مشاهدة النسخة كاملة : علمية لكن احتاج مساعدتكم
السلام عليكم اخوتي الادبيين
والله انا مشكلتي مع اللغة الفرنسية صراحة انا فالمنطقة اللي نعيش فيها ما فيهاش كامل اساتذة اللغة الفرنسية الشاطرين كل اللي قراونا يحبوا يشيخوا برك ههههههههه
يعني راني نعيش معاناة كبيييييييييييرة في تعلم الفرنسية
يعني انا درك راني 2 تانوي من قبل كنت فالمتوسطة وحتى فالابتدائي كنت نعتمد على روحي باش نتعلم الفرنسية وما كنتش نتكل على الاساتدة ابدااااااااااااااااااا
لكن لما طلعت للتانوية ما ولاش عندي الوقت بزاااااااااااف باش نتعلمها وهادا هو المشكل
طولت عليكم
المهم خلاصة القول انا علمية وحابة ندير طب يعني الفرنسية اساسية بالنسبة ليا
لهادا اوجه هدا النداء الى كل المتمكنين فيها ان يساعدوني وينصحوني وحتى انتم المبتدئين يمكنكم المشاركة
ارجوووووووووووووووووووووووووكم
انا انتظركم:mh31::mh92::D:19:
وينكم واش ما عجبكمش الموضوع
sarita95
2012-09-14, 13:09
سلااام اختي انا و اعود بالله من كلمة انا
الحمد لله متمكنة في المااادة يعني اي شي تحتااجية اطلبيه و نحاول نسااعدك انا و البقية ان شاء الله
sarita95والله سعداتك انا تاني نسلك روحي شوية لكن ما شي بزاااااف لدلك نتمنى نبقاو نشيخو بالفرنسية باش نتعلم ونتمكن منها وقوليلي كيفاش حتى وليتي متمكنة منها (http://www.djelfa.info/vb/member.php?u=244420)
ونشكرك بزاااااف على المشاركة
houda-l'orani
2012-09-14, 14:20
السلام عليكم
انا تاني راني كيفك حابة نتعلم الفرنسية مليح و انا لغات مالا حاولي تقري كتوبا بالفرنسية ('حتى لو ما فهمتيش المهم اقري بزاااااف و مع الوقت تولي تفهمي و منها تولي تقري بلا ما تودودي و تعرفي تكتبي نيشان كيما les conjugaison )ابحتي فالقاموس على اي كلمة ما تفهميهاش
و هاد السيت انا راني نستعمله بزاف \>> ********laguageguide.org/ روحي في français نيشان دخلي في frensh reading راح تلقي des textes مع الصوت يمالا ولي تقري النص مليح من بعد اسمعي الصوت و من بعد اسمعي الصوت و اقري معاه صدقيني اذا درتي هاد الطريقة تقريبا كل يوم رح تلقي سهولة بالفرنسية
dsl اذا طولت عليك
sarita95
2012-09-14, 14:31
okkk
d"boord j"aime bien te dire que si tu veut arpendre une langue il faut l"aimer avant
ça te faliçitrea le travail ma soeur
répond moi en français c mieu ok?
sarita95
2012-09-14, 14:36
houda-l'orani
meme moi j"utilise bcp ce site il est bon pour les débutant
car je suis entrain d"aprendre l"espagno
et je te conseillée de l"utilise
waf13
merci bcq hoda je sais pas comment il faut te remercier merci merci pour tes consieles
et bien sur je vais les suivre
meme toi sirita merci beaucoup pour tes efforts
الله يوفقك حنووونة تستاهلي غير لخير
temoucha.fatima
2012-09-14, 17:08
اختي waf 13 ما دام راه عندك ارادة للتعلم اللغة الفرنسية راح تتعلميها استخدمي فاموس كثيرا للترجمة معاني الكلمات و في كل مرة ترجمي كل النص الفرنسي الى اللغة العربية و راح تساعدك كثيرا هذه الطريقة لانك راح تتذكري الكلمات يلي ترجمتيها من الفرنسية للعربية و تبقى راسخة في ذهنك
houda-l'orani
2012-09-14, 19:39
merci bcq hoda je sais pas comment il faut te remercier merci merci pour tes consieles
et bien sur je vais les suivre
meme toi sirita merci beaucoup pour tes efforts
De Rien ma Soeur
أسماء أماني*
2012-09-16, 16:01
:mh92::dj_17:
Si on veut , on peut ". Je vous propose cette idée".
http://www.djelfa.info/vb/showthread.php?t=1073193
Bon courage à vous tous et à très bientôt.
merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii pour tous qui m'aide et tous qui participe ici avec nous
merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii iiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii iiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii iiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii
je suis sure que je vais etre mieu en français mais grace à vos aides et vos consiels
bon courage à tout le monde
remarque:
mes amies si j'ai fi des fautes je souhaite que vous me corriger ces fautes pour mieu apprendre
merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii pour tous qui m'aide et tous qui participe ici avec nous
merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii iiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii iiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii iiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii
je suis sure que je vais etre mieu en français mais grace à vos aides et vos consiels
bon courage à tout le monde
remarque:
mes amies si j'ai fi des fautes je souhaite que vous me corriger ces fautes pour mieu apprendre
hiiiiiiiiiiiiiiiiiii ou allez vous!
vas_y participez
منار الحق
2012-09-20, 15:49
أولا عليكِ أن تكوني جادّة في ذلك[~]
يعني ماتقوليش ليوم نحب نتعلمها ومبعد تبداي تتعلمي كي تلقايها صعاب تقولي سيبون خاطيني الشي !
لازم تجاهدي باه توصلي لواش تحبي هذا هو العلم أصعب حاجة يحصّلها الانسان :)
حاولي تحفظي كلمات جدد باه تزيدي من رصيدك اللغوي
شوفي دروس القواعد لي كنا نقراوهم فالبريمار راهم يكفيو باه تتكلمي فرنسية صحيحة بدون أخطاء
اسمعي الأناشيد والأغاني باللغة الفرنسية _حاولي تختاري_ ثم حوسي على الكلمات وترجميهم
ان شاء الله نكون عاونتك :)
merci bcq pour tes conseils
je peux plus de participations
منار الحق
2012-09-21, 10:55
merci bcq pour tes conseils
Ahaaa!! t'é commencé à b1 parler!! :)
merci ça me fait un grand plaisir et aussi il m'encourage
merciiiiiiiiiiiiiiiiiii
شششككككككككررررررررررااااااااااااااhttps://encrypted-tbn1.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcTEx3lnPqn8NO05_htNMbHgXUsb7IMro T3cQFDBKCAt4ub2TcybXg
je crois que tu aprendre bien l 'français i faut tjr lire des livers é fait les traductions on arabe (ma raison) :))
oui bien sur la lecture est importante pour apprendre le français
merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii à toi
Ai Usagi
2012-09-26, 15:06
n'hésite pas a me demander aux cas d'aide ^_______^
Ai Usagi (http://www.djelfa.info/vb/member.php?u=430529)
pardon mais j'ai pas compris ce que tu as dit
si tu peux m'éxpliquer ce que tu veux dire
salut les filles ou êtes vous
j'ai ouvré cette page pour discuter en français pour améliorer nos français mais je vois qu'il n' y a personne participe
s'il vous plait participez vous avec moi
parler à n'importe quel sujet
les études ou bien les problèmes ou les histoires
l'essentiel participez
je vous attend
allez
oh mes amis .je passe maintenant à une grande souffrance dans le français
on a un prof n'a aucun niveau au français .imaginez vous avec moi il ne peut meme composer une phrase vraiment notre situation est trés grave et le problème c'est que nous sommes scientifiques et nous avons besoin de cette langue plus que les autre mais on ne peut rien à faire
participez avec moi dans mon grave problème et dites moi ce qu'il faut faire
sarita95
2012-11-06, 16:43
Ai Usagi (http://www.djelfa.info/vb/member.php?u=430529)
pardon mais j'ai pas compris ce que tu as dit
si tu peux m'éxpliquer ce que tu veux dire
salùùù
je te explique Ai Usagi t"as dit.........ma tatradiche fi talab el moussaada behh
vBulletin® v3.8.10 Release Candidate 2, Copyright ©2000-2025, TranZ by Almuhajir