الجديد فيما يخص القانون الاساسي - الصفحة 5 - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتديات إنشغالات الأسرة التربوية > منتدى الانشغالات النقابية واقوال الصحف


في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2018-01-05, 21:31   رقم المشاركة : 61
معلومات العضو
kameldz71
عضو جديد
 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شعبان999 مشاهدة المشاركة
كلام بائس يصدر للاسف الشديد من المربي الاعمال التي يقوم بها مفتش الادارة في التعليم الابتدائي كثيرة وفي غالب الاوقات يؤديها في ضروف جد صعبة ومع ذلك تجد من يتبجح بازالة هذا المنصب لعدم جدواه كما تجد من يصرح جهلا بالقانون بان مفتش الادارة سيرقى للبداغوجيا هل هذا كلام معقول مع انهما في نفس التصنيف والرتبة
لكن مع هذا وجهة نضري ان يكون مفتش واحد في التعليم الابتدائي تسند اليه مهة التفتيش الاداري والبيداغوجي
السلام عليكم
لا يمكن أن يكون المفتش الموحد زميلي، اللهم إلا إذا أردنا البريكولاج فقط.
مفتش متعدد المهام يعني يفتش و يكون المدير و مساعده في الجانب الإداري . بالله عليك هل يمكن للأستاذ أن يصبح قادرا على تكوين المدير في الجوانب الإدارية و المالية دون أن يكتسب تجربة و خبرة في مجال الإدارة.( مع احترامي و تقديري لزيميع زملائي الإساتذة )
ومن جهة ثانية لماذا يطرح الإشكال فقط في الابتدائي و لا يطرح في المتوسط و الثانوي؟
ولماذا يطرح مع مفتش اللغة العربية و لا يطرع مع مفتش اللغة الفرنسية. و لا يطرع مع مفتش التغذية المدرسية و لا مع مفتش اللغة الأمازيغية.
اتقوا الله في زملائكم مفشي الإدارة فهم ليسوا أعداء لكم.
تقبلوا مروري






 

آخر تعديل kameldz71 2018-01-05 في 21:32.
رد مع اقتباس
مساحة إعلانية

قديم 2018-01-07, 19:16   رقم المشاركة : 62
معلومات العضو
1987 أحمد
عضو جديد
 
إحصائية العضو










B10 مجرد رأي في القانون الأساسي للتربية

حسب رأي أنّ التعديل سيمس فقط بعض الرتب منها حاملي شهادة الليسانس في الابتدائي فسوف يصنفون في 12 والرئيسي في 12 والمكون كما هه في 14وبالنسبة للمتوسط 12 والرئيسي 14 والمكون 15 والثانوي 13 والرئيسي 15 والمكون 16 والناظر 15 والمشرف التربوي 11بشرط ان يكةن حامل شهادة الدراسات التطبيقية الجامعية والمشرف الرئيسي 12 والمستشار 13 والمستشار الرئيس 14







رد مع اقتباس
قديم 2018-01-07, 19:31   رقم المشاركة : 63
معلومات العضو
كمال26
عضو نشيط
 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1987 أحمد مشاهدة المشاركة
حسب رأي أنّ التعديل سيمس فقط بعض الرتب منها حاملي شهادة الليسانس في الابتدائي فسوف يصنفون في 12 والرئيسي في 12 والمكون كما هه في 14وبالنسبة للمتوسط 12 والرئيسي 14 والمكون 15 والثانوي 13 والرئيسي 15 والمكون 16 والناظر 15 والمشرف التربوي 11بشرط ان يكةن حامل شهادة الدراسات التطبيقية الجامعية والمشرف الرئيسي 12 والمستشار 13 والمستشار الرئيس 14
هههههههههههه صحيت






رد مع اقتباس
قديم 2018-01-08, 11:26   رقم المشاركة : 64
معلومات العضو
أبو فاروق
عضو متألق
 
الصورة الرمزية أبو فاروق
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1987 أحمد مشاهدة المشاركة
حسب رأي أنّ التعديل سيمس فقط بعض الرتب منها حاملي شهادة الليسانس في الابتدائي فسوف يصنفون في 12 والرئيسي في 12 والمكون كما هه في 14وبالنسبة للمتوسط 12 والرئيسي 14 والمكون 15 والثانوي 13 والرئيسي 15 والمكون 16 والناظر 15 والمشرف التربوي 11بشرط ان يكةن حامل شهادة الدراسات التطبيقية الجامعية والمشرف الرئيسي 12 والمستشار 13 والمستشار الرئيس 14
شوووووف آآآآآآآآآسي






