المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف تصبح حواء الخجولة اكثر انوثة وجاذبية ؟


sara hassan
2013-07-21, 11:07
حواء (http://www.arabyonline.com/) ترغب دوما بان تصبح اكثر انوثة و جاذبية امام الاخرين و لكن الخجل يوقف حواء (http://www.arabyonline.com/) عن تحقيق الكثير فى حياتها و التعرف على الاخرين و ربما يعرقل طريقها لمقابلة رجل احلامها او لعل التواصل مع شريك حياتها المستقبلى .


1 - الابتسامة :
الابتسامة هى الحل الاول لتتغلب حواء (http://www.arabyonline.com/) على العديد من المشاكل التى تواجهها فالابتسامة تجعل حواء تبدو رائعة الجمال و ذكية و قادرة على التواصل مع الاخرين . ابتسامة حواء (http://www.arabyonline.com/) تجذب الاخرين اليها و هى من اسرار جمال حواء (http://www.arabyonline.com/) و جاذبيتها .

2 - مثقفة :
حواء (http://www.arabyonline.com/)يجب ان تمتلك المعرفة عما يحدث حولها لتكون دوما مطلعة على المجريات من الامور التى تجعلها قادرة على التحدث فى كافة المواضيع تقريبا فتلك الثقافة العامة و الاطلاع على اخر الاخبار يكسر الخجل عند حواء (http://www.arabyonline.com/) و تبدو فى اعين الاخرين اكثر ذكاءا و جاذبية فهم يمكنهم التحدث الى حواء فهى ليست جمال فارغ بلا عقل .

3 - لماذا :
السؤال عن الاسباب و الرغبة فى ايضاح الامور يجعل حواء اكثر جمالا و جاذبية فهى لا تخشى السؤال عن الامور التى لا تعرفها و هذا يعنى اكتساب حواء المزيد من المعرفة لذا لا تخجلى حواء ابدا من السؤال عما تجهليه على الاطلاق .

4 - ارتداء ملابس جذابة :
الازياء تعبر عن حواء فهى وسيلتها الاولى للتواصل مع الاخرين لذا تحب حواء الاعتناء بملابسها فبجانب ان الازياء الجميلة تعطيها الثقة بالنفس فانها ايضا طريقتها للتواصل مع الاخرين لذا عزيزتى حواء اختارى اجمل الازياء التى تحبينها و تعبر عنك فهى تظهرك اكثر جاذبية و انوثة فى عيون الاخرين .


5 - لغة الجسد :
حواء كما تتكلم بلسانها فهى ايضا تتكلم بجسدها دون ان تدرك ذلك لذا حواء اعتنى بتصرفاتك التى تصدر منك فتجنبى العض على اظافرك او طى يديك فهى تدل على العصبية التى لا تريح الاخرين فى التواصل معك ايضا حافظى على التواصل بالاعين مع الاخرين و ربما تهزين راسك قليلا بطريقة ناعمة من حين لاخر او تحركى اصابعك فى الهواء بدون عصبية فكلها حركات تجعلك تبدين اكثر جاذبية .

6 - اتباع الموضة :
حواء تحب انتقاء الوان ملابسها بعناية و لكن ليس من الضرورى ارتداء فستان اود على حذاء اسود فالموضة فى تغير مستمر و ابداع حواء فى ارتداء ملابسها لا حدود له لذا تتبعى حواء اخر صيحات الموضة و تعرفى على الجديد و انتقى منه ما يلائمك و يلائم جسدك الرشيق فتلك بوابتك لتبدين اكثر انوثة و جاذبية .

7 - تغيير المظهر :
حواء التقليدية تخشى تغيير مظهرها خوفا من انه لن يعجب الاخرين و لكن الا تعلمين عزيزتى حواء انك تبدين امرأة مختلفة تماما عندما تقومى بالتغيير الكلى فى مظهرك تمتعى بالاثارة للحصول على قصة شعر جديدة او ارتداء الملابس بطريقة مختلفة فهذا يجذب الناس اليك و يجعلهم دوما يتطلعون الى الجديد الذى ستقومين به لتبدين اكثر سحرا و جاذبية .

8 - التركيز على الصوت و النغمة :
حواء تمتلك الصوت الانعم فى الوجود الذى ينبع من انوثتها الفائقة فاذا اردت حواء ان تبدين اكثر جاذبية و انوثة فى اعين الاخرين تأكدى من انك تستخدمين نغمة الصوت الصحيحة فى التعامل مع الاخرين .

ikram-koukou
2013-07-21, 11:21
موضووع في القمة بوركت عزيزتي

madjid93
2013-07-21, 12:57
شكرااااااااااااااااااااااا

pro24
2013-07-21, 13:43
عزيزتي ...إذا كان هذا الموضوع من أجل إرضاء الرجل ......و حتى تنال المرأة إعجابه .....


لا أريد أن اكون اكثر جادبية أو انوثة ............................كييما راني عاجبني حالي ....................و الله لا عجبت حد ............


يعني بالضرورة جمال المرأة .....هو من اجل الرجل ...........؟؟؟
لا أريد أن اكون اكثر جادبية أو انوثة ;););) ..............كييما راني عاجبني حالي;););) .........و الله لا عجبت حد :rolleyes::rolleyes::rolleyes:............


يعني بالضرورة جمال المرأة .....هو من اجل الرجل ...........بالطبع

رُقية
2013-07-21, 13:49
بارك الله فيك

pro24
2013-07-21, 14:01
بالطبع .......................من أين أسستها ؟؟؟؟
بالطبع .......................من أين أسستها:rolleyes::rolleyes::rolleyes:
من سنة الحياة اخيتي

خولة1995
2013-07-21, 15:50
بالطبع .......................من أين أسستها:rolleyes::rolleyes::rolleyes:
من سنة الحياة اخيتي


من سنة الحياة :confused::confused::confused:
مشكور اختي نورسين داية
شكرا لصاحب الموضوع

pro24
2013-07-22, 11:10
من سنة الحياة :confused::confused::confused:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مشكور اختي نورسين داية
شكرا لصاحب الموضوع
لماذا اخيتي كل هذا الحمل علي
ان اعتذر ان انا قمت اخيتي بجعلك تقلقي
المهم تقبلي اخيتي راي بدون ازعاج
تقبلي تعقيبي

الامل بالله
2013-07-22, 11:28
امممممممممممممم يعني افكار هايلة

بصح افضل خجلي

شكراااا

خولة1995
2013-07-22, 11:34
لماذا اخيتي كل هذا الحمل علي
ان اعتذر ان انا قمت اخيتي بجعلك تقلقي
المهم تقبلي اخيتي راي بدون ازعاج
تقبلي تعقيبي


انا لم اتحامل عليك اخي
ولماذا الاعتذار انا لم انزعج من ردك وانما اعطيت رايي وتقبلت تعقيبك
:1:

✿❀سًجّْـدًةْ خٌشٌـوُعٍـ ❀✿
2013-07-22, 12:38
لا أظنه المكان الانسب لموضوعك
بالأضافة إلى أنني أفضل أن اكون على طبيعتي
حتى ولو كانت خجولة
فالاصطناع يكشف امره عاجلا ام آجلا
شكرا لك