ماذا بعد إضراب 10/17 أفريل يا إيناباف؟؟؟؟؟؟؟ - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتديات انشغالات الأسرة التربوية > منتدى الانشغالات النقابية واقوال الصحف

http://www.up.djelfa.info/uploads/141389081779231.gif

 

في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2013-04-20, 19:18   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
لِواء (الإسْلام)
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية لِواء (الإسْلام)
 

 

 
إحصائية العضو









لِواء (الإسْلام) غير متواجد حالياً


B11 ماذا بعد إضراب 10/17 أفريل يا إيناباف؟؟؟؟؟؟؟

بعدما لقيت قيادة الإيناباف استجابة واسعة من القاعدة .هاهو السيد عبد اللطيف لم يهتز كما كان يهتز السيد أبو بكر وتعامل مع الأمر بنوع من البرودة فلا تصريحات في الصميم بل وراح يتوعد وبخصم أيام الإضراب وكأن الهدف من الإضراب هو العقاب وليس إعطاء كل ذي حق حقه.
المهم : ماذا تحظر لنا قيادة الإيناباف بعد هذا السيناريو؟؟؟؟؟ هل ستسكت بعد دعوتها للقاءات التي أضحت لا تسمن ولا تغني من جوع أم أنها ستضرب بيد من حديد وتعلن إضرابا مفتوحا ومقاطعة الإمتحانات؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كنا ولا زلنا معك يا إيناباف فرجاء لا تخذلونا لأنها ربما هي آخر فرصة لنا لنستعيد حقوقنا وآخر فرصة لكم لتستعيدوا ثقة القاعدة التي باتت على المشارف







 

رد مع اقتباس
مساحة إعلانية
قديم 2013-04-20, 20:16   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
hassen sas
عضو مميّز
 