رد مع اقتباس
قديم 2018-01-08, 12:31   رقم المشاركة : 65
معلومات العضو
akram 70
محظور
 
إحصائية العضو










Mh04 رد

[quote=1987 أحمد;3997314210]حسب رأي أنّ التعديل سيمس فقط بعض الرتب منها حاملي شهادة الليسانس في الابتدائي فسوف يصنفون في 12 والرئيسي في 12 والمكون كما هه في 14وبالنسبة للمتوسط 12 والرئيسي 14 والمكون 15 والثانوي 13 والرئيسي 15 والمكون 16 والناظر 15 والمشرف التربوي 11بشرط ان يكةن حامل شهادة الدراسات التطبيقية الجامعية والمشرف الرئيسي 12 والمستشار 13 والمستشار الرئيس ..................و أين كنت أنت مخفي عن الأنظار كان على السيدة الوزيــــــــــــــــــــــــــــرة الإتصال بيك و تقديم لها الإقتراحات و التصنيف الجديد .....لعلمك مراجعة إختلالات القانون الخاص كان بسبب الظلم الذي لحق بعض الرتب يا فهيــــــــــــــــــــــــــــــــم .....أنت لا تعلم يا خبير أن الناظر الذي كان مصنفا في السابق في 16 نزل و صنف في : 14 و لعلمك هناك نظار تقاعدوا في 14 بأقدمية تتجاوز 32 سنة و منهم مازال إلى يومنا هذا ناظر و بأقدمية تتجاوز 23 سنة ألا يعقل في نظرك أن تكون أنت تلميذ بالشمــــــــــــــــــــــــــــــــــارة أفضل منه في التصنيف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ألا تعلم أن صنف النظار و مستشاري التربية و مستشاري التوجيه.................الوحيدون في قطاع التربية لم يستفيذوا من القانون الخاص في الإدماج و في الترقية .........................و تأتي أنت اليوم و أنت لم تنزع بعد الشمارة عن .............................و تقترح كذا كذا و كذا فلم تعرض خدماتك على الوزارة و تنوب عن كل النقابات .........زمن الرداءة زمن .......................







رد مع اقتباس
قديم 2018-01-08, 12:35   رقم المشاركة : 66
معلومات العضو
Hana 67
عضو مجتهـد
 
إحصائية العضو










افتراضي

رتبة استاذ ممتاذ او بالاحرى استاذ تعبان بامتياز







رد مع اقتباس
قديم 2018-01-08, 20:15   رقم المشاركة : 67
معلومات العضو
amineba
عضو مشارك
 
إحصائية العضو










افتراضي

*=== (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )) ===*







رد مع اقتباس
قديم 2018-01-09, 10:02   رقم المشاركة : 68
معلومات العضو
akram 70
محظور
 
إحصائية العضو










Mh04 رد

[QUOTE=أبو فاروق;3997315142][QUOTE=akram 70;3997315031]

[SIZE="6"][COLOR="DarkOrchid"][B]لانهم كسالى
لم ينجحوا في مسابقات الترقية لرتبة مدير ......................مثلما نجحت أنت في رتبة مكون بالطبول و الغايطة و أصبحت مكون لل.....................بالإدماج .....







رد مع اقتباس
قديم 2018-01-09, 16:45   رقم المشاركة : 69
معلومات العضو
bouchra55
عضو مجتهـد
 
إحصائية العضو










افتراضي

مفهوم موسم دراسي ابيض كيف نحدد الايام







رد مع اقتباس
قديم 2018-01-09, 17:06   رقم المشاركة : 70
معلومات العضو
ph7
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية ph7
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omar benhlima مشاهدة المشاركة
أكد الاتحاد أن اللجنة التقنية المشتركة قد استكملت عملها يوم 30 نوفمبر2017 ، وعليه فإنه يطالب بإصدار مشروع تعديل القانون 12/240 المكيف مع تطبيق أحكام المرسوم الرئاسي 14/266.

رد الوزارة:

سيتم برمجة لقاء أخير للجنة التقنية خلال الأسبوع القادم لحوصلة عملها، قبل الصياغة النهائية للمشروع.

ما ضاع حق وراءه طالب .... هذا الشعار غير صحيح على الإطلاق ..

منذ دخلت المنتدى في 2013 وأنا أقرأ لبن لعمر بن حليمة دفاعه الدؤوب ومطالبته بحقه في المكون وبإلحاح شديد دون كلل ولا ملل .. استعان برؤساء النقابات وحتى بالبرلمانيين والوزراء ولم يجده ذلك نفعا.

لم يبق لك يا أخي إلا حلا واحدا ... القناعة كنز لا يفنى ...






رد مع اقتباس
قديم 2018-01-09, 22:15   رقم المشاركة : 71
معلومات العضو
omar benhlima
عضو مميّز
 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ph7 مشاهدة المشاركة
ما ضاع حق وراءه طالب .... هذا الشعار غير صحيح على الإطلاق ..

منذ دخلت المنتدى في 2013 وأنا أقرأ لبن لعمر بن حليمة دفاعه الدؤوب ومطالبته بحقه في المكون وبإلحاح شديد دون كلل ولا ملل .. استعان برؤساء النقابات وحتى بالبرلمانيين والوزراء ولم يجده ذلك نفعا.

لم يبق لك يا أخي إلا حلا واحدا ... القناعة كنز لا يفنى ...
اخي الكريم القناعة لا تعني انني اسكت عن حقي وعن الظلم والاجحاف الذي لحقني ولحق زملائي الكرام انا ضحية قوانين وليس قانون واحد يا استاذ سلب مني حق الخبرة كمعلم مساعد وسلب مني ايضا رتبة مكون باقل من شهر عن 20 سنة التي ينبغي ان تتوفر لهذه الرتبة لو كنت مكاني ما كنت ستقول هذا الكلام ولكن كما يقول المثل الشعبي ما يحس بالجمرة غير الي كواتو لدي قناعة والحمد لله وانا اومن بالقضاء والقدر وبكل ما هو مكتوب ومسطر في حياتي من رب العزة ولكن هذا لا يمنعني من اناضل مع الخيرين من زملائي وسنتحصل على هذه الرتبة باذن الله والحقوق لا تضيع بالتقادم يااستاذ تحياتي لك وتقبل مروري .






رد مع اقتباس
قديم 2018-01-13, 20:43   رقم المشاركة : 72
معلومات العضو
younes1968
عضو مشارك
 
إحصائية العضو










افتراضي ماهذا الانحطاط؟

[QUOTE=akram 70;3997316439][QUOTE=أبو فاروق;3997315142]

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة akram 70 مشاهدة المشاركة

[SIZE="6"][COLOR="DarkOrchid"][B]لانهم كسالى
لم ينجحوا في مسابقات الترقية لرتبة مدير ......................مثلما نجحت أنت في رتبة مكون بالطبول و الغايطة و أصبحت مكون لل.....................بالإدماج .....

ماهذا الانحطاط يا أخ كيف نجحت أنت حتى تتهم أسيادك وتنعتهم بالكسالى سيبقى الأستاذ المكون في نفس رتبة المدير ويتقاضى راتبا أعلى منه لأنه أقدم منه في المهنة شئت أم أبيت .
أما عن نظرية الرئيس والمرؤوس التي تتغنون بها لماذا لاتطبق في قطاع الصحة مثلا ويجعلوا مدير المستشفى أعلى رتبة من الأستاذ؟






رد مع اقتباس
قديم 2018-04-07, 22:56   رقم المشاركة : 73
معلومات العضو
t.ayeb123
عضو مشارك
 
إحصائية العضو










افتراضي

اين حق الترقية للاستاذ المكون في الاطوار الثلاثة ؟؟؟؟؟







رد مع اقتباس
قديم 2018-04-07, 23:18   رقم المشاركة : 74
معلومات العضو
morad45
عضو فعّال
 
إحصائية العضو










افتراضي

باعتكم النقابات جميعا يااساتذة بارخس الاثمان بعد صدور التصنيف الجديد الان من طرف وزيرة التربية استفاد منها الاداريون والاستاذ احترق بنارها من حسم وضغوطات نفسية لثلاث اشهر و...







رد مع اقتباس
قديم 2018-04-10, 22:44   رقم المشاركة : 75
معلومات العضو
omarlmdd
عضو مميّز
 
إحصائية العضو










افتراضي

سبحان الله







رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 17:57

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2018 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc