la princesse de bône
2012-11-06, 22:12
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته :
أقدم لكم هذه الرواية (بقلمي :19: ) و هي ثاني رواية لي ( الأولى حصلت بها على قلم التميز -وهو وسام شرف - ( اللهم زدني تواضعا :1: بس في منتدى آخر ( خاينة :o ) [/SIZE
المهم لا أطول عليكم ببلش بس قبل ( صلوا على الحبيب :rolleyes: (
~1~
[SIZE="5"] ليلى = خليل,,,,,,,,خليل,,,,,,,,,,,خلييييييييييييييييييييي يييييييييييييل
خليل معصب = وش هالنذالة ,,,,,,,يعني الواحد ما يرتاح بهالبيت .,.!!!!!
ليلى = قوم أذن العصر ,,,,,و بعدين إنت من الضهر وإنت نايم و تقول إرتاح ! هديت جبال مثلا ؟؟
خليل = إيه خلص ,,,ما قلنا شيء ,,,,,,,,روحي إنتي بس
ليلى تبي تعصبو أكتر = وجهك صاير بطيخة من كتر ما تنام ..............و غرفتك صايرة إسطبل بعد
خليل بملل = يا ستي شرفي ,,,,أقولك قايم
= خليييييلووووووووووووووووووووووووووووووووووو,,,,,,, ,,,,,,,ثالم طلع بلا أنا كمان نفثي إطلع يلا يلا طلعني
خليل معصب = مازن أنا توني قايم من النوم و بعدين طلعة ما في ما ني فاضيلك رح إلعب مع لين
مازن = لين ما تبي تلعب معي ,,,,,,,,,,
خليل بملل = خلني أصلي و إلا بعصب عليك إنت التاني .......أولا أختك و هلا إنت ,,,,,,,,متفاهمين عراسي يعني
%التعريف بالشخصيات %
خليل : 18 سنة حنون و طيووووووب عاالآخر ,,,,,,,,,,طبعو مرح و فكاهي و أبو مقالب بعد :1: ما تمل من قعدتو ,,,,, بس
بعد اللي صار لوالديه خلاه يعقال غصبا عنه ( أبوه : ناصر ,,,,,, و أمه ,,,هدى ,,,,,,,,صار معهم حادث سيارة رهييييب ,,,,,
أودع بحياة أمه الغالية ,,,,,,,و لحقها أبوه ناصر بعد أسبوع ,,,,,,,,,و خلاه ولي على إخوتو :
ليلى : حنونة و طيوبة و جميلة جدا ,,,,,,,,,,,عمرها 16 سنة عيونها زرقاوات ,,,,ذكية و حساسة ,,,,,,وهي إلي تهتم
بإخوتها بعد وفات والديهم و تحاول تعوضهم عن الحنان إلي فاقدينو من أمهم
سالم : شقي مرررررررررررررررررة ,,,,,,,,و دايم ياكل أكلات من خليل :sdf: ,,,عمره 6 سنوات
لين : هادئة جدا ,,,,,و هي نسخة طبق الأصل مصغرة عن ليلى
و أخيراااااااااااااااااااااااااا ..................
مازن : آخر العنقود عمره سنتين -ما يعرف والديه- و أهو يشبه سالم و خليل ,,,,,,,,,,,عيونهم زرقاء (طالعين لبوهم الله
يرحمه ) و شعرهم أملس و أشقر ,,,
أقدم لكم هذه الرواية (بقلمي :19: ) و هي ثاني رواية لي ( الأولى حصلت بها على قلم التميز -وهو وسام شرف - ( اللهم زدني تواضعا :1: بس في منتدى آخر ( خاينة :o ) [/SIZE
المهم لا أطول عليكم ببلش بس قبل ( صلوا على الحبيب :rolleyes: (
~1~
[SIZE="5"] ليلى = خليل,,,,,,,,خليل,,,,,,,,,,,خلييييييييييييييييييييي يييييييييييييل
خليل معصب = وش هالنذالة ,,,,,,,يعني الواحد ما يرتاح بهالبيت .,.!!!!!
ليلى = قوم أذن العصر ,,,,,و بعدين إنت من الضهر وإنت نايم و تقول إرتاح ! هديت جبال مثلا ؟؟
خليل = إيه خلص ,,,ما قلنا شيء ,,,,,,,,روحي إنتي بس
ليلى تبي تعصبو أكتر = وجهك صاير بطيخة من كتر ما تنام ..............و غرفتك صايرة إسطبل بعد
خليل بملل = يا ستي شرفي ,,,,أقولك قايم
= خليييييلووووووووووووووووووووووووووووووووووو,,,,,,, ,,,,,,,ثالم طلع بلا أنا كمان نفثي إطلع يلا يلا طلعني
خليل معصب = مازن أنا توني قايم من النوم و بعدين طلعة ما في ما ني فاضيلك رح إلعب مع لين
مازن = لين ما تبي تلعب معي ,,,,,,,,,,
خليل بملل = خلني أصلي و إلا بعصب عليك إنت التاني .......أولا أختك و هلا إنت ,,,,,,,,متفاهمين عراسي يعني
%التعريف بالشخصيات %
خليل : 18 سنة حنون و طيووووووب عاالآخر ,,,,,,,,,,طبعو مرح و فكاهي و أبو مقالب بعد :1: ما تمل من قعدتو ,,,,, بس
بعد اللي صار لوالديه خلاه يعقال غصبا عنه ( أبوه : ناصر ,,,,,, و أمه ,,,هدى ,,,,,,,,صار معهم حادث سيارة رهييييب ,,,,,
أودع بحياة أمه الغالية ,,,,,,,و لحقها أبوه ناصر بعد أسبوع ,,,,,,,,,و خلاه ولي على إخوتو :
ليلى : حنونة و طيوبة و جميلة جدا ,,,,,,,,,,,عمرها 16 سنة عيونها زرقاوات ,,,,ذكية و حساسة ,,,,,,وهي إلي تهتم
بإخوتها بعد وفات والديهم و تحاول تعوضهم عن الحنان إلي فاقدينو من أمهم
سالم : شقي مرررررررررررررررررة ,,,,,,,,و دايم ياكل أكلات من خليل :sdf: ,,,عمره 6 سنوات
لين : هادئة جدا ,,,,,و هي نسخة طبق الأصل مصغرة عن ليلى
و أخيراااااااااااااااااااااااااا ..................
مازن : آخر العنقود عمره سنتين -ما يعرف والديه- و أهو يشبه سالم و خليل ,,,,,,,,,,,عيونهم زرقاء (طالعين لبوهم الله
يرحمه ) و شعرهم أملس و أشقر ,,,