المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عَجَز الغربُ عن الجزائرِ الحَبيبة فَهل تكون القاعدة مطيتهم إليها !


باديسي
2013-08-31, 19:42
بسم الله
الأحبة الأعزة
صحبي وخلاني
السلام عليكم أجمعين أكتعين أبتعين أبصعين

لم يبق من بلدان المسلمين إلا ثلة قليلة من بينها حبيبتي الجزائر حرسها الله بالسنة ،،
فلم يُفلح الغرب في نسف كيانها كدولة كبيرة ودولة محورية وبجيش مسلم من أقوى الجيوش العربية ، وباءت كل خططه في زرع فتنة الخروج وحشد الشعب للثورة وتمزيق البلد بالفشل بعكس كثيرا من دول المسلمين !
طبعا لا أقول بسبب عقيدة السنة عند الشعب الجزائري التي ترى حرمة الخروج على الحاكم فهي قليلة للأسف اللهم طائفة يسيرة لكن كان مفعولها عظيما في زرع الوعي الديني والتصدي للفكر المتطرف .

لكن لعل سبب عزوف الشعب الجزائري هي ماشهده ثمار الخروج والتحزب والبدع والسياسة التي خاضها الشعب الجزائري وتجرع منها سما زعافا علقما !
مابالك واليوم الجزائر في نهظة إقتصادية وإجتماعية عظيمة بل أيضا دينية ! مقارنة بسنوات الخراب تلك !

الغرب تحرك في أزمة ليبيا ! فحفظنا الله عز وجل!
وتحرك بقوة في أزمة مالي فحفظنا الله عز وجل !
وتحرك مع ثورة تونس فحفظنا الله عز وجل !

وكانت الجزائر شعبا وحكومة وجيشا ضد كل ما يمس بكيان الوطن الحبيب ووحدته !
ثم حاولت من مدخل طائفي مقيت مكشوف فحركت المطية رقم 2 للغرب وهم العلمانيين في بلاد القبائل في إستفزاز عظيم بإنتهاك شهر رمضان الكريم ، فكان رد إخواننا الأمازيغ أشد وأنكى وأمر للغرب في رسالة واضحة مفادها ! هنا أيضا الطريق مغلق والجزائر كيان واحد ببربره وعربه يجمعهم الإسلام !

مؤخرا تحركات حثيثة لشراذم التكفيرين الذين عاثوا في الأرض فسادا فمكنوا رقاب المسلمين للكفار في كل أرض يحلون بها، كأنهم داء الجذام أو الطاعون ،،
فبعدما طردتهم الجزائر بشعبها ودينها وجيشها وشتت شملهم في الساحل الإفريقي بفضل الله أولا ثم بمجهود بواسل الجيش المرابط في الصحاري ،، هاهم يحاولون التجمع من جديد وهاهي حركاتهم الخبيثة تنذر بحراك مشؤوم لتلك لأولائك التكفيرين فمرة بالساحل واليوم بقلب الشمال الجزائري وهي باتنة !
والحمد لله كان الله لهم بالمرصاد وكانت قوات الدرك جاهزة !

هذا التحرك هو رسالة واحدة !
أن الغرب بدأ يستهدف الجزائر من جديد والمطية كما هيا دوما تاريخيا الخوارج التكفريين !
نسأل الله أن يكفي المسلمين شرهم
وأن يحرس الله الجزائر بالسنة والأثر والسلفية الصفية النقية .

بوركتم
باديسي

محمد مصطفى الحبيب
2013-08-31, 20:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

سيمر الربيع العربي على الشرق و الغرب و الوسط بسلام لكن الجنوب أصبح يشكل خطراً على أمن الجزائر

yalova
2013-08-31, 20:17
السلام عليكم
أخي الكريم حاجة الغرب أنا في اعتقادي نهار يلعبوهالنــا 5-3-8 كيمــا يقولوا واحد لا يقدر يفكهــا، للأسف رغم أنها بلادي ولا أريد أن يصيبها مكروه إلى أن الربيع العربي قادم لا محالة في اعتقادي وعلينا منذ الآن التفكير فيما هو آت و إتخاذ الحذر وها قد بدأت الشرارة من ولايتي ... فيا درا شكون التــالي ؟ رب يسترنا وخلاص.
تنويه فقط : عملية البحث عن الإرهابيين لا تزال متواصلة، وهناك أنباء تقول أن فرد من أفراد الجماعة الإرهابية دخل بيتا بإحدى العمارات وهو يحتجز من بداخله ( الأنباء غير مؤكدة )

ع.جمال
2013-08-31, 20:41
عَجَز الغربُ عن الجزائرِ الحَبيبة فَهل تكون القاعدة مطيتهم إليها !
هذا العنوان مستفز جدا وكأني بك ترى أن القاعدة ضاربة أطنابها في الجزائر حتى تجعل الغرب سببا في غزوهم لنا ما هكذا تورد الإبل يا سعد ثم نحن نعرف أن الكثير من عناصر القاعدة لقوا حتفهم هنا في الجزائر على يد قوات جيشنا وإن كان شيئا قليلا من العناصر الإجرامية ما زال يتحرك هنا وهناك فجيشنا وشعبنا لهم جميعا بالمرصاد......