المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 10 مفاتيح تمنح حواء الثقة بالنفس


meromar
2013-06-22, 13:55
تنفق حواء (http://eve.arabyonline.com/) مبالغ باهظة علي ملابسها واكسسواراتها واحذيتها و مستحضرات التجميل الخاصة بها لتشعر بالثقة بالنفس وبأمكانية مواجة الحياة بطلة جذابة براقة تبهر العيون , فهناك اعتقاد راسخ بذهن حواء (http://eve.arabyonline.com/) لا يحتمل المناقشة ان الجمال الخارجي للمرأة يمثل عنصر جذب لا يستطيع الرجل مقاومته , غير مدركة ان الجمال الخارجي فقط لا يستطيع ان يمنح حواء الثقة بالنفس ؟!

نعم فهذه هي الحقيقة التي تبغي حواء (http://eve.arabyonline.com/) تجاهلها او انكارها في بعض الأحيان , فمفاتيح الثقة بالنفس ليست في الظواهر والقشور التي تتعمد حواء ابرازها انما ما خفي كان اعظم , فهناك وسائل ومعززات وعادات بسيطة تمنح حواء الثقة بالنفس بثمن رخيص جدا لا يقارن بثمن مستحضرات التجميل ذات الماركات العالمية او الملابس والاكسسوارات علي احدث صيحات الموضة , فاليك عزيزتي حواء (http://eve.arabyonline.com/) مفاتيح الثقة بالنفس التي اثبتتها دراسة علمية ننقلها لكم اليوم بحسب جريدة " ديلي ميل " البريطانية .


1- المجاملات :
تشعر حواء (http://eve.arabyonline.com/) بمشاعر الثقة في النفس عندما يستحسن الأخرون ادائها او مظهرها , فعاده ما تبغي حواء رؤية نفسها في هيون الناس , فاذا وجدت ان شخصيتها تجد استحسان وقبول من الأخرين كان ذلك بمثابة تعزيز لثقتهاغ بنفسها .

2- جاذبية وجمال حواء في الصور :
تبغي حواء (http://eve.arabyonline.com/) ان تظهر بأبهي طلة لها في المناسباب والصور الفوتوغرافية والفيديو, فحواء ناقضة جيدة لنفسها فقد وجد الباحثون القائمون علي الدراسة ان ابتسامة شخص غريب لحواء او ظهور حواء بطلة جذابة في الصور يمنح حواء الثقة بالنفس والأحساس بقيمة الذات , فقد ذكرت الدراسة ان 4 من 10 بنات يشعرون بمشاعر الثقة بالنفس عندما تبدو صورهم جميلة وجذابة .

3- امتلاك حواء ساقيين جذابتين :
ذكرت الدراسة ان النظافة الشخصية لحواء خاصة " نزع شعر الساق " يمنح ها مشاعر ثقة بالنفس لا مثيل لها , فقد اظهرت الدراسة ان 42% من الفتيات لديهن المزيد من الثقة بالنفس بهذه الطلة الجذابة بينما 33% من الفتيات يشعرن بالسرور عند وصف الشباب لهن بأنهم يبدون اصغر سنا .

4- التحقق من المظهر :
معروف عن حواء (http://eve.arabyonline.com/) انها تحرص علي النظر الي نفسها عده مرات قبل الخروح لتتحقق من تجنبها اي عيوي سواء في الملابس او المكياج او في تسريحة الشعر وذلك لضمان خروجها من المنزل وهي لديها احساس كبير بالثقة في النفس, وقد ذكرت الدراسة ان 6 من 10 سيدات لديهن نظام صارم قبل الخروج من المنزل للتأكد من مظهرهن , لذا ببساطة حصول حواء علي كلمة اعجاب من زوجها او والدها او طفلها كفيل بأكساب حواء الثقة بالنفس , وقد ذكرت الدراسة ان 38% من الفتيات يرغبن في الأحساس بأعجاب الاخرون بهم .


5 - قصة وتسريحة الشعر :
معروف عن حواء حبها للتغيير والخروج عن المألوف لكسر حده الرتابة والملل , لذا نجدها تعتني بتسريحة وقصة شعرها لتبدو بأجمل وارق طلة لها لتحظي بأعجاب الاخرين من ناحية ولأكتساب مشاعر الثقة بالنفس من ناحية اخري , وهذا ما اثبتته الدراسة التي وجدت ان العديد من النساء اللائي شملهن الأستطلاع يشعرون بالثقة بالنفس بهذه الطريقة .

6- عودة حواء من العطلة :
تبغي حواء الشعور بالراحة والأسترخاء من ضغوط الحياة , لذا نجدها غالبا ما تفضل الخروج اثناء العطلات اما من اجل الراحة والأسترخاء في احد المتنزهات او المطاعم او علي الشاطئ او النزول للتسوق وشراء كل ما تحتاج اليه وما لا تحتاجه في كثير من الأحيان وذلك لأن الخروج اثناء العطلة يخلص حواء من المشاعر السلبية وبالتالي يكسبها الثقة بالنفس, وهذا ما اكدته الدراسة بحسب جريدة " ديلي ميل " حيث ذكرت ان ثلث النساء يشعرون بالراحة النفسية والثقة بالنس عن عودتهن من العطلات .

7- اعجاب الصديقات :
غالبا ما تشعر حواء بزهو وفخر عندما تجد ان هناك نظرة اعجاب من احدي صديقاتها , فعشق حواء للتميز يجعلها سعيدة عندما ترتدي ملابس جديدة تروق للأخرين سواء الشباب او البنات, وقد تشعر حواء بسعادة غامرة كلما كان من يعلق علي مظهرها ذو ذوق رفيع , ففي هذه الحالة تكتسب حواء الثقة بالنفس ويبدو علي وجهها الشعور بالسعادة والرضا , وهذا ما اكدته الدراسة ايضا .

8- صفاء البشرة ونقائها :
تمتع حواء بالراحة والأسترخاء والنوم ساعات كافية غالبا ما يمنحها بشرة صافية , وبالتالي تبدو في ابهي صورة لها مما يمنحها الثقة بالنفس والرغبة في الظهور في اي مجتمع لتحظي بأعجاب كل الحضور.

9 صحة الشعر ولمعانه :
معاناه حواء من مشاكل الشعر قد يفقدها الكثير من مشاعر الثقة بالنفس , فقد ذكرت الدراسة ان 4 من كل 10 نساء شعرن بعدم الثقة بالنفس لهذا السبب , في حين ان 38% من السيدات شعرن بألاسف عندما قدر الرجال اعمارهم خطأ .

10- نظافة الاسنان :
موقف حرج جدا ان تفاجأ حواء بأن هناك بقايا طعام عالق باسنانها او ان مكياجها قد تأثر بفعل الجو , فمثل هذه الأشياء للأسف تعمل علي زعزعة تقة حواء بنفسها .

والأن بعد ان قدمنا لكم 10 مفاتيح تمكن حواء الثقة بالنفس لابد اننا ادركنا ان هناك اشياء صغيرة ولكنها تغير نظرة الانسان لنفسه وللعالم من حوله وبالتالي تؤثر علي الثقة بالنفس اما بالأيجاب او بالسلب .

Anfal nano
2013-06-22, 13:57
مشكوووورة اختي ولكن أنصحك ان تنقلي الموضوع الى قسم البنات