أسعار السيارات بالتقسيط لعمال التربية - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتديات انشغالات الأسرة التربوية > منتدى الانشغالات النقابية واقوال الصحف

 

الجلفة إنفو  ثاني أغلى موقع الكتروني في الجزائر  حسب دراسة أمريكية

في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2012-01-08, 05:49   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
تقرت30
عضو مجتهـد
 
إحصائية العضو









تقرت30 غير متواجد حالياً


افتراضي أسعار السيارات بالتقسيط لعمال التربية


سيستفيد بداية من نهاية شهر جانفي الجاري، أساتذة وعمال قطاع التربية من سيارات سياحية عن طريق الدفع بالتقسيط، أو ما أطلق عليه ''البيع بالكراء'' ''ليزينغ''، بعد أن وقّعت رسميا النقابة الوطنية لعمال التربية ثاني اتفاقية بعد تلك المتعلقة بجلب 10 آلاف سيارة.
ووقّعت النقابة الوطنية لعمال التربية اتفاقية مع الوكيلين المعتمدين في السيارات ويتعلق الأمر بكل من ''رونو'' و'' شوفروليه'' وستدخل هذه الاتفاقية حيز التنفيذ نهاية شهر جانفي الجاري، ومن المقرر أن تنطلق عملية إيداع الملفات الخاصة بمستخدمي التربية الراغبين في اقتناء سيارات سياحية عن طريق الدفع بالتقسيط خلال شهر فيفري المقبل، وكمرحلة أولى ستشرع النقابة في جلب 5 آلاف سيارة سنويا من نوع ''رونو''و''شوفروليه''.
وحددت النقابة مجموعة من الشروط، أولها أن يدفع 50 من المائة من ثمن السيارة التي يختارها بنفسه، ثم يدفع شهريا مبلغا عن طريق اقتطاعه آليا من حسابه البريدي، حيث يتراوح المبلغ الذي سيقتطع من حساب الأساتذة وموظفي قطاع التربية المنظوين تحت لواء النقابة الوطنية لعمال التربية بين 17 ألف دينار و50 ألف دينار، حسب نوع السيارة، وهذا على مدار 36 شهرا، لتصبح من ممتلكاته رسميا، كما أنه عند استلام السيارة يدفع المستفيد 50 من المائة فقط من القيمة الإضافية للسيارة، بما فيها باقي الرسوم، على أن يدفع أيضا تكلفة ضريبة السيارة الجديدة عند استلامه البطاقة الرمادية، التي لا يتجاوز مبلغها 80 ألف دينار جزائري، تكون حسب السيارة كذلك، مشيرا في ذات السياق إلى الملف الذي يجب إرفاقه عند التقدم للنقابة بطلب الاستفادة من السيارة، حيث يحوي الملف شهادة ميلاد رقم 12، وبطاقة الإقامة، وبطاقة الانخراط في النقابة، وتعهد مكتوب ومصدّق عليه، يؤكد فيه المستفيد التزامه بترك المبلغ المتفق عليه في حسابه البريدي حتى يمكّن القائمين على المشروع باقتطاع الأجر الواجب دفعه شهريا آليا، إضافة إلى صك بريدي مشطوب، إجبار المستفيد على القيام بتأمين شامل للسيارة.
وكانت النقابة الوطنية لعمال التربية، قد وقّعت عقدا مع إحدى وكالات بيع وشراء السيارات، رفض الكشف عنها، حيث تم الاتفاق على جلب سيارات للأساتذة والعمال المنضوين تحت لواء النقابة، وبدفعات متتالية، حيث سيتم بيع 10 آلاف سيارة دوريا، في مدة لا تتجاوز 3 أشهر بين الدفعتين الأولى والثانية، ماعدا في موسم العطلة الصيفية الذي تؤجل فيه الدفعات إلى أشهر إضافية، باعتبار أن الإعلان عنها يكون في المؤسسات التربوية، ويستحي ذلك في أيام خارج الموسم الدراسي.
يشمل المنخرطين فقط في النقابة الوطنية للتربية
''تخفيض بـ60 من المائة من قيمة تأمين المركبة و50 من المائة على السكن و20 على العلاج
كشف الأمين العام للنقابة الوطنية ولعمال التربية عبد الكريم بوجناح، أمس، عن اتفاقية تقضي بتأمين الأثاث والسكنات والبضائع، أو أي مشروع اجتماعي، والتكفل بتغطية كل المصاريف المترتبة عن الممتلكات المؤمنة، وهذا في أقصر وقت ممكن، بالإضافة لمتابعة المؤمّن عبر كل مراحل المعاينة والخبرة والوقاية والحماية من الأخطار، إضافة إلى تسخير مهندسي مختلف التخصصات من أجل تحديد وتقييم الأخطار.
وأبرمت النقابة الوطنية لعمال التربية، اتفاقية مع الشركة الجزائرية للتأمين وإعادة التأمين، لمدة ثلاث سنوات قابلة للتجديد، تقضي بحصول المنخرطين في النقابة على تخفيضات تصل إلى حدود 60 من المائة عند تأمينهم لسياراتهم، و50 من المائة على السكنات سواء كانت بالإيجار أو الملكية، وهذا ضد كل الأخطار، و20 من المائة عن والعلاج والأدوية. وأوضح الأمين العام للنقابة، عبد الكريم بوجناح، أن هذه الاتفاقية تقضي تسمح بالاستفادة من تخفيض بـ70 من المائة لصالح الأمناء الولائيين، و60 من المائة لصالح باقي المنخرطين في النقابة وتشترط الشركة أن لا يتجاوز سن السيارة 7 سنوات، في الوقت الذي يستفيد فيه الأمين الوطني من تخفيض قدره 90 بالمائة من تكلفة التأمين، وفيما يتعلق بتأمين السكنات أوضح أنه يكون عن كل الأخطار من حرائق وسرقة وتكسير زجاج وأضرار قنوات المياه والمسؤولية المدنية والكوارث الطبيعية، مشيرا إلى أنها ستشمل أيضا التأمين على السفر الجماعي إلى الخارج والمقدرة نسبته ما بين 05 من المائة إلى 25 من المائة حسب عدد المؤمنين، مؤكدا أن الاتفاقية ستتوسع إلى التأمين عن الأدوية والعلاج بنسبة 20 من المائة خارج إطار التعويض الذي يضمنه الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي.