إحصائية العضو









hassen sas غير متواجد حالياً


افتراضي

التنسيقية الوطنية لمعلمي وأساتذة التعليم الأساسي. 19/04/2013


إنّ الوقفة الشجاعة والهبَّة القويّة رغم الممارسات القمعيّة والتلبية الواسعة لنداء التوقف عن العمل يوم 16 أفريل 2013 رَدّت على من اتّهم المعلم والأستاذ بالتّخاذل ليحمل قواعد المربين بنتائج إخفاقاته وقفزه على مطالبهم وأثبتت أن المعلم لن يتخاذل إذا كان للمنادي صدق النوايا في تبني مطالبه وبكل شفافية وصراحة .
ومن هذا المنطلق نريد أن نبعث برسالة إلى الوصاية أو من سار في فلكها لعقد صفقات تلخص مطالبنا في رتبة هي حق لنا منذ 2008 لولا تخاذل من تبنى قضايانا.
تحذيرنا أولا للوصاية أن أي حوار أو لقاء أو تفاوض لا يكون فيه المُدَرِّسُ(المعلم والأستاذ) صاحب القضية الطرف الأساسي وتبرؤنا من نتائجه.لأن المُدرِّس ليس قاصرا وما سكوته في السابق إلا لصدق النوايا التي يتميز بها
وتحذيرنا ثانيا لمن يريد أن يتكلم باسمنا أي باسم المُدرِّس (المعلم والأستاذ) والذين يستعملون خطابا مزدوجا بالتنكر للخبرة كمقياس للإدماج ثم يتظاهرون بتبني مطالبنا بأساليب ضبابية إرضاءً لطموحات قواعدهم بعد أن ساهموا في وضع شروط للإدماج وكأنه ترقية.والمحاضر الممضاة بينهم وبين الوزارة شاهدة عليهم.
لذا نؤكد للجميع أنّنا لن نسكت على كل من يريد استغباء المُدرِّس مهما كان انتماؤه وبكل السبل المتاحة ،إن تبين أي محاولة للقفز على مطالبنا يراد به نيل مطالب لأسلاك أخرى ولنا في الماضي القريب الدليل .
ونؤكد للوصاية أن مطالبنا واضحة وهي حقوق سُلِبَت منا عُنوة وقد أكدناها في لقائنا مع ممثليها بالحجة والدليل .
وقد سلمناها لهم مدونة رفقة ملف كامل بناء على طلبهم وهذا بعد أن أكدوا قناعاتهم بأن القانون بمرسوميه جردنا من كامل حقوقنا والتي لن نسكت حتى نسترجعها كاملة :
 فحقنا الإدماج في الرتب القاعدية دين لنا على عاتق الوصاية منذ جانفي 2008 لأننا أدينا عملا لم نتقاض ما يقابله من أجر.
 وحق كل من استوفى 10 سنوات في رتبة أستاذ رئيسي وكل من استوفى 20 سنة كأستاذ مكون منذ جوان 2012
ولن نتنازل عنه ويعتبر كذلك دين لنا على عاتق من استوصى بنا
 حق كل الأساتذة المجازين والمهندسين و.. و.. كأساتذة مكونين منذ جوان 2012 وهو دين كذلك على عاتق الوصاية. وإذ نؤكد لزملائنا من الجيل القادم أننا لن نغفل على مطلبنا قبل أن يكون مطلبكم في :
 الحق في الترقية الآلية لرتبتي أستاذ رئيسي ومكون ولن نترككم رهينة للإدارة تتحكم فيكم.
في الأخير نكرر التحية والتقدير لكل الزملاء الذين التفوا حول مطالبهم الصريحة والواضحة وحول تنسيقيتهم ،كما ندعوهم إلى التمسك والإصرار والاستعداد لكل ما نراه جميعا قد يخدم قضيتنا ويساهم في استرجاع حقوقنا وإنّنا متمسكون بطرق كل الأبواب برفع الشكاوى بالوصاية وبكل من تخاذل ولم يقم بما أسس من أجله لإيصال صوت كل من كان ضحية إخلال بما تلتزم به دولتنا وخصوصا حقوق الإنسان وسنتابع كل من يتآمرعلى حسابنا وهذا دون أن ننسى الحق في رفع دعاوى قضائية.
كما نجدد دعوانا لكل الزملاء المدرسين، معلمين وأساتذة في باقي التنظيمات الضغط للتكفل بقضاياهم مباشرة لنتمكن من التنسيق وتوحيد الجهود، فالامتحانات على الأبواب ولا وقت للجدال والمجاراة.
تنسيقيتكم لكم وفي خدمتكم والتفاتتكم حولها خدمة لقضاياكم أي قضايا الأستاذ والمعلم على حد سواء وبالإصرار والتمسك سنصل بإذن الله لأن كل من سار على الدرب وصل ونحن سرنا على الدرب وسنصل بإذن الله لينال كلّ منّا حقوقه كاملة غير منقوصة لتبنى منظومتنا التربوية على أسس صحيحة لأن أساسها الجوهوي هوالأستاذ والمعلم .
تنبيه : لقاء وطني طارئ للمعلمين والأساتذة لاتخاذ القرار التصعيدي المناسب ... ترقبوه في الأيام القليلة القادمة .
الجزائر،في :19 أفريل 2013
التنسيقية الوطنية لمعلمي وأساتذة التعليم الأساسي
المنسق العام الوطني
الطاهر حمروش







رد مع اقتباس
قديم 2013-04-20, 20:19   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
YASSINE-24
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية YASSINE-24
 

 

 
العضو المميز لسنة 2013 
إحصائية العضو









YASSINE-24 متواجد حالياً


افتراضي

نضالنا متواصل ونحن على اتم الأستعداد لأي طاريء واي قرار يتخذه المجلس الوطني فالاصرار والتصميم هو المحرك لهذه الجثث الهامدة سواء كانت وزارة أو حكومة وحتى رئاسة الجمهورية







رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا بارك الله فيك/ شكراً لـ YASSINE-24 على المشاركة المفيدة:
قديم 2013-04-20, 22:13   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
chipsbour
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية chipsbour
 

