الجلفة إنفو للأخبار - حفل تكريمي على شرف 176 من موظفي الشرطة المرقين إلى رتب أعلى من تنظيم أمن ولاية الجلفة
الرئيسية | الأخبار | أخبار الجلفة | حفل تكريمي على شرف 176 من موظفي الشرطة المرقين إلى رتب أعلى من تنظيم أمن ولاية الجلفة
إحتفالاً بالذكرى 57 لتأسيس الشرطة الجزائرية
حفل تكريمي على شرف 176 من موظفي الشرطة المرقين إلى رتب أعلى من تنظيم أمن ولاية الجلفة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
image

بمناسبة الإحتفال بالذكرى 57 لتأسيس الشرطة الجزائرية، المصادفة ليوم 22 جويلية من كل سنة، نظم أمن ولاية الجلفة صبيحة يومه الخميس حفلاً تكريمياً بمقر الوحدة 108 لحفظ النظام بأمن الولاية، على شرف موظفي الشرطة المرقين إلى رتب أعلى.

وقد تم خلال الحفل، الذي حضرته السلطات المدنية والعسكرية بالولاية وتخلله قراءة رسالة المدير العام للأمن الوطني المحررة بالمناسبة والموجة إلى كافة قوات الشرطة، تقليد الرتب لموظفي الشرطة، المرقين إلى رتب أعلى والبالغ عددهم مائة وستة وسبعون "176" موظف شرطة من مختلف الرتب والمصالح التابعين لأمن ولاية الجلفة، من بينهم ترقية (03) محافظي شرطة إلى رتبة عميد شرطة، (11) ملازم أول للشرطة إلى رتبة محافظ شرطة و(05) مفتشين رئيسيين للشرطة  إلى رتبة ملازم أول للشرطة.

 كما تم في السياق نفسه ترقية (11) مفتش شرطة إلى رتبة مفتش رئيسي للشرطة، و(03) حفاظ أوائل للشرطة إلى رتبة مفتش شرطة، بالإضافة إلى ترقية (12) حافظ شرطة إلى رتبة حافظ أول للشرطة، أما الباقي والمقدر عددهم بـ (131) عون شرطة فتم ترقيتهم إلى رتبة حافظ شرطة.

تجدر الإشارة أن عملية الاحتفال بهذه المناسبة شملت أيضاً أمن الدوائر الإحدى عشر بولاية الجلفة، أين تم على مستواها تقليد الرتب لموظفي الشرطة المستفيدين من الترقية بحضور السلطات المحلية المدنية والعسكرية لكل مدينة.

 

عدد القراءات : 4904 | عدد قراءات اليوم : 11

       مقالات الرأي و تعليقات القرّاء المنشورة بجريدة " الجلفة إنفو " لا تعبّر بالضرورة عن رأي الجريدة، إنما تعبّر عن رأي كاتبها فقط .

التعليقات :
(7 تعليقات سابقة)

مواطن ج دالجلفة
(زائر)
10:00 26/07/2019
تهانينا لرجال الامن الوطني يستاهلو الترقية والتكريم في هذا الظرف لانهم يبذلون في جهود كبيرة منذ انطلاق الحراك ، وايضالهم تحية لهم مع رجال الدرك الوطني على القيام بمحاربة الفساد منها اكتشاف المزورين الغشاشين في باك 2019، وايضا فتح ملفات الفساد لان الكثير من المفسدين عاثوا فسادابولاية الجلفة ، من مديريات ومؤسسات ومنتخبين ومستثمرين مزيفين ،
ربي ايعاونكم كقيادة وكااعوان للقيام بمهامكم للحفاظ على الامن ولمحاربة الفساد وحفظكم الله وسدد خطاكم لما فيه خير البلاد والعباد ، الامن الشعب خاوه خاوه.
جلفاوي م ح الجلفة
(زائر)
17:53 26/07/2019
تحية لكم بمناسبة الذكرى 57لعيدكم الوطني رجال الامن الوطني الى رئيس الامن الولائى بالجلفة وكافة الاسرة الامنية ، وتحية خاصة لفرقة البحث والتحري وقل ايضا والتحدي للشرطة القضائية ، التي شرعت في محاربة الفساد وهودورها رغم المصاعب والمجهودات ، ولكن للحفاظ على السير السليم للدولة والحفاظ على مقومات ومقدرات الدولة والمال العام ، وبعث الطمانينة لدى الشعب وتوقيف الخارجون عن القانون ، والمثل يقول اللي ضربتو ايدو مايبكي،اللي غلط ايخلص ، مرقت ياسر من النهب من الفساد من استعمال السلطة من الترافيك ، تغول الفسادوعاث المفسدين فسادا في الجلفة ، لكم منا التقدير والاحترام ياامن ولاية الجلفة ، وشكرا جلفة انفو على التغطية .
صالح م الجلفة
(زائر)
18:11 27/07/2019
استشرى الفساد في كل القطاعات بولاية الجلفةالا مارحم ربي وماكان ضميره حي ويخاف الله، لغيياب الردع والمراقبة والتفتيش ، وقل في الكثير من الاحيان ممن يراقبون ويفتشون لايقومون بالواجب ، وبعضهم لما يجد الفساد يفرحون لانهم بواسطته يساومون ولغض الطرف عنه يخلصون ويترفهون ويستفيدون ، وهناك امر خطير ايضا يارجال الامن الوطني ينخر المجتمع وهو انتشار المخدرات والمهلوسات وهي افة خطيرة ، ولذا امام كثرة الفسادبانواعه مهمتكم ومهمة كل مسؤول نظيف ليست بالامر الهين ،ان محاربة الفساد مسؤولية عدة اطراف ، وانتم حلقة مهمة في بناء الدولة تستحقون الترقية المعنوية والمادية .
مواطن
(زائر)
10:38 30/07/2019
المير ورئيس المجل الولائ بالجلفة غايبين ، لانهم تبع محضرش الوالي هم محضروش ، هذه نقطة ثم اصبح المير ورئيس المجلس الشعبيى بالجلفة ميروحوش ايضا ملقاوش الوجه اللي ايقابلو بيه لان مصالح المواطنين معلقة ويضلو ايهفو في الناس ن ولكن الله يمهل ولايهمل شحال من واحد طلع وترفه ونهب واستعمل النفوذ بسرعة جنونية للمنصب ولكن ايجي انهار اللي ايطيح بسرعة ، يالمير الشرطة تعرفهم كي تهردها اوتزاقه علك انت ول رئيس المجلس الولائ . تحية للامن الوطني بالجلفة
عبد الرحمن الجلفة
(زائر)
22:41 30/07/2019
لا شيخ البلدية ولانوابه ولانائباته يستقبلون المواطنين حتى يوم الثلاثاء ولااحد ، ومصالح المواطنين عالقة اوحابسة ولامن يسمعهم غياب فيبلدية الجلفة غياب كلي الا مايحب المير يمضيه فيه ....يطلبه بالتلفون يدوهلو كلما مرة وين ؟كذلك الحال نفسه مع رئيس المجلس الولائى ونوابه ، وان وجدت نائب يقول لك روح للمديرية الفلانية احنا خاطينا ، بينما صوالحهم واستثماراتهم مقضية ، ولما يحتج المواطنون عندهم يستنجدون بالامن الوطني ، المفروض يخدمو خدمتهم ويستقبلوا المواطنين ويخلو الامن والشعب خاوه خاوه، كفى من التدراق كفى من الهف ويناه اللي قالك اترشح لما كنت ماتخدمش صوالح الشعب ؟
نايل
(زائر)
13:30 02/08/2019
المفروض ايعود كاين قانون يسمح للشرطة اللي حماو المسؤول من الاحتجاجات ،وهو واجب ماتكونش الفوضى ، بالمقابل مصالح الامن تعمل تحقيق اذا وجدو المسؤول غالط وهو من تسبب في الاحتجاج يتعاقب ، واذا كان المواطن متعدي يتعاقب وهكذا ، وبالتالي في نظري تنقص الاحتجاجات وينقص تقاعس المسؤولين ، وينقص التخبية والتدراق انتاع المديرين والمنتخبين ، مهيش كما ران انشوفو الاميار والمنتخبين والمديرين في الكثير من الاحيان ايفسدوها ويديرو الامن الوطني في الواجهة
ز***&م
(زائر)
11:26 07/08/2019
نطلب من قيادات الدرك الوطني ومديريات الامن الوطني ان يسطرو مخطط لتامين الايام العيد الاضحي المبارك ونتمن لكم العيد السعيد في كل الاسلاك الامنية العسكرية مرابطين علي الحدود وعلي كل نقاط التراب الوطنية نتمنى لكم ان تكونوا متفطنين في الايام فراغ والارهاب المجهول وتحي جزائر وشكر

أضف تعليقك كزائر

  • Bold
  • Italic
  • Underline
  • Quote

رجاء أدخل الكود الموجود داخل الصورة:

Captcha

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ (سورة ق، 18)

سياسة نشر التعليقات في موقع الجلفة إنفو للأخبار

تتيح جريدة "الجلفة إنفو" الإلكترونية للقراء الكرام إمكانية التفاعل مع الأخبار والمقالات المدرجة من خلال التعليق

