعد الخلفي فاستدار السائق وقلو ممكن اوصل الشخص لي بجنبي وبعدين دورك .......فاندهش الزلمي المسكين وهنا الفجعة والمصيبة
-
-
-
-
--
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
اتكلم الزلمي المسكين وقال عن شو بتتكلم وينو هالشخص لي بجنبك انا وانت وحدنا بالسيارة شوبك وهوني ارتبك السائق المصدوم من هول الموقف.............
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
وقال الشخص لي راكب بجنبي شبك انت ما تشوف .............
-
-
-
-
فرد عليه انا ماشفت شي مبين عليك شربت شي
وفهاللحظة اتكلم الراكب الاول وقال شبك انت ماحسيت بشي ماحدا يشوفني غيرك
فقال السائق ليش ان شاء الله هوانت يعني شفاف
- - - - - - -
-
-
-
-
-
-- - - - - -فرد عليه بكل برودة وثقة مبتسما انا ملك الموت
فصدم السائق حتى انو روحو كادت تخرج دون قبضها ههههههههههههههههههه
-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- --- --- ---
* * * *
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
****فاتكلم ملك الموت ........رح امهلك لحظات فقط حتى تصلي صلاة الفجر وبعدين اقبض روحك

-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
فخاف السائق المسكين وخرج من السيارة مهرولا الى المسجد فاتوضى وصلى ودعا لربو يرحمو وانو امو ماتبكي عليه ...الخ
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
ولما رجع للسيارة وهو متحسر على حياتو وهو لساتو في الثلاثينات شو شاف ؟؟؟؟؟؟
؟
؟
؟
؟
طبعا ماشاف شي ......شو لاقا
-
-
-
-
-
-

-
المصيبة ما لاقا شي والاكبر انو سيارتواختفت هههههههههههههههههههه
اتعرض المسكين لاغرب عملية احتيال في تاريخ السعودية ههههههههههههههههه
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
ايه طبعا تضحكو لو قدرتو تدخلو فكبيوتري وتشوفو وشي والله كانهم افرغو زجاجة مسيل الدموع بعيوني خخخخخخخخخخخخخخخخ












منتظرة الردود الحلوة والتقييمات الاحلى
انتظرو مزيدي

خالد2025
2009-07-25, 19:48
ههههههههههههههههههه
بارك الله فيك يا اختي اسيا
يستاهل
ههههههههههههه

اسيا المهاجرة
2009-07-26, 15:06
ههههههههههههههههههه
بارك الله فيك يا اختي اسيا
يستاهل
ههههههههههههه
الله يبارك فيك متشكرة

اسيا المهاجرة
2009-07-27, 16:32
شوووووووووووووووووو ليش ما في مشاركات اجديدة امبين انو الموضوع ماعجبكون

تاقي بقة
2009-07-28, 10:53
ههههههههه
موضوع رائع مشكورة اختي

موني كات
2009-07-28, 11:16
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
مشكور
مارسي موضوع في القمة

اسيا المهاجرة
2009-07-29, 15:17
ههههههههه
موضوع رائع مشكورة اختي

الك جزيل الشكر عالرد المشجع

اسيا المهاجرة
2009-07-29, 15:18
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
مشكور
مارسي موضوع في القمة

مشكورة التاء حبيبتي ههههههههههههههه
انت المشكورة عالتشجيع الظريف يا هلا فيكي

milta
2009-07-29, 18:09
الله يسامحك هههههههههههههههههههه

http://dc02.arabsh.com/i/00100/7c1fduaqarjg.gif (http://arabsh.com/)

اسيا المهاجرة
2009-07-29, 18:14
الله يسامحك هههههههههههههههههههه





ويسامحنا شكرا عالرد الحلو

مارس
2009-07-30, 09:09
ضحكت من قلبي

أحمد عطار
2009-07-30, 09:25
ههههههههههههه
هالموقف
طلع ببقعة ضوووووووء
والله يستااهل
عن جد
قصة حلوة بتومت من الضحك
يسلموا هالإيدين
آسيااااااااااااااا

اسيا المهاجرة
2009-07-30, 10:02
ضحكت من قلبي


الله يداومك حالضحك من قلبك ان شالله ههههههههه

اسيا المهاجرة
2009-07-30, 10:03
ههههههههههههه
هالموقف
طلع ببقعة ضوووووووء
والله يستااهل
عن جد
قصة حلوة بتومت من الضحك
يسلموا هالإيدين
آسيااااااااااااااا

ايه والله ههههههههه شكرا اكتير الك يسلمووووووووووووا

mouni37
2009-07-30, 18:00
انا بعد فرغولي مسيل الدموع والله يبان السائق غبي اخر مسكين هههههههههه
شكرا اختي دمت مبدعة

اسيا المهاجرة
2009-07-30, 18:05
انا بعد فرغولي مسيل الدموع والله يبان السائق غبي اخر مسكين هههههههههه
شكرا اختي دمت مبدعة
شكرا اكتير مووني والله انا كمان اكتير ضحكت هههههههههههه الله يوفقك