 

رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا بارك الله فيك/ شكراً لـ تقرت30 على المشاركة المفيدة:
مساحة إعلانية
قديم 2012-01-08, 06:14   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
جطو30
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية جطو30
 

 

 
إحصائية العضو









جطو30 غير متواجد حالياً


16

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقرت30 مشاهدة المشاركة

سيستفيد بداية من نهاية شهر جانفي الجاري، أساتذة وعمال قطاع التربية من سيارات سياحية عن طريق الدفع بالتقسيط، أو ما أطلق عليه ''البيع بالكراء'' ''ليزينغ''، بعد أن وقّعت رسميا النقابة الوطنية لعمال التربية ثاني اتفاقية بعد تلك المتعلقة بجلب 10 آلاف سيارة.
ووقّعت النقابة الوطنية لعمال التربية اتفاقية مع الوكيلين المعتمدين في السيارات ويتعلق الأمر بكل من ''رونو'' و'' شوفروليه'' وستدخل هذه الاتفاقية حيز التنفيذ نهاية شهر جانفي الجاري، ومن المقرر أن تنطلق عملية إيداع الملفات الخاصة بمستخدمي التربية الراغبين في اقتناء سيارات سياحية عن طريق الدفع بالتقسيط خلال شهر فيفري المقبل، وكمرحلة أولى ستشرع النقابة في جلب 5 آلاف سيارة سنويا من نوع ''رونو''و''شوفروليه''.
وحددت النقابة مجموعة من الشروط، أولها أن يدفع 50 من المائة من ثمن السيارة التي يختارها بنفسه، ثم يدفع شهريا مبلغا عن طريق اقتطاعه آليا من حسابه البريدي، حيث يتراوح المبلغ الذي سيقتطع من حساب الأساتذة وموظفي قطاع التربية المنظوين تحت لواء النقابة الوطنية لعمال التربية بين 17 ألف دينار و50 ألف دينار، حسب نوع السيارة، وهذا على مدار 36 شهرا، لتصبح من ممتلكاته رسميا، كما أنه عند استلام السيارة يدفع المستفيد 50 من المائة فقط من القيمة الإضافية للسيارة، بما فيها باقي الرسوم، على أن يدفع أيضا تكلفة ضريبة السيارة الجديدة عند استلامه البطاقة الرمادية، التي لا يتجاوز مبلغها 80 ألف دينار جزائري، تكون حسب السيارة كذلك، مشيرا في ذات السياق إلى الملف الذي يجب إرفاقه عند التقدم للنقابة بطلب الاستفادة من السيارة، حيث يحوي الملف شهادة ميلاد رقم 12، وبطاقة الإقامة، وبطاقة الانخراط في النقابة، وتعهد مكتوب ومصدّق عليه، يؤكد فيه المستفيد التزامه بترك المبلغ المتفق عليه في حسابه البريدي حتى يمكّن القائمين على المشروع باقتطاع الأجر الواجب دفعه شهريا آليا، إضافة إلى صك بريدي مشطوب، إجبار المستفيد على القيام بتأمين شامل للسيارة.
وكانت النقابة الوطنية لعمال التربية، قد وقّعت عقدا مع إحدى وكالات بيع وشراء السيارات، رفض الكشف عنها، حيث تم الاتفاق على جلب سيارات للأساتذة والعمال المنضوين تحت لواء النقابة، وبدفعات متتالية، حيث سيتم بيع 10 آلاف سيارة دوريا، في مدة لا تتجاوز 3 أشهر بين الدفعتين الأولى والثانية، ماعدا في موسم العطلة الصيفية الذي تؤجل فيه الدفعات إلى أشهر إضافية، باعتبار أن الإعلان عنها يكون في المؤسسات التربوية، ويستحي ذلك في أيام خارج الموسم الدراسي.
يشمل المنخرطين فقط في النقابة الوطنية للتربية
''تخفيض بـ60 من المائة من قيمة تأمين المركبة و50 من المائة على السكن و20 على العلاج
