ركن الخدمات الاجتماعية لعمال قطاع التربية : - الصفحة 63 - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتديات انشغالات الأسرة التربوية > منتدى الانشغالات المالية > قسم الخدمات الإجتماعية

نتائج إستبيان الجلفة إنفو حول الإنتخابات الرئاسية 17 أفريل 2014

في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2013-01-21, 23:39   رقم المشاركة : 931
معلومات العضو
kingz
عضو مشارك
 
إحصائية العضو









kingz غير متواجد حالياً


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد140 مشاهدة المشاركة
عفوا أخي، المشكل فيه فارق بين قانون الخدمات والواقع، وبكل بساطة أعطيك الميزانيةالتالية للجنة ولائية واحدة كمثال أخي، ميزانية 2011 و2012 مجموعهما قيمته 23 مليار سنتيم ، وأقدم لك رقم حقيقي لعدد المتقاعدين لهذه اللجنة لسنتي 2011 و 2012 مجموع الملفات 1375 ملف ناهيك عن ملفات المنح الأخرى، لا أكثر عليك فقط أريدك أن تعطيني طريقةلتوزيع منح المتقاعدين وبعدين ملفات المنح المتبقية. .
انا نائب 2 في لجنة ولائية ما و اؤكد لحميع القراء بان هذه الارقام غير حقيقية لسبب بسيط وهو ان الميزانية مبنية على عدد العمال في كل ولاية و هذا المبلغ لا يتناسب اطلاقا مع عدد المتقاعدين

نحن في ولايتي الميزانية لـ 2011 و 2012 تقدر بـ 26 مليار+ 19 مليار من السنوات الماضية عدد المتقاعدين 393 من مجموع 13600 عامل






 

رد مع اقتباس
مساحة إعلانية
قديم 2013-01-22, 06:21   رقم المشاركة : 932
معلومات العضو
افريقيا
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية افريقيا
 

 

 
إحصائية العضو









افريقيا غير متواجد حالياً


Hot News1

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kingz مشاهدة المشاركة
انا نائب 2 في لجنة ولائية ما و اؤكد لحميع القراء بان هذه الارقام غير حقيقية لسبب بسيط وهو ان الميزانية مبنية على عدد العمال في كل ولاية و هذا المبلغ لا يتناسب اطلاقا مع عدد المتقاعدين

نحن في ولايتي الميزانية لـ 2011 و 2012 تقدر بـ 26 مليار+ 19 مليار من السنوات الماضية عدد المتقاعدين 393 من مجموع 13600 عامل
السلام عليكم
أنا متقاعدة من ولاية الطارف الى حد الساعة لا جديد يذكر فهل لديك الخبر اليقين باعتبارك في معترك نشاط احدى اللجان الولائية






رد مع اقتباس
قديم 2013-01-22, 18:35   رقم المشاركة : 933
معلومات العضو
mardjawi
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية mardjawi
 

 

 
إحصائية العضو









mardjawi غير متواجد حالياً


Exclamation أين وعود الخدمات الاجتماعية بعد هذه الفترة ؟

هذا تصريح الصادق الدزيري في شهر ديسمبر من سنة 2011 و لكن بعد أكثر من سنة ماذا حدث بعدما أصبحت الخدمات الاجتماعية تسير من طرفه ؟
''المبادرات الخيرية تقتطع من أموال الخدمات الاجتماعية''
فتح، يوم أمس، الأمين الوطني للاتحاد الوطني لعمال التربية والتكوين المكلف بالإعلام، عمراوي مسعود، النار على طريقة تسيير أموال الخدمات الاجتماعية لعمال قطاع التربية؛ حيث أكد أن كل المبادرات الخيرية التي تقوم بها المركزية النقابية تقتطع أموالها من هيكل التسيير. متهما مسيري اللجنة الوطنية طيلة العهدات الأربع بالثراء، حيث استفادوا من فيلات وسيارات فاخرة على حساب العمال.
وأكد مسعود عمراوي، بمناسبة انعقاد الجمعية العامة الولائية للاتحاد الوطني لعمال التربية والتكوين ببسكرة، أن أموال الخدمات تذهب في السفريات لليونان وكندا والفنادق الفخمة. مشيرا إلى أن الملف الوحيد الذي يسير بسرعة فائقة هو ذاك المتعلق ببيع السيارات بالتقسيط، والسبب، حسبه، هو استفادة القائمين على الملف من مبلغ 2 إلى 6 ملايين سنتيم عن كل سيارة كعمولة، وسيارة مجانية في حال بيع 50 سيارة تمنح دون مقابل.
وفي ذات السياق، أوضح المكلف بالإعلام أن اللجنة الوطنية للخدمات الاجتماعية تسيّر من طرف 12 شخصا. وبرأيه، أن خلال أربع عهدات استفاد هؤلاء من فيلات بالعاصمة وسيارات فاخرة وأجهزة إعلام آلي محمولة. مؤكدا، في معرض حديثه، أن الملفات بحوزتنا والوزارة على علم ولم تتدخل.
وبأسلوب ساخر، قال عمراوي إنه توجد فاتورة ''سندويتش'' لاثني عشر شخصا بمبلغ 76 مليون سنتيم، وأوضح عمراوي، في سياق توجيه هذه الانتقادات، أن سكنات معادلة الخدمات الاجتماعية تساهم فيها أموال الخدمات الاجتماعية بنسبة 5,0 بالمائة. رغم ذلك، يضيف ذات المتحدث، فإن الاستفادات تمنح لأشخاص خارج قطاع التربية.
وبخصوص المقترحات التي قدمها الاتحاد الوطني لعمال التربية والتكوين، أكد المكلف بالإعلام ''أننا لا نرغب في تسيير هيكل الخدمات بل نقترح انتخاب ممثلين من جميع أسلاك قطاع التربية''. مشيرا إلى أن نقابته اقترحت إنجاز مستشفى على غرار مستشفى عين النعجة العسكري، الذي بني من أموال الخدمات الاجتماعية للجيش الوطني الشعبي، ويسخّر لعلاج المنتمين للقطاع. معتبرا أن مبلغ 684 مليار سنتيم المخصص كميزانية سنوية، يكفي لتشييد هذا الإنجاز ودعم مبالغ قروض البناء بمبالغ أكبر، وتوسيع الاستفادة للجميع.

يقول المثل الشعبي أولاد الكلبة قاع جراو
و هل أنتم بعيدون عن مثل هذه المعاملة التي ذكرتموها .
و أين كنتم قبل أن تنشأ نقابة ( الإتحاد الوطني لعمال التربية و التكوين ) ألم تكنوا في نقابة ugta
الذيب عمرو و لا يتربى قاع كيف كيف
ننتخب الوثيقة رقم 02 تسيير محلي بعيد عن النقابات طوز فيكم






رد مع اقتباس
قديم 2013-01-22, 20:25   رقم المشاركة : 934
معلومات العضو
oustadh
عضو مجتهـد
 
الصورة الرمزية oustadh
 

 

 
إحصائية العضو









oustadh غير متواجد حالياً


افتراضي

لقد وصل من كان ينتقد اللجنة الماضية إلى مكانهـــا و سنرى هل سيسوي هذا الملف أم يتناساه ؟

و هل عمل أحد في الخدمات الاجتماعية و كان نزيها ؟






رد مع اقتباس
قديم 2013-01-22, 20:29   رقم المشاركة : 935
معلومات العضو
أحمد140
عضو مشارك
 
إحصائية العضو









أحمد140 غير متواجد حالياً


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kingz مشاهدة المشاركة
انا نائب 2 في لجنة ولائية ما و اؤكد لحميع القراء بان هذه الارقام غير حقيقية لسبب بسيط وهو ان الميزانية مبنية على عدد العمال في كل ولاية و هذا المبلغ لا يتناسب اطلاقا مع عدد المتقاعدين

نحن في ولايتي الميزانية لـ 2011 و 2012 تقدر بـ 26 مليار+ 19 مليار من السنوات الماضية عدد المتقاعدين 393 من مجموع 13600 عامل
أولا أخي نتمنى أن نكون مخطئين و تسير أمور اللجان الولائية في سلاسة و الكل يستفيد .
ثانيا: أخي أنت تؤكد أن هذه الأرقام غير حقيقية ، ونضيف أنها يمكن أن تكون من نسج الخيال.
أخي بعيدا عن الانفعال بعيدا عن أية ريبة و عبر هذا المنتدى و في حوار أساتذة نطرح أمورنا على بساط النقاش و أحترم أخي رأيك شاكرا لك ذلك. متمنيا أن يكون صدرك واسعا لهذا النقاش فالخدمات الاجتماعية خاضعة للتسيير البشري كباقي القطاعات فلإخواننا في اللجنة الوطنية أجر الاجتهاد.
واقع التعامل هو أن نقف على الحقائق، الاعتمادات المالية المخصصة للخدمات الاجتماعية حقيقة هي من الكتلة الخام لأجور موظفي قطاع التربية للولاية، وهي تختلف من ولاية إلى ولاية وفق عدد موظفي القطاع، كما أن عدد المتقاعدين بطبيعة الحال يختلف من ولاية إلى ولاية، كنا نتمنى على الإخوة في اللجنة الوطنية نشر عملية المتابعة لكل الولايات فيما يخص الاعتمادات المالية لسنتي 2011 و 2012 عبر موقع اللجنة، إذ كيف نطالب الوزارة بجرد ممتلكات الخدمات الاجتماعية، و اللجنة الوطنية تتعامل مع ميزانيات الولايات في تكتم، لأن من حق الموظف بالقطاع وفق المنهج الذي انطلقنا فيه لتغيير تسيير أموال الخدمات الاجتماعية أن يكون على دراية بأموال اللجنة الولائية، ليكون العمل شفافا واقعيا، فقط وأظنك تشاطرني الرأي عبر صفحات هذا المنتدى تطلع يوميا على تساؤلات موظفي القطاع فيما يخص المنح بمختلف أصنافها وكذا السلف، لأن ما سبق من كلام حول تحرير أموال الخدمات من هيمنة نقابية جعل الكل يتوق إلى هذا الانعتاق، ولكن مع مرور سنة من انتخاب اللجان الولائية مازلنا نراوح مكاننا و الأماني من شهر لشهر تفقد بريقها ومعها تختلج الأنفس شكوك في كل ما حدث وكأننا انتقلنا من هيمنة إلى هيمنة.
الانطلاقة التي باشرت بها اللجنة الوطنية أعماله هو تهميش ثلثي أعضاء اللجان الولائية وهذا يحمله النظام الداخلي الذي حصر أخي عمل اللجنة في ثلاثة أعضاء والباقي لهم حق رفع الأيدي.
كما أن النظام الداخلي لم يتم المصادقة عليه من طرف أعضاء اللجان الولائية وفق ما تنص عليه النصوص القانونية المنظمة لتسيير لجان الخدمات الاجتماعية. وهذا ما أخل بقانونية النظام الداخلي.
كما أطرح عليك سؤال أود أن تجيبنا عنه وهو كيف تم تنظيم الخدمات العامة و تثمين قيمة المنحة و السلفة، وماهو الأساس المعتمد فيه على ذلك.
تمنياتي لك أخي بالتوفيق لك ولجميع الإخوة أعضاء المنتدى و مسيريه والمشرفين على تنظيمه، ولك مني فنجان قهوة اشربه على حسابي ، لعل الأيام تجمع بيننا يوما ، ألا يقولون أن العالم أصبح قرية صغيرة.
فاللهم صل وسلم على محمد وعلى آل محمد كما صليت وسلمت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم وبارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم.






رد مع اقتباس
قديم 2013-01-22, 22:06   رقم المشاركة : 936
معلومات العضو
slim6
عضو محترف
 
إحصائية العضو









slim6 غير متواجد حالياً


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد140 مشاهدة المشاركة
أولا أخي نتمنى أن نكون مخطئين و تسير أمور اللجان الولائية في سلاسة و الكل يستفيد .
ثانيا: أخي أنت تؤكد أن هذه الأرقام غير حقيقية ، ونضيف أنها يمكن أن تكون من نسج الخيال.
أخي بعيدا عن الانفعال بعيدا عن أية ريبة و عبر هذا المنتدى و في حوار أساتذة نطرح أمورنا على بساط النقاش و أحترم أخي رأيك شاكرا لك ذلك. متمنيا أن يكون صدرك واسعا لهذا النقاش فالخدمات الاجتماعية خاضعة للتسيير البشري كباقي القطاعات فلإخواننا في اللجنة الوطنية أجر الاجتهاد.
واقع التعامل هو أن نقف على الحقائق، الاعتمادات المالية المخصصة للخدمات الاجتماعية حقيقة هي من الكتلة الخام لأجور موظفي قطاع التربية للولاية، وهي تختلف من ولاية إلى ولاية وفق عدد موظفي القطاع، كما أن عدد المتقاعدين بطبيعة الحال يختلف من ولاية إلى ولاية، كنا نتمنى على الإخوة في اللجنة الوطنية نشر عملية المتابعة لكل الولايات فيما يخص الاعتمادات المالية لسنتي 2011 و 2012 عبر موقع اللجنة، إذ كيف نطالب الوزارة بجرد ممتلكات الخدمات الاجتماعية، و اللجنة الوطنية تتعامل مع ميزانيات الولايات في تكتم، لأن من حق الموظف بالقطاع وفق المنهج الذي انطلقنا فيه لتغيير تسيير أموال الخدمات الاجتماعية أن يكون على دراية بأموال اللجنة الولائية، ليكون العمل شفافا واقعيا، فقط وأظنك تشاطرني الرأي عبر صفحات هذا المنتدى تطلع يوميا على تساؤلات موظفي القطاع فيما يخص المنح بمختلف أصنافها وكذا السلف، لأن ما سبق من كلام حول تحرير أموال الخدمات من هيمنة نقابية جعل الكل يتوق إلى هذا الانعتاق، ولكن مع مرور سنة من انتخاب اللجان الولائية مازلنا نراوح مكاننا و الأماني من شهر لشهر تفقد بريقها ومعها تختلج الأنفس شكوك في كل ما حدث وكأننا انتقلنا من هيمنة إلى هيمنة.
الانطلاقة التي باشرت بها اللجنة الوطنية أعماله هو تهميش ثلثي أعضاء اللجان الولائية وهذا يحمله النظام الداخلي الذي حصر أخي عمل اللجنة في ثلاثة أعضاء والباقي لهم حق رفع الأيدي.
كما أن النظام الداخلي لم يتم المصادقة عليه من طرف أعضاء اللجان الولائية وفق ما تنص عليه النصوص القانونية المنظمة لتسيير لجان الخدمات الاجتماعية. وهذا ما أخل بقانونية النظام الداخلي.
كما أطرح عليك سؤال أود أن تجيبنا عنه وهو كيف تم تنظيم الخدمات العامة و تثمين قيمة المنحة و السلفة، وماهو الأساس المعتمد فيه على ذلك.
تمنياتي لك أخي بالتوفيق لك ولجميع الإخوة أعضاء المنتدى و مسيريه والمشرفين على تنظيمه، ولك مني فنجان قهوة اشربه على حسابي ، لعل الأيام تجمع بيننا يوما ، ألا يقولون أن العالم أصبح قرية صغيرة.
فاللهم صل وسلم على محمد وعلى آل محمد كما صليت وسلمت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم وبارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم.
المهم للبعض صفقات الغداء اليومي ، الترفيه بسيارات الخدماتووووفي انتظار صفقات السياحة.و الباب مفتوح لكل الاحتمالات ، لا قدر الله، قي ظل نظام داخلي مثل الساري المفعول.
بالله عليكم كم من لجنة ولائية نزلت الى القاعدة كما وعدوها ???






رد مع اقتباس
قديم 2013-01-23, 10:23   رقم المشاركة : 937
معلومات العضو
mordia
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية mordia
 

 

 
إحصائية العضو









mordia غير متواجد حالياً


افتراضي

انا ارملة استاد ثانوي وام لاربعة اطفال ...من ولاية عين تموشنت ولحد الآن لاجديد في اموال الخدمات الاجتماعية!!!!!!!!!






رد مع اقتباس
قديم 2013-01-23, 11:19   رقم المشاركة : 938
معلومات العضو
الطيب الشريف
عضو فعّال
 
إحصائية العضو









الطيب الشريف غير متواجد حالياً


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mordia مشاهدة المشاركة
انا ارملة استاد ثانوي وام لاربعة اطفال ...من ولاية عين تموشنت ولحد الآن لاجديد في اموال الخدمات الاجتماعية!!!!!!!!!
مثلك كثير فلا تنزعجي.






رد مع اقتباس
قديم 2013-01-23, 14:10   رقم المشاركة : 939
معلومات العضو
عنتروف
عضو فعّال
 
الصورة الرمزية عنتروف
 

 

 
إحصائية العضو









عنتروف غير متواجد حالياً


افتراضي

ربي يجيب يا الحبيب دراهمنا يتكسلوا بهم اللئام







رد مع اقتباس
قديم 2013-01-23, 17:49   رقم المشاركة : 940
معلومات العضو
جطو30
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية جطو30
 

 

 
إحصائية العضو









جطو30 غير متواجد حالياً


Question فيما يخص منحة التقاعد

بعد التحية زميلي بشير حميدي الرجاء هل من جديد عن منحة التقاعد المبلغ المقترح وزمن الاستفادة منها وجزاكم الله خيرا






رد مع اقتباس
قديم 2013-01-23, 19:11   رقم المشاركة : 941
معلومات العضو
balaydos
عضو نشيط
 
إحصائية العضو









balaydos غير متواجد حالياً


افتراضي اخر اخبار الخدمات الاجتماعية لولاية المسيلة

اللجنة الولائية للخدمات الاجتماعية لولاية المسيلة
اعلان جـــــديد
يعلن رئيس اللجنة الولائية لتسيير الخدمات الاجتماعية، أن صرف المنح المالية المتأخرة منذ سنة 2011 /2012 والخاصة بالتقاعد والارامل والايتام وكذلك تعويض العمليات الجراحيةلفائدة الموظفين في القطاع سيتم صرفها في نهاية الشهر الجاري


اعلان جـــــديد
يسرني أن أعلم إخواني موظفي قطاع التربية أن اللجنة الولائية للخدمات الإجتماعية قامت بإبرام إتفاقيات مع المصحات التالية:

عيادة سيدي ثامر ببوسعادة

عيادة القلعة بالمسيلة


*عيادة الحضنة بالمسيلة


وهذا من أجل التكفل بـ 60%
من مبلغ العملية التي قد يجريها الموظف أو من هوتحت كفالته. وحفظكم الله من كل بلاء.

اعلان جـــــديد
يسرني أن أعلم إخواني موظفي قطاع التـربية أن التعاونيات الاستهلاكية ستشرع في العمل ابتــداء من يوم الأحد 20 /01/ 2013 وجميــــع موظفي القطاع بإمكانهم الاستفادة من خدماتها *تعاونية المسيلة مسيرها الاستاذ : بن سعيدي السعيد و (مقر اللجنة الولائية)

*تعاونية بوسعادة-مسيرها الاستاذ: رشيد المسعود ومقرها سوق الفلاح سابق


]ملاحظة: تعاونية بوسعادة سيتأخر عملها الى نهاية الاسبوع لسبب تقني

المصدر
https://sites.google.com/site/costew28/









رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا بارك الله فيك/ شكراً لـ balaydos على المشاركة المفيدة:
قديم 2013-01-23, 20:03   رقم المشاركة : 942
معلومات العضو
balaydos
عضو نشيط
 
إحصائية العضو









balaydos غير متواجد حالياً


افتراضي

[QUOTE=mordia;12794079]

انا ارملة استاد ثانوي وام لاربعة اطفال ...من ولاية عين تموشنت ولحد الآن لاجديد في اموال الخدمات الاجتماعية!!!!!!!!!


]
اللجنة الولائية للخدمات الاجتماعية لولاية المسيلة
اعلان جـــــديد
يعلن رئيس اللجنة الولائية لتسيير الخدمات الاجتماعية، أن صرف المنح المالية المتأخرة منذ سنة 2011 /2012 والخاصة بالتقاعد والارامل والايتام وكذلك تعويض العمليات الجراحيةلفائدة الموظفين في القطاع سيتم صرفها في نهاية الشهر الجاري


اعلان جـــــديد
يسرني أن أعلم إخواني موظفي قطاع التربية أن اللجنة الولائية للخدمات الإجتماعية قامت بإبرام إتفاقيات مع المصحات التالية:

عيادة سيدي ثامر ببوسعادة

عيادة القلعة بالمسيلة


*عيادة الحضنة بالمسيلة


وهذا من أجل التكفل بـ 60%
من مبلغ العملية التي قد يجريها الموظف أو من هوتحت كفالته. وحفظكم الله من كل بلاء.

