دراهم جاتني من حيث لا أدري - الصفحة 2 - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتدى الحياة اليومية > قسم الحياة العملية

قسم الحياة العملية حول المهن و الوظائف اجابيات و سلبيات ...


في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2014-04-15, 10:33   رقم المشاركة : 16
معلومات العضو
rafik20799
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية rafik20799
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

انا نقولك ناب عليك ربي روح قلش بيهم روحكhhhhhhhhhhh
خيويا العزيز دير رولوفي دو كونت تعرف منين جاوك







 

رد مع اقتباس
مساحة إعلانية

قديم 2014-04-15, 10:46   رقم المشاركة : 17
معلومات العضو
جالب الخيرات
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية جالب الخيرات
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

راه قاللكم باللي راهم عيطولو عليهم مالا مزية ما صرفهمش لوكان دارولو كيف شكيب خليل.........................................ربي يكون في العون.


وعلاه شكيب خليل سرق؟.............................................. ............................







رد مع اقتباس
قديم 2014-04-15, 10:48   رقم المشاركة : 18
معلومات العضو
rafik20799
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية rafik20799
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

السلام عليكم







رد مع اقتباس
قديم 2014-04-20, 21:57   رقم المشاركة : 19
معلومات العضو
جزائر الأم
عضو جديد
 
إحصائية العضو










افتراضي

يا أخي إحدر من أكل مال الحرام أو التصرف فيه كما تشاء كما يقول المثل ... المكسي برزق الناس عريان ..... فاصبر حتى تظهر لك حقيقته و لا تتعجل في التصرف فيه







رد مع اقتباس
قديم 2014-04-24, 09:35   رقم المشاركة : 20
معلومات العضو
محمد...عبد النور
عضو محترف
 
الصورة الرمزية محمد...عبد النور
 

 

 
الأوسمة
أحسن موضوع لسنة 2013 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samra3 مشاهدة المشاركة
اكيد ليس هناك خطا
الله رزقك من حيث لا تحتسب
الاضاء نسو ا هذا الامر

اكيد حلال وهي لك حتى وان عرفت صدر المال

اختي بارك الله فيك
مال وجده في رصيده و ليس ماله ....و احتمال ان يكون حصل خطأ في وجوده برصيده و هو ما حدث ....لذلك فلا تقولي حلال
الحلال ما تعبتِ عليه و حصلتيه منت طرقه المعروفة و حتى ان وجدناه نجده في مكان الغالب فيه انه متروك ...فنسأل عن اصحابه و بعدها ان لم نجد له صاحبا بعد تعريفه....هنا ننظر ما نصنع فيه
اما انه حـــــــــــــــــــلال مباشرة .....فلا ......و اصلا الشخص راهم عيطو عليه من لابوست قالوله رجع المال ...........الحمد لله ما ضيعوش
---------------
بالنسبة للاخ الكريم ............متى وجدت اموال لا تخصك او لا تعرف مصدرها ..........قم باستخراج قائمة العمليات البريدية الاخيرة التي اجريتها مؤخرا ....فستعرف المصدر .....لانه ان كان خطأ و هو الامر الوارد فسيقومون عاجلا او آجلا بطلب استرداد الاموال و ان كنت صرفتها ........فستتعب في ردها
نسأل الله ان يغنينا من فضله العظيم و يكفينا هم الدنيا و الاخرة انه جواد كريم
ســــــــــــــــــــــــــلام






رد مع اقتباس
قديم 2014-04-24, 16:56   رقم المشاركة : 21
معلومات العضو
rafik20799
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية rafik20799
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

ربي نواب ما يقفل باب







رد مع اقتباس
قديم 2014-04-25, 22:32   رقم المشاركة : 22
معلومات العضو
sidali1988
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية sidali1988
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

يستطيع مرسل المال ان يتابعك قضايا...... هناك جريمة في القانون تسمى الاثراء بلا سبب







رد مع اقتباس
قديم 2014-04-25, 23:42   رقم المشاركة : 23
معلومات العضو
pomaria_aindefla
عضو محترف
 
الصورة الرمزية pomaria_aindefla
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

هذي الخلصة ديالك 15000× 5







رد مع اقتباس
قديم 2014-04-26, 13:47   رقم المشاركة : 24
معلومات العضو
soso2014
عضو مجتهـد
 
إحصائية العضو










افتراضي

الحلال بين والحرام بين ورانا فزمان صعيييييييييب المال يخلاص يخلاص فاني حده الدنيا لكن الدنوب مش فانيا تبقى فرقبتك ليوم القيامة

ربي يجب الخير







رد مع اقتباس
قديم 2014-05-03, 11:10   رقم المشاركة : 25
معلومات العضو
hodahodahoda
عضو مميّز
 
إحصائية العضو










افتراضي

الامر المهم الاول
لا تسحب هذه الاموال
اتصل بعملك سيقولون لك كم وضعوا لك من مال
لا تسحب الباقي سيتم سحبه تلقائيا







رد مع اقتباس
قديم 2014-05-03, 14:41   رقم المشاركة : 26
معلومات العضو
ommido
عضو مجتهـد
 
إحصائية العضو










افتراضي

Malfa tasra parsq fe gap mazal madarouche maj ki hezit drahem men ccp qui tconsulter compte bla carte manitique wela btelefone 1530 telgahom mazalo manehawlekche wech hezit men kbel
sa3at tesralna felkhadma nafarho ngolo rapel hahahaha
men baad telga nafs la somme mazal matnahateche
hathi la technologie nta3na telment rapide bezaaaaaaaaaaaaaaaaf







رد مع اقتباس
قديم 2014-05-08, 20:56   رقم المشاركة : 27
معلومات العضو
gecilda
عضو فعّال
 
إحصائية العضو










افتراضي

ناب ربي عليك..و المخطىء يتحمل مسؤولية الخطأ







رد مع اقتباس
قديم 2014-05-10, 16:28   رقم المشاركة : 28
معلومات العضو
moh125
عضو جديد
 
إحصائية العضو










افتراضي

ابحث عن صاحب المال وأعد له ماله







رد مع اقتباس
قديم 2017-11-27, 10:52   رقم المشاركة : 29
معلومات العضو
حكيمووو
عضو مشارك
 
إحصائية العضو










افتراضي

لازم تستفسر ولا تاخد ما ليس لك







رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أدري, جاتني, دراهم

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 15:32

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2018 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc