المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشاهير تركوا مقاعد الدراسة


سيدة القصر الهام
2013-09-10, 18:33
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

حبيت من عنوان الموضوع نخلي اعضاء المنتدى يتمردوا :1:

لا جديّا وددت ان اوجهكم لنقطة معينة و هي الطموح و معرفة ما تبتغيه الروح و ان الدبلوم ليس كل شيء بل نستطيع فتح آفاق أخرى لحياتنا ، فالحياة العملية و الاحلام لا علاقة لها بالدبلوم

لكن هذا لا يعني ان لاقيمة للجامعة او للحياة الدراسية

فلنلق نظرة على اشهر الشخصيات التي لم تكمل تعليمها

مع بدء موسم التخرج الجامعي والدراسي في أميركا، نشرت مجلة The Time التابعة للـCNN مقالة ملفتة كشفت فيها عن أسماء شخصيات أمريكية مهمة لم تسنح لهم الفرصة لإكمال تحصيلهم الجامعي ورغم ذلك شقوا طريقهم إلى النجومية والثراء وأبرزهم:

- بيل غيتس الذي إستطاع أن يكون أثرى رجل في العالم طيلة السنوات الماضية بعد أن أسس شركة “مايكروسوفت”، وقد غادر جامعة هارفرد في العام 1973 بعد عامين من إلتحاقه بها دون أن يكمل دراسته.

- جيمس كاميرون، المخرج الحائز على جائزة الأوسكار في هوليوود، ومخرج أهم فيلمين هما ”أفاتار” و”تاتنيك” درس الفيزياء بكلية فولتون العام 1971، إلا أنه حياته الأكاديمية لم تدم طويلاً وانقطع عن الدراسة وتزوج بنادلة، ليصبح سائق شاحنة لمدرسة محلية. وانطلق نحو النجومية بفيلم “حرب النجوم” في العام 1977 لينضم إلى لائحة مشاهير هوليوود.

- مارك زوكربيرغ، مؤسس موقع الـ******** الإجتماعي الأشهر عالمياً، كان قد بدأ بمشروعه في جامعة هارفارد وما إن زادت شعبية الموقع حتى حزم الطالب أمتعته ورحل إلى كاليفورنيا.
وبحسب مجلة “فوربس” يعد زوكربيرغ أصغر ملياردير في العالم، وقدرت ثروته هذا العام بـ4 مليار دولار.

- توم هانكس، غادر الدراسة لينتسب إلى المسرح الاحتفالي في أوهايو، حيث تعلم مختلف جوانب المسرح وأسس لمهنته في هوليوود لينطلق كممثل ومنتج ومخرج وكاتب.
- ليدي غاغا، عرفت قبل شهرتها بإسم ستيفاني جوان أنجلينا غيرمانوتا، تركت دراسة الفن بعد عام من الالتحاق بكلية “تيش” بجامعة نيويورك لتتابع مسيرتها الموسيقية بدوام كامل. ووقعت عقداً مع تسجيلات انترسكوب وهي في سن العشرين وأطلقت أول ألبوماتها “الشهرة” في العام 2008.


:

هذا منحني جانب من الرؤية و الطموح لاشياء نؤمن بها و يعيقنا المجتمع فقط ثقوا بقدراتكم و انطلقوا لما ترغبون في تحقيقه لا يوجد مستحيل :) ;)

tinza
2013-09-10, 18:55
بارك الله فيك

jihanne
2013-09-10, 19:13
مهمش عايشين فالجزاير

رجلٌ منهك
2013-09-10, 19:15
http://im31.gulfup.com/R8kca.jpg (http://www.gulfup.com/?3ELQAS)

صاحب الصورة ترك درسته في سن ال 6 يعني لم يدخل الى المدرسة اطلاقا
لكنه يعرف يكتب و يقرا و يستعمل النت
ععععععععععععععععععععععع

سيدة القصر الهام
2013-09-10, 19:55
ههههههههههه

صح مش فالجزائر

لكن حبيت نوريلكم نقطة الايمان بالذات و الطموح مع ارادة تقدرو توصلو ^__^

شكرا على المرور