الخدمة الوطنية بسيدي بالعباس - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتدى التوظيف و المسابقات > أرشيف منتديات التوظيف

أرشيف منتديات التوظيف هنا تجد المواضيع القديمة فقط .

 

في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2012-02-18, 10:58   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
lotvito
عضو جديد
 
إحصائية العضو









lotvito غير متواجد حالياً


Hot News1 الخدمة الوطنية بسيدي بالعباس

السلام عليكم
جاءتني امر الاستدعاء لاداء الخدمة الوطنية في ثكنة بسيدي بالعباس الصحة العسكرية ........(م ت م ص ع)
من لديه معلومات حول المكان والمعاملة و التدريباتفي هذه الثكنة فليفيدنا ؟
و شكرا







 

مساحة إعلانية
قديم 2012-02-18, 11:00   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
brasport
عضو فعّال
 
إحصائية العضو









brasport غير متواجد حالياً


افتراضي

والله غير كارثة







قديم 2012-02-18, 11:05   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
lotvito
عضو جديد
 
إحصائية العضو









lotvito غير متواجد حالياً


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brasport مشاهدة المشاركة
والله غير كارثة
خويا مادابيك تزيد توضحلي اكثر






قديم 2012-02-18, 14:58   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
habibovitch
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية habibovitch
 

 

 
إحصائية العضو









habibovitch غير متواجد حالياً


افتراضي

انا تاني جاتني في بلعباس بصح انا تاع المشاة







قديم 2012-02-18, 17:30   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
lotvito
عضو جديد
 
إحصائية العضو









lotvito غير متواجد حالياً


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة habibovitch مشاهدة المشاركة
انا تاني جاتني في بلعباس بصح انا تاع المشاة
ana ta3i jatni ta3 la sante
mais wakila wahed maye3refha wahed majawebnii................????????






قديم 2012-02-18, 19:19   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
maladona
عضو نشيط
 
إحصائية العضو









maladona غير متواجد حالياً


افتراضي

أنا من سيدي بلعباس
ملحا
غي ماتخاش
و ربي يسهلك







قديم 2012-02-19, 21:25   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
kotama
عضو مشارك
 
إحصائية العضو









kotama غير متواجد حالياً


افتراضي

اخي انا جوزت تما
المهم ثكنة مليحة تقع في وسط المدينة في الجهة الجنوبية ، هل لحقتك ظابط او صف ظابط
المهم اذا ضابط ، تلقى قدرك ، كي تدخل عندكم غرف واسعة ،6 في الغرفة كل واحد مكانوا و خزانتوا وحدو ،
ما فيهاش تدريب عسكري عندكم فقط تتعلموا نظام منظم ، دروس نظرية و تطبيقية في مجال عسكري و طبي ،
و هد الاعوام التدريب أصبح 2 أشهر فقط و هذه للحاج الماسة للأطباء في التكنات الاخرى
المهم في التكنة كاين مصلى ، مطعم و الأكل لا بأس بهما ، نادي في المستوى فيه بيلاردو ، بينغ بونغ بابي فوت
المهم انا نعطيك لمحة ، اسف لضيق الوقت لدي ، المهم بعد بلعباس راح تروح للثكنة اخرى و المثل يقول
" القيادة ، العيادة و القوادة " هذو هما لي عايشين في الجيش ، تولي طبيب وحدة او جراح اسنان بالمساك تجوزهم







قديم 2012-02-19, 21:31   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
kotama
عضو مشارك
 
إحصائية العضو









kotama غير متواجد حالياً


افتراضي

ان شاء الله نزيدلك معلومات و لكن على الخاص افضل ، المهم لا تدخل في الايام الاولى ( ادا كنت ضابط ) و هدا لتفادي النظام المنظم
ادخل في اواخر مارس ، و من الافضل يوم الخميس مساءا ، هكدا تجوز الفحص الطبي يوم الاحد ، و يكون عند 3 يام راحة و تستكشف فيها الثكنة
لي عودة ان شاء الله بعد حوالي 20 يوم و نفهمك اكثر
وفقك الله







قديم 2012-02-19, 21:37   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
بيولوجي48
عضو مجتهـد
 
الصورة الرمزية بيولوجي48
 

 

 
إحصائية العضو









بيولوجي48 غير متواجد حالياً


افتراضي

مليحا غير كورفي و غسيل طباسا







قديم 2012-02-19, 21:38   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
بيولوجي48
عضو مجتهـد
 
الصورة الرمزية بيولوجي48
 

 

 
إحصائية العضو









بيولوجي48 غير متواجد حالياً


افتراضي

مي كي تكمل ستاج هادي هي صح







قديم 2012-02-19, 22:17   رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
صاحب الامل
مشرف قسم التفصيل و الخياطة
 
الصورة الرمزية صاحب الامل
 

 

 
وسام المصمم المحترف 
إحصائية العضو









صاحب الامل غير متواجد حالياً


افتراضي

ربي يسهل ان شاء الله







قديم 2012-02-19, 22:46   رقم المشاركة : 12
معلومات العضو
mahmoud yacine
عضو نشيط
 
إحصائية العضو









mahmoud yacine غير متواجد حالياً


افتراضي

انا تاني جاتني تما في مشاة بلعباس ضابط بصح راني نقول مانروحش في الاولى هل صحيح يتم تنزيل الرتيبة في لورد دابال الثانية الى سارجو ارجو التوضيح الى اخواني الكرااااااااااام







قديم 2012-02-20, 15:00   رقم المشاركة : 13
معلومات العضو
lotvito
عضو جديد
 
إحصائية العضو









lotvito غير متواجد حالياً


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kotama مشاهدة المشاركة
ان شاء الله نزيدلك معلومات و لكن على الخاص افضل ، المهم لا تدخل في الايام الاولى ( ادا كنت ضابط ) و هدا لتفادي النظام المنظم
ادخل في اواخر مارس ، و من الافضل يوم الخميس مساءا ، هكدا تجوز الفحص الطبي يوم الاحد ، و يكون عند 3 يام راحة و تستكشف فيها الثكنة
لي عودة ان شاء الله بعد حوالي 20 يوم و نفهمك اكثر
وفقك الله
choukran laka elakh kotama 3ala hadihi elma3loumate ana routba ta3i dhabite
3andi istefsarate okhra akhi ki tarja3 inchalah tzid tfamni fihoum khoya






قديم 2012-02-21, 17:14   رقم المشاركة : 14
معلومات العضو
lotvito
عضو جديد
 
إحصائية العضو









lotvito غير متواجد حالياً


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lotvito مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
جاءتني امر الاستدعاء لاداء الخدمة الوطنية في ثكنة بسيدي بالعباس الصحة العسكرية ........(م ت م ص ع)
من لديه معلومات حول المكان والمعاملة و التدريباتفي هذه الثكنة فليفيدنا ؟
و شكرا
لي عندومعلومات على ثكنة بلعباس صحة عسكرية ماذا بيه يقولهمنا
علما اننه وصلني استدعاء طالب ضابط احتياطي وتخصصي الجامعي طبيب بيطري
وبارك الله فيكم اخوتي






قديم 2012-02-21, 17:15   رقم المشاركة : 15
معلومات العضو
lotvito
عضو جديد
 
إحصائية العضو









lotvito غير متواجد حالياً


افتراضي j

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lotvito مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
جاءتني امر الاستدعاء لاداء الخدمة الوطنية في ثكنة بسيدي بالعباس الصحة العسكرية ........(م ت م ص ع)
من لديه معلومات حول المكان والمعاملة و التدريباتفي هذه الثكنة فليفيدنا ؟
و شكرا
لي عندومعلومات على ثكنة بلعباس صحة عسكرية ماذا بيه يقولهمنا
علما اننه وصلني استدعاء طالب ضابط احتياطي وتخصصي الجامعي طبيب بيطري
وبارك الله فيكم






 

الكلمات الدلالية (Tags)
الخدمة, الوطنية, بالعباس, تصحيح

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



الساعة الآن 13:13

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
2006-2013 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)
Protected by CBACK.de CrackerTracker