المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تسقط المعارضة و يسقط الثوار و تحيا سوريا


ABDOU ELE
2014-03-26, 01:04
ســــــــــــــــــــــــــلام


تسقط المعارضة و يسقط الثوار و تحيا سوريا حرة بشعبها ...............تسقط امريكا و قطر و تركيا و اسرائيل و كل من دعم جرذان الثوار في سوريا................كانت سوريا بامان فبدؤوا بالمظاهرات و يقولون انها سلمية و ماذا يريدون ! يريدون اسقاط النظام .....هو يعني النظام و الدولة السورية موظف لديهم و الدولة السورية تعمل حسب ذوقهم........يامرنها بالاستقالة يستقيلوا يطالبونها بالبقاء تبقى الحكومة ! ............و بعد المظاهرات التي لا يخرج فيها اكثر من 20 شخص تنقلها الجزيرة بصورة مضخمة و تقول خرج الالاف لتثير الشكوك بين المواطنين ...........و تدور عجلة الاعلام الكاذب ببث صور مفبركة او لدول اخرى مثلما بثوا صور لقصف اسرائيل للاراضي اللبنانية على انهم ضحايا سوريون لكي بخرج الشعب في مظاهرت للعنف و ما ان تتصدى لهم الشرطة حتى تقرا على الجزيرة ان الجيش السوري يستعمل العنف !! يعني يتركهم يمرحون و يخربون على اهوائهم ! و من يزيد من قلب المفهيم هي الاقلام الماجورة و التي تمارس الفكر الارهابي........يشتمون بشار و يجيشون الجيوش باقلامهم و ينوحون على القتلى و يندبون كانساء...........لما لم يذهبوا هم للقتال ! ام انهم يضحون بالابرياء المغرر بهم و يقبضون ثمن ما يكتبون..........الم يصرح وزير خارجية قطر السابق حمد و الرئيس الفرنسي السابق ساركوزي ان الدور ياتي على الجزائر بعد سوريا.........................يومئذ سترون نفس الاقلام تنادي باسقاط النظام هنا في بلادنا بدعوى ان النظام فاسد او يفتعلون ازمة اقليات او...........هؤلاء تجار دماء يبيعونها للاغبياء....................140 الف قتيل في سوريا و هم يقولون حرية و ان بشار هو من يتحمل المسؤولية برفضه ترك الحكم §! و لما اصلا ثاروا ! سيقولون شيعي و ما شيعي وهل هم اهل فتوء ليفتوا § العلماء
الفوزان يردعلى من يرسل الشباب لساحات الجهاد في سوريا

http://safeshare.tv/w/BkISzGvGdl


الشيخ صالح الفوزان : حكم الجهاد في سوريا

http://safeshare.tv/w/xvXkCoKadI

حكم الذهاب للجهاد في سوريا - فتوى جديدة للعلامة صالح الفوزان

http://safeshare.tv/w/IqgOetaQkJ


الشيخ ابو سعيد الجزائري : وتتكرر خدعة العراق في سورية (http://www.abusaid.net/index.php/makalat/shariya/716-2012-04-02-14-23-52.html)


الشيخ فركوس : في حكم اعتبار القتيل في المظاهرات من الشهداء (http://www.ferkous.com/site/rep/M62.php)

الشيخ فركوس : (http://www.ferkous.com/site/rep/M62.php)ف (http://www.ferkous.com/site/rep/M62.php)ي بيان أصناف الخارجين على الحاكم (http://www.ferkous.com/site/rep/M62.php)

وأحكام الثورات الشعبية (http://www.ferkous.com/site/rep/M62.php)

يوجد من يدعم الثوار لانه قبض الثمن و هذا يسمى دعارة فكرية............تكالب على سوريا و شعبها كل الاجناس حتى الارهابيين الفرنسيين و الفلبيين و............و من يقول انه يدعم السنة اليس 85 بالمئة من السوريين سنة ! اذا من 140 الف يوجد 110 الف سني قتل بين نيران الجيش و الارهابيين......و ملايين اللاجئين الذين يموتون من البرد و الجوع...........الذين يكتبون مواضيع لدعم العلوج و الاهاربيين في سوريا كفاكم رقصا على جثث القتلى ........تتحملون مسؤولية القتلى و معاناة اسر الضحايا و اللاجئين و ما سيعانيه الشعب السوري..........ستحاسبون على اثارتكم للفتنة يا تجار الدماء.......................انا سني حتى لا يتهمني احد بانني شيعي.................اللهم احفظ سوريا و اهلها و احفظ بلدنا الجزائر و شعبه من كل سوء.

بصمة لاتنسى
2014-03-26, 01:10
السلام عليكم
أجل الضحية دائما هم الشعوب المغلوب على امرها
استغرب ممن يشجع بشار
وممن يشجع المعارضة
والشعب من يشجعه ياترى؟؟؟؟
اللهم احفظ الجزائر من الفتن ماظهر منها ومابطن
شكرا لك
سلام

ABDOU ELE
2014-03-26, 02:01
رغم معارضة السعودية ودول خليجية أخرى

الجزائر تحرم المعارضة السورية من مقعد "بشار" في الجامعة العربية




http://static.echoroukonline.com/ara/dzstatic/thumbnails/article/2014/arab_153909488.jpg



واصلت الجزائر وقوفها إلى جانب الأنظمة العربية التي اجتاحها "الربيع العربي"، حيث كانت من بين الدول الأربع التي رفضت جلوس المعارضة السورية على مقعد بلادها في القمة العربية التي تحتضنها دولة الكويت على مدار يومي الثلاثاء والأربعاء.

وذكرت مصادر دبلوماسية عربية لم تكشف عن هويتها، أن "شجارا دبلوماسيا" شهده اجتماع المندوبين الدائمين لدى الجامعة العربية، الذي سبق قمة الرؤساء والملوك العرب، بسبب الجدل الذي أثير حول إمكانية جلوس "الائتلاف السوري المعارض" على مقعد نظام بشار الأسد في الجامعة العربية.
وأفادت المصادر ذاتها أن اجتماع المندوبين الدائمين الذي انعقد، الجمعة الأخيرة برئاسة مساعد وزير الخارجية الكويتية خالد سليمان الجار الله، شهد خلافات حادة حول شغل الائتلاف المعارض لمقعد سوريا الشاغر في الجامعة العربية منذ أكثر من عامين، الأمر الذي أثار اعتراض دول أخرى هي الجزائر والعراق ولبنان، ليخرج بعدها الأمين العام بالنيابة لجامعة الدول العربية، أحمد بن حلي، مؤكدا أن مقعد سوريا "سيبقى شاغرا" في القمة.
ووصل الخلاف في وجهات النظر بين الداعمين للمعارضة السورية والمؤيدين لنظام بشار الأسد، حدا من الصراع اضطر تدخل الأمين العام للجامعة العربية نبيل العربي، إلى محاولة رأب الصدع بين الطرفين، وتبرير منع الائتلاف المعارض من أخذ مقعد نظام بشار في الجامعة العربية، موضحا بأن وزراء الخارجية العرب قرروا في اجتماع الدوحة المنعقد في مارس 2013، تسليم المقعد للمعارضة السورية، لكن هذا القرار ربط بتشكيل المعارضة للحكومة، الأمر الذي لم يحصل، قبل أن يقرر رفع القضية إلى الملوك والرؤساء العرب.
وفي موقف بدا فيه شيء من التبرير لوقوف الجزائر مع نظام بشار الأسد، حاول وزير الشؤون الخارجية، رمطان لعمامرة، التأكيد على أن "أزمة سوريا أكبر من مسألة الكرسي الشاغر"، وقال: "نحن نعتقد أن موضوع سورية أكبر من مسألة كرسي شاغر، فهو مأساة واقتتال بين الأشقاء ونشوب حرب أهلية هناك، فبعد مرور 3 سنوات على الأزمة لا بد أن نفكر في الحل وليس في أشياء أخرى وموضوع الكرسي غير جوهري".
وأضاف لعمامرة، في حوار مطول خص به جريدة "النهار الكويتية"، في عددها الصادر أمس: "نعتقد أن هناك أصولا ومواثيق وقوانين لجامعة الدول العربية، وهناك أعراف دولية بخصوص تمثيل الدول في المنظمات الدولية والإقليمية ونتمنى للإخوة أن يتمسكوا بهذه الأعراف والأصول في هذا الجزء بالذات"، مشيرا إلى أن الطرفين المتنازعين بشأن جلوس المعارضة على مقعد دمشق في الجامعة العربية تم حله في اجتماع القاهرة بالتوافق: "توصلنا في اجتماع القاهرة إلى حل مرحلي مرض للجميع، وأعتقد أن هذا التفاهم الذي أنجز في القاهرة تأكد أثناء المشاورات غير الرسمية في الكويت".


المصدر (http://www.echoroukonline.com/ara/articles/199338.html)

الزمزوم
2014-03-26, 10:50
هذه الصورة ليست فوتو شوب ، هذه صورة حقيقية
ألم يحن الوقت للإعتراف بأن ما يجري في سوريا وفي بلدان مايسمى " الربيع العربي " بهتانا وزورا ، هوصناعة إسرائيلية ؟؟؟


https://fbexternal-a.akamaihd.net/safe_image.php?d=AQD1XHHdgD2OzRdF&w=470&h=246&url=https%3A%2F%2Ffbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.net%2Fhphotos-ak-prn2%2Ft1.0-9%2F1609694_665656286804523_1750148274_n.jpg&cfs=1&upscale&sx=0&sy=11&sw=650&sh=340
(http://www.alalam.ir/news/1579119)

(http://www.********.com/l.php?u=http%3A%2F%2Fwww.alalam.ir%2Fnews%2F157911 9&h=EAQHiTXV7&s=1)
كشفت صحيفة يديعوت أحرنوت الإسرائيلية أن أحد المصابين من المجموعات المسلحة في سوريا والذي تم نقله إلى مشفى زيف الإسرائيلي وجه رسالة إلى رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو طالبه فيها باستهداف الأراضي...

الزمزوم
2014-03-26, 14:49
ماذا لو خرجت جماعة فرحات مهني في فرنسا وإدعت أنها الممثل الشرعي للشعب الجزائري هل كانت الدول ستسلمها مقرات الدولة ؟

ماذا لو جاء أي أحد وأدعى أنه معارض لأي دولة ، هل تسلم له السفارات ؟ و مقعد الجامعة أو سواه ؟ إن البعض وأقصد به الإخوان اللئام يريدون هم ومن يوظفهم

يريدون خلق سابقة تتيح لهم فيما بعد الإستيلاء على الحكم .

الجزائر والعراق ولبنان ومصر رفضت الأمر من جانب تنظيمي ، حتى العربي المتحالف مع قطر ووالسعودية والمتحمس للجماعت المسلحة في سوريا رفض الأمر و نقل الأمر إلى

قانونيين حتى لا يقع في ورطة ، الأمر مهوش لعبة ، كما أن المعارضة التي يتزعمها الجربا تعبر عن طيف واحد بعينه ، هم الإخوان

المسلمين ماذا عن معارضة الداخل ماذا عن بقية المعارضة المشتتة والمنقسمة ، جزء تابع لأردوغان وجزء لقطر وجزء لبندر وجزء لنتنياهو

وجزء للظواهري ، ....

حسن فعلت هذه الدول للحفاظ على ما تبقى مما يسمى جامعة الدول العربية

حضنية28
2014-03-26, 18:49
اللهم احفضنا واحفظ بلادنا وبلاد المسلمين من شر الفتن ما ضهر منها وما بطن
لاحول ولا قوة الا بالله الفتن قد اهلكت الامة