كشف الأمين العام للنقابة الوطنية ولعمال التربية عبد الكريم بوجناح، أمس، عن اتفاقية تقضي بتأمين الأثاث والسكنات والبضائع، أو أي مشروع اجتماعي، والتكفل بتغطية كل المصاريف المترتبة عن الممتلكات المؤمنة، وهذا في أقصر وقت ممكن، بالإضافة لمتابعة المؤمّن عبر كل مراحل المعاينة والخبرة والوقاية والحماية من الأخطار، إضافة إلى تسخير مهندسي مختلف التخصصات من أجل تحديد وتقييم الأخطار.
وأبرمت النقابة الوطنية لعمال التربية، اتفاقية مع الشركة الجزائرية للتأمين وإعادة التأمين، لمدة ثلاث سنوات قابلة للتجديد، تقضي بحصول المنخرطين في النقابة على تخفيضات تصل إلى حدود 60 من المائة عند تأمينهم لسياراتهم، و50 من المائة على السكنات سواء كانت بالإيجار أو الملكية، وهذا ضد كل الأخطار، و20 من المائة عن والعلاج والأدوية. وأوضح الأمين العام للنقابة، عبد الكريم بوجناح، أن هذه الاتفاقية تقضي تسمح بالاستفادة من تخفيض بـ70 من المائة لصالح الأمناء الولائيين، و60 من المائة لصالح باقي المنخرطين في النقابة وتشترط الشركة أن لا يتجاوز سن السيارة 7 سنوات، في الوقت الذي يستفيد فيه الأمين الوطني من تخفيض قدره 90 بالمائة من تكلفة التأمين، وفيما يتعلق بتأمين السكنات أوضح أنه يكون عن كل الأخطار من حرائق وسرقة وتكسير زجاج وأضرار قنوات المياه والمسؤولية المدنية والكوارث الطبيعية، مشيرا إلى أنها ستشمل أيضا التأمين على السفر الجماعي إلى الخارج والمقدرة نسبته ما بين 05 من المائة إلى 25 من المائة حسب عدد المؤمنين، مؤكدا أن الاتفاقية ستتوسع إلى التأمين عن الأدوية والعلاج بنسبة 20 من المائة خارج إطار التعويض الذي يضمنه الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي.


بارك الله فيك .وجزاك الله خيرا...أما بالنسبة للصفقة فنقول يام جاب الغراب لأموا كما يقول المثل الشعبي .هذه قديمة ومعروفة وليست في متناول المعلم. كانش ما يكون جديد.






رد مع اقتباس
قديم 2012-01-08, 06:34   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
حميدو09
عضو محترف
 
الصورة الرمزية حميدو09
 

 

 
إحصائية العضو









حميدو09 غير متواجد حالياً


افتراضي

ياو باش ايزيدو في المنخرطين







رد مع اقتباس
قديم 2012-01-08, 07:42   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
djzaidi
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية djzaidi
 

 

 
إحصائية العضو









djzaidi غير متواجد حالياً


افتراضي

يبلّوهم ويشربوا من ماهم
هكذا يقول المثل لاحظوا زملائي المربين السيارة الأولى سامبول لاباز واجمعوا تجدون السعر : 1147670 دج







رد مع اقتباس
قديم 2012-01-08, 08:56   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
BENDJDIA
عضو مميّز
 
إحصائية العضو









BENDJDIA غير متواجد حالياً


افتراضي

ليست في صالح المعلم بل في مصلحتهم لكي يرجعوا المنخرطين ...القانون الخاص...







رد مع اقتباس
قديم 2012-01-08, 09:51   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
أبو فهمان
عضو مجتهـد
 
إحصائية العضو









أبو فهمان غير متواجد حالياً


افتراضي

وهذي حرام ولا حلال







رد مع اقتباس
قديم 2012-01-08, 10:22   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
عيون-المحبة
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية عيون-المحبة
 

 

 
إحصائية العضو









عيون-المحبة غير متواجد حالياً


افتراضي

يا أخي هذه شرو ط تعجيزية......و لا نراها حتى في الاحلام......







