@@@///...منتدى الانشغالات النقابية أم منتدى الموتى قاعدين...///@@@ - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتديات إنشغالات الأسرة التربوية > منتدى الانشغالات النقابية واقوال الصحف


في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2017-11-16, 18:24   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
أبو فاروق
عضو متألق
 
الصورة الرمزية أبو فاروق
 

 

 
إحصائية العضو










B1 @@@///...منتدى الانشغالات النقابية أم منتدى الموتى قاعدين...///@@@

كان هذا المنتدى في سنوات ماضية و إلى وقت قريب ، ميدانا للنشاط النقابي و التنافس الحاد أحيانا بين منتسبي النقابات العاملة في ميدان التربية، و على رأسها الكنابست و الاينباف
ثم تناقص شيئا فشيئا و غادرته أقلام حرة و فعالة,
و رغم عودة الحراك النقابي ميدانيا ، إلا أن المنتدى حافظ على ركوده ، و لا نجد في أغلب مواضيعه أو التعليقات التابعة ،سوى الحديث عن ملف التقاعد و المطالبة بجعله الملف الرئيسي و دونه الموت,
و أقول إن التقاعد عند سن الستين هو عادي بالنسبة للجيل الحالي ، الذي وظف أغلبه بعد سن الخامسة و العشرين ، كما أن أغلب عمال القطاع من النسوان و هؤلاء لهم الحق في التقاعد عند سن الخامسة و الخمسين ، كما أن المولودين قبل 1967 الكثير منهم تقاعد، و بالتالي تناقص عدد المدافعين عن التقاعد النسبي
فلتصبروا و لتحتسبوا
ضحوا ببضع سنوات عمل من أجل بلدكم ، فقد ضحى آباؤكم و أجدادكم بدمهم







 

رد مع اقتباس
مساحة إعلانية

قديم 2017-11-19, 14:07   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
shahid haq
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية shahid haq
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي مرحبا

السلام عليكم
مجموعة من الاساتذة الذين نشطوا هذا المنتدى قد تقاعدو او ترقو ا .او ملوا الحديث في موضوعات تكررت نكساتها

اهلا بك ابو فاروق وببقية الاساتذة ونتمنى ان يكون الغائبون بخير .







رد مع اقتباس
قديم 2017-11-19, 18:38   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
طيفٌ راحل...
مشرف منتديات الثّقافة والأدب
 
الصورة الرمزية طيفٌ راحل...
 

 

 
الأوسمة
وسام الصّرخة الصّادقة ((القُدسُ لنا)) أحسن عضو 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو فاروق مشاهدة المشاركة

فلتصبروا و لتحتسبوا
ضحوا ببضع سنوات عمل من أجل بلدكم ، فقد ضحى آباؤكم و أجدادكم بدمهم
تضحية !!


تجعل الأمر يبدو وكأن هؤلاء سيعملون بالمجان في السنوات الأخيرة من حياتهم المهنية



ولا مجال للمقارنة بين تضحية الآباء - المجاهدين والشهداء - و التضحية المشار إليها هنا









رد مع اقتباس
قديم 2017-11-20, 05:59   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
yacin0
عضو مميّز
 
إحصائية العضو










افتراضي

هذه الافكار العرجاء هي التي نفرت الاقلام الحرة فانتم دائما في الاتجاه المعاكس .كيما يقول المثل انا باغي نحفرلوا فبر ام هو هارب بالفاس .....سلام







رد مع اقتباس
قديم 2017-11-20, 18:23   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
أبو فاروق
عضو متألق
 
الصورة الرمزية أبو فاروق
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yacin0 مشاهدة المشاركة
هذه الافكار العرجاء هي التي نفرت الاقلام الحرة فانتم دائما في الاتجاه المعاكس .كيما يقول المثل انا باغي نحفرلوا فبر ام هو هارب بالفاس .....سلام
جيبلنا الافكار المستقيمة يا زعيم






رد مع اقتباس
قديم 2017-11-21, 19:45   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
ph7
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية ph7
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

قد تقاعدو او ترقو ا .او ملوا الحديث في موضوعات تكررت نكساتها







رد مع اقتباس
قديم 2018-01-08, 13:58   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
أبو فاروق
عضو متألق
 
الصورة الرمزية أبو فاروق
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ph7 مشاهدة المشاركة
قد تقاعدو او ترقو ا .او ملوا الحديث في موضوعات تكررت نكساتها
الذين تقاعدوا بصحتهم
أنا أتكلم عمن فاتهم القطار و لا زالوا يتباكون
اتكلوا على ربي و اطلبوا الصحة
و واصلوا المشوار






رد مع اقتباس
قديم 2018-01-09, 07:19   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
الباديسي
عضو ماسي
 
الصورة الرمزية الباديسي
 

 

 
الأوسمة
مميزي الأقسام صاحب أفضل موضوع سنة 2014 الموضوع المميز لسنة 2013 
إحصائية العضو










افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله تعالى
واصلوا حاميلين غصن الطباشير...
....النقابات الآن في موسم تزاوج كل منها في حالة تزين وتنميق لجلب الاعضاء المنخرطين لان الميدان صار مكتسحا بموظفين جدد.....
...وعليه الآن تقوية الصف اولى ثم خوض المعارك.....
كان الله في عون الجميع..







رد مع اقتباس
قديم 2018-01-09, 10:05   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
akram 70
محظور
 
إحصائية العضو










Mh04 رد

[QUOTE=أبو فاروق;3997221296][size="6"][color="purple"]كان هذا المنتدى في سنوات ماضية و إلى وقت قريب ، ميدانا للنشاط النقابي و التنافس الحاد أحيانا بين منتسبي النقابات العاملة في ميدان التربية، و على رأسها الكنابست و الاينباف
ثم تناقص شيئا فشيئا و غادرته أقلام حرة و فعالة,
و رغم عودة الحراك النقابي ميدانيا ، إلا أن المنتدى حافظ على ركوده ، و لا نجد في أغلب مواضيعه أو التعليقات التابعة ،سوى الحديث عن ملف التقاعد و المطالبة بجعله الملف الرئيسي و دونه الموت,
و أقول إن التقاعد عند سن الستين هو عادي بالنسبة للجيل الحالي ، الذي وظف أغلبه بعد سن الخامسة و العشرين ، كما أن أغلب عمال القطاع من النسوان و هؤلاء لهم الحق في التقاعد عند سن الخامسة و الخمسين ، كما أن المولودين قبل 1967 الكثير منهم تقاعد، و بالتالي تناقص عدد المدافعين عن التقاعد النسبي
فلتصبروا و لتحتسبوا
ضحوا ببضع سنوات عمل من أجل بلدكم ، فقد ضحى آباؤكم و أجدادكم بدمهم.............................أنتظر رتبة مفتش لعل و عسى تدمج فيها بالغايطة و الطبول كما أدمجت بدون تكوين و بدون مؤهل مكون .....................................







رد مع اقتباس
قديم 2018-01-09, 16:21   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
ph7
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية ph7
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

أبو فاروق لا يريد أن يتقاعد ï»·ن التقاعد يجعله يحس أنه صار طاعنا في السن ، وهو يكره مرحلة الشيخوخة ويريد أن يبقى شابا ردحا من الزمن,







رد مع اقتباس
قديم 2018-01-09, 16:24   رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
ph7
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية ph7
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

أبو فاروق لا يريد أن يتقاعد ï»·نه يأمل أن يصير خارج الصنف ,, يعني مسهولا كبيرا ، والمسؤولين الكبار لا يتقاعون إلا بأمر من عزرائيل







رد مع اقتباس
قديم 2018-01-09, 16:29   رقم المشاركة : 12
معلومات العضو
ph7
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية ph7
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

أبو فارروق لا يريد أن يتقاعد ï»·نه يريد أن يعيش زمنه وزمن غيره وله القدرة على التكيف مع مختلف اï»·جيال فهو يؤمن بتكامل اï»·جيال ويكفر بتصارعها







رد مع اقتباس
قديم 2018-01-09, 16:34   رقم المشاركة : 13
معلومات العضو
ph7
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية ph7
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

لكننا نفتقر إلى جزء صغير من إرادة وحيوية أبو فارورق ، وقد برمجت نفسي على التقاعد عند سن الخمسين دون أن أزيد يوما واحدا منذ أعوام عديدة ، لكننا صدمنا بما لا يسر فالله المستعان وعليه التكلان.







رد مع اقتباس
قديم 2018-01-09, 16:40   رقم المشاركة : 14
معلومات العضو
ph7
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية ph7
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

إن بقي الحال على ماهو عليه فسوف نجعل أبو فاروق قدوتنا ونستلهم منه إرادتنا وعزيمتنا وطموحنا .. من يدري ؟ لعلي أصبح في آخر عمري مفتشا للتربية الوطنية أو مديرا للتربية ...... أو حتى بن غبريط







رد مع اقتباس
قديم 2018-01-09, 17:52   رقم المشاركة : 15
معلومات العضو
عطر التربة
عضو مشارك
 
إحصائية العضو










افتراضي

رأيت تعليقات الاخوة حول الموضوع دون فائدة لا تسمن و لا تغني من جوع تعكس حالة الركود و الجمود الذي اصاب قسم منتدى الانشغالات النقابية و اقوال الصحف و لا اخفي عليكم اني ادعوا المشرفين الى اغلاق القسم نهائيا ان واصلت حالة الركود و الجمود على هذه الحالة..







رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:33

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2018 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc