المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحمض النووي المشروع التجاري الخطير ؟


أبو المكارم
2012-10-22, 08:43
الحمض النووي المشروع التجاري الخطير !
بقلم الشريف ناصر الهاشمي
الأربعاء 16/5/1432 هـ
أعداء الإسلام والمسلمين يريدون الطعن في نسب الرسول صلى الله عليه وسلم وقريش فقاموا بتجزءة قريش على عدة سلالات من خلال نتائج الحمض النووي (DNA) فالنتائج تقول أن قريش من قحطان ! ونتائج أخرى تقول أن قريش من أصول هندية ! وفي نتائج ثالثة تقول أن قريش من أصول أوربية ! وقال البعض من تجار الحمض النووي أن سلالة قريش هي E ولكن يوجد معارضة كبير من تجار أخرون حيث أنهم أعلنوا أن هذة السلالة E هي سلالة عربية قديمة جدآ من بقايا العرب القدماء (قوم عاد وثمود والعماليق) !؟.
ما هذا الأستخاف والأستهزاء والطعن في نسب خير الأنام ؟
قالوا أن قريش على السلالة J2 قحطانية ثم قالوا قريش على السلالة R الأوربية ثم قالوا قريش على السلالة القيسية J1 الموجبة مع العلم أن قريش ليست من قيس عيلان ولكنها من كنانة العدنانية .
والأن يقال أن السلالة J1 الموجبة هي سلالة قُضاعية قحطانية وفي رأي أخر هي سلالة قُضاعية قيسية !؟ .
وقد قام بعض الملاعين من تجار الحمض النووي بأخذ عينة من رجل كريم من بني شيبه القرشيون حملة مفتاح الكعبة المشرفة وبعد الفحص أعلن تجار الحمض النووي أن بني شيبة على السلالة R وهي سلالة أوربية ويقال أنها هندية !؟.
ولم يكتفوا تجار الحمض النووي في هذا الطعن المخزي في أنساب قبائل قريش قوم خير البشر محمد عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم .
بل أنهم تجاوزو الحد بالكفر والزندقة ومنذ أكثر من ثلاث سنوات يطعنون ويشككون في أنساب القبائل والأسر العلوية الهاشمية فجعلوا هذة القبائل الهاشمية على 13 سلالة منها
حسب العينات المتوفرة للأشخاص الذين عرفوا عن أنفسهم بكونهم من ذوي الموروث القرشي، فإن نتائج الفحوص تفرقت على السلالات بشكل عجيب بلغ حوالي 13 سلالة نحصي منها : A – C - e1b1 – G – H - I2b1 - J13d السالبة و أيضا الموجبة للتحور L222.2 أي J1c3d2 - J2 – L – R – T – Q - !!؟؟ .
هل رأيتم هذا الكذب والخُبث والطعن الصريح في نسب سيدنا محمد رسول الله القرشي الهاشمي العدنان ؟! .

وقد قال الشيخ العلامة / صالح الفوزان عن حكم إثبات ونفي أنساب القبائل عبر الحمض النووي : بأن لا نفعل هذا في مسئلة البحث في أنساب القبائل وهو لا يثبت الأنساب .
وكذلك قال معالي الشيخ الدكتور سعد بن ناصر الشثري عن الحمض النووي في إثبات ونفي والبحث في الأنساب : أنها ضنيه وليست قطعيه وقال بمنعها .
وقد قرر مجلس المجمع الفقهي برابطة العالم الإسلامي عدم جواز الاعتماد على البصمة الوراثية في نفي النسب، فلا يجوز تقديمها على اللعان . كما لا يجوز استخدام البصمة الوراثية بقصد التأكد من صحة الأنساب الثابتة شرعًا، ويجب على الجهات المختصة منعه وفرض العقوبات الزاجرة، لأن في ذلك المنع حماية لأعراض الناس وصونًا لأنسابهم .
وعلينا إتباع العلماء والمشايخ الكرام فهم الحصن الحصين وهم علماء الأمة الإسلامية ومن الواجب تقليدهم وإتباع منهجهم وعدم مخالفة رأيهم .
أما أتباع وأنصار الحمض النووي فهم في ضلال ووهم وخزي وعار لإنهم يتبعون الظن والوهم والطاغوت الأكبر الشركات اليهودية والمسيحية المتخصصة في الحمض النووي لتفريق قبائل العرب وإشعال الفتن بين المسلمين .
فقد خابوا وخاب مسعاهم لمحاربة الإسلام والمسلمين , ولا حول ولا قوه إلا بالله العظيم .
وهكذا لكل بداية نهاية ، وخير العمل ما حسن آخره وخير الكلام ما قل ودل وبعد هذا الجهد المتواضع أتمنى أن أكون موفقا في سردي للعناصر السابقة سردا لا ملل فيه ولا تقصير موضحا الآثار الإيجابية والسلبية لهذا الموضوع الشائق الممتع ، وفقني الله وإياكم لما فيه صالحنا جميعا.

shiva
2012-10-22, 12:29
لا مفر من الحقائق العلمية يا اخي . إن كان هناك طعن في احد من هذه البحوث فهو طعن في من ينتسبون زورا لقريش و للهاشميين لاسباب سياسية و دنيوية و في الذين يعتقدون ان الانساب علم من العلوم .

الجينات لا تكذب يا صديقي , و هي اكثر مصداقية من الروايات و الشهادات و الاقوال و الحكايا و الاساطير

رملاك
2012-10-22, 12:39
فعلا أول مرة اسمع بموضوع مثل هذا

لا حول ولا قوه إلا بالله العظيم

لا يوجد لي تعليق سوى أن الحمض النووي لا يخطأ أبدا لأنها معلومات علمية في منته الدقة

و الله أعلم


سلااااااااااااام.................