الجلفة إنفو للأخبار - والي الجلفة يأمر بإعادة غلق النشاطات و المتاجر نظرا لعدم إحترام تدابير الصحة و الوقاية من فيروس كورونا
الرئيسية | الأخبار | أخبار الجلفة | والي الجلفة يأمر بإعادة غلق النشاطات و المتاجر نظرا لعدم إحترام تدابير الصحة و الوقاية من فيروس كورونا
والي الجلفة يأمر بإعادة غلق النشاطات و المتاجر نظرا لعدم إحترام تدابير الصحة و الوقاية من فيروس كورونا
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
image

أعلن والي ولاية الجلفة اليوم الأحد عن إعادة غلق النشاطات و المتاجر نظرا لعدم إحترام تدابير الصحة و الوقاية من فيروس كورونا (كوفيد 19) و الإخلال بقواعد التباعد الإجتماعي ، ما من شأنه أن يبطل النتائج المحققة على الصعيدين الصحي و الوبائي.

و أفادت مصالح الولاية عبر صفحتها الرسمية على الفايسبوك أن إعادة الغلق جاء بعد الترخيص لإستئناف بعض النشاطات التجارية و الحرفية، بهدف التخفيف من الآثار الإجتماعية و الإقتصادية الناجمة عن الحجر الصحي المعمول به منذ 24 مارس 2020.

و تنفيذا لقرار الحكومة المتخذ قصد الحد من إنتشار جائحة كورونا، فإن والي ولاية الجلفة يعلن عن إعادة غلق النشاطات و المتاجر الآتية: 
-قاعات الحلاقة.
-محلات المرطبات والحلويات التقليدية
-محلات الألبسة والأحذية.
-التجارة الكهرومنزلية.
-تجارة الأدوات والأواني المنزلية
-تجارة الأقمشة، الخياطة والمنسوجات.
-تجارة مستحضرات التجميل والعطور.

- كافة النشاطات المجمعة - البازارات-

 

عدد القراءات : 4350 | عدد قراءات اليوم : 5

       مقالات الرأي و تعليقات القرّاء المنشورة بجريدة " الجلفة إنفو " لا تعبّر بالضرورة عن رأي الجريدة، إنما تعبّر عن رأي كاتبها فقط .

التعليقات :
(6 تعليقات سابقة)

عامر مسعودي
(زائر)
14:00 03/05/2020
شكرا
زائر
(زائر)
14:14 03/05/2020
ربي يقدر الخير للبلاد و العباد
مواطن
(زائر)
16:14 03/05/2020
صحة المواطن مهمة جدا لكن كان قادر الوالى لولاية الجلفة يبدأ بالمخالفين أولا والبازارات الكبيرة لان فيه بعض المحلات دايرين تنظيم الدخول ، رانا كما يقول المثل حطيتو زوا رفعتو زوا ، راهم ثاني هم يحتاجو
amel fs
(زائر)
16:21 03/05/2020
شكرا
عبد القادر،
(زائر)
16:32 03/05/2020
القرار المتخذ من طرف السيد الوالي في محله، نظرا لعدم تقيد المواطنين بالاجراءات الصحية المطلوبة و كذلك للحد من ارتفاع الاصابات بين المواطنين حيث لاحظنا ارتفاعا في الحالات المؤكدة بولاية الجلفة، علينا باخذ الامور بجدية اخواني.
رياضي
(زائر)
15:17 04/05/2020
نرجو الصحة والرخاء للجميع.شكرا على النشر

أضف تعليقك كزائر

  • Bold
  • Italic
  • Underline
  • Quote

رجاء أدخل الكود الموجود داخل الصورة:

Captcha

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ (سورة ق، 18)

سياسة نشر التعليقات في موقع الجلفة إنفو للأخبار

تتيح جريدة "الجلفة إنفو" الإلكترونية للقراء الكرام إمكانية التفاعل مع الأخبار والمقالات المدرجة من خلال التعليق

على المواد المنشورة، و إذ نرحب بتعليقات القراء، نرجو من المشاركين التحلي بالموضوعية وتجنب الاساءات الشخصية

والقبلية، وتحتفظ بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي الشروط أدناه، وتشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من

الأشكال عن آراء فريقها الصحفي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

و يرجى بذلك الإلتزام بالقواعد التالية:

1- التعليق يجب أن يكون على المادة المنشورة فقط، ولا ينشر أي تعليق يتعلق بموضوع آخر منشور،

2- يهمل كل تعليق يضم شتائم أو ألفاظ خارجة عن إطار الآداب العامة و الدين الإسلامي الحنيف و أعراف مجتمعنا، أو يطال بالقدح والذم والتشهير شخصيات بعينها أو هيئات رسمية،

3- يهمل كل تعليق يتضمن هجوم شخصي وغير مبرر على أفراد محددين بالاسم لهم أو ليس لهم علاقة بالمواد المنشورة،

4- تهمل جميع التعليقات التي تتعرض للكاتب أو صاحب المساهمة باسمه أو لشخصه،

5- تعتذر إدارة الجريدة عن نشر أية تعليقات تتضمن تفاصيل عن شخصيات وأسماء أو أية معلومات لا تخدم المادة المنشورة،

6- لضمان ظهور التعليقات بشكل أسرع يرجى تفادي الإطالة في التعليقات، ويمكن للمداخلات الطويلة أن ترسل عبر البريد الإلكتروني ليتم نشرها كبريد للقراء،

7- تحتاج التعليقات لموافقة المحرر المشرف قبل ظهورها، وقد تحتاج بعض الوقت للظهور لذلك يرجى عدم ارسال التعليق أكثر من مرة،

لكي لا يُهمل التعليق، يرجى الكتابة بلغة عربية فصيحة

نرجو من السادة متصفحي الجريدة الأعزاء التقيد بالقواعد التي أوردناها، وضبط التعليقات بما يتفق مع شروط النشر، ونأسف مسبقا لعدم نشر أية تعليقات تخالف القواعد المبينة أعلاه.

ملاحظات:

  • لإدارة الموقع الحرية الكاملة في اختيار التعليقات ونشرها وحذف كل ما تراه لا يتفق مع الشروط الواردة أعلاه ، ونؤكد على أن إرسال التعليق لا يعني على الإطلاق إلزام إدارة الموقع بنشره،
  • *تتمنى إدارة الموقع من المتصفحين الأعزاء ذكر الاسم الحقيقي في التعليق و تجنب الأسماء المستعارة..
  • * بالنسبة للردود الرسمية يرجى إرسال نسخة من الرد (مع الوثائق الثبوتية) إلى البريد الالكتروني للإدارة وإلا فلن يأخذ الرد بعين الاعتبار ولن يعترف الموقع على مضمونه،
  • * تهمل التعليقات المرسلة كملاحظات إلى إدارة التعليقات، وفي حال وجود شكوى يمكن مراسلة الموقع على البريد الإلكتروني. بريد إدارة الموقع djelfa.info@gmail.com
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

التسجيل في تتبع التعليقات التعليقات :
(6 تعليقات سابقة)

رياضي (زائر) 15:17 04/05/2020
نرجو الصحة والرخاء للجميع.شكرا على النشر
عبد القادر، (زائر) 16:32 03/05/2020
القرار المتخذ من طرف السيد الوالي في محله، نظرا لعدم تقيد المواطنين بالاجراءات الصحية المطلوبة و كذلك للحد من ارتفاع الاصابات بين المواطنين حيث لاحظنا ارتفاعا في الحالات المؤكدة بولاية الجلفة، علينا باخذ الامور بجدية اخواني.
amel fs (زائر) 16:21 03/05/2020
شكرا
مواطن (زائر) 16:14 03/05/2020
صحة المواطن مهمة جدا لكن كان قادر الوالى لولاية الجلفة يبدأ بالمخالفين أولا والبازارات الكبيرة لان فيه بعض المحلات دايرين تنظيم الدخول ، رانا كما يقول المثل حطيتو زوا رفعتو زوا ، راهم ثاني هم يحتاجو
زائر (زائر) 14:14 03/05/2020
ربي يقدر الخير للبلاد و العباد
عامر مسعودي (زائر) 14:00 03/05/2020
شكرا
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6
أدوات المقال طباعة- تقييم
0
image
         السعيد بلقاسم
email أرسل إلى صديق
print طباعة المقال Plain text نسخة نصية كاملة
آخر الأخبار

منطقة الأعضاء منطقة الأعضاء
تسجيل عضوية جديدة

Connect with facebook

آخر التعليقات