نقابة unpef و معركة الجنوب ... انتصار أم انتحار؟ - الصفحة 6 - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتديات انشغالات الأسرة التربوية > منتدى الانشغالات النقابية واقوال الصحف

http://www.up.djelfa.info/uploads/141389081779231.gif

 

في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2013-04-24, 23:20   رقم المشاركة : 76
معلومات العضو
أستاذ شاوي
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية أستاذ شاوي
 

 

 
إحصائية العضو









أستاذ شاوي غير متواجد حالياً


افتراضي

يبدو أن الأخ الكنتي نافذ في السلطة وعلى دراية بقرارات الحكومة أكثر من وزير التربية فلقد حدد يوم الأحد القادم لجديد المنحة أي قبل 1 ماي على عكس الوزير الذي صرح بكلمة عن قريب فمن تكون يالكنتي هل يعقل أن تكون سلال نفسه
و الله لن تروا الجديد إلا بالضرب بالحديد و لولا هذا النضال لما رأيتموه في 1ماي إن تحقق و لا أضن ذلك إلا في أحلامكم







 

رد مع اقتباس
مساحة إعلانية
قديم 2013-04-24, 23:23   رقم المشاركة : 77
معلومات العضو
عبدالرحيم75
مشرف منتديات التعليم المتوسط
 
الصورة الرمزية عبدالرحيم75
 

 

 
إحصائية العضو









عبدالرحيم75 غير متواجد حالياً


افتراضي

مع احتراماتي لك أخي العابد الكنتي
لكن ماسأقوله لك الأن أرجوا منك أن تسمعه وتعيه جيدا
" ليس هذا هو الوقت الذي تحلل فيه الخطابات والبيانات بهذه الشاكلة ،وماهو بوقت قراءة مابين السطور التي لا تراها إلا أنت
خيرا لك في مثل هذا الوقت العصيب أن تساند زملاءك بكل ما أوتيت من شجاعة وفصاحة
- أنصر أخاك ظالما أو مظلوما - ،نحن في هذا الوقت ننتظر الدعم وليس نصائح الإستهجان والنكران وكسر الهمم ، كلا والف كلا ،نريد من يشحذ الهمم لا لكسرها
عليك بأن تستفيق من نومك ومن سباتك فالوقت تغير وحتى المبادئ تتغير بتغير الأزمان والرجال والظروف ،إلا القيم هي التي تبقى من الثوابت






رد مع اقتباس
قديم 2013-04-25, 00:04   رقم المشاركة : 78
معلومات العضو
chawki39dz
عضو جديد
 
إحصائية العضو









chawki39dz غير متواجد حالياً


افتراضي


إذا تكلم أحدكم فليقل خيرا او ليصمت.







رد مع اقتباس
قديم 2013-04-25, 00:48   رقم المشاركة : 79
معلومات العضو
العابدالكنتي
خبير الشؤون الإدارية في منتدى انشغالات الأسرة التربوية
 
الصورة الرمزية العابدالكنتي
 

 

 
وسام القلم المميّز وسام التميز 
إحصائية العضو









العابدالكنتي غير متواجد حالياً


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحيم75 مشاهدة المشاركة
مع احتراماتي لك أخي العابد الكنتي
لكن ماسأقوله لك الأن أرجوا منك أن تسمعه وتعيه جيدا
" ليس هذا هو الوقت الذي تحلل فيه الخطابات والبيانات بهذه الشاكلة ،وماهو بوقت قراءة مابين السطور التي لا تراها إلا أنت
خيرا لك في مثل هذا الوقت العصيب أن تساند زملاءك بكل ما أوتيت من شجاعة وفصاحة
- أنصر أخاك ظالما أو مظلوما - ،نحن في هذا الوقت ننتظر الدعم وليس نصائح الإستهجان والنكران وكسر الهمم ، كلا والف كلا ،نريد من يشحذ الهمم لا لكسرها
عليك بأن تستفيق من نومك ومن سباتك فالوقت تغير وحتى المبادئ تتغير بتغير الأزمان والرجال والظروف ،إلا القيم هي التي تبقى من الثوابت
أشكرك أخي عبد الرحيم على احترامك لي وكن متأكدا بانه احترام متبادل باذن الله تعالى . لكن؟
الحق ليس له وقت ليقال فيه او يٌسكت عنه , فالحق حق , فان كان هذا وقت عصيب فالناس أحوج لمن يقول لهم الحق , وأنا معتقد ومؤمن بما قلت وكتبت ومقتنع به وأعيد وأكرر أن هذا الاضراب المتجدد في الجنوب هو اضراب عبثي ومن أجل تحقيق مطالب نقابية وليست عمالية , وقد تكون مطالب سياسية.
أما
عن انصر اخاك ظالما او مظلوما فلا اظن ان لها علاقة بالموضوع اصلا
اما قولك ان المبادئ تتغير بالزمان والقيم تبقى من الثوابت فللاسف مفهومك خاطئ جدا لان مبادئ الانسان لا تتغير اما القيم فمن قيمة وهي
مجموعة العادات والتقاليد الموجوده في مجتمعنا والتي تربينا عليه وهي متغيرة حسب قيمتها واهميتها اما المبادئ فهي فكر اساسي تبنى عليه حياة الانسان وهي فلسفة حياة.والسلام






رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا بارك الله فيك/ شكراً لـ العابدالكنتي على المشاركة المفيدة:
قديم 2013-04-25, 00:50   رقم المشاركة : 80
معلومات العضو
العابدالكنتي
خبير الشؤون الإدارية في منتدى انشغالات الأسرة التربوية
 
الصورة الرمزية العابدالكنتي
 

 

 
وسام القلم المميّز وسام التميز 
إحصائية العضو









العابدالكنتي غير متواجد حالياً


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أستاذ شاوي مشاهدة المشاركة
يبدو أن الأخ الكنتي نافذ في السلطة وعلى دراية بقرارات الحكومة أكثر من وزير التربية فلقد حدد يوم الأحد القادم لجديد المنحة أي قبل 1 ماي على عكس الوزير الذي صرح بكلمة عن قريب فمن تكون يالكنتي هل يعقل أن تكون سلال نفسه
و الله لن تروا الجديد إلا بالضرب بالحديد و لولا هذا النضال لما رأيتموه في 1ماي إن تحقق و لا أضن ذلك إلا في أحلامكم
ان شاء الله يوم الاحد 28 أفريل 2013 وتذكر هذا التاريخ جيدا وحاول أن تكون بالقرب من شاشة التلفزيون القناة الاولى في نشرة الثامنة وستسمع أخبارا مفرحة لي ولك ولكل عمال الجنوب ....






آخر تعديل العابدالكنتي 2013-04-25 في 11:29.
رد مع اقتباس
قديم 2013-04-25, 02:25   رقم المشاركة : 81
معلومات العضو
أستاذ شاوي
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية أستاذ شاوي
 

 

 
إحصائية العضو









أستاذ شاوي غير متواجد حالياً


افتراضي

سأنتضر هذا اليوم 28 /4 بفارغ الصبر و سأرد عليك يا أخي الكنتي
لكن رغم >لك لم تجب عن سؤالي : من تكون و ماهي مصادرك ؟هل تملك رقم هاف سلال أو سيدهم السعيد؟







رد مع اقتباس
قديم 2013-04-25, 09:11   رقم المشاركة : 82
معلومات العضو
mehdi2008
عضو نشيط
 
إحصائية العضو









mehdi2008 غير متواجد حالياً


B4

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العابدالكنتي مشاهدة المشاركة
ان شاء الله يوم الاحد 28 ماي 2013 وتذكر هذا التاريخ جيدا وحاول أن تكون بالقرب من شاشة التلفزيون القناة الاولى في نشرة الثامنة وستسمع أخبارا مفرحة لي ولك ولكل عمال الجنوب ....


أرجو أن يكون 28 أفريل عوض 28 ماي
ونحن في الانتظار يا سي الكنتي






رد مع اقتباس
قديم 2013-04-25, 10:39   رقم المشاركة : 83
معلومات العضو
البيروني2
عضو مجتهـد
 
إحصائية العضو









البيروني2 غير متواجد حالياً


افتراضي

Ugta هي الحكومة واهلها يدافعون عن الحكومة ولو كانت على خطا والاضراب حق مشروع قانونيا واهل الجنوب على حق والحكومة تعرف انهم على حق فما دخل ugta وناطقها الرسمي المسمى العابد الكونتي فالتقل خيرا او اصمت فالحق واضح ويراه الجميع .... هل انت راته باطل فالكرامة يهدرها العدو وهدر الصديق كذلك ياكونتي ..............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟،،،،،،،،،،،،،،







رد مع اقتباس
قديم 2013-04-25, 14:31   رقم المشاركة : 84
معلومات العضو
hassen sas
عضو مميّز
 
إحصائية العضو









hassen sas غير متواجد حالياً


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أرقاز واقف مشاهدة المشاركة
سيدك الكانتي قال مش ثورة وأنت سميتها ثورة فهمنا يا الفاهم من هم العلماء اللي خططوا للثورة ؟؟؟؟الحقد والحسد أعمى بصيرتك ضرك نشوفوك مع سيدك بوجناح وجماعتكم بلاك ديرولنا أجنحة
ارفع مستوى نقاشك بصح المثل الشعبي يقول " طاح الحك صاب غطاه " تلاقيت أنت وبوجناح كيف كيف وزاد عندكم سي الكانتي

بالأمس كانت ugta عدوكم واليوم خاوتكم واحبابكم هذه هي ثقافة الجزائري .
عندك لا تفشل أنت وسي بوجناح فالايام كفيلة بالرد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سيدنا ربي و احنا اعبادو

نحن مع الطرح ولا يهمنا الاشخاص الا اذا كنا عبدة لهم يا الفاهم....

وعلى ما احسدك على عظم القي اليك ام على تركة كبيرة ورثتها ؟

و سي الكنتي راه يدافع عن طرحه فناقشه في وجهة نظره او اصمت...؟

فالكنتي و انت زملائي مهما يكن انتماءكم النقابي(راه ياكل فينا الطبشور الكل)

و لم تكن ugta في يوم ما لا عدوتي و لا صديقتي....

ربي يهدينا برك....






رد مع اقتباس
قديم 2013-04-25, 14:54   رقم المشاركة : 85
معلومات العضو
البيروني2
عضو مجتهـد
 
إحصائية العضو









البيروني2 غير متواجد حالياً


افتراضي

منذ سنين لم اسمع عن موقف او صوت لنقابة الحكومة ليجيتيا لا بالسلب ولا بالايجاب فاحمد الله ياكونتي على الاستفادات المالية التي تحصلت عليها بفضل نقابة الاتحاد التي تشتمها من حين لاخر لان نقابتكم الموقرة قالت بان الاساتذة استفادوا ولا حق لهم الا بعد مرور 10 سنوات او اكثر الملف طوي واتهى الامر لذا لا يحق لك ان تتشدق وتكشر عن انيابك وتنقد في الاتحاد







رد مع اقتباس
قديم 2013-04-25, 18:41   رقم المشاركة : 86
معلومات العضو
شريط 65
عضو مبـدع
 
إحصائية العضو









شريط 65 غير متواجد حالياً


افتراضي

يامن يرى الاخ الكني من الحكومة ويا من يراه نائما و يامن يرى ان اليونباف حققت لنا مطالب مالية أظنكم كلكم مخطئون
فمن يراه من الحكومة فالكنتي المسكين من اقصى الجنوب المحقور
ومن يرى الكني نائوا فاظن هو النائم بمخذر الصادق دزيري الذي لهف كل شيء ولم يترك للاساسي ختى االفتات لا ترقيات ولا رتب
اما المطالب المالية التي حققتها هاته النقابة طبعا حققت للمدراء والاداريين اما الاساسي فاعطتهم الفالييوم والاقتطاع من الراتب لا غير
اما الكنتي فانتم نعرفونه جيدا من الرجال القلائل الضالعين في القانون وتحليله
ام الرجل لم يعجبكم لكونه من الجنوب وفقط استفيقوا من نومكم
اظن ان الجنوب لا به رجال لا يرضون بالانبطاح و لا ادل على ذلك رئيس الحكومة الاسبق أحمد بن بيتور الذي نرى فيه مخلص جزائرنا الحبيبة من المافيا السياسوية والشكاروية والجهوية







رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا بارك الله فيك/ شكراً لـ شريط 65 على المشاركة المفيدة:
قديم 2013-04-25, 19:04   رقم المشاركة : 87
معلومات العضو
أبومنيب
عضو محترف
 
الصورة الرمزية أبومنيب
 

 

 
إحصائية العضو









أبومنيب غير متواجد حالياً


افتراضي

ماكانت الحكومة ستتحرك لولا إضراب الجنوب إضراب العزة والكرامة وكل كما تحقق وسيتحقق الفضل الفضل كله للنقابات التي شاركت في الإضراب وعلى رأسها نقابتنا والإنتصارات ستتوالى فالصبر الصبر يارجال التربية الأشاوس .







رد مع اقتباس
قديم 2013-04-25, 19:16   رقم المشاركة : 88
معلومات العضو
arbi.arib
عضو مشارك
 
إحصائية العضو









arbi.arib غير متواجد حالياً


افتراضي

سي الكنتي راه يدافع عن طرحه فناقشه في وجهة نظره او اصمت...؟







رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا بارك الله فيك/ شكراً لـ arbi.arib على المشاركة المفيدة:
قديم 2013-04-26, 12:35   رقم المشاركة : 89
معلومات العضو
ayache1212
عضو مميّز
 
إحصائية العضو









ayache1212 غير متواجد حالياً


افتراضي

]فعلا الاخ الكنتي يطرح موضوع للمنافشة و لم يفرضه على احد ------فمن لديه حجة ليقنعه براي اخر فله ذلك ----

بشرط رفع مستوى النقاش الى طرح علمي و قانوني بعيد عن التعصب و الجهوية المقيتة ----اذا كان الكنتي ناطقا باسم

الحكومة ؟؟فلماذالم يستطع تسجيل نفسه في الترقية الى رتب عليا ؟؟؟ ويصبح مكون او مفتش وهو بصراحة جدير بها

وكفؤ حسب ما قراته له و من مواقفه الشجاعة حتى وان لم يعجبني بعضها


الاخ الكنتي ابن الصحراء الجزائرية -----اتمنى لك من كل قلبي مراتب عالية لتفيد وطنك الجزائر







رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا بارك الله فيك/ شكراً لـ ayache1212 على المشاركة المفيدة:
قديم 2013-04-26, 13:46   رقم المشاركة : 90
معلومات العضو
العابدالكنتي
خبير الشؤون الإدارية في منتدى انشغالات الأسرة التربوية
 
الصورة الرمزية العابدالكنتي
 

 

 
وسام القلم المميّز وسام التميز 
إحصائية العضو









العابدالكنتي غير متواجد حالياً


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ayache1212 مشاهدة المشاركة
]فعلا الاخ الكنتي يطرح موضوع للمنافشة و لم يفرضه على احد ------فمن لديه حجة ليقنعه براي اخر فله ذلك ----

بشرط رفع مستوى النقاش الى طرح علمي و قانوني بعيد عن التعصب و الجهوية المقيتة ----اذا كان الكنتي ناطقا باسم

الحكومة ؟؟فلماذالم يستطع تسجيل نفسه في الترقية الى رتب عليا ؟؟؟ ويصبح مكون او مفتش وهو بصراحة جدير بها

وكفؤ حسب ما قراته له و من مواقفه الشجاعة حتى وان لم يعجبني بعضها


الاخ الكنتي ابن الصحراء الجزائرية -----اتمنى لك من كل قلبي مراتب عالية لتفيد وطنك الجزائر
بارك الله فيك اخي عياش 1212 وأحسن الله اليك , المشكلة أن البعض يعتقد ان كل من يخالفه الرأي او التوجه السياسي او الايديولوجي خائن وعميل للحكومة ,
ولو كنت كما قيل لما تم رفض ملفي للترشح لمسابقة مدير متوسطة من طرف مديرية التربية اولا ومفتشية الوظيف العمومي لتمنراست ثانيا بعد تقديمي لشكوى في الموضوع ,
لو كنت ناطقا للحكومة او مواليا لها كما يقول البعض لما كنت الى حد الان لم أحصل على سكن وظيفي بينما كل قيادات النقابات المستقلة بتمنراست فردا فردا تم تمت ترقيتهم الى رتب عليا فمهنم المدير والناظر والمستشار والمفتش (خاصة نقابتي الاونباف والسناباست) وجلهم حصلوا على سكنت وظيفية في توزيع الحصة الاخيرة من 128 مسكن بحي أدريان.
أقول للجميع لو عدنا للواقع وتسائلنا من استفاد من عهد بن بوزيد وحصل على الامتيازات -خاصة في تمنراست التي أعرفها جيدا- سنجد ان النقابات المستقلة هي من تتحدث باسكم الادارة وموالية لها وحصلت على الترقيات والامتيازات بينما نقابيو الاوجيتيا وأنا مهم حصلنا على الاهانات والمشاكل وتم احالة بعضنا على مجالس التأديب والبعض الاخر تم جره للمحاكم بتهمة القذف , وبعضنا مورست عليه وعلى عائلتهمضغوط كبيرة بسبب انهم وقفوا ذات يوما ضدالادارة.
لست ضد أو مع الادارة , أنا مع الحق اينما كان وسأظل أقول للمصيب أصبت وللمسيئ أسأت ولن أخشى فيما أعتقد أنه حق لومة لائم , وان ظن أحد باني مخطيئ في رأي قأرجوا أن يوضح لي ذلك وينصح لي بالحجة والبرهان لا بالاتهام بالمجان وجازاه الله خيرا عن ذلك ...






رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا بارك الله فيك/ شكراً لـ العابدالكنتي على المشاركة المفيدة:
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
اضراب الجنوب

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



الساعة الآن 03:27

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
2006-2013 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)
Protected by CBACK.de CrackerTracker