معنى هاد المثل - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتديات الجزائر > منتدى الثقافــة المحلية

منتدى الثقافــة المحلية يعتني بالثقافة المحلية...من تعريف بالعادات و التقاليد، ، و كذا التراث المحلي من حلي، و لباس، و مأكولات ......


في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

معنى هاد المثل

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2013-08-27, 20:57   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
alaaemica
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية alaaemica
 

 

 
إحصائية العضو










B18 معنى هاد المثل

واش معنى المثل الي يقول
نتي عليك بترقاق الكسرة و انا عليا بالغدا مرتين







 

رد مع اقتباس
مساحة إعلانية

قديم 2013-08-31, 13:39   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
anise2011
مؤهل منتدى التاريخ
 
الأوسمة
العضو المميز لسنة 2013 
إحصائية العضو










افتراضي

معناها الي يقراه الذيب حافضو السلوقي






رد مع اقتباس
قديم 2013-09-04, 12:28   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
anise2011
مؤهل منتدى التاريخ
 
الأوسمة
العضو المميز لسنة 2013 
إحصائية العضو










افتراضي

يعني اذا تعمدت الاختصار ساطلب المزيد







رد مع اقتباس
قديم 2013-09-09, 07:59   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
أبو يوسف عبد الوهاب
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية أبو يوسف عبد الوهاب
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

معناها العناد







رد مع اقتباس
قديم 2013-09-10, 16:50   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
كريمة كوكة
عضو مبـدع
 
الصورة الرمزية كريمة كوكة
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

الززززكارة







رد مع اقتباس
قديم 2013-10-31, 14:43   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
Ouided
عضو مشارك
 
إحصائية العضو










افتراضي

معناتو العناد في الإنسان لي بدا بالمشكل مثل العين بالعين بصح في هاذ المثل الخلاص يكون دوبلي يعني العين بزوج عينين







رد مع اقتباس
قديم 2013-11-12, 13:23   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
laviista
عضو مشارك
 
إحصائية العضو










افتراضي

الند بالند







رد مع اقتباس
قديم 2017-10-10, 22:12   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
amine 82
عضو نشيط
 
إحصائية العضو










افتراضي

معناه اللرد بطربقة نفسها







رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
معنى, المثل

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 20:01

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2018 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc