منتدى الانشغالات النقابية واقوال الصحف - @ = أين موقع الطالب من المعادلة= راكب - حمار - بردعة؟ ! =@ - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتديات انشغالات الأسرة التربوية > منتدى الانشغالات النقابية واقوال الصحف


في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2018-01-12, 16:38   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
أمير جزائري حر
مؤهل منتديات الثّقافة والأدب
 
الصورة الرمزية أمير جزائري حر
 

 

 
الأوسمة
وسام الصّرخة الصّادقة ((القُدسُ لنا)) أحسن عضو 
إحصائية العضو










Mh04 @ = أين موقع الطالب من المعادلة= راكب - حمار - بردعة؟ ! =@

السلام عليكم


تأملوا هذه الصورة جيداً


في الصورة من اليمن إلى اليسار
1- الحمار : طبعا تعرفونه
2- صاحب الحمار
3- هي البردعة : التي توضع على ظهر الحِمار ليجلس صاحبنا براحة



===

تلك الصورة أردت منها توضيح المثل القائل: لم يقدر على الحِمار فصب غضبه على البردعة

يعني الحِمار هنا رفس [ صَكَّ ] صاحبه، فما كان من ذلك الرجل الفحل سوى أن صب غضبه على البردعة.


===

ونأتي الآن لسؤالنا الرئيس ؟

لماذا يدفع الطالب غضب الأستاذ من الجهة التي رفسته ؟


==

أدرجت هذا الموضوع لأن زميلا لي - أستاذ - صرح بأن نقابته على وشك توقيف الإضراب والعودة للتدريس ، لكن لما تأكد بأن المديرية لم تَصُبّ لهم راتب جانفي على غرار غير المضربين قال:



والله ما راني داير الاختبارت للتلاميذ


===

أفتونا يرحمكم الله






 

مساحة إعلانية

قديم 2018-01-17, 21:47   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
أمير جزائري حر
مؤهل منتديات الثّقافة والأدب
 
الصورة الرمزية أمير جزائري حر
 

 

 
الأوسمة
وسام الصّرخة الصّادقة ((القُدسُ لنا)) أحسن عضو 
إحصائية العضو










افتراضي





حمدا لله أن طلبتنا عموما عاقلين ومسالمين



- ويتخلون عن حقوقهم -



ولولا ذلك لكان الأمر تعفن أكثر





===






قديم 2018-01-20, 21:13   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
أمير جزائري حر
مؤهل منتديات الثّقافة والأدب
 
الصورة الرمزية أمير جزائري حر
 

 

 
الأوسمة
وسام الصّرخة الصّادقة ((القُدسُ لنا)) أحسن عضو 
إحصائية العضو










افتراضي



أليس الطالب هو حجر الزاوية في البنية التربوية ؟


أليس هو محورها ؟


أليس هو الرقم الصّعب ؟


==


فكيف يُهمل ويُسقط من الحساب ؟؟ من طرف المؤسسات النقابية ؟ كأنه كمّ مُهمل ؟


==


صححوا استراتيجياتكم يا نقابيي الجزائر ؟


فكروا في كيفية كسب هذا الرقم الصّعب الذي تهملونه ، ليغدو رقما صعباً في معادلتكم وفي صَفّكم !


إن نجحتم في كسب الطالب ليغدو المدافع والمنافح عنكم معنويا وماديا !



يغضب من أجل المساس بكرامتكم !


==


إن نجحتم في ذلك فسيكون إنجازا عظيما.



وسيكون الطالب والأستاذ معا جدارا حصينا منيعا / وجبهة لا يمكن صدّها ولا ردّها





==


وإن واصلتم في تجاهله



فسوف تخسرونه وتخسرون كل شيء



=====================================






قديم 2018-01-26, 11:26   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
بوداديم
عضو فعّال
 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ظل زائل مشاهدة المشاركة


أليس الطالب هو حجر الزاوية في البنية التربوية ؟


أليس هو محورها ؟


أليس هو الرقم الصّعب ؟


==


فكيف يُهمل ويُسقط من الحساب ؟؟ من طرف المؤسسات النقابية ؟ كأنه كمّ مُهمل ؟


==


صححوا استراتيجياتكم يا نقابيي الجزائر ؟


فكروا في كيفية كسب هذا الرقم الصّعب الذي تهملونه ، ليغدو رقما صعباً في معادلتكم وفي صَفّكم !


إن نجحتم في كسب الطالب ليغدو المدافع والمنافح عنكم معنويا وماديا !



يغضب من أجل المساس بكرامتكم !


==


إن نجحتم في ذلك فسيكون إنجازا عظيما.



وسيكون الطالب والأستاذ معا جدارا حصينا منيعا / وجبهة لا يمكن صدّها ولا ردّها





==


وإن واصلتم في تجاهله



فسوف تخسرونه وتخسرون كل شيء



=====================================
لقد أصبت ، والواقع مر
وحكومتنا تطبق المقولة : الصامط يغلب القبيح






قديم 2018-01-26, 14:29   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
ابن الجزائر 65
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية ابن الجزائر 65
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ظل زائل مشاهدة المشاركة
السلام عليكم


تأملوا هذه الصورة جيداً:d


في الصورة من اليمن إلى اليسار
1- الحمار : طبعا تعرفونه
2- صاحب الحمار
3- هي البردعة : التي توضع على ظهر الحِمار ليجلس صاحبنا براحة



===

تلك الصورة أردت منها توضيح المثل القائل: لم يقدر على الحِمار فصب غضبه على البردعة

يعني الحِمار هنا رفس [ صَكَّ ] صاحبه، فما كان من ذلك الرجل الفحل سوى أن صب غضبه على البردعة.


===

ونأتي الآن لسؤالنا الرئيس ؟

لماذا يدفع الطالب غضب الأستاذ من الجهة التي رفسته ؟


==

أدرجت هذا الموضوع لأن زميلا لي - أستاذ - صرح بأن نقابته على وشك توقيف الإضراب والعودة للتدريس ، لكن لما تأكد بأن المديرية لم تَصُبّ لهم راتب جانفي على غرار غير المضربين قال:



والله ما راني داير الاختبارت للتلاميذ


===

أفتونا يرحمكم الله
قبل أي حديث يجب البحث عن سبب الاضراب ثم المتسبب فيه.....
سؤال فقط :
اذا كانت الأمور تسير على ما يرام .... هل يستطيع ذلك الأستاذ التفكير في الاضراب?!!!!

حقيقة هي معادلة .... الواحد يدفع اللي بعده ...
و لكن المشكلة أننا لا نلاحظ الا المتسبب الأخير في النتيجة!!!!!






قديم 2018-01-30, 15:29   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
أمير جزائري حر
مؤهل منتديات الثّقافة والأدب
 
الصورة الرمزية أمير جزائري حر
 

 

 
الأوسمة
وسام الصّرخة الصّادقة ((القُدسُ لنا)) أحسن عضو 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوداديم مشاهدة المشاركة
لقد أصبت ، والواقع مر
وحكومتنا تطبق المقولة : الصامط يغلب القبيح
شكرا على إبداء رأيك أخي

أخشى أن المجتمعات العربية والجزائر منها لا تزال بعيدة ولا تفقه معاني المواطنة والتوازن بين الحقوق والواجبات ..

==========================






موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 07:37

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2018 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc