المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اللاعب الذي باع هويته..........؟؟؟؟؟


ميمي مانو
2013-01-06, 15:13
سليم عراش قد يلعب لفريق إسرائيلي

أثار اللاعب الدولي الجزائري السابق أحمد سليم عراش موجة من الغضب لدى الجمهور الرياضي الجزائري بعد الأخبار التي راجت بخصوص احتمال انتقاله للعب في نادي أشدود الاسرائيلي، حيث خلف هذا الأمر صدمة كبيرة لدى الجزائريين الذين انهالوا على اللاعب بالشتم والسب على صفحات المواقع الاجتماعية "الفايس بوك" و"تويتر".
وذكر موقع "بكرا" الإلكتروني الإسرائيلي أن سليم عراش منتظر وصوله في غضون ساعات إلى إسرائيل لإجراء اختبارات مع النادي الرياضي أشدود لتعزيز خط هجوم الفريق، متسائلا في الوقت ذاته إن سيكون هناك تطبيع رياضي جزائري ـ اسرائيلي؟ مما زاد من غضب الجزائريين الرافضين لفكرة التطبيع مع الكيان الصهيوني جملة وتفصيلا. وبلا شك، فإن عواقب هذا القرار ستكون وخيمة على اللاعب، إذ أن الجزائريين لن يغفروا له في حالة ما إذا وقع رسميا في نادي اسرائيلي.
وكان آخر فريق لعب له سليم عراش هو القادسية الكويتي الصيف الماضي، كما سبق للاعب أن تقمص ألوان عدة أندية فرنسية منها مرسيليا، ستراسبورغ، تولوز، ريمس، باستيا.
وكان اللاعب الفرنسي ذو الأصول الجزائرية، ناصر مناسل قد أجرى هو الأخر تجارب مع نادي هاكوا مكابي الإسرائيلي في عام 2007، لكنه تراجع عن فكرة اللعب مع هذا الفريق بسبب الضغط الكبير الذي تعرض له من طرف عائلته الجزائرية بفرنسا.
للإشارة، فإن المدافع رفيق حليش رفض مؤخرا التنقل مع فريقه أكاديميكا البرتغالي لإسرائيل، على هامش مشاركة فريقه في منافسة كأس الاتحاد الأوروبي أمام نادي هلوعيل تل أبيب ولقي إشادة كبيرة من قبل الجماهير الجزائرية والعربية
أنت كمسلم جزائري مارأيك
http://hh7.an3m1.com/Sep/an3m1.com_13574814861.jpg