أرواح أزطل معايا - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتديات عامة للترفيه و التسلية > منتدى النكت و الأخبار الطريفة

منتدى النكت و الأخبار الطريفة نكت و طرائف... للترفيه عن النفس

http://www.up.djelfa.info/uploads/143764377307451.gif

Pub

في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2013-09-09, 22:49   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
fares.alg
عضو مجتهـد
 
الصورة الرمزية fares.alg
 

 

 
إحصائية العضو










Post أرواح أزطل معايا

السلام عليكم
صعبة صعبااااااااااااااااااااااااااااااا والمواطن يضيع






حكمة مزطول
.

.
..
...
.
..
.
.
سأكتب على حجر كبير > توحشتك < وأتمنى أن يسقط على رأسك .....لتعلم كم هو مؤلم غيابك




زوجة تقول لزوجها المزطول: عندك سـَاعتين و نتـَا تقرا في عقد زواجنَا ............ علاش تحوس ؟

.

.فرد قائلا.!!!!

.

.

نحوس على تـَاريخ إنتهـَاء العقد .




واحد مزطول خرجلو شيطان قالو
نلعبو لعبة الكفوف انت صرفقني وانا نرجعلك
ونشوفو شكون يستحمل اكثر
.المزطول صرفق الشيطان
جاء دور الشيطان هو هز يدو والمزطول قالو اعوذ بالله من الشيطان الرجيم

اختفى الشيطان
هو عاود رجع والمزطول صرفقو
الشيطان جا بش يضرب وهو قالو اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
اختفى
هو عاود رجع والمزطول صرفقو وقال اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
بصح الشيطان ما اختفاش
قالو وشبيك ما اختفيتش ؟؟؟؟ ؟
.
.
.
.
.
.
.
.
قالو الشيطان اعلنت اسلامي بش اليوم نهرسلك باباك الحلوووووف


صيني تعارك مع خطيبتو .

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
قاللها : 玉被某日本游戏 商塑造成风尘

قالتلو : 无双》里,干脆从刘备关羽张

قاللها : 无双》里,干脆从刘备关羽张

ناضت تبكي و قاتلوا : : 反响。原版格林童 话中的血腥描写

لمن تعطي الحق ليها ولا ليه ?


استاذ سقسى تلاميذو كي تروحو لدار واش تديرو؟
قالو لول نكونكتي شويا و نخرج نشري الزطلة من عند حسين
قال الثاني نتفرج في التيلي و نخرج نشري الزطلة من عند حسين
قالو لخر نروح نصلي وندور في الحومة
-قالو الاستاذ اخيرا لقيت واحد عاقل.قالو واش اسمك
قالو حسين لبيع الزطلة


شيخ تاع جامع تكيف الزطلة غلطة . . . . . . وخطب وبعد الخطبه راحولو الناس للدار نتاعو وقالولو قلت غزوة بدر كانت بالطيارات قلنا عادي ............... قلت صلاح الدين فتح القدس بالسلاح النووي قلنا عادي ... لكن
.

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
قريش تبيع ابو لهب بخمسين مليون اورو لريال مدريد...ياو واش من سلعة تكيفتها حبيبنا؟؟




قالك مرة وحد السيد يتكيف زوج مرات في اليوم
تلاقا صاحبو قالوا وعلاش تتكيف زوج خطرات في اليوم ؟
قالوا اودي واحد ليا انا وواحد في بلاصة خويا راه في الحبس
اي قالك الايامات

ولا يتكيف واحد برك تلاقا مع اداك السيد قالوا علاش تتكيف خطرة خوك خرج من الحبس ؟
قالو لاَ انا بطلت




موح زطايلي شارك في مسابقة من سيربح المليون ...
السؤال الأول :
يقول المثل : البركة في ..........
1ء القليل
2ء الحمير
3ء الكبير
4ء السمين
الزطايلي قال للمذيع من البداية صعبة !! نستعين بالجمهور
الجمهور جاوبو
100 % للجوιب رقم 1
قال :
ﻻﻻﻻ الجمهور ماشي دايما صح
نحذف اجابتين
حذف الكمبيوتر 3 و 4 و بقى 1 و 2
قال محشش خلينا نقطع الشك باليقين ونتصل بصديق ..
الو البشير:[كـيف الـحال ان شاء الله بخـيرلولاد لباس عليهم]
البشير صافا شوية
وأنت كيراك لباس شوية
ايا كملت الـ 30 ثانية
جورج قرداحي قال : شو بدك تعمل

موح قال : اواه انا ما نغامرش ننسحب وندّي
الـ 200 ريال وكيما يقولو اجدادنا :
" البركة في القليل "
فأغمي القرداحي وثلاثه من الجمهور في حالة خطرة وقد اصيب المخرج بسكته قلبية وشفرو القناه وبطلو البرنامج



قناة النهار سالوا "موح الزطلة ما الفرق بين الصيف و الشتاء "
قالهم: الفرق نقطه
قالوا: كيفاش؟
.
.
.
.
.
.
.
.
.
قالهم: الصيف عرق والشتاء غرق .
تبا لك ايها المزطول اجابة مقنعة




ﺑﻮﻟﻴﺴﻲ حكم 3 مزاطيل
ﻗﺎﻟﻮﺍ : ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺮﺣﻢ والديك اطلقنا نروحو
.
.
.
.
ﻗﺎﻝ : ﻛﻞ ﻭﺍﺣﺪ ﻧسالو ﺳﺆﺍﻝ ﻭﺍﻟﻠﻲ
ﻳﺠﺎﻭﺏ ﻧﺨﻠﻴﻪ ﻳﻤﺸﻲ
ﺷﺪ ﺍﻻﻭﻝ ﻗﺎﻟﻮ : ﺷﻜﻮﻥ ﺭﺑﺢ ﺍﻟﻤﺎﺗﺶ ﻟﻲ
ﻓﺎﺕ ﺍﻟﺮﻳﺎﻝ ﻭﻻ ﺍﻟﺒﺎﺭﺻﺎ
ﻗﺎﻝ : ﺍﻟﺮﻳﺎﻝ ﻗﺎﻟﻮ :ايا روح
ﺷﺪ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ ﻗﺎﻟﻮ : ﻑ ﻣﻌﺮﻛﺔ ﺑﺪﺭ ﺷﻜﻮﻥ
ﺍﻧﺘﺼﺮ ﺍﻟﻜﻔﺎﺭ ﻭﻻ ﺍﻟﻤﺴﻠﻤﻴﻦ
ﻗﺎﻝ: ﺍﻟﻤﺴﻠﻤﻴﻦ ﻗﺎﻟﻮ :ايا روح
ﺷﺪ ﺍﻟﺜﺎﻟﺚ ﻗﺎﻟﻮ : شا استنتجت ﻣﻦ ﻫﺎﺩ
ﺍﻟﺴﺆﺍﻟﻴﻦ
ﻗﺎﻟﻮ ﺍﻟﻤزطول : ﺍﻟﺮﻳﺎﻝ ﻭﺍﻟﻤﺴﻠﻤﻴﻦ
فلا فـــــينال
هاذا الفيد واش يدير


الفتاة: انت تزطل ؟؟
الشاب : وي !!
الفتاة : و شحال تكونسومي ؟؟
الشاب : كل مرة كيفاش مرة 25 لآف مرة 50 لآف
الفتاة : و شحال عندك و انت تزطل ؟؟
الشاب : 10 سنين
الفتاة : معناها 365 يوم فوا 25 = 11 مليون و 22 مليون فوا 10 سنين تنجم تشري فيراري !!!!
الشاب : انتي تزطل؟؟
الفتاة : نو !!
صحا !!! وين راهي الفيراري تاعك ؟
فضحكت الفتاة و واصبحت تزطل معاه
العبرة : زطل و طل و رد بالك تبطل



مزطول يحكي لأخوه لبارح حلمت دخل في رجلي مسمار
ً
=
=
=
... ... ... =
=
=
=

=
=
=
=
=
=

قالو تستاهل أنا الف مرة قتلك ماترقدش حفيان



واحد مزطول طلبولو فالمحكمة باش يثبت ملكية البيت

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
جابلهم تصويرتو فالصالون.





أعجبتني فنقلتها أليكم











 

آخر تعديل ♛ ♛T Alcapnon 2013-09-09 في 23:01.
رد مع اقتباس
مساحة إعلانية

قديم 2013-09-09, 23:41   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
ام نسمة
عضو محترف
 
إحصائية العضو










افتراضي

هههههههههههههههههههههههه رائعة جدا
خاصة تاع شيخ الجامع اللي تكيف الزطلة







رد مع اقتباس
قديم 2013-09-10, 00:06   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
sponko
عضو جديد
 
إحصائية العضو










افتراضي

ههههههههههههههههههههههههههههههههه مشكوووور







رد مع اقتباس
قديم 2013-09-10, 00:27   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
ツღعـصُـ♥ـوِݦۑツღ
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية ツღعـصُـ♥ـوِݦۑツღ
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

هههههههههههههههههههههههههه

زطلنا مليح مليح هههههههههههههههههههه

شكراا






رد مع اقتباس
قديم 2013-09-10, 00:32   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
ツღعـصُـ♥ـوِݦۑツღ
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية ツღعـصُـ♥ـوِݦۑツღ
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي







رد مع اقتباس
قديم 2013-09-10, 00:59   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
عائشة07
عضو مميّز
 
إحصائية العضو










افتراضي

ﺍﻟﺮﻳﺎﻝ ﻭﺍﻟﻤﺴﻠﻤﻴﻦ
فلا فـــــينال hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh







رد مع اقتباس
قديم 2013-09-10, 09:34   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
* عبد الجليل *
مؤهل للإشراف منتدى الفرنسية
 
الصورة الرمزية * عبد الجليل *
 

 

 
المواضيع المميزة 2014 وسام المرتبة الأولى 
إحصائية العضو










افتراضي

ههههههههههههههههههههه







رد مع اقتباس
قديم 2013-09-10, 10:19   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
فارس وجواد
عضو مميّز
 
إحصائية العضو










افتراضي

ههههههههههههه الشيطان والمزطول







رد مع اقتباس
قديم 2013-09-10, 14:15   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
ikram lydia
عضو فعّال
 
الصورة الرمزية ikram lydia
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

ههههههههههههههههههه زطلتنا سواسوا







رد مع اقتباس
قديم 2013-09-10, 17:48   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
صقر الشرق
عضو فعّال
 
الصورة الرمزية صقر الشرق
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

فوووووووووووووووووووور ياسر.....في إنتظار جديدك







رد مع اقتباس
قديم 2013-09-10, 22:58   رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
fatima 94
عضو مجتهـد
 
الصورة الرمزية fatima 94
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

هههههههههههههه شكراااااااا







رد مع اقتباس
قديم 2013-09-11, 10:18   رقم المشاركة : 12
معلومات العضو
بلسم غرام2018
عضو محترف
 
الصورة الرمزية بلسم غرام2018
 

 

 
وسام المرتبة الثانية 
إحصائية العضو










افتراضي

ههههههههههههههههههههه







رد مع اقتباس
قديم 2013-09-11, 13:09   رقم المشاركة : 13
معلومات العضو
Wunderbare fehlt
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية Wunderbare fehlt
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh mercii khoo wolah da7aktni wda7akt darna m3aya hhhhhhhhhhhhhh merciii beaucooup♥







رد مع اقتباس
قديم 2013-09-14, 19:36   رقم المشاركة : 14
معلومات العضو
biba 2000
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية biba 2000
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

هههههههههههههههههههههههه رائعة جدا







رد مع اقتباس
قديم 2013-09-14, 19:42   رقم المشاركة : 15
معلومات العضو
stardiamond
عضو مبـدع
 
الصورة الرمزية stardiamond
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

ههههههههههههههههه







رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أرواح, أزطل, معايا

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 16:25

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2015 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright © 2015 vBulletin Solutions, Inc