اعلان جـــــديد
يسرني أن أعلم إخواني موظفي قطاع التـربية أن التعاونيات الاستهلاكية ستشرع في العمل ابتــداء من يوم الأحد 20 /01/ 2013 وجميــــع موظفي القطاع بإمكانهم الاستفادة من خدماتها *تعاونية المسيلة مسيرها الاستاذ : بن سعيدي السعيد و (مقر اللجنة الولائية)

*تعاونية بوسعادة-مسيرها الاستاذ: رشيد المسعود ومقرها سوق الفلاح سابق


]ملاحظة: تعاونية بوسعادة سيتأخر عملها الى نهاية الاسبوع لسبب تقني

المصدر
https://sites.google.com/site/costew28/









رد مع اقتباس
قديم 2013-01-23, 20:06   رقم المشاركة : 943
معلومات العضو
العايب21
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية العايب21
 

 

 
إحصائية العضو









العايب21 غير متواجد حالياً


افتراضي

[QUOTE=balaydos;12799547]

اللجنة الولائية للخدمات الاجتماعية لولاية المسيلة
اعلان جـــــديد
يعلن رئيس اللجنة الولائية لتسيير الخدمات الاجتماعية، أن صرف المنح المالية المتأخرة منذ سنة 2011 /2012 والخاصة بالتقاعد والارامل والايتام وكذلك تعويض العمليات الجراحيةلفائدة الموظفين في القطاع سيتم صرفها في نهاية الشهر الجاري

كل المنح قد ذكرتها أخي الكريم فقط هناك ملفات خاصة بالكوارث والحوادث فماهو محلها من الاعراب وهي مصنفة مع ملفات 2011 جزاك الله كل الخير






رد مع اقتباس
قديم 2013-01-23, 20:16   رقم المشاركة : 944
معلومات العضو
أحمد140
عضو مشارك
 
إحصائية العضو









أحمد140 غير متواجد حالياً


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة slim6 مشاهدة المشاركة
المهم للبعض صفقات الغداء اليومي ، الترفيه بسيارات الخدماتووووفي انتظار صفقات السياحة.و الباب مفتوح لكل الاحتمالات ، لا قدر الله، قي ظل نظام داخلي مثل الساري المفعول.
بالله عليكم كم من لجنة ولائية نزلت الى القاعدة كما وعدوها ???
أتعرف أخي أن صفقات الغذاء تكلف اللجان الولائية ما يفوق الملياري سنتيم سنويا، وحتى هذه الصفقات تمت خارج الأطر القانونية واستفاد منها حتى بعض النقابيين.






رد مع اقتباس
قديم 2013-01-23, 20:38   رقم المشاركة : 945
معلومات العضو
الباشا59
عضو جديد
 
إحصائية العضو









الباشا59 غير متواجد حالياً


افتراضي

بالنسبة للأبتاء الذين هم فوق 18 سنة هل لهم الحق في مصاريف العلاج







رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
‬ملايين, ‬للخدمات*, ‬مليونا, ‬الاجتماعية*, ‬الوطنية*, ‬تعقد*, ‬غدا, ‬ندوتها*, ‬قطاع, ▓تحويل, "لم, ''سري, ((الخدمات)), (24), (قرض), ****, **استمارة, *الطارف*, -قسنطينة-, ...., ......, ........, ..........., .....عاجل, ....المنحة, ....؟؟, ...بشرى..., ...بسكرة, ..واقصاء, ..قرعة, .لولا, .سلفة, //*//, 01/2012, 06/06/2013, 10-06-2013, 10/10, 1957, 2000, 2010, 2011, 2011.2012, 2013, 2046332....بلييييز, 30[/b], 500000, للمتقاعد, للمجازين, للمدراء, لملفات, لماذا, لمادا, ملايين, للاستفادة, آلاف, للتسجيل, للجميع, مليار, للخارج, ملحان, للخدمات, للخدمات؟, مميزة, أمينة, مليون, لأخونا, مليونا.., للرئيس, مأساة الخدمات الاجتماعية, لمستخدمي, للسيارات, للعمرة, للغاية''season, للغاية؟؟؟؟؟؟, ملف+السيارات, ملفات, للإفراج, أموال, للنت, لموظفي, لموظفي*, ممكن, مامي, ماذا, adel04, مبلغ, لتداول, لبرمة, مبروك, مبروك...والبقية, لبعض, لتوضيح, متقاعدي, لتكوين, مجلة, أحمد, مخلفات, مجال, لجان, محاورة, مختلف, محتار, مخيمات, أجيبوني, أجدد, مدير, أدري, محفظة, ليوة, مراقبة, أربح, مرتفعة, أرحم؟, مرحب, مرحبا, لرخصة, لرئيس, أسماء, مساعدة, أستاذ, مستشارين, مستعملة, مستعجل, أستفيد, مصير, لشراء, مشرف, مشروع, أسعار, مسعد, مسعدولاية, مسعدوفيض, مسكن., أعمال, لغليزان, لعام, معجزة, معسكر, معها, معها...عاجل, لعنابة, معنى, مفاجأة, لفائدة, مفتشين, مفرحة, أفهمه, مهازل, مهينة, مهزلة, أهضمه, لولاية, مومني, مناسك, لنائبيه, منتدى, مودة, لورقلة, منصور, موعد, موظفي, منها, أنواع, لوقان, موقع, منكم, مقاييس, مقدما, مقرات, مقصودة؟, لقطاع, مكان, أكتب, الملفات, الآلـي, المالية, المادة, المذكورة, المبلغ, المتعلقة, المتعاقد, المتفق, المتوسط, المتوفي., المتقاعد, المتقاعدون, المجان, المختلفة, المخيمات, المدرجات, المخصص, المحظوظين, المخولة, الأخوة, اللجنة*, الأر, الأساتذة, المشاكل, المستدفديين, المستفيدين, المستفدين, المشبوهة, المسيلة, المسيله, المشكّكين, المعلمين, المغير, المعروضة, المعركة, الأغواط, اللغوية, المفعول, الله, اللإجتماعية, الأولى, المولودين, المنتخبة, المؤسسة.لسلفة, الموظفين▓, الموضوع, الموقع, المطالبة, المقدسة, الامل, الالكتروني, الاخ, الاجماعية, الاجابة, الاجتماعية, الاجتماعية), الاجتماعية//, الاجتماعية؟, الاجتماعيية, الاحتياطية, الاجنماعية, الاسمية, الاستمارات, الاستثنائية, الاستثنائيه, الاستعمال, الاستفادة, الاستهلاكية, الاعلام, الاعلان, الاغواط, الافادة, الاولى, الانتخابات, الانشغالات, الانسولين, الذل؟؟, التلاعب, التي, امتيازات, التدريس, التربي, التربية, البرج, البرج34, البساط, التسيير, التعليم, التعليق, التعاونيات, التفاصيل, البناء, البناء؟, البواقي, البويرة, الثورة, البنوك, التنقيط, البنك, البطلة, التقاعد, التقاعد*****, الثقة, التقدم, الحل, الحماة, الجميع, الجمعية, الجلفة, الداخلي, الجاري, الخاصة, الخدمات, الخدمات...سيارات, الخدماتالاجتماعية, الخدماتـ, الجيتيا, الحديث, الجديد, الجديدة, الجديدة., الدخول, الجراحية, الجزائر, الخزينة", الحصول, الدفلى, الدفعة, الدولة؟, الخطير, الحكم, الرد, الرحلات, الرجال, الريح, الشلف, السلفة, السلفة الاستثنائية, السلفة...؟, السلفة.00, السلفية, السابقة, الساحة, السيلرة, السياحية, السيارات, السيارات+, السيارات2013, الصيارة, السيارت(الخدمات, السيارة., السيارة......., السيارة_غليزان, الصحفية, الزراعية, الصرف, الشروع, الشعر, الصفقة, الزواج, السنة, الزوجات, الشكر, السكن, الظلام, العمرة, العامة, العيار, العراقيل, العصر, الفائزون, الفترة, الفرن, الفرق, الفعلي, الفكير, الإجتماعية, الإجنماعية, الإستثنائية, الإستفادة, الإستفادةمن, الإنشغالات, الإنطلاق, الإنقلاب, الولايات, الولائية, النمودجي, اموال, الوادي, الناس, النيا, الوزارة, النشيد, النظام, النفعية, النهار, الوطن, الوطنية, النقابات, النقابة, الوكالات, الضائع, الطعون, القائمة, القانون, القروض, القروض الاستهلاكية, القطاع, القطاعات, اتفاقية, اجتماع, اجتماعية, اخبار, اجحاف, ايجيتيا, اجراء, اجري, اخطاء, ارجو, ارجوكم, ارجوكم .اريد. حلا ., استلم, استلمت, استلام, استمارات, استمارة, استاذ, استثناء, استفاد, استفيد, استفساار, استفسار, استفساران, استهلاكية, استهزاء, استقالة, استقبال, اشياءهم, اصدارات, اسعار, اشهر, اسئلة, اعلان, اعلانات, اعضاء, افيدونا, اهراس, انبهو, انسداد, انواع, اقتراح, اقتراحات, اكثر, datés, départs, تلمسان, بلمشري, تأتي, بلجبل, بميزانية2011, بلعباس, تلغى, بمعسكر, بمعسكر؟, بمعنى, تلقي, تال, بالملايير, بالمدية, بالمسيلة, بالمنح, بالاحتجاج, بالاغواط, بالبرج, بالجميع, بالجلفة, بالخدمات, بامين, بالصور, بالصورة, بالعمرة, بالعدل, بالنسبة, بالضبط, باتنة, بارك, ثائق, باقي, بتبسة, تبدأ, ببداية, بتيارت, تبخسوا, تتصدق, تتهم, بتوزيع, بدأت, بحاجة, تجارة, بخاري, بيان, تجاوزات, تحتج, تخيلات, بيجو, بخصوص, تدعو, تربية, برحيل, تستجيب, تسبق, بسيارات, بشرى, بسوق, بسطيف, بسكيكدة, بسكرة, بغليزان, بعمرة, تعلن, بعد18, تعدى, تعجيزية, بعيطو, ثغرات, بعنابة, بعنابة..., بعقد, بـ*05, تفاصيل, بفوائد, تهافت, تهدي, بإعانة, بولاية, بناء, تواريخ, تنبيه, توجيه, بورقلة, بوركتم, تنصيب, بوعريريج, توضيخي, تنطلق, تضامني, بطابع, تقبل, بقيمة, تقرر, بقرعة, تقصي, ثقفصضثقف, تقول, تكذيـــــــــــــــــب, تكتشف, تكريم, تكوين, تكوين ملف السلفة, تكوين ملف سلفة, حماة, حالة, خارج, حاسي, جاهزة, يبان, يتعرض..., يتهم:, خدمات, يحتاجان, جيجل, جيدة, جديد, جديد:, جديدالخدمات, جديدحول, يجري, يحصلوا, يدعو, دينار, يحق*****, دراسة, يرحب, حسابات, يشتغل, دزيري, حصريا, يعاني, دفعت, دولة, حوار, جوان, lتصرفات, رأيكم, رمضان, راتب, رايك, ربوية, رحلات, رحلة, ريال, رخصة, رسميا, رئيس, رؤساء, رونو, ركن الخدمات, ركنالخدمات, ص12...لشراء, سلام, سلفت, سلفة.....عاجل, سلفية, ساحل, سة..أحذر, شباب, ستتعاقد, سياحية, سيارات, سيارة, سيتفيدون, سيدي, سيحدف, سيستفيد, صحفية, شيفروليه, شراء, سريان, شروط, شركات, سعرها, صفقة, شهرا, شهريا, سؤال, سنتيم, سندات, صندوق, صورمن, سطيف, سطيف؟, سكيكدة, سكن.., peugoet, pour, smati, turquie, علمية, علال, علامات, غليزان, عليه, عميق, غمرة, عاجل, عاجل....., غارداية, عجبا, عربون, غرداية, عنابة, عودت, فلماذا, فيما, فيها, فيكم, فظلكم, ـــري, فضلكم, فضيحة, فقط., إمكانية, [b]اخبار, هاقد, إيداع, هيكل, إستغفال, إستفسار, هناك, إقتراح, هكذا, و..., ولاية, ومبالغها, ومساكن, ولكم, ولكن, والأساتذة, والأعوان, والخدمات, والسيارة, والعمليات, والواقع, والوثائق, والنشاطات, وارتجال, واسفاه, وثائق, وجديد, نريد, ورقلة, نزلـت, وسلفية, وزارة, نشاط, نعم ., نعم للقرعة, وعبر, نعيد, نظراء, وعود, وعقلية, وهران, نوفمبر, نقابات, وكيف, ضرووووري, ضوابط, ”الكنابست”, ؟؟؟؟فهموني, ؟؟؟؟؟؟؟؟؟, ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟, طالبنا, قالمة, قائمة, قيمتها, قرعة, قروض, قروض الزواج, قرضي, قُصر, قوائم, قضائية, قطاع, كااااش, كاااش, كيفية, كوارث, كنوز

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:59

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
2006-2013 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)
Protected by CBACK.de CrackerTracker