أخبار النوادي الإسبانية 2009/2010 - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتدى عالم الرياضة > منتدى الرياضة العربية و العالمية

منتدى الرياضة العربية و العالمية منتدى يختص بجميع أنواع الرياضة العربية و العالمية... من بطولات و كؤوس و غيرها من الأحداث الرياضية

http://www.up.djelfa.info/uploads/141847801383371.gif

 

في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2009-11-07, 09:30   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Magreb United
عضو جديد
 
الصورة الرمزية Magreb United
 

 

 
إحصائية العضو









Magreb United غير متواجد حالياً


افتراضي أخبار النوادي الإسبانية 2009/2010

نخصص هذا الموضوع لمتابعة أخبار النوادي الإسبانية للموسم الرياضي الجديد 2009/2010

إن شاء الله نمدكم بكل ما هو جديد






 

رد مع اقتباس
مساحة إعلانية
قديم 2009-11-07, 09:47   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
Magreb United
عضو جديد
 
الصورة الرمزية Magreb United
 

 

 
إحصائية العضو









Magreb United غير متواجد حالياً


افتراضي

لاعبو الأندية الإسبانية يعدلون عن الإضراب


أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين في إسبانيا اليوم الجمعة عقب جمعيتها العمومية الاستثنائية أنها عدلت عن اللجوء إلى الإضراب احتجاجاً على مشروع برلماني يقضي بإلغاء الامتيازات الضريبية للنجوم الأجانب الأفضل رواتب.
وقالت الرابطة في بيان لها: "قررت الجمعية العمومية عدم اتخاذ أي إجراء للضغط وإنشاء لجنة تفاوض للدخول في حوار عاجل وفعال مع السلطات المختصة".
وتابعت الرابطة أنها ستعقد جمعية عمومية جديدة في 19نوفمبر الحالي.
وكانت الرابطة هددت قبل يومين باللجوء إلى الإضراب اعتراضاً على اتفاق سياسي أعلن الثلاثاء الماضي بين الحزب الاشتراكي الحاكم وأحزاب يسارية أخرى تهدف إلى إجراء تعديلات على "قانون بيكهام" الذي يسمح للاعبي كرة القدم الأجانب بدفع ضرائب أقل من أي مواطن عادي يحصل على الأجر ذاته، ما يجعل الدوري الاسباني جنة ضرائبية لأفضل نجوم الكرة العالميين أمثال البرازيلي كاكا والبرتغالي كريستيانو رونالدو (ريال مدريد) والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش (برشلونة) الذين قدموا إلى الليغا هذا الموسم.
وستتأثر الأندية الإسبانية كثيراً بتعديل "قانون بيكهام" والمسمى باسم النجم الإنكليزي ديفيد بيكهام الذي كان أول المستفيدين من هذا الامتياز الضريبي (24 بالمئة مقابل 43 بالمئة للمواطنين الإسبان) خلال تعاقده مع ريال مدريد عام 2003.
ودائما ما يتفاوض اللاعبون ووكلاء أعمالهم حول الرواتب الخالية من الضرائب. وتستغل الأندية الفارق الذي يمنحه القانون الحالي لمنح رواتب كبيرة لأفضل اللاعبين الأجانب.










رد مع اقتباس
قديم 2009-11-07, 09:56   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
الـ^ـسَّــآآحِـ^ــرْ ،
عضو ماسي
 
الصورة الرمزية الـ^ـسَّــآآحِـ^ــرْ ،
 

 

 
إحصائية العضو









الـ^ـسَّــآآحِـ^ــرْ ، غير متواجد حالياً


افتراضي

شكرا أخي .







رد مع اقتباس
قديم 2009-11-07, 09:56   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
Magreb United
عضو جديد
 
الصورة الرمزية Magreb United
 

 

 
إحصائية العضو









Magreb United غير متواجد حالياً


افتراضي


دربي العاصمة الإسبانية.. ما بين البحث عن الصدارة والهروب من القاع




تنطلق السبت مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني في ظل سعي النادي الملكي للفوز بدربي العاصمة على أتلتيكو مدريد ، المتحفز لبدء صحوته في الليجا بعد الأداء الجيد الذي قدمه في دوري الأبطال أمام تشيلسي الانجليزي.

ويخوض المدير الفني مانويل بيليجريني المباراة القادمة بروح معنوية مرتفعة بعد الخروج من أزمة الفضيحة أمام ألكوركون ، نادي دوري الدرجة الثالثة الذي سحقه برباعية نظيفة ، بالفوز على خيتافي الأسبوع الماضي بهدفين نظيفين.

ويواصل ريال مدريد معاناته بسبب غياب عدد من نجومه إما بسبب الاصابة مثل البرتغالي كريستيانو رونالدو أو الابعاد من قبل بيليجريني مثل لاعب الوسط المخضرم جوتي.

ويدخل أتلتيكو مدريد المباراة بروح معنوية مرتفعة بعد التعادل أمام تشيلسي بهدفين لمثليهما في دوري أبطال أوروبا أحرزهما مهاجمه الأرجنتيني المتألق سيرخيو أجويرو ، وتحت قيادة مديره الفني الجديد كيكي فلوريس.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني برصيد 22 نقطة بفارق نقطة واحدة عن برشلونة المتصدر ، بينما يقبع أتلتيكو مدريد ، الذي فقد فرصته للتأهل للدور التالي من دوري الأبطال الأوروبي ، في المركز الـ18 برصيد 7 نقاط.

وعلى الرغم من فارق النقاط الضخم بين الفريقين إلا أن مهاجم ريال مدريد راؤول جونزاليس أكد في تصريحات صحفية أن اللقاء لن يصبح "سهلا"، بينما أكد نجم أتلتيكو مدريد أجويرو أنه سيبذل قصارى جهده لتحقيق الفوز.

ومن جانبه سيسعى برشلونة المتصدر لتعويض التعادل الذي حققه مع أوساسونا الأسبوع الماضي للفوز على ضيفه ريال مايوركا ، صاحب المركز الخامس برصيد 17 نقطة، الذي سيسعى هو الأخر للخروج بأفضل نتيجة للحفاظ على مركزه أو تحسينه في حالة تعثر فالنسيا وإشبيلية صاحبي المركز الثالث والرابع.

وتتسم مباراة البارسا أمام ريال مايوركا بنفس صعوبة دربي العاصمة، خاصة في ظل رغبة المدير الفني للفريق بيب جوارديولا في استعادة الانتصارات للفريق بعد التعادل السلبي الذي حققه أمام روبن كازان الروسي في دوري الأبطال ، حيث اكد على لاعبيه ضرورة "نسيان" التعادل والتركيز في اللقاء القادم.

وسيحاول خيتافي صاحب المركز الـ11 برصيد 12 نقطة للنهوض من كبوة الهزيمة أمام ريال مدريد على حساب ضيفه ديبورتيفو لاكرونيا صاحب المركز السادس برصيد 16 نقطة في لقاء لن يتميز بالسهولة.

وسيسعى تنيريفي ، صاحب المركز الـ16 برصيد 9 نقاط ، لتعميق جراح مالاجا متذيل الدوري في مباراة بين أندية القاع في الليجا.

وسيحاول فالنسيا ، صاحب المركز الرابع برصيد 18 نقطة ، لتحقيق الفوز على ضيفه ريال سرقسطه صاحب المركز الـ12 ، وانتظار تعثر إشبيلية الذي يحتل المرتبة الثالثة في قائمة الليجا أمام فياريال صاحب المركز الـ13 برصيد 9 نقاط.

وفي صراع القاع يحل خيريز صاحب المركز قبل الأخير ، برصيد 5 نقاط ، ضيفا على بلد الوليد صاحب المركز الـ14 برصيد 9 نقاط.

بينما يسافر أوساسونا، صاحب المركز العاشر برصيد 12 نقطة، إلى ألمريا، صاحب المركز الـ15 برصيد 9 نقاط ، بمعنويات مرتفعة بعد التعادل الثمين الذي خطفه من برشلونة الأسبوع الماضي.

وسيحاول أتلتيك بلباو ، صاحب المركز التاسع برصيد 13 نقطة تعميق جراح مضيفه راسينج سانتاندير صاحب المركز الـ17 بسبعة نقاط ، والحفاظ على وضعه في الليجا ، لعدم السماح لكل من سبورتينج خيخون وإسبانيول ، صاحبا نفس الرصيد من النقاط لتخطيه.






رد مع اقتباس
قديم 2009-11-07, 09:59   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
Magreb United
عضو جديد
 
الصورة الرمزية Magreb United
 

 

 
إحصائية العضو









Magreb United غير متواجد حالياً


افتراضي


جوارديولا: مستوانا أعلى من الموسم الماضي رغم التعادلات



على الرغم من الانتقادات التي واجهها فريقه بعد تعادله أمام أوساسونا في الدوري المحلي بهدف لكل منهما ، وفشله في تخطي روبن كازان الروسي بعد تعادلهما سلبيا في بطولة دوري الأبطال ، أكد المدير الفني لنادي برشلونة بيب جوارديولا أن آداء فريقه "ارتقى في العديد من المظاهر مقارنة بالعام الماضي ولن نتزحزح قيد أنملة عن طريقنا".

وأشار جوارديولا إلى أن فريقه قدم عروضا جيدة في بطولة دوري الأبطال ، حيث امتلك الكرة لفترات طويلة ، كما سنحت له العديد من فرص التهديف ، معربا عن ثقته في قدرات فريقه التهديفية ، رغم تسجيل ثلاثة أهداف فقط خلال أربع مباريات أقيمت على أرضه.

وأعرب جوارديولا عن سعادته ازاء الدور الذي يقوم به السويدي زلاتان ابراموفيتش المنتقل حديثا الى صفوف الفريق ، في الوقت الذي دافع فيه عن المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ، الذي انخفض مستواه خلال المباريات الأخيرة التي خاضها مع الفريق، مؤكدا "أنه بخير".

يشار الى أن برشلونة يخوض مباراته المقبلة في الدوري الاسباني أمام فريق مايوركا ، برصيد 23 نقطة يتصدر بها المسابقة بفارق نقطة واحدة عن غريمه التقليدي ريال مدريد، فيما يحتل مايوركا المركز الخامس برصيد 17 نقطة.






رد مع اقتباس
قديم 2009-11-07, 10:02   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
Magreb United
عضو جديد
 
الصورة الرمزية Magreb United
 

 

 
إحصائية العضو









Magreb United غير متواجد حالياً


افتراضي إصابة رونالدو تثير بوادر أزمة بين ريال مدريد ومنتخب البرتغال

إصابة رونالدو تثير بوادر أزمة بين ريال مدريد ومنتخب البرتغال



يبدو أن إصابة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ستشعل أزمة بين فريقه ريال مدريد الإسباني ومنتخب بلاده، بعد إبداء الأخير نيته في استدعائه لخوض الملحق الأوروبي أمام البوسنة، وذلك رغم ادعاء ناديه أنه مصاب ولا يمكنه المشاركة.

وكان رونالدو أصيب في كاحله خلال مباراة مرسيليا في سبتمبر الماضي ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا، وغاب عن مباراة منتخب بلاده الاخيرة ضد مالطا في تصفيات كأس العالم التي ضمن بنتيجتها خوض الملحق الأوروبي، كما غاب عن مباريات فريقه الست الأخيرة في مختلف المسابقات والتي لم يفز ريال مدريد سوى في واحدة منها.

وبعد عودته من زيارة الجراح الاختصاصي الدكتور نييك فان ديك، كشف ريال أن أفضل هداف في صفوفه أوروبياً ومحلياً هذا الموسم لن يحتاج إلى جراحة في كاحله، ويعتقد أنه سيعود إلى الملاعب بعد أسبوعين.

ومع استعداد البرتغال لخوض مباراتيها أمام البوسنة في 14 و18 نوفمبر الجاري، يبدو أن المدرب كارلوس كيروش يتجه إلى استدعاء رونالدو بعد غد الأحد ليخضع للكشف من الجهاز الطبي للمنتخب.

وقال رئيس الاتحاد البرتغالي جيلبرتو مادايل لصحيفة "أس" الإسبانية واسعة الانتشار: "كريستيانو يريد المجيء، سيأتي إلى المنتخب ويخضع للكشف من قبل الجهاز الطبي".

من جهته قال الأرجنتيني خورخي فالدانو مدير عام ريال مدريد إن عدم مشاركة رونالدو في المباريات هو أكبر دليل على إصابته: "اذا لم نستخدمه في المباريات الأخيرة فهذا يعود لسبب وجيه. الأطباء والمنطق يفرضان عليه عدم اللعب مع البرتغال. نأمل ألا نقع في مشكلة، لأن الرأي الطبي واضح".

وكان رونالدو قدم إلى صفوف ريال مدريد مطلع الموسم الجاري من مانشستر يونايتد الإنكليزي مقابل 94 مليون يورو (رقم قياسي).









رد مع اقتباس
قديم 2009-11-07, 10:16   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
Magreb United
عضو جديد
 
الصورة الرمزية Magreb United
 

 

 
إحصائية العضو









Magreb United غير متواجد حالياً


افتراضي

مواقع الاندية الاسبانية

ريال مدريد
http://www.realmadrid.com/portada_esp.htm

برشلونة
http://www.fcbarcelona.es

فالنسيا
http://www.valenciacf.com

ديبورتيفو لاكرونيا
http://www.canaldeportivo.com

فياريال
http://www.villarrealcf.es

اتليتكو مدريد

http://www.sdehumo.net/

ريال بيتيس
http://www.realbetisbalompie.es/

ريال سوسيداد
http://www.real-sociedad-sad.es/caste/home/real.asp

اسبانيول
http://www.rcdespanyol.com/NovaEntrada.html

اوساسونا
http://www.osasuna.es/noticias/index.asp

اشبيليه
http://www.sevillafc.es/

ريال مايوركا
http://www.rcdmallorca.es/

ريال سرقسطة
http://www.realzaragoza.com/

اتلتك بلباو
http://www.athletic-club.net/

ريال راسينغ
http://www.realracingclub.es/noticias.asp

ملقا
http://www.malagacf.es/inicio/index.html

ليفانتي
http://www.levanteud.com/

الباسيت
http://www.albacete-bp.es/

جيتافي
http://www.getafecf.com/

نومانسيا
http://www.cdnumancia.com/

سلتا فيجو
http://www.celtavigo.net/

بلد الوليد
http://www.realvalladolid.es/

ريال موريسيا
http://www.realmurcia.es/

الافيس
http://www.alaves.com/

ريو فالكانو
http://www.rayovallecano.es/03/motor.php?ver=index

ريكرياتيفو هيلفا
http://www.recreativohuelva.com/

خيريز
http://www.xerezcd.com/









رد مع اقتباس
قديم 2009-11-07, 21:10   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
me<3
عضو مبـدع
 
الصورة الرمزية me<3
 

 

 
إحصائية العضو









me<3 غير متواجد حالياً


افتراضي

واصل تميزك

بانتظار جديد لا ليغا







رد مع اقتباس
قديم 2009-11-07, 21:18   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
الـ^ـسَّــآآحِـ^ــرْ ،
عضو ماسي
 
الصورة الرمزية الـ^ـسَّــآآحِـ^ــرْ ،
 

 

 
إحصائية العضو









الـ^ـسَّــآآحِـ^ــرْ ، غير متواجد حالياً


افتراضي

مميز شكرا لك .







رد مع اقتباس
قديم 2009-11-09, 17:18   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
barca232
عضو مجتهـد
 
الصورة الرمزية barca232
 

 

 
إحصائية العضو









barca232 غير متواجد حالياً


B18 البرسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسا قوي.

كل من تابع المقابلة التي جرت مابين البرسا ومايوركا يرى ان الفريق الضيف لا يختلف عن سابق عهده من حيث اللعب .اذ تجد 11 لاعب متكتل في الخلف’ وهذا شيء مشروع لان البرسا اذا فتحت اللعب يكون مصيرك مثل الريال التي تجرات وفتحت اللعب وكانت الحصيلة 6-2. الله اكبر الكبير يبقى كبير







رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
2009/2010, محتار, الإسبانية, النوادي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 05:01

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2013 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)