المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 11 علامة على ان حواء تبعد الرجل عنها


sara hassan
2013-08-03, 10:50
حواء (http://eve.arabyonline.com/) فى ظل اهتمامها بالرجل احيانا تجده يبتعد عنها دون ان تعرف اذا فعلت ليغضبه او يجعله يشعر بالعبء لوجوده معها و هذا ما يحير حواء (http://eve.arabyonline.com/) كثيرا و يجعلها تتساءل عن الخطأ الذى قامت به فى علاقتها مع الرجل لذا اليوم جئنا اليك عزيزتى حواء (http://eve.arabyonline.com/) بـ 11 علامة على انك تبعدين الرجل عنك بدون وعى منك .


1 - التصاق حواء بالرجل كثيرا :
حواء (http://eve.arabyonline.com/)تحب ان تتواجد مع الرجل فى كل مكان فهى تريد ان تظهر للجميع كم انها تمتلك رجل رائع تحبه و يحبها و لكن الرجل لا يقدر حواء (http://eve.arabyonline.com/) التى تتشبث بذراعة فى كل مكان و فى الاماكن العامة و لا تترك مجالا له لتتنفس لذا عزيزتى حواء (http://eve.arabyonline.com/) اتركى ذراع الرجل قليلا و لا تمكثى طوال الوقت بجانبه بل دعيه يبحث عنك بين الحضور على الاقل مرة او اثنين و لا تحاولى ان تكونى مرئية له على الدوام بل اتركيه يتناقش مع الاخرين وحده و اظهرى له انك قادرة على التعامل مع المواقف الاجتماعية بدون الحاجة الى مساعدته .

2 - تبعث حواء بالرسائل للرجل طوال الوقت :
حواء (http://eve.arabyonline.com/) تعشق هاتفها المحمول و امكانياته فى ارسال الرسائل النصية فهى وسيلة اتصال رائعة بين الاصدقاء و ترغب بالتاكيد ان تتواصل مع الرجل بالرسائل النصية ففيها يمكن ان تكتب ما تشاء مما تخجل قوله مباشرة من عبارات الحب و احيانا فقط لمعرفة اين هو و ما هى اخباره بطريقة اقل ازعاجا و لكن عزيزتى حواء (http://eve.arabyonline.com/) رسالة نصية فى اليوم الى الرجل تكفى فاذا اضطررت لاكثر من ذلك فلا يجب على الاطلاق ان تزيد عن اكثر من 3 رسائل فى اليوم تحت اى ظرف من الظروف . فبعثك المستمر بالرسائل الى الرجل يشعره بانك لا تجدين اى شىء تفعليه غير ارسال الرسائل اليه و انك على الدوام متاحة له فهذا يشعر الرجل بالضجر من حواء و ايضا الرجل لا يسعى وراء حواء (http://eve.arabyonline.com/) المتاحة له فى كل الوقت فالى اين ستذهب ؟ . و ايضا هذا يضيف العبء على كاهل الرجل و يشعر ان علاقته مع حواء اصبحت ثقيلة عليه لذا الاعتدال هو مفتاحك لتحافظ على الرجل .

3 - فى معظم الاحيان حواء هى المسيطرة فى علاقتها بالرجل :
احيانا حواء تشعر ان من مسئوليتها اتخاذ القرارات فى حياتها و انها المسئولة عن كل صغيرة و كبيرة فى حياتها و لكن عزيزتى حواء انت اتخذت الرجل لكى يحميك و يتخذ القرارات نيابة عنك احيانا و يرفع عن كاهلك القليل من الاعباء .لذا لا تحاولى على الاطلاق اتخاذ كل القرارات فى علاقتك مع الرجل وحدك بل دعيه يشاركك فى اتخاذ القرارات و لا تنسى بان الرجل يحب الشعور بانه المتحكم فى علاقته مع حواء .

4 - محاولة حواء تغيير الرجل :
دعينا نتذكر حواء انك اعجبت الرجل بحالته تلك و قبلت به على صفاته الجيدة و السيئة على حد سواء لذا فما الداعى لمحاولة تغييرالرجل فهذا لن يفعل الا ان يثير حنقة عليك و تثيرين حفيظته منك . ببساطة الرجل كما انه لا يحاول ان يغير منك انت حواء فانه لا يريدك ان تحاولى تغييرة فلا عيب فيه كما هو و محاولتك الدائمة للتغيير منه لا تفعل سوى ان تبعده عنك .

5 - ان تصبح حواء اما اخرى الى الرجل :
الرجل احيانا يتصرف مثل الطفل الصغير الذى يحتاج الى التدليل لذا ترى حواء انها يجب ان تتصرف مثل الام له لتبقيه قريبا منها و لكن عزيزتى حواء انت لست اما للرجل الذى اخترتيه ليكمل معك حياتك بل انت شريكة حياته التى تعطيه الحب و الحنان و التدليل و ليس اكثر من ذلك فلا تحاولى الاعتناء بالرجل كصغيرك بل اتركيه يتصرف كما يشاء فهو قادر على الاعتناء بنفسه و ان لم تفعلى فسينتهى به الامر ان يراك كامه و لست شريكة حياته بعد الان و لربما الا يراك امراة مطلقا و يبدأ بالبحث عن اخرى .

6 - شك حواء فى الرجل على الدوام :
اذا ظلت حواء تستجوب الرجل عن كل مكالمة هاتفية و كل نصف ساعة تسأله اين ان فهى ستتحول الى مصدر ازعاج للرجل و ليس الا و سيعتقد الرجل بان حواء لا تثق فيه على الاطلاق و انه مهما فعل فهو موضع شك و هذا سيبعده عنك حواء فقط اجيبى على هذا السؤال لماذا سوف تعيشين مع شخص يشك فيك كل لحظة و لا يثق بك ؟ الاجابة ببساطة انك لن تفعلى لان حياتك حينها ستتحول جحيما .

7 - لعب حواء لعبة التخمين مع الرجل :
الغموض شيئا ما و الارباك شيئا اخر عزيزتى حواء بمعنى اوضح يمكنك ان تجعلى الرجل يتسال حولك دوما ليصبح منجذبا اليك اكثر و لكن اذا جعلت الرجل يخمن دوما ماذا تريدينه ان يقوم به لاجلك فهذا سيسبب له الارباك و ليس اخر فاذا كنت تريدين شيئا من الرجل قولى له انا اريد ذلك و لا تدخليه فى لعبة التخمين تلك لان كثرتها ستجعل الرجل يشعر بانه لا يفهمك و لا يستطيع التواصل معك حواء فيبتعد عنك ليجد اخرى تتواصل معه .

8 - تحدث حواء مع الرجل عن رجال اخرين :
الغيرة مفيدة فى علاقة حواء مع الرجل و لكن احذرى من ان تتحول النيران المدفئة الى نيران مشتعلة فهى يمكن ان تتحول الى حريق كبير و نعم التحدث الكثير عن الرجال الاخرين امام الرجل سوف يجعله يظن انك امراة لا ترضى برجل واحد و سيبدأ الشك بكل تصرفاتك لذا تجنبى الحديث عن رجال اخرين امام الرجل الخاص بك .

9 - تصرف حواء كملكة الدراما :
التصرف بدرامية احيانا صفة لا تستطيع حواء الاستغناء عنها فهى بكل بساطة نتيجة الهرمونات المتغيرة باستمرار و لكن عزيزتى حواء حاولى السيطرة على هرموناتك قليلا و لا تحاولى افتعال ضجة امام كل شىء لا يعجبك او لا تحبينه لان هذا سيجعل الرجل يخاف منك فمن الذى يريد العيش بجوار كل تلك الدراما و الشكوى من اتفه الاشياء ففى النهاية سيدرك الرجل بانه لا يعرف كيفية التصرف معك و يتركك فلا ترتكبى مثل ذلك الخطأ حواء .

10 - تنافس حواء ماليا مع الرجل :
الرجل هو العنصر المسئول عن اعالة امرأته و عائلته و هذا ما يحب الرجل الظن بنفسه فحتى و إن كنت حواء تعملين و تجنين الاموال اكثر من الرجل فلا تجعليه يعرف بذلك و لا تحاولى ابدا مقارنه امواله باموالك او ممتلكاته بممتلكاتك مطلقا لان هذا ينتقص من رجولته و يزعجة فيبحث عن اخرى ترى ان لا مثيل له فى العالم و انه الرجل الاوحد القادر على اعالتها .

11 - افرط حواء فى تحليل تصرفات الرجل :
الدكتور النفسانى الموجود بداخل حواء عليه ان يهدأ قليلا فى التعامل مع الرجل لانك اذا واصلت حواء فى تحليل كل تصرف قام به الرجل و كل كلمة قالها فهذا سيزعج الرجل و يشعره بانه موجود تحت ردار حى و لن يشعر بانه يتصرف على طبيعته معك فكفى عن ذلك حواء و احتوى الطبيب النفسانى بداخلك و لا تجعليه يطل على الرجل كثيرا و الا ستبعديه عنك .

رُقية
2013-08-03, 10:58
بارك الله فيك على الموضوع الرائع

الروح الطيبة.
2013-08-03, 11:01
http://up.3dlat.com/uploads/136102864611.gif

باااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارك الله فيك

~كِبْريَاء أمِيرَة~
2013-08-03, 12:13
http://im41.gulfup.com/1zEEP.png
♦ السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ♦
,...,...,...,...,...,...,...,...,...,...,...,...,
,, بَــــــــــــــــــاآآآرَكَ الله فيك ღ



رَمَضَان مُبـــــآآآرك
تَقَبّل الله مِنّا وَ مِنْكُم الصِّيَّام وَ القِيَّام ☆