رد مع اقتباس
قديم 2012-01-08, 10:28   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
عيون-المحبة
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية عيون-المحبة
 

 

 
إحصائية العضو









عيون-المحبة غير متواجد حالياً


افتراضي

من خلال الاسعار تلاحظ انك مقبل على شراء طائرة عمودية من نوع اباتشي.







رد مع اقتباس
قديم 2012-01-08, 10:50   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
السهم الملتهب
عضو مجتهـد
 
الصورة الرمزية السهم الملتهب
 

 

 
إحصائية العضو









السهم الملتهب غير متواجد حالياً


افتراضي

يا أخى لوعندي 50 با المئة اذهب الى السوق واشترى سيارة تتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت







رد مع اقتباس
قديم 2012-01-08, 13:01   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
BENDJDIA
عضو مميّز
 
إحصائية العضو









BENDJDIA غير متواجد حالياً


افتراضي

إنّ الله سبحانه وتعالى قد أحلّ لنا الطّيبات في هذه الأرض: "يَسْأَلونَكَ مَاذَا أُحِلَّ لَهُمْ قُلْ أُحِلَّ لَكُمُ الطَّيِّبَاتُ"([1]). ويقول جلّ جلاله: "وَيُحِلُّ لَهُمُ الطَّيِّبَاتِ وَيُحَرِّمُ عَلَيْهِمُ الْخَبَائِثَ" ([2]). فالله سبحانه أراد لنا الحياة على هذه الأرض وسخّر لنا ما فيها حتّى نعيش بسعادة, وحتّى نصل بالخير ورضا الله إلى الجنّة, فلذلك كان تحريم الرّبا في كلّ الشّرائع, حتّى قيل إنّ الرّبا والزّنا قد حرّمت في كلّ الشّرائع, ولن تجد شريعة إلّا وقد حرّمت هاتين الكبيرتين لما فيها من خطر كبير على استمرار الحياة سعادة البشر([3]) .



ويقول تعالى: "يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَذَرُوا مَا بَقِيَ مِنَ الرِّبا إِنْ كُنْتُمْ مُؤْمِنِينَ * فَإِنْ لَمْ تَفْعَلُوا فَأْذَنُوا بِحَرْبٍ مِنَ اللَّهِ وَرَسُولِهِ وَإِنْ تُبْتُمْ فَلَكُمْ رُؤُوسُ أَمْوَالِكُمْ لا تَظْلِمُونَ وَلا تُظْلَمُونَ"
وقال تعالى: "يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لا تَأْكُلُوا الرِّبا أَضْعَافاً مُضَاعَفَةً وَاتَّقُوا اللَّهَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ"







رد مع اقتباس
قديم 2012-01-08, 13:05   رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
BENDJDIA
عضو مميّز
 
إحصائية العضو









BENDJDIA غير متواجد حالياً


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السهم الملتهب مشاهدة المشاركة
يا أخى لوعندي 50 با المئة اذهب الى السوق واشترى سيارة تتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت

بارك الله فيك لو كان عندي 50 أشتري سيارة ...انهم يخططون كالشياطين....






رد مع اقتباس
قديم 2012-01-08, 14:30   رقم المشاركة : 12
معلومات العضو
djfr
عضو متألق
 
إحصائية العضو









djfr غير متواجد حالياً


افتراضي

شكرا لك
و بارك الله فيك







رد مع اقتباس
قديم 2012-01-08, 15:51   رقم المشاركة : 13
معلومات العضو
هوني لخضر
عضو محترف
 
الصورة الرمزية هوني لخضر
 

 

 
إحصائية العضو









هوني لخضر غير متواجد حالياً


افتراضي

يا و فاقوا
ماكاين لا تقسيط و لا بيع اصلا
ياو قاع خرطي في خرطي







رد مع اقتباس
قديم 2012-01-08, 16:05   رقم المشاركة : 14
معلومات العضو
adslam71
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية adslam71
 

 

 
إحصائية العضو









adslam71 غير متواجد حالياً


افتراضي

" كغابوا الطيور قعدت الهامة تدور " والفاهم يفهم







رد مع اقتباس
قديم 2012-01-08, 17:00   رقم المشاركة : 15
معلومات العضو
لمنور
عضو محترف
 
إحصائية العضو









لمنور غير متواجد حالياً


افتراضي

جزاك الله خيرا







رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أسعار, أعمال, التربية, السيارات, بالتقسيط

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



الساعة الآن 14:53

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
2006-2013 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)
Protected by CBACK.de CrackerTracker