على المواد المنشورة، و إذ نرحب بتعليقات القراء، نرجو من المشاركين التحلي بالموضوعية وتجنب الاساءات الشخصية

والقبلية، وتحتفظ بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي الشروط أدناه، وتشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من

الأشكال عن آراء فريقها الصحفي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

و يرجى بذلك الإلتزام بالقواعد التالية:

1- التعليق يجب أن يكون على المادة المنشورة فقط، ولا ينشر أي تعليق يتعلق بموضوع آخر منشور،

2- يهمل كل تعليق يضم شتائم أو ألفاظ خارجة عن إطار الآداب العامة و الدين الإسلامي الحنيف و أعراف مجتمعنا، أو يطال بالقدح والذم والتشهير شخصيات بعينها أو هيئات رسمية،

3- يهمل كل تعليق يتضمن هجوم شخصي وغير مبرر على أفراد محددين بالاسم لهم أو ليس لهم علاقة بالمواد المنشورة،

4- تهمل جميع التعليقات التي تتعرض للكاتب أو صاحب المساهمة باسمه أو لشخصه،

5- تعتذر إدارة الجريدة عن نشر أية تعليقات تتضمن تفاصيل عن شخصيات وأسماء أو أية معلومات لا تخدم المادة المنشورة،

6- لضمان ظهور التعليقات بشكل أسرع يرجى تفادي الإطالة في التعليقات، ويمكن للمداخلات الطويلة أن ترسل عبر البريد الإلكتروني ليتم نشرها كبريد للقراء،

7- تحتاج التعليقات لموافقة المحرر المشرف قبل ظهورها، وقد تحتاج بعض الوقت للظهور لذلك يرجى عدم ارسال التعليق أكثر من مرة،

لكي لا يُهمل التعليق، يرجى الكتابة بلغة عربية فصيحة

نرجو من السادة متصفحي الجريدة الأعزاء التقيد بالقواعد التي أوردناها، وضبط التعليقات بما يتفق مع شروط النشر، ونأسف مسبقا لعدم نشر أية تعليقات تخالف القواعد المبينة أعلاه.

ملاحظات:

  • لإدارة الموقع الحرية الكاملة في اختيار التعليقات ونشرها وحذف كل ما تراه لا يتفق مع الشروط الواردة أعلاه ، ونؤكد على أن إرسال التعليق لا يعني على الإطلاق إلزام إدارة الموقع بنشره،
  • *تتمنى إدارة الموقع من المتصفحين الأعزاء ذكر الاسم الحقيقي في التعليق و تجنب الأسماء المستعارة..
  • * بالنسبة للردود الرسمية يرجى إرسال نسخة من الرد (مع الوثائق الثبوتية) إلى البريد الالكتروني للإدارة وإلا فلن يأخذ الرد بعين الاعتبار ولن يعترف الموقع على مضمونه،
  • * تهمل التعليقات المرسلة كملاحظات إلى إدارة التعليقات، وفي حال وجود شكوى يمكن مراسلة الموقع على البريد الإلكتروني. بريد إدارة الموقع djelfa.info@gmail.com
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

التسجيل في تتبع التعليقات التعليقات :
(7 تعليقات سابقة)

ز***&م (زائر) 11:26 07/08/2019
نطلب من قيادات الدرك الوطني ومديريات الامن الوطني ان يسطرو مخطط لتامين الايام العيد الاضحي المبارك ونتمن لكم العيد السعيد في كل الاسلاك الامنية العسكرية مرابطين علي الحدود وعلي كل نقاط التراب الوطنية نتمنى لكم ان تكونوا متفطنين في الايام فراغ والارهاب المجهول وتحي جزائر وشكر
نايل (زائر) 13:30 02/08/2019
المفروض ايعود كاين قانون يسمح للشرطة اللي حماو المسؤول من الاحتجاجات ،وهو واجب ماتكونش الفوضى ، بالمقابل مصالح الامن تعمل تحقيق اذا وجدو المسؤول غالط وهو من تسبب في الاحتجاج يتعاقب ، واذا كان المواطن متعدي يتعاقب وهكذا ، وبالتالي في نظري تنقص الاحتجاجات وينقص تقاعس المسؤولين ، وينقص التخبية والتدراق انتاع المديرين والمنتخبين ، مهيش كما ران انشوفو الاميار والمنتخبين والمديرين في الكثير من الاحيان ايفسدوها ويديرو الامن الوطني في الواجهة
عبد الرحمن الجلفة (زائر) 22:41 30/07/2019
لا شيخ البلدية ولانوابه ولانائباته يستقبلون المواطنين حتى يوم الثلاثاء ولااحد ، ومصالح المواطنين عالقة اوحابسة ولامن يسمعهم غياب فيبلدية الجلفة غياب كلي الا مايحب المير يمضيه فيه ....يطلبه بالتلفون يدوهلو كلما مرة وين ؟كذلك الحال نفسه مع رئيس المجلس الولائى ونوابه ، وان وجدت نائب يقول لك روح للمديرية الفلانية احنا خاطينا ، بينما صوالحهم واستثماراتهم مقضية ، ولما يحتج المواطنون عندهم يستنجدون بالامن الوطني ، المفروض يخدمو خدمتهم ويستقبلوا المواطنين ويخلو الامن والشعب خاوه خاوه، كفى من التدراق كفى من الهف ويناه اللي قالك اترشح لما كنت ماتخدمش صوالح الشعب ؟
مواطن (زائر) 10:38 30/07/2019
المير ورئيس المجل الولائ بالجلفة غايبين ، لانهم تبع محضرش الوالي هم محضروش ، هذه نقطة ثم اصبح المير ورئيس المجلس الشعبيى بالجلفة ميروحوش ايضا ملقاوش الوجه اللي ايقابلو بيه لان مصالح المواطنين معلقة ويضلو ايهفو في الناس ن ولكن الله يمهل ولايهمل شحال من واحد طلع وترفه ونهب واستعمل النفوذ بسرعة جنونية للمنصب ولكن ايجي انهار اللي ايطيح بسرعة ، يالمير الشرطة تعرفهم كي تهردها اوتزاقه علك انت ول رئيس المجلس الولائ . تحية للامن الوطني بالجلفة
صالح م الجلفة (زائر) 18:11 27/07/2019
استشرى الفساد في كل القطاعات بولاية الجلفةالا مارحم ربي وماكان ضميره حي ويخاف الله، لغيياب الردع والمراقبة والتفتيش ، وقل في الكثير من الاحيان ممن يراقبون ويفتشون لايقومون بالواجب ، وبعضهم لما يجد الفساد يفرحون لانهم بواسطته يساومون ولغض الطرف عنه يخلصون ويترفهون ويستفيدون ، وهناك امر خطير ايضا يارجال الامن الوطني ينخر المجتمع وهو انتشار المخدرات والمهلوسات وهي افة خطيرة ، ولذا امام كثرة الفسادبانواعه مهمتكم ومهمة كل مسؤول نظيف ليست بالامر الهين ،ان محاربة الفساد مسؤولية عدة اطراف ، وانتم حلقة مهمة في بناء الدولة تستحقون الترقية المعنوية والمادية .
جلفاوي م ح الجلفة (زائر) 17:53 26/07/2019
تحية لكم بمناسبة الذكرى 57لعيدكم الوطني رجال الامن الوطني الى رئيس الامن الولائى بالجلفة وكافة الاسرة الامنية ، وتحية خاصة لفرقة البحث والتحري وقل ايضا والتحدي للشرطة القضائية ، التي شرعت في محاربة الفساد وهودورها رغم المصاعب والمجهودات ، ولكن للحفاظ على السير السليم للدولة والحفاظ على مقومات ومقدرات الدولة والمال العام ، وبعث الطمانينة لدى الشعب وتوقيف الخارجون عن القانون ، والمثل يقول اللي ضربتو ايدو مايبكي،اللي غلط ايخلص ، مرقت ياسر من النهب من الفساد من استعمال السلطة من الترافيك ، تغول الفسادوعاث المفسدين فسادا في الجلفة ، لكم منا التقدير والاحترام ياامن ولاية الجلفة ، وشكرا جلفة انفو على التغطية .
مواطن ج دالجلفة (زائر) 10:00 26/07/2019
تهانينا لرجال الامن الوطني يستاهلو الترقية والتكريم في هذا الظرف لانهم يبذلون في جهود كبيرة منذ انطلاق الحراك ، وايضالهم تحية لهم مع رجال الدرك الوطني على القيام بمحاربة الفساد منها اكتشاف المزورين الغشاشين في باك 2019، وايضا فتح ملفات الفساد لان الكثير من المفسدين عاثوا فسادابولاية الجلفة ، من مديريات ومؤسسات ومنتخبين ومستثمرين مزيفين ،
ربي ايعاونكم كقيادة وكااعوان للقيام بمهامكم للحفاظ على الامن ولمحاربة الفساد وحفظكم الله وسدد خطاكم لما فيه خير البلاد والعباد ، الامن الشعب خاوه خاوه.
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7
أدوات المقال طباعة- تقييم
0
image
         أقلام
email أرسل إلى صديق
print طباعة المقال Plain text نسخة نصية كاملة
آخر الأخبار

منطقة الأعضاء منطقة الأعضاء
تسجيل عضوية جديدة

Connect with facebook

آخر التعليقات