المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النهار تسخر من الجلفة واهلها


علي خنيش
2014-02-24, 03:00
قمة السخرية من اهل الجلفة
إن كانت عندك الغيرة على الجلفة وأهلها ، اقرأ هذا المنشور إلى أخر حرف .
يا أهل الجلفة الأحرار يا أولاد نايل الأطهار ، يا أحباب الجلفة إن قناة النهار، تكن حقد وكره وغل لكل أولاد نايل إنهم ينعتوننا بأقبح الصفات .
في حصة مضت ، بانت جلية نواياهم الخبيثة ، كي ينبشوا في الخلافات القديمة بين سي احمد بن الشريف رمز أولاد نايل ، والشهيد العظيم سي شعباني رحمه الله ، وراحوا يطعنون في نسب سي احمد بن شريف حيث قال احدهم الذي كان برفقة شقيق العقيد شعباني ، إن نسب بن شريف هو من عائلة الحرش سلالة يهود ، لا حول ولا قوة إلا بالله ، إن من أعظم الكبائر عند الله هي التفاخر بالا حساب والطعن في الأنساب ، وفتحوا المجال لهؤلاء كي يدلوا بشهادات خطيرة أيام الثورة المباركة ، قد تشعل نار الفتنة بين بلدين جارين شقيقين بسكرة والجلفة .
مالذي يريدونه ...هل تشاهدون سخريتهم وهم يعيدون في كل مرة تصريح لامرأة جلفاوية وهي تشكوا من الحقرة والرشوة بطريقة لا تشرف المرأة الجلفاوية ، وكأنه إشهار لسذاجة أهل الجلفة وجهلهم ، وفي الجهة المقابلة ، يعيدون في كل مرة تصريح لامرأة امازيغية وهي في قمة السعادة والسماحة .
سادتي إنه ليحزنني ذلكم وهوانكم ، كيف لا وأنا في كل مرة أشاهد سكان الجلفة وهم يدلون بتصريحاتهم إلى هذه القناة ، ويلقون آمالهم وطموحاتهم عليها وكأنها جزء من النظام ، كان آخر ظهور لها في جامعة زيان عاشور بالجلفة ، حيث راح بعض الطلبة الحمقى يدلون بتصريحاتهم الى هؤلاء الذين في قلوبهم مرض اسمه " كره الجلفة " ، والله إني أفضل قناة الخنزيرة عليها وعلى جهلها ومكرها .
أرجوكم من اجل النيف النايلي ...قاطعوا هاته القناة ، وقاطعوا جريدتها ، وبلغوا أهلكم وجيرانكم وأصدقائكم و جميع من تعرفون بهذا تحيا الجلفة . علي خنيش مسعد الجلفة .
فيسبوك ali khenniche 969