لمن يهمه الامر تفاصيل الزيادة في أجور الوظيف العمومي - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتديات التعليم الإبتدائي > المنتدى العام للمرحلة الإبتدائية

المنتدى العام للمرحلة الإبتدائية كل ما يتعلّق بالتعليم الإبتدائي، من تبادل لخبرات المعلّمين، أسئلة و اختبارات جميع المواد

http://djelfa.info/logo/www.espace-etudiant.net.gif

http://www.up.djelfa.info/uploads/141847801383371.gif

في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2007-12-14, 20:27   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
صخر17
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية صخر17
 

 

 
إحصائية العضو










M001 لمن يهمه الامر تفاصيل الزيادة في أجور الوظيف العمومي

لمن يريد الاطلا ع على تفاصيل الزيادة في
أجور قطاع الوظيف العمومي
والتي تبدو غامضة حتى بالنسبة للمختصين إلا أنه سوف تتضح بحلول العام الجديد بحول الله
ونأمل أن تلقى ارتياح من الموظفين
حمل من هنا www.savefile.com/files/1264532







 

رد مع اقتباس
مساحة إعلانية

قديم 2007-12-15, 12:42   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
سفير النوايا الحسنة
عضو مميّز
 
وسام ثاني أفضل مشارك في الدورة 
إحصائية العضو










افتراضي

ياأخـــــــي صخر أولا شكرا على هذه المساهمة
ثانيا : لقد اطلعنا على هذا العدد من الجريدة الرسمية أثناء صدورها عبر الانترنت ورغم ذلك فقد جاءت غامضة ولاجديد فيها ولم تشف غليلنا
لذا نريد معلومات ملموسة ومفصلة والسؤال المطروح هو كم يتقاضى مثلا :
معلممتحصل على شهادة البكالوريا ويزازل تكوينا عن بعد (سنة3 هذا العام) لديه 3أولاد وفي الدرجة الرابعة ؟
أرجوك إن كانت عندك معلومات إن كنت مقربا من مديرية التربية فرد على تساؤلنا ؟ ولك جزيل الشكروالعرفان
نحـــــــــــــــــــن في الانتظار







رد مع اقتباس
قديم 2007-12-15, 16:22   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
بلحربي فريد
عضو مشارك
 
إحصائية العضو










افتراضي

لم يفتخ ياأخي صخر شكرا







رد مع اقتباس
قديم 2007-12-15, 20:22   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
abdallah73
عضو محترف
 
إحصائية العضو










افتراضي

لم أستطع التحميل الرجاء شرح كيفية التحميل أو تغيير الرابط و شكرا على المعلومات







رد مع اقتباس
قديم 2007-12-15, 20:40   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
himma
عضو مشارك
 
إحصائية العضو










افتراضي

السلام عليكم :
يمكن حساب الراتب الجديد حسب الجريدة الرسمية بالطريقة التالية:الراتب الرئيسي عن حاصل ضرب الرقم الاستدلالي الادنى لصنف ترتيب الرتبة الذي يضاف اليه الرقم الاستدلالي المطابق للدرجة المشغولة في قيمة النقطة الاستدلالية. المادة الخامسة . ما معنى هذا؟
اذا كنت معلما ولك الدرجة الثامنةمتلا ستكون في المجموعة ب الصنف 10 الرقم الاستدلالي 453 + الرقم الاستدلالي حسب الدرجة * قيمة النقطة الاستدلالية= الراتب. يكون راتبك الجديد كالتالى: 453+181 *45 =28530 لا ننسى بان درجات الترقية محسوبة في هذا المبلغ.و اذا كنت متزوج و لك ابناء ضف لها ماتتقاضاه عن كل طفل.







