المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 10 اشياء يلاحظها الرجل فى حواء على الفور


sara hassan
2013-08-01, 10:57
حواء (http://eve.arabyonline.com/) ينتابها الفضول على الدوام عن الاشياء التى تجذب الرجل اليها و ما هى الاشياء التى يلاحظها الرجل فيها على الفور و هذا ينبع من حرص حواء (http://eve.arabyonline.com/) على جذب رجل احلامها اليها سريعا لذا جئنا اليكم بعشر اشياء يلاحظها الرجل فى حواء (http://eve.arabyonline.com/) على الفور .


1 - طرحة حواء :
اول شىء يلاحظة الرجل فى حواء (http://eve.arabyonline.com/) هو وجهها لذا اهتمام حواء (http://eve.arabyonline.com/) بلفة الطرحة المثالية الانيقة هامة للغاية لانها تضيف الى وجهها براءه و نقاء يجذب الرجل اليها .

2 - الرشاقة :
رشاقة حواء (http://eve.arabyonline.com/) ووقفتها المستقيمة تجذب نظر الرجل من اول وهلة فهى تعطى انطباع بان حواء (http://eve.arabyonline.com/) شخصية منفتحة وواثقة من نفسها لذا تمتعى دوما عزيزتى حواء براس مرفوع و كتفين مستقيمين و مشية وطيدة تجعل جسدك مستقيم باكمله دون تعثر فى الارجاء .

3 - دائرة اصدقاء حواء :
المثير للدهشة ان دائرة اصدقاء حواء تؤثر ايضا فى الانطباع الاول للرجل عنها لان تحقق الرجل من صديقات حواء يدله على شخصية حواء الحقيقة فاذا كانت تصادق صديقات وقحات ذوات صوت عال فهذا يعنى ان حواء مثلهن تماما لذا عزيزتى حواء اختارى صديقاتك بدقة .

4 - ابتسامة حواء :
نصف جاذبية حواء تنبع من ابتسامته الساحرة و التى تجذب الرجل اليها من اول لحظة و اعلمى جيدا عزيزتى حواء ان الرجل يستطيع التفرقة بين ابتسامتك الحقيقة و المزيفة لذا لا تحاولى اصطناع الابتسام و ابتسمى من قلبك .

5 - الكعب العالى :
حواء دوما تحب الكعب العالى الذى يزيدها طولا و جمالا و رشاقة و المفاجأة ان الرجل يهتم هو الاخر بالكعب العالى لحواء فهو يدل على انها امراة جريئة تهتم باناقتها و جمالها .

6 - تصرف حواء :
تصرف حواء و امتلاكها موقفا بحد ذاتها يكن من الاشياء الاولى التى يراها الرجل المتعالية و الشخصية الانانية تظهر بوضوح على حواء و تكن العنوان لها عند الرجل فاما ان تجذب لها الرجل او تجره بعيدا عنها لذا حاولى دوما حواء التصرف بتواضع و تهذيب مع الاخرين فى كل الاحوال .

7 - عيون حواء :
العيون هى نافذه الروح و مصدر من مصادر جمال حواء لذا لا تفرطى فى وضع مكياج العيون بل اجعليه بسيطا لتكن عيونك الاوضح على الاطلاق فيزداد جمال وجهك البسيط الانيق الذى يجذب الرجل اليك .

8 - بشرة حواء :
بشرة حواء من مميزات جمالها و صحتها الجيده و جمال حواء يجذب الرجل اليها لذا اعتنى دوما ببشرتك لتكون متألقة و متوهجة على الدوام لتحظى بذلك المظهر الصحى .

9 - نسبة الورك الى الخصر:
على الرغم من ان حواء لا تريد التفكير فى الامر الا ان تناسق جسد حواء بالفعل من الاشياء التى يلاحظه الرجل فيها فقط فكرة قديمة تقول ان كلما صغر الخصر عن الورك كلما ازداد جمال حواء و قدرتها على الانجاب بالرغم من انه من تفكير العصر الحجرى الا انه جزء لا يتجزأ من تفكير الرجل لذا اهتمى عزيزتى حواء بتناسق شكل جسدك و اجعليه مخفيا عن اعين الرجل لتزدادى اثارة له و تذكرى المخفى اكثر اغراءا من الظاهر للاعين .

10 - حس الاناقة :
اناقة حواء سر من اسرار جمالها و حس الاناقة لديها و تناسق ملابسها يجذب الرجل اليها لذا اعتنى دوما حواء بارتداء الملابس الصحيحة فى الاوقات المناسبة لتجذبى الرجل اليك .

knives55
2013-08-01, 11:04
وغباء حواء

وتفاهة حواء

اياد27
2013-08-01, 11:06
ألا يوجد حجاب حواء !!!!؟؟

و أخلاق حـــــواء!!!!!؟؟
http://www.youtube.com/watch?v=crdJvHY_xv8
http://www.youtube.com/watch?v=JAOHL1bSNsE

سما الايام
2013-08-01, 11:19
ودين حواء واخلاقها وادابها ولي ماتلبسش الكعب راحت عليها ولا كيفاش سبحان الله نحن في عالم غريب تبا لكل هذا فقد سئمنا.

اريج16
2013-08-01, 12:38
وغباء حواء

وتفاهة حواء






وجياحة ادم

وانقياده الاعمى وراء حواء

naima40
2013-08-01, 12:39
وغباء حواء


وتفاهة حواء



hasbia llah wa nima lwakil,rabi yahdik.

nibrasse 76
2013-08-01, 12:52
هههههههههههه