 

 
إحصائية العضو









chipsbour غير متواجد حالياً


افتراضي

وين كانت unpef من قبل صح النوم والا في القضية إن وأخواتها ......سبب عدم ثقتنا فيك يا نقابة unpef هو مواقفك السابقة من هيئة التدرئس







رد مع اقتباس
قديم 2013-04-20, 22:22   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
çàtàléne sifo
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية çàtàléne sifo
 

 

 
إحصائية العضو









çàtàléne sifo غير متواجد حالياً


افتراضي

المدرس لا يُمثله إ لاّ مدرس...
وين كانت unpef من قبل صح النووووووووووووووم






رد مع اقتباس
قديم 2013-04-20, 23:55   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
wahab1823
عضو مشارك
 
إحصائية العضو









wahab1823 غير متواجد حالياً


افتراضي

أقولها وأنا على يقين 100/100 أن السبب فيما وصل اليه قطاع التربية من الفتن والتفرقة والحقوق الظائعة هو مواقف النقابات الحرة للتربية ومنها unpef ; cnapast .لأنهما عملا كل حسب مصالحه ولم يراعوا مصالح القاعدة العمالية والدليل على ذلك هو استفادة استاذ التعليم الثانوي على كامل حقوقه ماعدا الثقنيون ليس لأن cnapest حصلت لهم على هذا الحق وانما الاضراب الذي قام به هؤلاء لمدة تزيد من الشهر ولم يرضخوا لتهديدات الوزارة أنداك أما بقيت الأطوار والتي كانت تابعة لنقابة unapef فجل معلموها وأساتذتها كانوا يخافون من خصم أيام الاضرابات والنسب التي كانت تظهر أثناء الاضرابات دليل على ذلك لذا ها أنتم تجنون ثمار هذا الخوف وهذا الجبن . وأخبركم في الأخير أنني لست أستاذ في الثانوية وانما معلم في الابتدائي وعشت هذا الوضع وما وقع في الاضراب الاخيرلخير دليل على ما أقول .لذلك أقول لكم ان الوزارة لا تنظر الى القطاع الذي جمع أشخاص يقولون ما لا يفعلون وتهديداتكم بمقاطعة امتحانات نهاية السنة ما هو الا كلام استهلاكي وكلكم تعلمون انكم لن تقاطعوه وليس لكم الشجاعة على اتخاد هذا القرار وتنفيدة لان طوري الابتدائي والمتوسط معروفان بكثرة المنافقين ابتدائية فيها 18معلم أضرب منهم 2 متوسطة بها 26 أستاذ اصرب منهم 4 كيف تجعلون الوزار ترضخ لمطالبكم؟







رد مع اقتباس
قديم 2013-04-21, 13:33   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
kamel_touit
عضو مشارك
 
إحصائية العضو









kamel_touit غير متواجد حالياً


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yassine-24 مشاهدة المشاركة
نضالنا متواصل ونحن على اتم الأستعداد لأي طاريء واي قرار يتخذه المجلس الوطني فالاصرار والتصميم هو المحرك لهذه الجثث الهامدة سواء كانت وزارة أو حكومة وحتى رئاسة الجمهورية
يا اخي ياسين لا يوجد طارئ ولا هم يحزنون هم كانوا يراهنون على ضغط القاعدة ان كانت هناك قاعدة بالطبع ليكتملوا ما نسوه في العام الماضي وهى منحة المسؤولية فقط اما نغمة فتح القانون الخاص فهي لك ولامثالك فقط واقول لك الان انت وامثالك اذهبوا الى حجرات التدريس وثق كل الثقة انه عند التفاوض مع الوزارة الشئ الوحيد الذي يركز عليه المدير الدزيري هو منحة المسؤولية لزملائه المدراء.






رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
ايناباف؟؟؟

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



الساعة الآن 08:59

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
2006-2013 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)
Protected by CBACK.de CrackerTracker