رد مع اقتباس
قديم 2007-12-15, 21:33   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
احمد وافر
عضو مجتهـد
 
الصورة الرمزية احمد وافر
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

يا اخي يقال ان المعلم سيكون في السلم 10 اي bac+3
وبعد التكوين سيأهل الى السلم 11 أي استاذ مجاز. والله أعلم.
وربي يطرح البركة انشاء الله







رد مع اقتباس
قديم 2007-12-16, 15:32   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
سفير النوايا الحسنة
عضو مميّز
 
وسام ثاني أفضل مشارك في الدورة 
إحصائية العضو










افتراضي المؤمن لا يلدغ من الجحر مرتين!!

بل سيرقى ياذن الله تعالى ألم تقرأ قوله صلى الله عليه وسلم : تفاءلوا بالخير تجدوه!







آخر تعديل سفير النوايا الحسنة 2007-12-16 في 15:45.
رد مع اقتباس
قديم 2007-12-16, 16:27   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
صخر17
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية صخر17
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي تاكيد الرابط

إخواني الرابط يعمل ولقد جربته أكثر من مرة حيث تضغط على downolad في المرة الاولى
ثم تاتي صفحة في أسفلها file downolad إضغط عليها مرة أخرى فيتحمل عندك الملف
أما بالنسبة لتساؤل الأخ الأخر فنقول :
إن المعلم مصنف ضمن الفئة 10 رقم إستدلالها 453 تضرب * قيمة النقطة الاستدلالية 45.00 دج
الصافي هو 2038500
درجتك الرابعة نقطتها 91*4500=409500
الاولاد 3*60000=180000
بعض المنح المنطقة + التوثيق=200000 لان أغلب المنح الحساسة قد تم حذفها في الشبكة الجديدة
المجموع الكلي لمعلم ذو الدرجة4 ولديه 3أولاد هو :2828000
والله أعلم







رد مع اقتباس
قديم 2007-12-16, 19:32   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
abdallah73
عضو محترف
 
إحصائية العضو










افتراضي

خبر قديم نريد التفاصيل فهناك عدة أقاويل







رد مع اقتباس
قديم 2007-12-17, 20:18   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
himma
عضو مشارك
 
إحصائية العضو










افتراضي

السلام عليكم : يا اخ خذير قلت 453+181=634 الناتج مضروب في قيمة النقطة الاستدلالية اي 634*45=28530 العملية صحيحة حسب المادة 5 لكن لا اعلم كم ستكون الاقتطاعات و الله اعلم







رد مع اقتباس
قديم 2007-12-18, 21:33   رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
حمادي
عضو جديد
 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khadir73 مشاهدة المشاركة
ياسيدي هيما العملية التي قمت بها خاطئة فكيف:
453+181*45 = 28530 ؟
والصحيح أنها = 8598
العملية صحيحة (453+181)*45=28530






رد مع اقتباس
قديم 2008-01-13, 20:14   رقم المشاركة : 12
معلومات العضو
فريدة
عضو جديد
 
إحصائية العضو










افتراضي

اريد نسخة من القانون الاساي الخاص بالاسلاك المشتركة المصادق
المصادق عليه مؤخرا وشكرا







رد مع اقتباس
قديم 2008-03-09, 23:36   رقم المشاركة : 13
معلومات العضو
محمد الصحراوي
عضو مشارك
 
إحصائية العضو










افتراضي

ياجماعة ان الزيادة لا تساوي شيء مع ارتفاع الاسعار الملتهب الذي هو في اشتعال مستمر . حتى لو اضافوا اثنين مليون صافي فلن تكفي الشهريه لشراء السميد والحليب وملابس وادوات الاطفال...................اقول حسبي الله ونعم والوكيل.







رد مع اقتباس
قديم 2008-03-12, 17:52   رقم المشاركة : 14
معلومات العضو
منصور المختار
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية منصور المختار
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

نريد التفاصيل على شكل كشف راتب ألا يوجد مقتصد يمكن استشارته حتى يطمئن الجميع ولو بالهف







رد مع اقتباس
قديم 2008-03-13, 16:45   رقم المشاركة : 15
معلومات العضو
medmed
عضو مشارك
 
إحصائية العضو










افتراضي

السخاف مليح له الكذاب كما يقول المثل ...............................القلب راه معمر







رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 17:05

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2013 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)